متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الترحيب - الاهداءات - كافية الاعضاء > كافية الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 1 - 2012, 12:47 PM   #2656

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



هلا بنت البحر تشوفيني انا هنا احتسي لهم قصص هع
مطفوق ههههههههههههههههه. تعوذ من الشيطان الحين ابقول قصه
كلكن بنوتات قولن اعوذبألله من الشيطان ...هاه جاهزين ابدأ هع










آخر مواضيعي

0 تخيلوا في بيتكم فآر
0 حديث عظيم
0 بالجبيل طفل يقتل نفسه بالخطأ
0 طرق النوم بالدوامات
0 تم افتتاح بقاله بالمنتدى ،قرب قرب
0 حط مبلغ واللي بعدك يقول وش يشتري فيه
0 فضل قراءة سورة الملك
0 كويتي يستنجد برجال الدين لفك السحر تعلق بناته الشديد بالقطط
0 شعر شعبي - قصيدة شعبيه - ابيات شعبيه
0 أنظر الى يمين الشاشه


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 12:51 PM   #2658

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقك حلال مشاهدة المشاركة
مشتاقة وش سالفتك اليوم من سيرن الحريم عليكي شكلهم سوالك غسيل مخ انتي اللي سيرو عليكي اكيد حريم ولا مجموعة ناس فيهم اجرام زود علي النزعه الهجومية لك
ههههههههآههههههههههإهآهههههههههههه لا تعليق ههههههه










آخر مواضيعي

0 حكم تسريحة البف
0 صوري قبل وبعدالحجاب ايهاالرجال لاتدخلون عييب
0 مطعم بالصين على شكل دورات مياه الله يكرمكم
0 حكم الاستغفار بنيةالحصول ع امنيه اوخبر ساار
0 أنظر الى يمين الشاشه
0 ܔೋ҉ܔ ألفيه أولى للأبدآع تخطوهآالرآئعه آالنسيمܔೋ҉ܔ ...
0 من آخر شخص سمع صوتك بالجوال
0 شعورك وانت تشوف الصوره
0 صورة هزت العالم وانتحر بسببها مصورها
0 لماذا تزوغ عينا زوجكي


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 01:01 PM   #2666

عشقك حلال
خجلي جديد
افتراضي رد: دردشة خجلي



ذكرتيني بسالفة السوداني اللي لابس اسود وراح يم بالبحر يبي يصيد سمك
المهم يوم صاد سمكه وطلعه من البحر تلفتت السمكه يمين ويسار ما شافت اللي صادها
قالت بسم الله من صادني










آخر مواضيعي

0 مشكله عندي بالرسايل
0 اي استفسار عن شبكات الكمبيوتر
0 قصة وقصيده غزليه
0 اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبي عيا البخت لا يجيبه
0 مشاكل الطابعات hp أو اي استفسار
0 عضو جديد ويشرفني الانتماء اليكم ...عشقك حلال
0 مراحل تطور جسم المراه الخليجيه
0 معلمه لم تتزوج سألوها فماذا قالت


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 01:04 PM   #2668

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



هههههه التسلاب يقطعونك طس نام مدري وش النؤم اللي بهالو قت
الهجه يامشتاقه. يبؤن قصه ..اسمعوا ياعيالي نسيت نظاراتي ما اشوف زين وانا اقرأ الكتاب من القصه.هههههههه
الهجه الهجه










آخر مواضيعي

0 تم افتتاح بقاله بالمنتدى ،قرب قرب
0 غير اسم العضو اللي قبلك
0 ولكن لها معان كثيره
0 لماذا تتجعد اصابعنا عند الاستحمام
0 تدرون وش معنى توهق
0 ياترى
0 ياصاحبة اللبس العاري والمفتووح استري نفسك قبل يسترونك
0 اعتزل من عالم النت ، فاسمعوا القصه
0 ماهو عذر المبصرين
0 نفي خبروفاة الشيخ السميط ,,على لسان ابنه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اقوى دردشة خليجيه, اقوى دردشه عربيه, خجلي, دردشة خجلي, شات خجلي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
leighton meester , هيدرات , رمزيات , بي بي , مسن , صور متحركة , منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 3 8 - 1 - 2012 07:34 PM
ايش اللي الموسم الثاني ح 2 , حصري على منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 5 7 - 1 - 2012 04:05 PM
‏​ثيم المظلة Umbrella حصري على منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 3 - 1 - 2012 12:44 PM
مشهد تخيلي لمشروع الطواف الجديد , منتدى خجلي , منتديات خجلي Riita Des يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 1 1 - 1 - 2012 11:44 AM
دردشة الزقازيق - شات النجوم الباشا أحمد بس الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 20 - 10 - 2011 06:11 AM


الساعة الآن 02:40 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت