متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 3 - 2016, 02:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي منتجات توم فورد للرجال



توم فورد للرجال
tom ford for men bronzing gel
تم تصنيع هذا المنتج لكل رجل يحب تغيير لونه والحصول على لون برونزي خاصة في الأوقات لتي يقضيها تحت الشمس، فهذا المنتج آمن جدا على البشرة وصحي ولا يسبب أي مشاكل على البشرة، ومعظم الرجال يستخدمونه للحصول على اللون البؤرونزي المميز .

tom ford for men purifying face cleans
هذا المنتج هو أحد منتجات توم فورد والأكثر مبيعا، فهو عبارة مطهر يومي يستخدم لرعاية الجلد، فيتكون من رغوة جل مطهرة تستخدم لحل كافة مشاكل الجلد، وهذا المنتج هو من المنتجات التي تساعد في تنقية وتهدئة الجلد وتجعله نظيفا وخاليا من الجفاف أو الدهون .

tom ford for men oil-free daily moisturizer
من أحد منتجات توم فورد التي تعمل على ترطيب وتكييف بشرة الرجل، فهذا المنتج يمتص بسرعة هائلة من البشرة بفضل تركيبته الخفيفة، كما يعطي البشرة العناية المطلوبة لعدم التحسس وتقليل المسام الواسعة السوداء، وفي نفس الوقت يقضي على السموم المتراكمة بالبشرة .

tom ford for men anti-fatigue eye treatment
يعمل هذا المنتج على التخلص من السواد المصاحات للهالات حول العينين، وهذه المنطقة هي من أكثر المناطق التي تتعرض إلى الإرهاق والتعب والإجهاد، كما أنها من المناطق التي تتعرض للشيخوخة المبكرة، وهذا المنتج يعطي عناية فائقة بهذه المنطقة ويحافظ على البشرة من أي عوامل أخرى .

tom ford for men hydrating lip balm
هذا المنتج عبارة عن مرهم للشقاة يقوم بترطيبها الترطيب الفعال، خاصة وأن شفاة الرجل أكثر عرضة للجفاف بسبب تغير المناخ والتأثر بتقلبات الجو وجلد الشفاة أرق من جلد الوجه لذلك يحتاج إلى عناية خاصة، وهذا المرهم يحتوي على زيت اللوز المنعش والمرطب .

tom ford for men purifying mud mask
هذا المنتج عبارة عن قناع الطين الفريد من نوعه والذي هو أهم منتجات توم فورد الذي يعطي بشرة الرجل الانتعاش المطلوب للقضاء على التعب والارهاق والحصول على وجه مشرق وخالي تماما من أي علامات إجهاد، كما أنه يعطي بشرة الوجه إضاءة براقة .

tom ford for men skin revitalizing concentrate
وهذا أيضا قناع لبشرة الوجة وهو قناع الطين المكون من مواد طبيعية مائة بالمائة ليعطي الوجه إشراقة هالة ونضرة، ولكنه للبشرة المتهيجة أو المتحسسة فقد صنع خصيصا لهذا الأمر، ومن أهم مكوناته الزيوت المهدئة والمضادة للسموم .



tom ford concealer for men
أي رجل تمتلئ بشرته بالكثير من العيوب والتي هي بحجة إلى اخفائها، لذلك يوفر توم فورد منتج كونسيلر عالي الجودة يقوم بإخفاء العيوب الموجودة ببشرة الوجة كالبقع الحمراء أو العيوب الجلدية الأخرى حيث يوفر هذا المنتج تغطية مثالية جدا لهذه العيوب .













آخر مواضيعي

0 وظائف بجامعه القصيم 2013 , وظائف في جامعة القصيم 1434 , وظائف بجامعه القصيم 1434
0 نتائج القبول بالجامعة السعودية الالكترونية , الجامعة السعودية الالكترونية
0 انواع الصدفية , طرق علاج الصدفية
0 خواطر عن نادي الهلال
0 ولدا معا وتزوجا 75 عاما وماتا بفارق يوم
0 توبيكات قصيره حب
0 مسلسل سنوات الجريش الحلقة 10
0 فايل هيبو 2014 , filehippo 2014
0 من سنن الرسول صلى الله عليه وسلم في رمضان , من سنن الرسول في رمضان
0 مسلسل علي مشارف الليل الحلقة 14


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتجات الشعر - منتجات العناية بالشعر صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 10 - 9 - 2014 02:56 PM
صور فورد رابتور2014 - فورد رابتور معدله 2015 - سيارة فورد رابتور 2013 أعماق السكون سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 5 - 5 - 2013 01:28 PM
صور فورد رابتور2013 - فورد رابتور معدله 2015 - سيارة فورد رابتور 2014 أعماق السكون سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 3 - 5 - 2013 07:55 PM
فورد فليكس2013 , صور سيارة فورد فليكس 2014 , ارقى سيارة فورد فليكس2015 أعماق السكون سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 23 - 4 - 2013 08:16 AM
اثار منتجات التجميل على الحامل ، الممنوعات للحامل من بعض منتجات التجميل عاشقة السهر الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 4 - 2012 06:35 PM


الساعة الآن 03:36 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت