متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 8 - 2011, 08:34 AM   #1

محمد الحربي
خجلي نشيط
افتراضي زواج الانترنيت وفشله



إن جميع الزيجات معرضة للفشل أو النجاح ولكن فشل زيجات الانترنت أكثر مرارة بالمقارنة بالزيجات الأخرى، والأطفال هم من يتجرعون هذا الكأس أكثر من غيرهم، ففي صالات الوصول في المطارات الدولية ترى أزواج المستقبل وقد تعارفا عبر الإنترنت يلتقيان للمرة الأولى في عالم الواقع.


وعندما تسير كافة الأمور بشكل جيد عبر الإنترنت ويحسمان الأمر ويقررا العيش معا، فإن الانقلاب الحادث يكون هائلا فالأمر لا يتعلق بمجرد مدن جديدة بل دولا جديدة ولغات جديدة وديانات جديدة وجوازات سفر جديدة.

وما يحدث بالنسبة للكبار يصير أيضا على الأطفال من الزيجات السابقة الذين ينتقلون أحيانا من قارة لأخرى ويتركون معظم ماضيهم ورائهم ويبتعدون عن أم سابقة أو أب سابق بفواصل زمنية كبيرة.

على سبيل المثال أستراليا التي أبتلت بمشكلة بعد المسافة أكثر من البلاد الأخرى تنظر محاكم الطلاق في عددا كبيرا من القضايا، حيث يختلف الآباء حول القارات التي يجب أن يعيش فيها الأطفال.



ويتابع الباحثون في جامعة سيدني 40 سيدة و40 رجلا أطرافا في 71 حالة تغيير مقر الإقامة على مدى السنوات الأربع الماضية، وتوصلوا إلى أن الزواج عبر الإنترنت جعل هناك مسافة متوسطها 1646 كيلومترا بين الأطفال والأب الذي تركهم بعد فشل الزواج.

وفي الدراسة التي نشرت في مجلة "فاميلي لو" الفصلية الأمريكية بلغت تكلفة الإبقاء على الاتصال مع الأطفال في بعض الأحيان 15 ألف دولار أسترالي (13800 دولار أمريكي) سنويا.

وهذا رغم أن تكلفة الدخول في علاقة جديدة لا يكلف سوى سنتات قليلة، وحسبما كتب الباحثون باتريك باركينسون وجودي كاشمور وجودي سينجل في مقالهم :"إن خدمات التعارف القائمة على الإنترنت قد زادت بشكل مثير فرص الآباء المنفصلين لمقابلة أناس جدد، ويدعم تلك الاتصالات رخص سعر أساليب الاتصال مثل البريد الإلكتروني والإنترنت وبرامج الدردشة واتصالات الهاتف أو الفيديو عبر شبكة الإنترنت".

فهل تؤيد التعارف على الإنترنت بهدف الزواج ام ماذا؟............................................. .............................انشاله ايكون عجبكوم ا الموضوع وماايكون مكررر













آخر مواضيعي

0 ازياء للرجال عيا جنوني فيك لايركد شوي
0 صلاة التراويح تقوي العظام وتحمي القلب
0 سبحان من خضعت لعظمته الرقاب ،،
0 موقف صارلي بالمدينه
0 الصدقه عبر الجوال رائع ويسير , صدقة السر تطفئ غضب الرب
0 فوائد الوضوء والقرآن
0 مهما ضايقك
0 ثلاث نصائح لتتخذوا قرارات حكيمة وسليمة
0 حملة ( وأغيثوا الصومال ) لإغاثة شعب الصومال
0 سبعة أسباب لإستيقاظك متعبا في الصباح


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري 2012 - رمزيات صور زواج بدرر بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 3 7 - 8 - 2011 07:34 PM
علاج سواد الركب والاكواع حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 6 - 7 - 2011 10:41 AM
زواج مسيار ، مليونيرة خجلي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 24 - 6 - 2011 11:33 AM
قصة زواج غريبة!! الملهمة قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 2 7 - 6 - 2009 03:27 AM
بعد 60 سنه زواج كشفت له السر وهي على فراش الموت Яayed قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 3 4 - 3 - 2009 03:27 PM


الساعة الآن 05:42 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت