متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 4 - 2013, 02:42 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح للرجال , نصائح للرجال ليصبحوا جذابين , اهم نصائح للرجل



يقال أحياناً، إن المرأة لا تأبه كثيراً بجاذبية الرجل؛ لأن ما يعيب الرجل هو جيبه، وليس شكله أو مظهره. هذه أقوال قديمة؛ لأن المرأة تحب أن يكون زوجها جذاباً. وهناك رجال يهملون أنفسهم بعد الزواج، معتقدين أن زوجاتهم سيقبلنهم كيفما كانوا. ربما لا تبوح المرأة لزوجها عن رغبتها بأن تراه جذاباً أو أن يفعل هذا وذاك؛ ليصبح جذاباً خوفاً من أن يسيء الزوج فهمها، ويعتقد أنها تقارنه برجال آخرين.

نصحت دراسة لمعهد «يباك» البرازيلي للدراسات الاجتماعية، الرجال باتباع ثماني نصائح رئيسة؛ ليبدوا جذابين بالنسبة للمرأة، فما هي هذه النصائح؟

أولاً- اختر نوع العطر الذي يناسبك
هناك مقولة قديمة تقول: إن المرأة لا تحب أن يستخدم الرجل عطراً؛ لأن العطور وجدت؛ من أجل المرأة. هذا اعتقاد خاطئ جداً؛ لأن المرأة تحب أن يتعطر الرجل بنوع العطر الذي يناسبه. وهنا نصحت الدراسة الرجال باختيار عطور خفيفة فيها عبق ذكوري. فصناعة العطر الحديثة أوجدت أنواعاً كثيرة من العطور الرجالية التي تحبها المرأة.


ثانياً- عرّف عن نفسك من دون مبالغة
استطلاعات الرأي بين صفوف النساء توضح أن 88 % من النساء يحببن أن يكون الرجل واقعياً في التعريف بنفسه، ولا يلجأ للمبالغة؛ من أجل التأثير على المرأة. إن النساء أصبحن خبيرات بنوعيات عدة من الرجال، الذين يلجؤون للمبالغة في وصف وظائفهم ومناصبهم ورواتبهم.


ثالثاً- أسألها عن رأيها
هناك رجال لا يتيحون مجالاً للمرأة؛ للتعبير عن نفسها عند مناقشة موضوع من المواضيع، وهذا يعتبر غير لبق بالنسبة للمرأة، التي تعتبر أن الرجل الذي يستمع إليها، ويسألها عن رأيها جذاب جداً.


رابعاً- تجنب الحديث عن الرياضات القتالية
هناك رجالاً يعتقدون أن المرأة تحب الرجل القوي جسدياً، وتعتبره جذاباً. هذا أمر نسبي؛ لأن نسبة 65 % من النساء يفضلن عقل الرجل وطريقة تفكيره. وأشارت الدراسة إلى أن هناك رجالاً يتحدثون عن رياضات قتالية عنيفة مثل الملاكمة والمصارعة، ويظهرون بأنهم من أنصار هذه الرياضات، والمرأة لا تعتبر مثل هؤلاء الرجال جذابين.


خامساً- اسألها إن كان الوقت متأخراً
عندما يخرج رجل مع امرأة للمرة الأولى للتعارف فإنه يظل مواصلاً أحاديثه غير مهتم إن كان الوقت قد تأخر بالنسبة للمرأة، وهي لا تحب تفضل العودة للمنزل مبكراً. فالمرأة تعتبر الرجل الذي يهتم بوقتها جذاباً ولبقاً.


سادساً- لا تفرض حديثاً معيناً عليها
أكدت الدراسة أن المرأة لا تحب أن يفرض عليها الرجل أحاديث لا تحبها، ويجب على الرجل أن يعي ذلك، وإلا فإنه يفقد جاذبيته إذا أصر على موضوع لا تحب الخوض فيه.


سابعاً- لا تسألها عن ماضيها
هناك رجال يوجهون أسئلة محرجة للمرأة حول ماضيها العاطفي، وهذا أبغض شيء عندها؛ لأن مثل هذا الماضي قد ولى، ولا تحب أن تتذكره. لأن جروحها العاطفية القديمة تأخذ وقتاً أطول لتشفى. أما الرجال فهم يحاولون التبجح بماضيهم العاطفي، الذي لا يهم المرأة لا من قريب ولا من بعيد. وقالت الدراسة إن الرجل الذي يتبجح بماضيه لا يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.



ثامناً- أظهر بأنك تحب الجو العائلي
وأخيراً أكدت الدراسة أن الرجل الذي يحب جو العائلة يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة؛ لأن من لا يحب عائلته لا يستطيع أن يحب أحداً.













آخر مواضيعي

0 فوائد الاستغفار
0 اختبار الدور الثاني الباب الثاني رياضيات اول ثانوي الفصل الاول
0 انحناء النص بالفوتوشوب 2013 , شرح انحناء النص 2013 , طريقة عمل انحناء للنص 2013
0 تويوتا سيكويا 2016
0 صور اسم رغد
0 هنا الزاهد وهي صغيرة
0 S-class 2014 , مرسيدس اس كلاس 2014 , صور مرسيدس اس كلاس 2014
0 رسائل انت خاين 2014 , مسجات لية الخيانة 2014 , مسجات خاين 2014
0 Kanye West Kim Kardashian 2014
0 صور مينا عطا في ستار اكاديمي 10 , صور مينا عطا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح طبية , خطورة الافراط بشرب الشاي للرجال , سرطان البروستاتا يصيب الرجال كاريزمآآآ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 3 - 2013 05:01 PM
نصائح لشراء بطاريات السياره 2013 ,سبعة نصائح ضرورية جدا 2013 , نصائح عند شراء بطارية لسيارتك 2013 سجايا سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 30 - 12 - 2012 09:40 PM
نصائح لترتيب المنزل , نصائح منزليه , نصائح لبيت نظيف ومميز &دنيا ماترحم& ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 0 13 - 11 - 2012 06:02 PM
نصائح هامة 2013 , نصائح لصحتك 2013 , نصائح مهمة 2013 , نصائح بالصور 2013 صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 14 - 8 - 2012 02:00 PM
نصائح مهمة 2012 - حصريا عندنا وبس نصائح تهمك - اجدد نصائح 2012 ليلة صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 19 - 4 - 2012 01:27 PM


الساعة الآن 08:30 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت