متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > العاب - مسابقات - نكت - ضحك - فرفشة - صور > صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 5 - 2012, 09:55 PM   #1

د .عدنان الطعمة
محظور / هـ
افتراضي طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012





طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


د . عدنان جواد الطعمة


طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


عشنا أيام وليالي شهر أبريل نيسان الماضي المقتقلبة كالعادة كما يقول المثل

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

الشعبي الألماني أن شهر أبريل يفعل ما يشاء ، حيث تشرق الشمس كل ربع أو نصف
طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


ساعة ثم تختفي حول الغيوم والسحب وتهطل الأمطار بغزارة بين الفينة والأخرى وتشرق

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

الشمس ثانية وهكذا تكررت الحالة هذه، كل يوم و مساء في شهر أبريل .
طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

وإذا أشرقت الشمس ليوم أو يومين نفاجئ بذلك .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

كنت أنتظر كل مساء طلوع القمر فلم أوفق إلا مرتين أو ثلاث مرات ولفترة قصيرة

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

بعد منتصف ليال شهر أبريل نيسان عندما كنت في المصح بمدينة باد ناوهايم .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

وعندما التقطت للقمر بعض اللقطات أختفى خلف الغيوم و الأشجار العالية .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

إستمر جو شهر أبريل أيار أيضا في شهر مايس أيار الجاري و أخذت الأمطار وأحيانا الثلوج تسقط بغزارة .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

لم أستسلم لليأس أبدا وكنت أراقب السماء كل يوم ومساء عند حلول شهر مايس أيار

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

الجاري سواء كنت في مكتبي المطل على أحد شوارع مدينتنا الرئيسية أم خارج البيت .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

أشرقت الشمس طيلة نهاري الثلاثين من أبريل والأول من مايس و كان الجو

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

حسنا ومعتدلا بلغت درجة حرارته ما بين 26 و 30 درجة مئوية . قمنا في هذين

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


اليومين الدافئين بعدة رحلات و نزهات جميلة إلى شارع شتريسمان لتصوير أزهار

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

الكرز اليابانية والتمتع بمنظرها و إلى مزارع رقية شرويك الساحرة لزيارة حقول

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

أزهار سن الأسد والجت و زيارة حديقة الأشجار والنباتات الجديدة الجميلة في مدينتنا .



طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


أما يوم الثاني من هذا الشهر فكانت السماء ملبدة بالغيوم وأمطرت بغزارة

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

بالثلوج الحالوب أو البردي عصر ذلك اليوم .


طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


أما في اليوم الثالث من هذا الشهر مايس أيار كانت الشمس مشرقة والسماء صافية .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


وفي الساعة السابعة قبل الغروب ذهبت إلى بالكون مكتبي للإستراحة واستنشاق

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

الهواء العليل، وفجأة شاهدت القمر طالعا . وفي الحال جلبت كامراتي الثلاثة

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


وبدأت بالتقاط الصور حتى الساعة العاشرة مساءا .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

وفي الحال نقلت الصور من الكامرات إلى الكومبيوتر و ابتدأت بتصغير احجامها .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

ثم عدت فورا إلى البالكون لمواصلة إلتقاط الصور للقمر الساطع الجميل بأشعته الفضية الهادئة المريحة .
طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


وفي أثناء إلتقاطي الصور للقمر إختفى خلف أغصان الشجرة العالية أمام بيتنا

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة

استمتعت جدا بمحاولة إلتقاط الصور الفريدة للقمر، آملا أن تنال منكم هذه الصور حسن الرضا و القبول .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


أما الصور التي التقطتها من الساعة العاشرة والنصف مساء يوم 3 مايس 2012 إلى

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


العاشرة وخمسين دقيقة فإني سأنشرها في مقالة ثانية بعون الله .

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


تقبلوا مني فائق ودي واحترامي

طلوع القمر مدينتنا مساء الجمعة


د .عدنان
ألمانيا في 7 مايس / أيار 2012













آخر مواضيعي

0 الكعك العراقي المالح مع السمسم واليانسون
0 كنوز من حضارات الشرق القديمة في متحف كارلسبرغ بمدينة كوبنهاغن
0 أحبك يا بعد روحي
0 أزهار اللوتس أو أزهار البحر في مدينة كلوبن شتاين في جنوب تيرول بإيطاليا
0 أغاني النخيل قصائد مختارة
0 شجرة لها أذن صاغية في منتزه مدينة براون فلز
0 ماكس رايش في الكويت 1952 م
0 غروب الشمس فوق جبل كريستنبرغ مساء 25 تموز 2012
0 في رحاب الصالة المغربية الأندلسية
0 الرجاء عدم وضع ختم خجلي على لقطاتي الفنية وصور مقالاتي


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2012, 10:27 PM   #3

د .عدنان الطعمة
محظور / هـ
افتراضي رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الورد مشاهدة المشاركة
سبحاان الله
بيكوون منظر رااائع
والحيين تشووف القمر السااطع
منظر جمييل
الله يعطييك العافية اخووي الدكتور
عدنان طعمة

حضرة الأخت الكريمة رماد الورد المحترمة حفظك الله و أسعدك

أعتذر جدا لتأخير ردي بسبب عطل فني حصل في كومبيوتري لفترة طويلة .

تشرفت بإطلالتك البهية و سعدت جدا بمشاركتك الأكثر من رائعة و بتعليقك الجميل الأخاذ .
لك مني خالص ودي و احترامي
دمت بخير و عافية
تقبلي مني عاطر تحياتي
وشكرا ك يا أختي
د .عدنان
ألمانيا في 4 نوفمبر 2012











آخر مواضيعي

0 رحلتنا الرائعة إلى حقول زهور سن الأسد والجت البرسيم
0 كنوز من حضارات الشرق القديمة في متحف كارلسبرغ بمدينة كوبنهاغن
0 الرجاء عدم وضع ختم خجلي على لقطاتي الفنية وصور مقالاتي
0 أحبك يا بعد روحي
0 قصيدة ظمآن للشاعر صالح جودت
0 زيارتي الأولى الممتعة لمكتبة مدينة باد ناوهايم الرائعة 23 آذار 2012
0 في رحاب الصالة المغربية الأندلسية
0 قصائد مختارة للشاعرة النيكاراغوانية جيوكوندا بلي
0 أغاني النخيل قصائد مختارة
0 زيارتي الرائعة لمتحف كونتيكي بالعاصمة النرويجية أوسلو


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وسائط روعة ليوم الجمعة 2012 ، مسجات يوم الجمعة 2012 ، رسائل مباركة يوم لجمعة 2012 ليلة جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 23 - 4 - 2012 12:07 AM
رسائل الجمعة 2012 - مسجات الجمعة 2012 - رسائل ومسجات يوم الجمعة صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 1 22 - 4 - 2012 12:17 AM
برودكاست يوم الجمعة للبلاك بيري2012 ، برودكاست منوع ليوم الجمعة 2012 عاشقة السهر بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 12 - 4 - 2012 10:12 PM
ساعة الاستجابة يوم الجمعة ، وقت ساعة الاستجابة يوم الجمعة ، تحديد ساعة استجابة الدعاء يوم الجمعة أنشودة المطر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 5 25 - 2 - 2012 03:50 PM
صور خسوف القمر مساء السبت 15 / 1 / 1433 ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 11 - 12 - 2011 07:38 AM


الساعة الآن 07:35 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول