متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > مراحل التعليم - تعليم عالي - تعليم اللغات - البحث العلمي > تعليم اللغات - تعليم اللغة الانجليزية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 7 - 2015, 03:38 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل كتاب لتعليم اللغة الفرنسية



1◄ كتاب “Hygiène de l’assassin” by Amélie Nothomb : هذا هو الكتاب الصغير الغريب مكتوب بشكل شبه كامل في الحوار. تتكون القصة من الصحفيين في مختلف المقابلات التي تمت مع الروائي الشهير، Prétextat ، الذي يحتضر، حول السمنة، و كراهية النساء للرجل، وغيرها من المقابلات ، ومن خلالها يقدم الكلمات الجديدة ببساطة وبعض القواعد الهامة والمواقف المختلفة والاسئلة تدريباً على اللغة بشكل سهل ومبسط .

2◄ كتاب “Un soir au club” by Christian Gailly : يـشمل دراما واحدة عن عازف البيانو الفرنسي. إذا كنت تقرأ في الفرنسية أو تشاهد الأفلام الفرنسية، ستجد الكثير من القصص التي بها جزء من المؤامرة يتوقف على قدرة أو عدم القدرة على العزف على البيانو. هذا الكتابلمزيد من التحقيق لذلك سيمنحك الكلمات الصعبة والمواقف العصيبة وبعض القواعد الهامة بشكل درامي لن تنساه ابداً .

3◄ كتاب “Bonjour Tristresse” by Françoise Sagan : من الصعب العثور على المقارنة لساجان في الأدب باللغة الفرنسية ، الذي عاش في فرنسا في الستينات ، كتاباته أشبه بمسلسل مكثف في شكل رواية، تشدك الكاريزما والشخصية وتتعلم معاه العديد من الاساليب المختلفة في اللغة الفرنسية ، وتجد بعض الكلمات الجديدة باسلوب مميز ومبسط .

4◄ كتاب “Pietr-le-Letton” by Georges Simenon : هذه الرواية التي كتبها Simenon ، الذي يظهر فيها العديد من الروايات والقصص.يقدم اسلوب مختلف وكلمات وجمل مختلفة من خلال علاقات منهجية وعمليات التحقيق التي يقوم بها ، سيكون لديك عادة ممتازة لتعلم اللغة الفرنسية الخاصة بك

5◄ كتاب “Coule la Seine” by Fred Vargas : هذه المجموعة من ثلاث قصص عن الغموض هو عينة لطيفة لتحصل على بينة المباحث فرنسي تشتمل على المعرفة والتاريخ ، طريقة خاصة للتعلم من خلال قصص التاريخ والدراما .

6◄ كتاب “L’Amant” by Marguerite Duras : هذا هو الكتاب كلاسيكي نوع من التعليم الأساسي في الأدب الفرنسي ويحكي قصة فتاة شابة من عائلة فرنسية تصبح على علاقة عاطفية مع رجل كبير السن .اسلوب مبسط ومختلف للتعلم والمتعة .

7◄ كتاب “Adolphe” by Benjamin Constant : الكتب الكلاسيكية، الدراما المعنويه والنفسيةفيها المفردات والصياغة بنسبة فعالة وسهلة نسبيا لمتابعة الكتاب ، فهو من افضل كتب التعلم في اللغة .

8◄ كتاب “Extension du domaine de la lutte”by Michel Houellebecq : كتاب رائع في الثقافة الفرنسية المعاصرة والأدب يمتلئ بالمفردات الخاصة بك عن الموضوعات الحديثة ، والسياسة الاجتماعيةينصح باقتناؤه للمبتدئين لسهولته وتعدد كلماته واسلوبه .



9◄ كتاب “Moi qui n’ai pas connu les hommes” by Jacqueline Harpman : كتاب عن الرعب الخيال العلمي ، يتحدث بشكل دقيق ولكنه فشل في تقييم الاوضاع بشكل صحيح ولكن به من الكلمات والقواعد الهامة ما يكفي لتعلم اللغة واتقانها والكتابة والتحدث بها بطلاقة .

10◄ كتاب “Les Yeux jaunes des crocodiles” by Katherine Pancol : هذا هو أطول وأصعب كتاب في القائمة، ولكن أيضا واحد من أكثر الكتب فائدة لتعلم اللغة الفرنسية. كما انه تحفيز لكم للحصول على أجزاء أكثر صعوبة لمعرفة اللغة كما ينبغي ان تكون .













آخر مواضيعي

0 قرعة دور الثمانية من دوري ابطال اسيا 2012 , مباريات دور الثمانية من دوري ابطال اسيا
0 يوتيوب انشوده حمزة كشغري , يوتيوب انشودة اليك اتيت ياربي كشغري
0 دعاء الغفران - ادعية تغفر الذنوب - ادعية تكفر الذنوب
0 عبارات مزخرفه عن عيد الفطر
0 ازياء شبابية
0 مكياج مناسب , مكياج لرمضان , مكياج رمضاني , ميك اب رمضان
0 نايف هزازي ينضم الى قائمة ابطال ريد بل العالميين , هزازي الى قائمة ابطال ريد بل
0 احلام تطالب شمس بنشر صورة جواز سفرها
0 كورو الفاصوليا , طريقة عمل كورو الفاصوليا
0 صور ون دايركشن


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاعداد باللغة الفرنسية - تعلم اللغة الفرنسية - كتابة نطق اعداد اللغة الفرنسية صعب المنال تعليم اللغات - تعليم اللغة الانجليزية 1 22 - 6 - 2015 05:03 PM
افضل كورس لتعليم اللغة الانجليزية راماالعتبى الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 30 - 12 - 2012 11:52 AM
اسرع طريقه لتعليم اللغة التركيه ، جميع الكلمات المتشابهة بين اللغة التركية والعربية أنشودة المطر تعليم اللغات - تعليم اللغة الانجليزية 8 17 - 7 - 2012 04:10 AM
الاسرار السبعة لتعليم اللغة الاجليزية صعب المنال تعليم اللغات - تعليم اللغة الانجليزية 1 2 - 10 - 2011 01:58 PM
كورس لتعليم اللغة الفرنسية فى شهر بسهولة ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 2 8 - 9 - 2011 10:01 AM


الساعة الآن 12:41 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت