متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 5 - 2013, 06:53 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تصاميم كوشة عروس , افكار لتصميم كوشة عروس , كوشات العروس , تصاميم كوشات العروس



تصاميم كوشة عروس افكار لتصميم

لعلّ أهمّ ما ينسجه خيال العروس، طوال فترة الخطوبة، لتتميّز به في ليلة العمر، بعد فستان الزفاف، هو "الكوشة". فهي تُعبّر عن المكان الأوّل الذي سيجمعها برفيق دربها قبل منزل الزوجيّة، ما يجعلها تُعيره الاهتمام الأكبر في حفل الزفاف.ويمتاز كلّ تصميم عن غيره باختلاف طراز الكرسيّ أو الكنبة، وبطريقة تنسيق الزهور والإضاءة من حولها.

موقع "سيدتي نت" يطلع من منسّق المؤتمرات والحفلات في فندق "الفيصليّة" بالرياض أحمد حميد على بعض النصائح والأفكار حول كوشة العروس:

ـ التكاليف

تختلف تكاليف كوشة العروس باختلاف مصمّم الحفل ومنسّقه وشهرته، وبمتطلّبات العروس كذلك.وزيادة السّعر تتناسب طرديّاً مع حجم الصالة وكميّة الورود ونوعها والخلفيّة والإضاءة وتنسيق الصالة من حولها، إلى جانب طاولات الجلوس و"اكسسواراتها" والشّموع... وتتراوح تكاليف الحفلات الأكثر شيوعاً في الوسط السعوديّ، كتلك الخاصّة بالطبقة المتوسّطة والمخمليّة ما بين 250 ألف ريال كحدّ أدنى، و5 ملايين ريال أو أكثر.

ـ أنواع الزهور

تختلف الزهور باختلاف ذوق ورغبة العروس، إذ يفضّل البعض الورود الطبيعيّة التي كان من أكثرها شيوعاً الزنبق والليلي والهيدرانجيا والأقحوان، وبالتأكيد الجوريّ، بينما يفضّل آخرون دمج الورود الطبيعيّة بغيرها من الورود الاصطناعيّة، أو ما يُسمّى "الفابريك".

5 نصائح للعروس

*كوني على معرفة مسبقة بأنّ تصميم ديكور الكوشة يستدعي تأنيّاً وتخطيطاً مسبقاً، فلا تتعجّلي باختياركِ، ولا تتردّدي بطلب مساعدة الخبراء، إذ بمعونة هؤلاء يُمكنك رؤية الصّالة بأبعادها الثلاثيّة على جهاز الكمبيوتر، قبل تنفيذها على أرض الواقع.

*عليكِ أن تُحدّدي ميزانيّة حفلكِ قبل البدء بأيّ خطوة، فبناءً على الميزانيّة يتمّ طرح الخيارات الأقرب والأكثر واقعيّة، فربّما يستدعي الأمر إضافة ثريّاتٍ من الكريستال، أو شموع تتدلّى من السقف، أو ورود تُزيّن بها الجدران، أو ربّما تستدعي الصالة تغيير ألوان الجدران، أو الاستعانة بأقمشة معيّنة، أو إضافة خشبٍ، وغير ذلك.
*يعتمد اختيار الورود على مكان الحفل بالدرجة الأولى، فالحفلات المُنظّمة في الحدائق وفي الطبيعة، تحتاج إلى زهور ملوّنة. أمّا الحفلات "المودرن" في الصالات فاللون الأكثر رواجاً هو الأبيض، وتكون الكميّات المستخدمة لهذه الغاية ضئيلة.



*ليس بالضرورة أن تعتمد الكوشة على الورود، فبعضها يتلألأ ببريق الكريستال، ولذا يجب أن تثق العروس بالمصمّم الذي سيقدم لها النصائح والخيارات، ويعرضها عليها قبل تنفيذها.

* يفضّل أن تكون الأرضية مكسوة بالسجاد، وأن تكون بارتفاعات مختلفة ليتمكن جميع الحضور من رؤية العروس في "كوشتها"، ومن الهام أن يكون ممشى العروس بارزًا لتحقيق نفس الغاية – رؤية جميع الحضور لها.


تصاميم كوشة عروس افكار لتصميم

تصاميم كوشة عروس افكار لتصميم

تصاميم كوشة عروس افكار لتصميم

تصاميم كوشة عروس افكار لتصميم

تصاميم كوشة عروس افكار لتصميم

تصاميم كوشة عروس افكار لتصميم

تصاميم كوشة عروس افكار لتصميم













آخر مواضيعي

0 تفسير رؤية الذهب في المنام
0 خلفيات ايفون كتابية 2014 , رمزيات ايفون كتابية 2014 , صور رمزيات كتابية 2014 , صور خلفيات كتابية
0 مجموعة مسجات رومانسية للجوال 2014 , مسج رومانسي للجوال 2014 , رسائل رومانسية حلوه 2014
0 سجينة العناية المركزة , امير جازان يتفاعل مع معاناة سجينة العناية المركزة
0 وفاة والد الشيخ الهبدان امام جامع الراجحي بالرياض
0 طريقه تحضير روبيان بالبابريكا مع الفاصوليا
0 عبارات رومانسية للبنات
0 Irina Shayk 2015 , irina shayk ronaldo 2015
0 نعوم تشومسكي
0 تعرض هيئة نجران الى اطلاق نار , هيئه نجران , اطلاق نار على هيئة نجران


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صور كوشات العروس 2014, صور كوشة عروس 2015, كوشات العروس 2014, كوشات عروس 2015, كوشة عروس 2014, كوشة عروس 2015

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغراض العروس , عروس خارج المالوف , مستلزمات العروس كاملة , صور اغراض العروس كاملة صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 13 - 4 - 2013 03:52 PM
دليل عروس 2014 ، ملف كامل لتجهيز العروس 2014 ، اتيكيت العروس 2014 ، موضة عروس 2014 ، مستلزمات العروس أنشودة المطر عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 4 - 4 - 2013 08:11 AM
اجدد كولكشن روعة لميك اب العروس للمحجبات 2013 ، ميك اب عروس جميل 2013 ، اروع ميك اب عروس 2014 كولكش آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 26 - 3 - 2013 06:51 PM
مكياج عروس هادئ ، مكياج عروس فخم ، صور جميلة لمكياج العروس آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 21 - 3 - 2013 09:09 AM
تصوير العروس , طريقة تصوير العروس , افكار لتصوير العروس , كيفية تصوير العروس صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 19 - 3 - 2013 10:29 AM


الساعة الآن 01:48 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول