متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الترحيب - الاهداءات - كافية الاعضاء > كافية الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 1 - 2012, 12:47 PM   #2656

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



هلا بنت البحر تشوفيني انا هنا احتسي لهم قصص هع
مطفوق ههههههههههههههههه. تعوذ من الشيطان الحين ابقول قصه
كلكن بنوتات قولن اعوذبألله من الشيطان ...هاه جاهزين ابدأ هع










آخر مواضيعي

0 هل تأثم المرأه لعدم ايقاضها لزوجها للصلاه
0 ايه يالدنيا حتى الجلوس صار بفلووس
0 جاي يصفق بس
0 بين معلم وطلابه
0 تحب ولد عمها فاسمع/ي ماذا رد عليها الشيخ
0 رجل ابكاه البحث في Google
0 عندما تبدأ المرآة السعوديه بتوديع اهل البيت
0 صور الطفل الخليلي الذي هز ضمير العالم
0 انااا جيت
0 ..غصيت بك يآ ماي وش أبلعك به


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 12:51 PM   #2658

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقك حلال مشاهدة المشاركة
مشتاقة وش سالفتك اليوم من سيرن الحريم عليكي شكلهم سوالك غسيل مخ انتي اللي سيرو عليكي اكيد حريم ولا مجموعة ناس فيهم اجرام زود علي النزعه الهجومية لك
ههههههههآههههههههههإهآهههههههههههه لا تعليق ههههههه










آخر مواضيعي

0 قلوب تبحث عن قلووب
0 لماذا تتجعد اصابعنا عند الاستحمام
0 حشره برتبة مهندس سبحان الله
0 ادخلن ياحريم شوفن قيمتكن
0 صوري قبل وبعدالحجاب ايهاالرجال لاتدخلون عييب
0 ورحمته وسعت كل شئ
0 صورة البئر الذي ألقي فيه سيدنا يوسف عليه السلام
0 خوات العروس
0 خانت زوجها وانفضح امرها بعدالولاده ، يوجد صوره
0 ولد بأولى ابتدائي رايح للمدرسه بفروه


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 01:01 PM   #2666

عشقك حلال
خجلي جديد
افتراضي رد: دردشة خجلي



ذكرتيني بسالفة السوداني اللي لابس اسود وراح يم بالبحر يبي يصيد سمك
المهم يوم صاد سمكه وطلعه من البحر تلفتت السمكه يمين ويسار ما شافت اللي صادها
قالت بسم الله من صادني










آخر مواضيعي

0 مشكله عندي بالرسايل
0 قصة وقصيده غزليه
0 اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبي عيا البخت لا يجيبه
0 معلمه لم تتزوج سألوها فماذا قالت
0 اي استفسار عن شبكات الكمبيوتر
0 عضو جديد ويشرفني الانتماء اليكم ...عشقك حلال
0 مراحل تطور جسم المراه الخليجيه
0 مشاكل الطابعات hp أو اي استفسار


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 01:04 PM   #2668

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



هههههه التسلاب يقطعونك طس نام مدري وش النؤم اللي بهالو قت
الهجه يامشتاقه. يبؤن قصه ..اسمعوا ياعيالي نسيت نظاراتي ما اشوف زين وانا اقرأ الكتاب من القصه.هههههههه
الهجه الهجه










آخر مواضيعي

0 قصة عائلة قطط بالصور
0 تعلمت العشق على يديه
0 صورة هزت العالم وانتحر بسببها مصورها
0 ورحمته وسعت كل شئ
0 يصلي60عاما ولاتقبل صلاته احذر ان تكون مثله
0 طرق النوم بالدوامات
0 أسهل طريقه تجعل لسانك رطبآ بذكرالله
0 ماهو عذر المبصرين
0 اناأكرهك
0 تتسائل كيف البعض يموت ساجدآ أومتوضي=الشيخ المغامسي يدلك على الطريق باءذن الله


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اقوى دردشة خليجيه, اقوى دردشه عربيه, خجلي, دردشة خجلي, شات خجلي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
leighton meester , هيدرات , رمزيات , بي بي , مسن , صور متحركة , منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 3 8 - 1 - 2012 07:34 PM
ايش اللي الموسم الثاني ح 2 , حصري على منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 5 7 - 1 - 2012 04:05 PM
‏​ثيم المظلة Umbrella حصري على منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 3 - 1 - 2012 12:44 PM
مشهد تخيلي لمشروع الطواف الجديد , منتدى خجلي , منتديات خجلي Riita Des يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 1 1 - 1 - 2012 11:44 AM
دردشة الزقازيق - شات النجوم الباشا أحمد بس الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 20 - 10 - 2011 06:11 AM


الساعة الآن 05:43 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت