متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 12 - 2017, 03:54 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي علامات دالة على عشق الرجل وانجذابه للمراة




علامات دالة الرجل وانجذابه للمراة


معظم الرجال يجدون صعوبة بالغة فى التعبير عن مشاعر الحب والأهتمام بطريقة رومانسية جميلة, وهذا بالطبع ليست طبيعة كل الرجال ولكنها طبيعة البعض منهم الذين يجدون صعوبة فى التعبير عما يختلج فى صدورهم من مشاعر الحب والأهتمام فهم لا يمتلكون هذه القدرة التى تسعد معظم البنات, ولكننا لابد ان نعترف بأن الرجل الذى يعبر بحبه واهتمامه بطرق عملية قد يكن اصدق المشاعر واعمقها فهذه حقيقة هامة يحب ان تعلمها حواء كما يجب ان يعلمها الرجل نفسه حتى يستطيع الدفاع عن مشاعره , لذا نقدم لكم اليوم من خلال" موقع النادي" 10 علامة دالة على عشق الرجل وانجذابه للمرأة .


العلامات الدالة على عشق الرجل :
لابد ان ندرك حقيقة بالغة الأهمية ان المرأة التى تحظى برجل لا يستطيع التعبير عن حبه من خلال الكلمات تعتبر امرأة محظوظة , فغالبا الرجل الذى لا يعبر بحبه بطريقة عملية يكون من الشخصيات الجادة الملتزمة التى تبذل قصارى جهدها لأسعاد من تحب وتهوى, فكلمة هذا الرجل واحدة ومن اهم سماته انه يفى بالعهد ولديه مثل ومبادئ سامية, فالكلام لدى هذا الرجل بدون فعل لا يمثل اى اهمية , والأن اليكم العلامات الدالة على على حب الرجل .

1- الرجل الذى يحب فتاة غالبا ما يظهر عليه حب الأستماع والأنصات لكل ما تقوله الحبيبة حتى ولو كان شيئا تافها , فرغبة هذا الرجل لا تقتصر فقط على فهم هذه المرأة فحسب بل الى التواصل معها لأكبر فترة ممكنه .

2- يجد الرجل المحب متعة كبيرة فى مراعاه احتياجات الفتاة التى يحبها فيجد ان قيامه ببعض الألتزامات والواجبات نحوها دون ان تطلب ذلك منه شيئ يجعله مسؤل عنها وهذا الشعور قد يشعر الرجل بقمة السعادة فقد اصبح مسؤل عن انسانة يعشق كل تفاصيل حياتها ويساعدها فى تحقيق اهدافها, فأذا وجدت المرأة رجل يسعى دائما الى مساعدتها دون ان تطلب ولديه رغبة دائمة فى السهر على راحتها فلابد ان تعلم ان هذا الرجل يذوب عشقا بها .

3- الرجل قد يعبر عن حبه للمرأة بطريقة غير مباشرة من خلال اشراكها فى حياته وتفاصيلها , فأذا وجدت المرأة ان هناك رجل يسعة دائما ان تكون جزء من حياته ولها مكانة بارزة فى جميع خططة المستقبلية فلتعلم انه يكن لها مشاعر سامية لا تستطيع الكلمات التعبير عنها .

4- هناك علامات لاارادية قد تصدر من الرجل المحب تدل على الشعور بالخوف على حبيبته قد تظهر بوضوح على الوجة تنم عن شعور بالخوف واللهفة على الحبيبة من الأخطار فمثلا اذا وجدت المرأة ان الرجل يحاول حمايتها من اى شيئ يؤذيها حتى وان كانت كلمة جارحة او موقف مهين ويبادر للسؤال عنها بأستمرارفلتعلم ان هذا الرجل يشعر بأنها جزء منه يحميه ويحاول المحافظة عليه .

5- الرجل الذى يشارك المرأة فى اتخاذ القرارات الخاصة به ويحترم ارائها حتى وان اختلفت معه تكون علامة على اعجاب الرجل وتقديره لعقلية المرأة وبالتالى شعوره بالحب, فالرجل غير مضطر تحت اى ظرف من الظروف اشراك احد فى قراراته الخاصة الا اذا كان بالفعل يكن له مشاعر حب وتقدير واحترام .

6- عاده الرجل الذى يشعر بحب واحترام امرأة معينة غالبا ما يكون حديثه بصيغة الجمع فنلاحظ انه يقول " نحن" وليس "انا " حتى وان كان من سيقوم بالفعل هو الرجل , وهذا ان دل على شيئ يدل على ان هذا الرجل يشعر بمتعة بالغة بمشاركة هذه المرأة حياته وافكاره .

7- من العلامات الدالة على حب الرجل للمرأة هو رغبته الدائمة فى محاولة الدفاع عنها امام الغرباء وتحسين صورتها, فهذا الرجل يشعر ان هذه المرأة جزء منه لابد ان يظهر بأحسن صورة, فأذا وجدت المرأة ان هناك رجل دائم الدفاع عنها وتحسين صورتها وتلمس الأعذار ولديه رغبه دائمة فى السماح والغفران فلتعلم ان هذا الرجل يهيم عشقا بها .

8- قد يعبر الرجل عن حبه بتنازله عن شيئ محبب عن طيب خاطر لأرضاء المرأة التى يحبها, فقد تكون هذه العلامة بسيطة ولكنها تكن عن مشاعر عميقة لدى الرجل لا يستطيع الأفصاح عنها الا بهذه الطريقة

9- اكثر العلامات الدالة التى تفضح حب الرجل للمرأة هى قيامه بالأعتذار لها عن شيئ لم يخطئ فيه, فغالبا الرجل لا يفضل الأعتذار خاصة للمرأة فقد يعتبره الرجل نوع من الضعف ولكنه يفضل ان يكون ضعيفا مع من يحب على ان يكون هناك خلافا بينهم .



10- الرجل غالبا لا يجيد فن الحوار وليست لديه القدرة على التواصل بالحديث لفترة طويلة فأذا وجدت المرأة ان هناك رجل يسعى دائما الى التحدث معها لأطول فترة ممكنه سواء فى ألامور العامة او الأمور الشخصية فلتعلم ان هذا الرجل يشعر بالأرتياح لها ولديه رغبة فى ان يأتنس بوجودها لذا فهو يخرج عن طبيعته من اجل مزيد من الألفة التى يشعر بها اثناء حديثها معه .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي" العلامات الدالة على حب الرجل للمرأة لابد اننا قد اقتنعنا اخيرا ان هناك علامات ودلائل عن الحب قد تكون اكبر من اى كلمات , والأن نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت على العلامات الدالة على حب الرجل ؟
- هل لديك علامات اخرى تدل على حب الرجل للمرأة ؟ ما هى ؟













آخر مواضيعي

0 صور اصغر قرية في العالم , اصغر قرية في العالم , صور اصغر قرية
0 ارتفاع مبيعات تويوتا وجنرال موتورز , اخبار عن ارتفاع مبيعات تويوتا وجنرال موتورز
0 تغريدات حزينه تويتر
0 تكريم عبداللطيف الغنام - مباراة عبداللطيف الغنام - صور عبداللطيف الغنام
0 علاج التبول الليلي عند الاطفال
0 حكمة رائعة
0 فتاة تجبر سائقها الخاص على خلع ملابسه
0 معلومات عن مدينة لابينرنتا
0 تشييع ابناء مدير جامعة الجوف , صور تشييع ابناء مدير جامعة الجوف الدكتور اسماعيل البشري
0 بتر يد زوجة ضحية حادث بلجرشي , بتر يد ضحية حادث بلجرشي , اخبار ضحية حادث بلجرشي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم معانقة الرجل للمراة صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 15 - 5 - 2017 03:28 AM
حكم مصافحة الرجل للمراة الاجنبية صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 15 - 5 - 2017 03:15 AM
علامات حب الرجل للمراة ، دليل حب الرجل للمراة ، حب الرجل للمرأة 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 11 - 2012 01:23 PM
علامات حب الرجل للمرأه الدبلوماسي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 29 - 4 - 2009 04:23 PM
هل اعتذار الرجل للمراة ينقص من قدرة بقايا انسان نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 5 26 - 4 - 2009 06:16 AM


الساعة الآن 11:52 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول