متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > مراحل التعليم - تعليم عالي - تعليم اللغات - البحث العلمي > تعليم اللغات - تعليم اللغة الانجليزية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 3 - 2019, 08:22 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اقتباسات انجليزية مترجمة



اقتباسات افلام انجليزية مترجمة عربي

1- عليك أن تشد من عزيمتك عوضا أن تنوي فقط المحاولة قم بعملها، أن تعمل أو لا تعمل لا يوجد هناك سأحاول . Yoda, from Star Wars .

2- تعلم كيف تتلافى وتنسى أمور الماضي وتحدد وجهتك القادمة التي أنت بصدد الذهاب إليها، فالحب لا يمكن أن يتواجد حيث لا وجود له وعلى الغرار من ذلك لا يمكن له الاختباء من مكان تواجده . David Schwimmer, from Kissing a Fool.


3- تجاربك في الماضي ما هي إلا عبارة عن دروس قيمه في حياتك، لذلك عليك التعلم منها، فمن الممكن للماضي أن يكون مؤلما، ولكنك أمام خياران إما الهرب منه أو الإستفادة منه . Rafiki, from The Lion King.

4- ما عليك إلا أن تكون نفسك لأنك بالفعل مميز لذلك سوف يسطع بريقك، فلماذا تحاول دائما بكد بأن تدخل ضمن دائرة الحياة، بينما أنت خلقت في المقام الأول لتحارب فيها . from What a Girl Wants.

5- الحياة قصيرة جدا لكي تفوت أي شي منها عليك أن تحاول بأن تأخذها ببطئ، فالحياة تمر بسرعة كبيرة إذا لم تتوقف وتلقي نظرة بين الحين والآ خر سوف تفوتك . Ferris, from Ferris Bueller’s Day Off .

6- عليك أن تحب نفسك وترعاها لأنها في نهاية المطاف حياتك أنت، ولا يمكن أن تعيش حياتك للأشخاص الأخرين بل عليك أن تحارب في ما تراه في مصلحتك العامة، حتى وإن كلفك ذلك جرح بعض الاشخاص الذين تكن لهم الحب في حياتك from The Notebook.

7- الجميع لديهم خيار ولذلك عليك أن تختار خيارك في الحياة، فنحن من نختار أن نكون Green Goblin, from Spider-Man .

8- أنت تستحق كل الذي تتمناه عندما تحارب من أجله لا أحد يستطع سلب ذلك منك، فلا تجعل أحدا يجعلك تشعر أنك لا تستحق ما تريد Heath Ledger, from 10 Things I Hate About You.

9- ليس هنالك الوقت المثالي لشيء ما قم بعمل ذلك الأن أو سوف تندم عليه لاحقا، فأنا لست نادم على الأمور التي قمت بعملها بل على الأمور التي لم أقم بها from Empire Records.

10- ليس عليك أن تقوم بإخفاء نفسك فقط بسبب خوفك من رأي الأخرين بك، لديك الخيار لتعيش حياتك “أنت”، وليست قدراتنا هي التي تظهر كياننا الحقيقي بل إنها خياراتنا Dumbledore, from Harry Potter and the Chamber of Secretre.

11- ما عليك سوى أن تتقدم وسوف تصل الى هدفك في يوم من الأيام، أركض فورست أركض from Forrest Gump run .

12- أقل الأمور التي تتوقعها تحدث متزامنة لتوقعاتك لها في الحياة، وتـــــــــقول أمي دائما ” الحياة عباة عن صدوق من الشوكولا، لذلك فأنت من المستحيل أن تتوقع ما بداخل الصندوق from Forrest Gump .

13- ابدا لا تستلم عن تحقيق أحلامك حارب بقدر طاقتك القصوى من أجلها ، ولا تعطي أحدا الحق بأن يقول لك أنت لا تستطيع عمل شيئا ما بما في ذلك أنا إتفقنا ؟ أنه حلمك عليك أن تدافع عنه، فالناس لا يستطيعون فعل شيئ لأنفسهم، ولذلك سوف يقولون لك بأنك لا تستطيع تحقيق شيء، وإذا أردت شيئا فاذهب وحارب من أجله انتهى Chris Gardner, from The Pursuit of Happyness .

14- لا تحصر نفسك في عالمك الصغير فقط لأن الهدف من الحياة الأستكشاف والخبرة، لرؤية العالم وصعوبات ستواجهها ، وسيكون عليك النظر من فوق الجدران وعليك أن ترسم طريق قريبا لك، وعليك أن تجد الاخر وتشعر به، هذا هو الهدف من الحياة – from The Secret Life of Walter Mittyy .

15- توقف عن محاولاتك لإرضاء كل من حولك فقط لأن ذلك “مستحيل”، لذلك عليك أن تخلق ما يجعلك مرتاحا، فلا يمكنك أن تعيش حياتك لإرضاء الأخرين، فالقرار قراراك أنت وحدك White Queen, from Alice in Wonderland.

16- ثق في نفسك فثقتك سوف تقودك الى النجاح والسعادة، وبعد مدة من الزمن ستتعلم كيفيه تجاهل الاسماء التي يلقبك فيهت اولئك الناس وستثق فقط في ماهية نفسك الحقيقية from Shrek.

17- لتحقيق أحلامك وأهدافك عليك أن تنسى كل ماضيك السيئ ولكن عليك أن تتمسك بواحد منها، وإذا قمت بالمحاولة تقدم على مدى الطريق أو لا تبدأ أبدا، فذلك من الممكن أن يعني لك فقدان حبيبة، زوجة، أقربائك، اعمالك، وأيضا عقلك، فمن الممكن أن يعني لك أيضا عدم الأكل لثلاثة أو أربعة أيام، ومن الممكن أن يعني لك التجمد على حافه كرسي في الحديقة، ومن الممكن ان يعني لك السجن، ومن الممكن أن تعني لك السخرية، ومن الممكن أن تعني لك العزلة، والاستهزاء، والعزلة في حد ذاتها هي الهدية والاخرون ما هم الا اختبار لمدى تحملك، واختبار لمدى استطاعتك الحقيقية لتحقيق حلمك وستحققة، وبالرغم من تجهم الاخرين في اسوء الاحوال وسوف يكون ذلك من أفضل الأمور التي يمكنك تخيلها rom Factotum .













آخر مواضيعي

0 دعاء تيسير الولادة
0 ملابس صيفية للبنات 2014 , بناطيل وبرمودات صيفية للبنات 2014
0 مسلسل الامانة الحلقة 94
0 رمزيات مسن اطفال 2014
0 ايقاف سامي الجابر وتغريمة 4 الاف ريال - ايقاف الجابر مباراة
0 KhloéKardashianOdom 2013 , صور KhloéKardashianOdom
0 شعر لليوم الوطني قصير , اشعار عن اليوم الوطني السعودي قصيرة
0 معلومات عن ثعلب الفنك
0 بيجامات قطن 2012
0 مسلسل امنيزيا الحلقة 6


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم انجليزية - حكم باللغة الانجليزية - حكم انجليزية مترجمة - امثال انجليزية - اقوال انجليزية صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 4 9 - 3 - 2013 08:43 PM
توبيكات انجليزية توبيكات انجليزية مترجمة ، توبيكات انجليزية معربة ، توبيكات مزخرفة للمسنجر &دنيا ماترحم& مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 22 - 10 - 2012 02:59 AM
توبيكات قصيرة للمسنجر ، توبيكات انجليزية مترجمة قصيرة ، توبيكات انجليزية مترجمة ومزخرفة حبر العيون مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 7 - 8 - 2012 12:16 AM
توبيكات مترجمة ، توبيكات انجليزية مترجمة بالعربي ، توبيكات انجليزية مترجمة عربي جديدة حبر العيون مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 7 - 8 - 2012 12:13 AM
توبيكات انجليزية مترجمة 2013 , توبيكات ملونة انجليزية مترجمة 2013 , توبيكات انجليزية مترجمة بالعربي صعب المنال مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 1 12 - 7 - 2012 06:09 PM


الساعة الآن 04:20 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت