متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 4 - 2011, 04:07 PM   #1

افتراضي كيف تبدين جميلة في ملابس مريحة








اختيار الفستان المناسب غالبا ما يشكل مشكلة صباحية في حياة كل أنثى، ومن أجل ذلك يقدم خبراء الموضة مجموعة من النصائح للسيدات لكي يبدين جذابات وفي ملابس مريحة:
< قرري مسبقاً ما سوف ترتدين في الصباح، فذلك أفضل من اختيار ملابسك بشكل عشوائي وسريع، واجعلي هذا جزءاً من روتينك اليومي. لكن حذار أن تبالغي وتجعلي الأزياء مصدر قلق وتوتر. فمعظم الأشخاص الذين قد تقابلينهم خلال اليوم لن ينظروا إلى ما ترتدينه في المقام الأول، وحتى لو فعلوا، فسرعان ما ينسون، وإن كان الموضوع يهمك اسألي عشرة أشخاص عما ارتديت في اليوم السابق، وما سوف يعلق في ذهن الآخرين هو الانطباع العام الذي تخلقينه.
< لا ترتدي أبداً لوناً موحداً من رأسك إلى قدميك. إن زياً أحمر أو أخضر، أصفر أو أزرق بالكامل يبدو جريئاً ومفتقراً إلى الرقة، والرمادي بالكامل يبدو مملاً، والأسود بالكامل سيبدو جنائزياً. ما تحتاجينه هو إضافة لمسة من لون مناقض للون الموحد حتى ولو كان مجرد بروش لامع ملون، فذلك كفيل بإلغاء حدة اللون الموحد.


< الحيوانات الصغيرة والقلوب والدببة وغيرها تكون ظريفة، ولكنها لا تبدو كذلك عندما ترتديها امرأة راشدة، ونفس الشيء ينطبق على زخارف أو أشكال «ظريفة»، لذلك يجب تركها عند توديع سنوات المراهقة.
< عندما ترتدين زياً غير رسمي فتأكدي أن شعرك وماكياجك يعكسان الأمر ذاته. وتذكري أن تسريحة شعر معقدة ورموش صناعية وحمرة فاقعة على الشفتين ستبدو في غير محلها مع ارتداء الجينز وال»تي شيرت».
< إن قطع الملابس العلوية عديمة الأكمام تجعل جذعك يبدو أكبر، وتتطلب ذراعين مشدودتين حتى تبدو جيدة عند ارتدائها، فالبشرة الخشنة المجعدة حول الكوعين والمترهلة تحت الإبطين لن تبدو جذابة على الإطلاق. وفي هذه الحالة، عليك أن تعتني جيداً ببشرتك وأن تتمرني باستمرار مستخدمة الأوزان، فهذا سوف يساعدك كثيراً.
< إن حشية الكتفين «الكتافات» تخلق تحديداً مربعاً للكتفين بشكل يجعلهما يبدوان غير طبيعيين، وهي بالتأكيد غير مرغوبة في ال»تي شيرت» أو الكنزة، قصيها وتخلصي منها.
< لا تعتادي على ارتداء ملابسك القديمة في وقت فراغك ماعدا عند تشذيب الحديقة أو تنظيف المنزل، لأن ارتداء الملابس القديمة البالية يوحي بنقص احترام الذات. كافئي نفسك بملابس جميلة حتى ولو كانت لمجرد ارتدائها بالمنزل، فأنت تدينين بهذا لنفسك.
< إن كان المظهر المريح وغير الرسمي هو ما تبحثين عنه، فافعلي ذلك بطريقة صحيحة. اتركي أي شيء له علاقة بثيابك الرسمية الخاصة بالعمل. وتذكري أن معظم أخطاء الأزياء تكون نتيجة لعدم المبالاة في مزج عناصر من المظهرين، كخلط حذاء رياضي أو حذاء ناعم غير رسمي مع حقيبة يد سوداء رسمية قد تستخدمينها للمكتب.
< كوني حذرة من الأزياء المصنوعة كلياً من الجلد مثل السترات الجلدية مع التنانير أو البنطلونات الجلدية، فقد يفسد ذلك بسهولة القطع الجميلة التي ترتدينها.













آخر مواضيعي

0 خمسين طريقه لتخلص من القلق
0 نقاش جاد // ارجوا من الجميع يشارك
0 اكتب اسمك وشوف من أي الورود أنت ؟
0 طفوله الاعضاء
0 كوليكشن للاحذيه converse ستايل لعام 2011
0 تسولف لي عن الضيقه
0 قوانين مدونات خجلي ارجو التقيد
0 هل ستغادر المنتدى اذا حصل هذا ؟؟؟
0 كيف تصبح كاتب قصة
0 قوانين حياه واخلاق النبي صلى الله عليه وسلم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كيف تبدين جميلة في ملابس مريحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملابس كوريه 2011 و 2012 , منتدى خجلي ، ملابس كوريه كول حلوه ، ملابس كوريه للبنات للمراهقات 2011 ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 3 4 - 9 - 2011 07:10 PM
غرف جلوس مريحة حنين الروح ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 2 21 - 8 - 2011 09:50 AM
حليمة بولند - اخبار حليمة بولند ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 20 - 8 - 2011 08:11 PM
ملابس شبابي 2012 , منتدى خجلي , ازياء العيد للشباب , ملابس رجالي 2011 ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 1 19 - 8 - 2011 02:49 AM
مكياج حليمة بولند - عدسات حليمة بولند ملآك مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 6 - 8 - 2011 04:57 AM


الساعة الآن 07:47 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول