متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 10 - 2011, 10:29 PM   #1

new دق جواله ونزل من على الاحضان بنته




بعد خمس سنين مَرْتْ أنا بالسوق شفته
صدفه جابتني لدربه من بعد خمسة سنين
والله إني من سمعته كِِلم البايع عرفته
إلتفت بلهفة اللي حيل مضنيها الحنين

لكِن الصدمه عظيمه شايل.ن بيديه بنته
ومعه أم البنت تمشي شابكِِه فيه اليدين
وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته
حارت دموعي وأواسي نفسي: يا ريم اليقين

وصرت أفكِِر يعني يعرفني مثل ما أنا عرفته
وإلا ناسي قلبي اللي مارضى بغيره ضنين
دق جواله ونزل من على الاحضان بنته
وخثعت بنته ونادى: ريم لا لا توقعين

قمت أناظرها ودمع احتار بعيوني ذرفته
استوت هالدنيا عندي عادي لو موتي يحين
انحنيت أبوس ريم وخدها الايمن لمسته
التفت لي وقال لي: ياهيه فيها وش تبين

قمت أتجاهل واسوي نفسي كِِني ماسمعته
قال: يااختي ابعدي عنها ولاتستهبلين
ويوم قرب لي, بعيني من ورا البرقع خزرته
وإنكِِسر صمتي وقلت: الله على الدنيا يعين

طاح جواله , تلعثم قال: أنا بحلم.ن حلمته
وإلا واقع فهميني ليه عني تبعدين
ليه عني ماسألتي وأنا هذا الكِون بعته
لجل عينكِِ ياعيوني وما أظنكِِ تجهلين

أنا من بعدكِِ يا ريمي حتى طاري العرس عفته
ناظري فيني وشوفي كِِيف من بعدكِِ حزين
والله إني ما أنام إلا وماضينا ذكِِرته
أنتي وحدكِِ من جعلتي قلبي القاسي يلين

أقسم بربي غلاكِِ بيوم ماعمري جحدته


ماإلتفت لبنت غيرك ما سمعت العاذلين
ماسهجت دروب غيرك دربكِِ اللي بس سهجته
وش أسوي لجل ياروحي كلامي تصدقين

حتى شوفي هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته
وهذي طفلتها على اسمكِِ اسمها وتستاهلين



صدقيني مانسيتكِِ حبكِِ الصادق حشمته
حتى حرف الراء منك باقي له بإذني رنين

قلت : ....., قال: سمي, قلت: أنا والله صنته
حبكِِ اللي كان أصفى من ورود الياسمين
كم طلبني واحد.ن غيرك وأنا لجلكِِ رفضته
وكِم تحملت الغثاء واسمع شماتة شامتين

وكِِم لجل عينكِِ بكِيت وحتى ليلي لك سهرته
حيل ذابحني غيابكِِ وفرحوا بي الحاسدين



وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته..
بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين

قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع.ن نثرته..
ويشهد إني وافي لحبكِ ولاسراركِ أمين
إرجعي لأبوكِِ قولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايبن مهركِِ ودبله باليمين



إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته
ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين
وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته,هذي أخته
وآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشقين













آخر مواضيعي

0 دق جواله ونزل من على الاحضان بنته
0 ضميتها وقامت تشاهق مثل الاطفال
0 ياخوي


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 10:32 PM   #2

افتراضي رد: دَقْ جَوْاَلَهْ وُنَزَلْ مِنْ عَلَىَ اَلَأْحْضَاَنْ بْنْتَهْ


















شفتك بعد غيبه .. وحاولت احاكيك
مهوب من قلبي ولا من جراته




بغيت اقول / فلان وازريت اناديك
وكني سمعت اسمي معا الالتفاته




فزيت من نومي وانا اقول لبيييك
وآثرك رويا .. في منامي وجاته




صفقت كف .. وقلت يا حلم يشوويك
جددت لي جرح ٍ هنى في مباته




يا اللي شريت البعد .. ما غاب طاريك
حتى لو ان البعد .. سوى سواته




مهوب محزني .. على حاجةٍ فيك
إلا إن قلبي شايف ٍ بك غناته




كن الطيوف تقول وشحال غاليك
وآقول راح .. وما بقى الا غلاته




لو ان ما جاني من الهم ياتيك
كان المصلي ما حفظ وش صلاته




مريت دربن .. وصادفتني آشبآهك
واللي قطع كبدي .. حلاتك حلاته




بغيت الخبط من دعاياه ,, وادعيك
واسمك وقف بين اللسان ولهاته




وبغيت اجيب العيد وآقول : يرضيك
فاللي وصاتي له .. وضيّع وصاته




البعد شيّب خافق ٍ ميت فيك
والى مشى خطوه عثر في عصاته




مشكلتي / إن قلبي يحبك ويغليك
ومشكلتك / انك شخص عايش حياته




كثر الجفا .. نار .. وحطبها تغليييك
خف الحطب .. لا تزيد نار الشماته




إن ما احزنك جرح ٍ برجواه يدعيك
ما عاد تفرق .. عيشته من مماته




قلبي وعمري .. كلها بين اياديك
العمر فدوه .. لكن القلب هاته




وإن ما بغيت ترد قلبي ما اوصيك
احسن عزاه .. اللى دريت بوفاته












آخر مواضيعي

0 ياخوي
0 دق جواله ونزل من على الاحضان بنته
0 ضميتها وقامت تشاهق مثل الاطفال


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 10:35 PM   #3

افتراضي رد: دَقْ جَوْاَلَهْ وُنَزَلْ مِنْ عَلَىَ اَلَأْحْضَاَنْ بْنْتَهْ






لا َتلُم ْ قلبي إذا رام َ النَّوى ..... ملَّت ِ الأحزان ُ نفسي والجَّوى

والبِقاع ُ القفر ُ أمست ْ موطني ..... بعد َ ما ودَّعت ُ أوهام َ الهوى

***

غاية ُ الإنسان ِ ُلغز ٌ كامن ٌ ..... ما وراء َ الحِس ِّ يحيا والشُّعورْ

كلَّما حاولت ُ أن أحظى به ِ..... فرَّ مني هاربا ً يأبى الظُّهور ْ

قد ظننت ُ الحُب َّ يجلو ما به ِ ..... َفتوارى واختفى بين َ القُشور ْ

***

َتعِبت ْ في البحث ِ نفسي فارتمت ْ..... في سحيق ِ اليأس ِ في يمِّ الضَّياع ْ

وأرادت ْ أن ُتسرِّي ما بها ..... فاستباحت ْ كلَّ ألوان ِ المِتاع ْ

وَمضت ْ في َغيِّها مسحورة ً..... َفطواها الموج ُ وانهد َّ الشِراع ْ

***

ُثم َّ عادت ْ بعد َ أن طال َ النَّوى ..... فبدا في بَوحِها سِر ٌّ عَجيب ْ

من رَماد ِ اليأس ِفي حضن ِالأسى ..... أشرق َ الإيمان ُ في القلب ِ الكئيب ْ

فأنار َ الدَّرب َ حُبَّا ً هاديا ..... وأبان َالأفق َ عن كون ٍ رحيب ْ

َترتع ُ الأرواح ُ في أجوائِه ِ..... وَتشُف ُ النُّور َ من كأس ِ الحّبيب ْ

ويَذ ُوب ُ الكل ُّ في حضن ِالهوى ..... من َندى المحبوب ِ للصَّادي َنصيبْ










آخر مواضيعي

0 ياخوي
0 دق جواله ونزل من على الاحضان بنته
0 ضميتها وقامت تشاهق مثل الاطفال


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 10:36 PM   #4

افتراضي رد: دَقْ جَوْاَلَهْ وُنَزَلْ مِنْ عَلَىَ اَلَأْحْضَاَنْ بْنْتَهْ



مابيگ تستغرب إذا قلت مابيگ
قلبي من اللي صار غيّر [ كلامه ]..





تدري وش اللي حدني يوم اناديگ
بودعگ واقوووول [ مع السلاآآآمه ] ..







بودعگ وانسى زمانگ وماضيگ
وداع من ذاق الجفا و [ الملاااامه ] ..





لكنّ , ودي أسألگ قبل اخليگ
وابيگ تعطي للسؤال [ اهتمامه ]..




في ذمتگ... وشلون غيرتني فيگ
وخليتني انسى غلاگ و [ نظامه ] ..




وانا عشانگ كل ماتطلب يجيگ
رفعتلگ هامه و [ نزلت هامه ] ..





ما عاد لگ في داخلي حيّ يبكيگ
صدري قِبَر كل الحوااااس ب [ عظامه ] ..


اغليگ صح اشهد.. إن كنت انا اغليگ
والحين راس المال منگ .. [ السلامه ] ..



لا تقول ليه..وكيف..وشلون..وشفيگ
ماضيگ يعطيني لبكره [ علامه ] ..





ما ودي اضيّع حياتي بأياديگ
دام إن من عزگ [ تنزل مقامه ] ..





غلاگ \ ماعلمگ تكسر تغليگ
وغلاي \ اثبتلي [ الوفا والشهامه ] ..





كاااافي نضيع وقتنا في بلاويگ
ما يِرجِع اللي راح كثر [ الندامه ] ..





وإن ضاقت الدنيا بزحمة طواريگ
الليل الأسود , مايطول [ ظلامه ] ..






والحين تعرف ليه انا قلت مآبيگ
و قلب ٍ يحبگ ليه [ غير كلامه ] ..




ودعتگ
الله لاتجيني ولا اجيگ
ولاعاد تسأل خاطري وش [ علامه ] ..





ولا تنصدم في بسمتي يوم احاكيگ
أحيان تلقى ب [ الجريح ابتسامه ] ..












آخر مواضيعي

0 ياخوي
0 ضميتها وقامت تشاهق مثل الاطفال
0 دق جواله ونزل من على الاحضان بنته


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 10:37 PM   #5

افتراضي رد: دَقْ جَوْاَلَهْ وُنَزَلْ مِنْ عَلَىَ اَلَأْحْضَاَنْ بْنْتَهْ



مابيگ تستغرب إذا قلت مابيگ
قلبي من اللي صار غيّر [ كلامه ]..





تدري وش اللي حدني يوم اناديگ
بودعگ واقوووول [ مع السلاآآآمه ] ..







بودعگ وانسى زمانگ وماضيگ
وداع من ذاق الجفا و [ الملاااامه ] ..





لكنّ , ودي أسألگ قبل اخليگ
وابيگ تعطي للسؤال [ اهتمامه ]..




في ذمتگ... وشلون غيرتني فيگ
وخليتني انسى غلاگ و [ نظامه ] ..




وانا عشانگ كل ماتطلب يجيگ
رفعتلگ هامه و [ نزلت هامه ] ..





ما عاد لگ في داخلي حيّ يبكيگ
صدري قِبَر كل الحوااااس ب [ عظامه ] ..


اغليگ صح اشهد.. إن كنت انا اغليگ
والحين راس المال منگ .. [ السلامه ] ..



لا تقول ليه..وكيف..وشلون..وشفيگ
ماضيگ يعطيني لبكره [ علامه ] ..





ما ودي اضيّع حياتي بأياديگ
دام إن من عزگ [ تنزل مقامه ] ..





غلاگ \ ماعلمگ تكسر تغليگ
وغلاي \ اثبتلي [ الوفا والشهامه ] ..





كاااافي نضيع وقتنا في بلاويگ
ما يِرجِع اللي راح كثر [ الندامه ] ..





وإن ضاقت الدنيا بزحمة طواريگ
الليل الأسود , مايطول [ ظلامه ] ..






والحين تعرف ليه انا قلت مآبيگ
و قلب ٍ يحبگ ليه [ غير كلامه ] ..




ودعتگ
الله لاتجيني ولا اجيگ
ولاعاد تسأل خاطري وش [ علامه ] ..





ولا تنصدم في بسمتي يوم احاكيگ
أحيان تلقى ب [ الجريح ابتسامه ] ..













آخر مواضيعي

0 دق جواله ونزل من على الاحضان بنته
0 ضميتها وقامت تشاهق مثل الاطفال
0 ياخوي


  رد مع اقتباس
قديم 9 - 11 - 2011, 07:14 AM   #6

وشلون ابنسي
خجلي متآلق
افتراضي رد: دَقْ جَوْاَلَهْ وُنَزَلْ مِنْ عَلَىَ اَلَأْحْضَاَنْ بْنْتَهْ



..طَرْح رَآآآقِي بحجْمِ رِقّتِﮓْ ..
وِدّي يسْبقُه اِحْتِرَامِي لِ/"شَخْصِﮓْ"
ღ» تَقَبّلِي مُروُرِي.










آخر مواضيعي

0 ضمني اكثر و اكثر
0 ابي لحظة لقا وغيبتك يا شوق ما ابيها‎
0 ألا يادنيا انا لي معاك حساب
0 حبيبي كيف يكون الحب
0 صقيع دافي
0 أدمآآآآن
0 فاقد الاحساس مايعطي القليل..
0 أضحك مع الناس وأخفي هم قتلني
0 اسهل طريقة لعمل أبجورة 0000
0 تعال لقد تعطرت لك بورود الياسمين


  رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2011, 03:32 AM   #7

أكششخ مهاأيطهـ
خجلي فعال
افتراضي رد: دَقْ جَوْاَلَهْ وُنَزَلْ مِنْ عَلَىَ اَلَأْحْضَاَنْ بْنْتَهْ



،،

كلمآت روعةة
من جد مبدعةة
الله يعطيك العآفيةة
و أصصلي في الآبدآع
و تم التقيم قلبو
م ننحرم منك آ
ودي،

أكششخ مهاأيطه










آخر مواضيعي

0 شكلك لما تقوم من النوم
0 الاطعمة سلاح ذو حدين
0 فضل يوم عاشوراء و صيامه
0 لعل اجمل ايامنا التي لم نعشها بعد
0 بغيتك
0 ينغمسون بدور البرائه رغم ضجيج النجاسه بداخلهم
0 مؤلم ، مؤلم
0 ماعاد
0 الام
0 اللغه الايطاليه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحنين اللي ذبحنا نذبحه ونتوب توبه عــــ الاطبـــــــاع ــــذب شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 11 - 11 - 2011 02:42 AM


الساعة الآن 07:45 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت