متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 11 - 2013, 06:58 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
افتراضي نصائح للمراه التي ترتدي النظارات




مع التقدم الطبي أصبح بإمكان المرأة التي ترتدي نظارة طبية أن تتخلى عن ارتدائها واستبدالها بالعدسات اللاصقة أو بإجراء عملية تصحيح النظر،ولكن على الرغم من ذلك مازال هناك الكثيرات اللاتي يفضلن ارتداء النظارات ويعتبرنها أكثر راحة وأمانا بالنسبة لهن خاصة أن فكرة المجتمع عن المرأة التي ترتدي نظارة بأنها قبيحة أو غير مكتملة الجمال قد تغيرت كثيرا بل إن النساء قد أصبحن يستخدمن النظارات كنوع من أنواع الإكسسوارات العصرية . بعض النساء والفتيات لا يمكنهن استخدام ماكياج للعين وذلك لأنهن لا يعرفن الطريقة الصحيحة لاستخدامه حال ارتداء النظارة.إن كنت تعانين من هذه المشكلة ،فإليك بعض النصائح التي قد تساعدكِ على وضع ماكياج أنيق يتناسب مع وجهكِ ونظارتكِ في نفس الوقت.


1- البساطة:
أول خطوة ينبغي عليكِ مراعاتها هي أن تضعي ماكياجا بسيطا للعين وذلك لأن ارتداء النظارة في حد ذاته يجذب الانتباه إلى الوجه والعينين ووضع الكثير من الماكياج سيتعارض مع شكل الإطار خاصة إذا كنتِ ترتدين نظارة عريضة أو ذات حجم كبير. اهتمي بوضع ماكياج بسيط بألوان محايدة وحاولي أن تنسقي بين ألوان الماكياج ولون قلم تحديد العين الذي تستخدمينه.





2- التنسيق بين لون الماكياج وإطار النظارة:
ضعي في اعتباركِ دائما أنه لابد من التنسيق بين ألوان ماكياج العين ولون إطار نظارتكِ لأنه عندما تتعارض الألوان فسيؤثر هذا على مظهركِ بالسلب . يمكنك اختيار ألوان ماكياج باردة مع النظارات الرمادية والفضية أو ذات اللون الأزرق الداكن ،أما الألوان الدافئة فتتناسب مع النظارات ذات الإطار الذهبي أو البيج. إذا كنتِ تحبين وضع ماكياج بألوان قوية فاحرصي على اختيار نظارة بإطار بسيط وبألوان غير واضحة.




3- استخدام الماسكرا:
كوني حريصة عندما تستخدمين أنواع الماكياج الخاصة بالرموش لأنها تؤثر على مظهر العين بشكل كبير خاصة إن كنتِ ترتدين نظارة . اختاري نوع ماسكرا جيدا وتوخي الحذر عند استخدامها حتى لا يتسبب ذلك في أي ضرر لعينكِ . غالبا ما تتلطخ الماسكرا في حالة تلامسها مع الماء مما يتسبب في إرهاق العين فلابد أن يكون لديكِ قطرات العين الخاصة التي تخفف من تهيج العين عند الالتهاب والاحمرار، كما يمكنكِ أن تستبدلي الماسكرا بالرموش الصناعية.




4- الماكياج المناسب لنوع عدسة النظارة:
تذكري هذه النقطة جيدا وأنتِ تضعين ماكياج العين لأنها مهمة جدا سواء كان لديكِ قصر نظر أو بعد نظر . العدسات طويلة النظر تجعل عينيكِ متضخمة وتظهر بشكل أكبر من حجمها الطبيعي لذا استخدمي معها ظل جفون هادئا وبسيطا حتى تمنحي عينيكِ مظهرا طبيعيا وقومي أيضا باستخدام ألوان فاتحة لتفتيح الزاوية العليا من الجفن العلوي وأضيفي اللون الغامق للجفن الداخلي. إذا كنتِ من صاحبات قصر النظر فقومي باستخدام ظل جفون فاتح في الجزء الأوسط من الجفن العلوي حتى تعطي إيحاء بأن عينيكِ واسعتان .





5- التركيز على الشفاه:
إذا كنتِ ترتدين نظارة فلا تقلقي كثيرا بشأن مظهر عينيكِ وحاولي أن تجذبي انتباه الآخرين بعيدا عن هذه المنطقة عن طريق لفت انتباههم إلى مظهر الشفاه . تذكري دائما أن الألوان الصريحة هي التي تناسبكِ وستساعدكِ كثيرا في تحقيق هدفكِ حيث إن الشفاه ذات المظهر الجذاب تخطف الأنظار بعيدا عن منطقة العين لذا لا تجعلي ماكياج العين يتسبب لكِ في القلق حتى وإن كنتِ تضطرين لارتداء النظارة.
هذه الإرشادات قد تساعدكِ على اختيار ألون الماكياج التي قد تساعدكِ على أن تحتفظي بجاذبية عينيكِ حتى وإن كنتِ ترتدين نظارة . من الضروري أيضا اختيار إطار يتناسب مع شكل وجهكِ وتصفيفة شعركِ ومظهركِ عموما حتى تكتمل أناقتكِ وتلفتي انتباه الجميع إلى حسن اختياركِ وتنسيقكِ للألوان.

نصائح للمراه التي ترتدي النظارات













آخر مواضيعي

0 10 علامات تخبر حواء ان الرجل يكن الحب لها
0 طريقة عمل سلطة فاكهة البحر
0 لبشره جميله وصافيه
0 برنامج الكيك للبلاك بيري 10
0 طريقة عمل كريات اللحم بالبطاطا
0 برودكاست لسنه الهجريه 1435
0 فساتين للحوامل للسنه الجديده 2014
0 ازياء اولاد وبنوتات 2014
0 التسامح من حياة النبي صلى الله عليه وسلم
0 دجاج على الطريقة الأيطالية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح النظارات الشمسية , نظارات شمسية للنساء , فوائد النظارات الشمسية , نظارات شمسية كشخة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 8 - 9 - 2013 05:51 PM
سيدة ترتدي الثياب الرجالية 60 عاما , امراة ترتدي الثياب الرجالية 60 عام صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 31 - 3 - 2013 03:18 PM
النظارات الشمسيه ، اضرار النظارات الشمسيه ، خطورة النظارات الشمسيه فهد صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 11 - 7 - 2012 08:04 PM
عشق الرجل للمراه 2012 , تصرفات المراه التى تسعد الرجل 2012 بنوته شقيه الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 22 - 5 - 2012 04:06 PM
نصائح لأفضل مكياج أثناء ارتداء النظارات سهر الليل مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 6 31 - 1 - 2012 01:27 AM


الساعة الآن 03:04 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت