متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 9 - 2013, 05:57 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اللوك الانيق , نصائح للملابس الانيقة , اطلالة تناسبك , معلومات عن اطلالة جذابة , الاطلالة الجذابة



اللوك الانيق نصائح للملابس الانيقة

يمكنك ارتداء السروال ذات الخصر العالي مع قميص كلاسيكي وسترة ثلاث أرباع الكم و حذاء راقصة الباليه "الباليرينا"، فهذا اللوك كانت تعتمده كثيراً النجمة بريجيت باردو، كما يمكنك أيضاً ان تبقي على الملابس عينها ولكن مع حذاء عالي للمناسبات.
ومن ناحية أخرى، يمكن أن تكتفي السيدة بإرتداء التنورة مع بلوزة ضيقة عليها ويتم التركيز هنا على الحذاء اللامع ذو الكعب العالي والذي يظهر شكله واضحًا مع التنورة المرتفعة الخصر.
إذا اخترتِ الجينزات بخصر عالٍ، احرصي على أن ترتدي الأحذية بالكعب العالي، والبسي معه قميص ضيّقة على الجسم أو واسعة مع الحرص على وضعها تحت السروال.
وإذا كنتِ قصيرة القامة، فاختاري البليزر بطولٍ يصل الى الخصر، أما إذا كنتِ طويلة القامة، فاختاريها بطولِ يصل الى الأرداف.
ولأن القصة بالخصر العالي ملفتة، فتجنّبي اختيار الحقائب الكبيرة وارتدي حقائب اليد الصغيرة والتي تمثل الموضة العالمية اليوم
اللوك الانيق نصائح للملابس الانيقة
يبدو مظهرك عندما تختارين القصات ذات الخصر العالي غاية في الأناقة والعصرية وهو مظهر يناسب كل السيدات على اختلاف أعمارهنّ.

أما أكثر ما يميز هذه الإطلالة فهو السروال ذو الخصر العالي لأنه نجم الزي بلا منازع فهو أنيق وكلاسيكي ويمكن ارتداؤه ليلاً ونهاراً.


في النهار يمكن ارتداؤه مع قميص أو تي شيرت أو حتى سترة بلا أكمام لمظهرٍ أكثر شبابية. أما في الليل فسيبدو السروال مميزاً مع بلوزة ضيقة من الدانتيل. المشكلة الوحيدة في هذا السروال في أنه لا يناسب السيدات ذوات الصدر الكبير لأنه سيلفت النظر أكثر إلى تلك المنطقة ويقلل من أناقة ورقي الإطلالة.

بالإجمال السراويل ذات الوسط العالي تغازل النساء الرشيقات ذات القوام الممشوق، حيث إنّ هذه الموديلات تسلّط الأنظار على منطقة الصدر، لذا ينبغي على النساء ذات البطن الممتلئة الابتعاد عن هذه الموديلات. ولكنها أيضاً بالإجمال تختار لإخفاء أي وزن إضافي في قسمك الوسطي.

الخصر المرتفع يلائم النساء البدينات من الوسط أيضاً، فهو ضيق عند الصدر، وغالبا ما يكون أنثويًا وأنيقًا ثم فضفاضًا نزولاً. لا تختاري بلوزات قصيرة أو أعلى من خط السروال حتى لا ينعكس السحر وتبدين أسمن من منطقة الخصر.













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل صينية دجاج
0 مكياج مهيرة عبد العزيز
0 عبارات عن اخر جمعه برمضان
0 بلايز شتويه للبنوتات
0 غذاء المراه الحامل , غذاء المراة المرضع , نظام غذائي صحي للامهات المرضعات
0 الراتب التقاعدي للمعلمين والمعلمات 1437
0 مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12
0 ريال مدريد الاعلى ايرادا , اعلى فريق ايرادا , اعلى ايرادات 2013
0 كتب معرض الكتاب 2016
0 صور اقدم سرير في العالم , اقدم سرير في العالم , صور اقدم سرير


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكياج للملابس السوداء , مكياج يليق بثوبك الاسود , ميك اب للملابس السوداء صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 13 - 4 - 2013 02:54 PM
مرتفعات جبال أسكرام الجزائرية2013 - السياحة الجبلية في الجزائر2014 - اجمل اطلالة شمس في العالم2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 7 - 4 - 2013 11:43 AM
elissa aspect - احلى اطلالة للفنانة إليسا - elissa photo عَےـنٌےـوِدُ صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 8 - 2 - 2013 03:10 PM
نيولوك هيفاء وهبي 2013 , اطلالة هيفاء وهبي الجديدة 2013 , نيو لوك هيفاء وهبي الساخن 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 1 - 2013 12:01 PM
ديكور سلال للملابس , صور سلات للملابس , اجمل السلال للملابس جمر الغلا ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 0 14 - 7 - 2012 10:58 AM


الساعة الآن 10:43 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت