متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الترحيب - الاهداءات - كافية الاعضاء > كافية الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 12 - 2011, 09:00 AM   #76

افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



صبااااااااااااااااااااااااااحو
الاسم:أصعب بنت(أقوى شى)
العمر :19 العمر كله
الهوايه: الرقص والنت كتابه خواطر
المدينه:الجنوب
باقى شى










آخر مواضيعي

0 احبك واحبك واحبك كثر مااحبك انا
0 نجنن العالم بقصة عشق مجنونة
0 ليش من دون كل البشر حبيتك
0 من منا لا يبكي
0 مدخل
0 وأحبك كثر ماتطري على بالي سواليفك


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2011, 10:21 AM   #78

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



حمووووووود..لاتجلس تدعبس وراهم...خلاص مو لازم تعررف كل شي..
لايكوون ..جالس تدور ..الخاامسه وانا مدري...........هههههههههههههههههههه










آخر مواضيعي

0 أمريكي يربح سيارة لمبورجيني قيمتها 380 ألف دولار ويصدمها بعد 6 ساعات من إستلامها
0 كيف تتأكد أنك انسان كسول
0 ماينفع معاهم الا كذا
0 حملة تزودوا
0 أيام طفولة كل بنت الصبح
0 كيف تعرف من أحبك
0 غريبه حالته
0 التعليم لدينا يحتاج - وقفه ..
0 جاهلية النساء
0 رومنسية السعودي



التعديل الأخير تم بواسطة دلوعة السعوديه ; 19 - 12 - 2011 الساعة 10:25 AM
  رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2011, 12:36 PM   #79

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



تقدرين تقولين وخبرك انا احب الفلوس وبما اني
مخطط عليك بشوف تخصصك يجيب فلوس كثير ولا
ههههههههههههههه
خلاص ولا يهمك مو ضروري نعرف










آخر مواضيعي

0 تجنب الصراعات وعيش الدنيا في سلام
0 حديث اليوم الاثنين 16-01-1433ه
0 اهمية السجود
0 قوة الثقة في الذات
0 علاج وقائى وطهره
0 الراحة النفسية رحلة وليست محطة نتوقف عندها
0 متعة التحفيز
0 من بركة بر الوالدين
0 حديث اليوم – الأربعاء – 05-01-1433ه
0 الأخطاء اليومية السبعة


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2011, 12:52 PM   #80

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



هههههههههههههههههههههه..تخصصي تجااااااااااااره...خخخخخ
وع فكرره ..اطلع في اليووم خمسسسسسسسسسسه..آلاف..يعني تحتي ملاييين










آخر مواضيعي

0 حادث تفحيط كامري
0 جاهلية النساء
0 سجل حضورك بخاطره
0 ساعات ماركة Itay Noy
0 سبب بسيط يؤدي إلى بطلان الوضوء
0 شوفوا الاصبع اللي وصل من الكويت للسعودية
0 مقطع رائع اهديه لمن احب
0 قصة ‏مؤثره ، أجمل قصه
0 ماذا تفعل لوقال صديقك المقرب
0 أين ذهب بلال بعد وفاة الرسول


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2011, 12:58 PM   #81

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



اووووووووووووووف ماشاء الله عليك اقول دلوووووووعة
متى نزوركم بالبيت عشان نكلم الوالد الله يحفظه
هههههههههههههههه










آخر مواضيعي

0 كيف تعيش أسعد الناس
0 الشعب السعودي شعب ماله حل
0 حديث اليوم الاثنين 16-01-1433ه
0 رسالة اليوم ( 9 )
0 رسالة اليوم 18
0 مواقف طريفة
0 راودتني عن نفسي
0 حديث اليوم الأحد – 08-01-1433ه
0 عندما تفقد الاتجاهات ستسير بشكل دائري
0 بلغوا عني ولو اية


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2011, 01:20 PM   #83

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



اي والله يابنت الحلال مستعجل حيل والمثل يقول خير البر عاجله
هههههههههههههههههههههههههههههه










آخر مواضيعي

0 ايات اليوم 298
0 انت الكريم وانا المهان
0 لماذا ‏​ سميت الاسطوانه ال dvd بهذا الاسم
0 الصداقة بين الصفاء والوفاء
0 حل المشكلات أسلوب مميز لتعليم مهارات التفكير
0 كلام جميل جدا ويستحق القراءه
0 ما هو أصل الخرفان
0 بلغوا عني ولو اية
0 الشموع المعطرة خطر يحيط بنا
0 مرض الزهايمر وعشبة الجنكة


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2011, 02:00 PM   #85

Riita Des
• مشرفه سابقاً •
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



هههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد انتوا الاتنين تحفه فنيه

في موضوع بالالعاب اسمه اجمع راسين بالحلال << نزوج عضوين لبعض في المنتدى

رح ادخله والزقكم في بعض










آخر مواضيعي

0 أجمل 6 مقولات في العالم
0 أداب الاستخارة
0 تسريحاات ذووق ونعومه , تسريحات يبانية
0 متحف الشمع في لندن
0 لقاء مع محمد صلى الله عليه وسلم
0 من صاحب المقوله
0 مشجع نصراوي يهدد الأمير فيصل بن تركي كحيلان بالقتل
0 أسماء الاعضاء الذين ليس لهم داعى بالمنتدى واولهم العضو
0 من كثر مادست شوكك صرت ما أحس بالألم
0 خلفيات بلاك بيري 2012 tuba büyüküstün ، خلفيات 2013 لميس ، خلفيات بي بي 2012 tuba büyüküstün


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2011, 08:00 AM   #87

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



مالحقت اضحك معكم امس بس اليوم ودي اضحك لوحدي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










آخر مواضيعي

0 اضرار السهر الطويل
0 تقول المتبرجة ونقول لها
0 لا أريد الذهاب للمدرسة
0 أنت مطرود من العمل
0 بلغوا عني ولو اية
0 دللها فى الصغر ترعاك فى الكبر
0 سيد الاستغفار
0 مرض الزهايمر وعشبة الجنكة
0 40 نوعًا من الأغذية تحارب الشيخوخة
0 الحياة لاتقف عند تجربة صعبه


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2011, 09:00 AM   #89

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



شكلها حالة نفسية مستعصية ويمكن تحتاج طبيب نفسي
ههههههههههههههههههههههههه










آخر مواضيعي

0 حديث اليوم السبت 20 – 02 – 1433ه
0 حديث اليوم الثلاثاء 24-01-1433ه
0 حديث اليوم الأربعاء 17 – 02 – 1433ه
0 الغربة الحقيقية
0 ياشربات
0 من روائع البيان في قوله تعالى
0 قوة الثقة في الذات
0 في رثاء الأندلس
0 ايات اليوم 298
0 تفاؤلات


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2011, 01:52 PM   #90

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى



ههههههههههههههه...لا والله ‏..موب شكلهآآآ..ألا أكيييد..

وموب..يمكن..ألا أكيييد..يبلهآآ طبيب..نفسي..ولا وبعد..حق الحآلات المستعصيه
والطآآرئه...هههه










آخر مواضيعي

0 أم أفريقيه من الجوع تذبح ولدها وتأكله
0 اللي يحب يحط خشمه بكل صغيرة وكبيرة هذي جزاته
0 كيف تتأكد أنك انسان كسول
0 رد الشيخ محمد العريفي على حصه آل الشيخ
0 طفل يطعم أمه التي لاتملك يدين
0 هل تصدق بأن هذه الصور ليست لوحات فنية
0 لاتحزن
0 كسرات حصه آل الشيخ
0 لو لم يكن هذا وصفه لهلكنا
0 غريبه حالته


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البطاقة الشخصية, البطاقة الشخصية لاعضاء المنتدى, البطاقة الشخصية لكل اعضاء المنتدى, البطاقة الشخصية اعضاء المنتدى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يريد المنتدى منك .. وماذا تريد من المنتدى !!! فرقاكـ تعبني نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 4 29 - 10 - 2015 01:34 PM
الى اعضاء المنتدى انا جديدة نوني كول الترحيب بالاعضاء الجدد 18 25 - 10 - 2011 01:46 PM
بطاقتي الشخصية .. -( خيانه )- الترحيب بالاعضاء الجدد 12 29 - 9 - 2011 04:42 AM
اهداء الى اعضاء المنتدى ٱڼـثے مڼ جوري♣ يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 4 3 - 9 - 2011 08:12 PM
يسرني ان اكون احد اعضاء هذا المنتدى ورود الحاضر الترحيب بالاعضاء الجدد 10 28 - 8 - 2011 05:33 AM


الساعة الآن 03:05 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول