متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 9 - 2013, 03:45 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي انواع المسكرات , افضل انواع للمسكرات , مسكرات ماركات



انواع المسكرات افضل انواع للمسكرات

تحلم كل إمرأة بالحصول على رموش طويلة ومقلوبة لتزيد من جمال ورونق عينيها لذا سنقوم بجولةٍ على أهم العلامات التجارية في مجال الماسكارا، والمعروفة بنوعيتها الممتازة ورواجها في العالم.

  • Ginzing Mascara من ماركة Origin: تعطي Ginzing Mascara طولاً للرموش وشكلاً طبيعياً مع الحفاظ على اللون الأسود الداكن واللامع. إنها ماسكارا مضادة للمياه لذا لن تزول بسهولة عن الرموش وستحافظ على جمالك وإطلالتك لمدة طويلة.

  • Scandal Eye Show Off Mascara من ماركة Rimmel: ماسكارا مميزة وكثيفة تدوم لمدة طويلة ولا تظهر أي هالة سوداء تحت العيون بالرغم من كثافتها ولونها الداكن تمنحك هذه الماسكارا مظهراً متميزاً في مناسباتك.

  • Eyes to Kill من ماركة Gorgio Armani: إنها من العلامات التجارية الغنية عن التعريف فهذه المسكارا فريدة من نوعها، تعطي طولاً مميزاً للرموش ورونقاً رائعاً مع الحفاظ على الإطلالة الطبيعية والمتألقة.

  • Secret Eyes Mascara من ماركة Dolce&Gabbana : كما يدل إسمها إنها ماسكارا مميزة ومليئة بالأسرار. من السهل إستعمال فرشاتها لأنها تتناسب مع شكل العين بما أنها طويلة وناعمة كما تنفرد بلون كحلها الداكن إلا أنها لا تعطي كثافةً للرموش بقدر ما تعطي مظهراً طبيعياً وناعماً.

  • Sublime De Chanel من ماركة Chanel: تقدم ماركة Chanel العالمية ماسكارا مميزة تمنح رموشاً مقلوبة ورائعة الشكل. إنها تزيد من كثافة الرموش وتعطيها طولاً إضافياً لتكوني دائماً جميلةً ومتألقة.

  • The Falsies Volume Mascara من ماركة Maybelline: إنها من الماركات المعروفة والتي إشتهرت بماسكاراتها الرائعة. تعطي Maybelline Mascara كثافة إضافية وحجماً للرموش كما تمنحك مظهراً رائعاً ورموشاً مقلوبة.



  • Lash Glamour Extreme من ماركة Bobbi Brown: للحصول على رموش طويلة وغير متلاصقة أنصحك بإستخدام هذه الماسكارا المميزة لتعطيك مظهراً طبيعياً. فهي غنية بزيت الزيتون والفيتامين ب (B) .

  • Luscious Lashes من ماركة Jane Iredale: تستطيع هذه الماسكارا قلب الرموش بشكل رائع ومن دون الحاجة إلى ملقط قلب الرموش. كذلك، تعطي إطلالةً جميلة وغير مصطنعة. يمكنك إختيار اللون الذي يناسبك من مجموعة الألوان الجميلة المنتقاة بعناية لترضي جميع الأذواق.

  • Define and lengthen Mascara من ماركة Body Shop: حافظت علامة Body Shop التجارية على شهرتها في لبنان والعالم من خلال نوعيتها المميزة وتنوع منتجاتها. وقد أثبتت Define and lengthen Mascara جودتها المميزة. فهي تعطي بريقاً ورونقاً رائعاً كما تمنح الرموش طولاً مميزاً وجمالاً طبيعياً.

  • Virtuôse Mascara من ماركة Lancôme: تقدم ماركة لانكوم ماسكارا ثورية تحت عنوان Virtuôse Mascara والتي تدوم على رموشك لمدة 12 ساعة فتعطيها جمالاً وإشراقاٌ. كما تحافظ على رموشٍ كثيفة ومقلوبة لفترة طويلة.



نتمنى أن تكون هذه الجولة قد ساعدتك على إنتقاء الماسكارا المناسبة لك لتكون إطلالتك رائعة دائماً ولتحافظي على أناقتك وجمال مظهرك.













آخر مواضيعي

0 مسلسل الامانة الحلقة 76
0 ازياء باتز 2014 , ملابس باتز 2014 , فساتين باتز 2014
0 الراحة النفسية
0 حسن الشافعي يطلق خدمة اخبارية باسمه
0 طرق ثبات الوزن , للحفاظ على ثبات الوزن , كيفية الحفاظ على ثبات الوزن
0 حوادث التحرش بمصر , التحرش في مصر , تحرش المنقبات في مصر
0 وائل كفوري في عرب ايدول 2015 , وائل كفوري في اراب ايدول 2015 , وائل كفوري في برنامج Arab Idol 2015
0 مسلسل طالع نازل - حلقات مسلسل طالع نازل - طالع نازل
0 مسلسل بيت الشدة الحلقة 19
0 بي سي رمضاني


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشمغه كشخة للعيد 2014 - افضل انواع الاشمغه 2013 - انواع الاشمغه ذات الجوده أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 0 13 - 6 - 2013 08:07 AM
احلى ماركات المكياج 2013 ، ارقى ماركات للميك اب 2014 ، اجدد انواع المكياج 2015 أعماق السكون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 27 - 4 - 2013 08:53 AM
افضل انواع المكياج ، اشهر ماركات الميك اب ،Best makeup آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 15 - 3 - 2013 09:15 AM
انواع المكياج واستعملاتة ، افضل ماركات المكياج ، مستحضرات تجميل روعة غلآآ رؤؤحي مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 25 - 10 - 2012 04:26 PM
انواع الفتة 2013 , افضل انواع الفتة 2013 , وصفات كاملة عن انواع الفتة 2013 صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 2 29 - 9 - 2012 02:57 AM


الساعة الآن 01:46 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت