متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > العاب - مسابقات - نكت - ضحك - فرفشة - صور > صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 10 - 2013, 03:17 AM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
Mouse انظر وقارن بين هذه الصور ثم فكر وقل الحمدلله



أنظر ~ ثم فكر ~ ثم أشكرربك وقل الحمدلله



نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..






ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..


ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟



استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل



"أنظر /// ثم فكر /// ثم أشكر"

انظر وقارن الصور الحمدلله

1
انظر وقارن الصور الحمدلله

ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




3
انظر وقارن الصور الحمدلله




لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

4
انظر وقارن الصور الحمدلله

5
انظر وقارن الصور الحمدلله



عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظر وقارن الصور الحمدلله
6

انظر وقارن الصور الحمدلله

ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


7

انظر وقارن الصور الحمدلله

ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



انظر وقارن الصور الحمدلله

لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظر وقارن الصور الحمدلله

تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظر وقارن الصور الحمدلله


نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

انظر وقارن الصور الحمدلله



تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظر وقارن الصور الحمدلله

تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات .


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



انظر وقارن الصور الحمدلله


حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً :"الحمد لله"


انظر وقارن الصور الحمدلله

ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..


تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاءلسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..

بالعمل والقول العمل ان تعبده حق عبادته

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..



اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..














آخر مواضيعي

0 كيف التعامل مع الطفل الذى يتبوله فى الفراش
0 تسريحات للشعر الطويل 2014
0 توبيكات الحج 2013
0 ملابس رجالي 2014
0 طريقة لتشغيل اكثر منwhatsapp على الايفون
0 ما هي طنة الأذن التي تحدث فجأه
0 خلطة لشد البشرة
0 كيف تفصلين طفلك عن النوم معك
0 صورللحج 2013
0 تخلصي من قشرة شعركِ بالطرق الطبيعية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توبيكات الحمدلله صعب المنال مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 17 - 9 - 2013 11:55 AM
الحمدلله الذى قذف بنور الهداية بشراك مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 2 - 7 - 2013 09:02 PM
الحمدلله ما دام الوجود له عماني ولي الفخر خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 2 7 - 7 - 2012 01:10 AM
انظر الى اين وصل الاستهزاء ملآك صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 5 8 - 10 - 2011 04:31 AM
رددها بصدق ، الحمدلله يارب همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 3 16 - 9 - 2011 07:18 AM


الساعة الآن 07:41 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول