متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 5 - 2009, 06:24 PM   #1

new بـــآآآكـ من بــ ع ـــد الــ غ ــيبة الطوويلة !



السلام عليكم ورحمه الله وبركااااااته

شخبآركم أنشاء الله طيبين رجعت لكم بعد ذي الغيبة لاني كنت مسآفر ورجعت لكم بقصيدة

ان شاااااء الله تعجبكم

قالت وش احلى مايقول المحبين،،، ساعة لقاهم بعد غيبه طويله
قلت اصبري قالت انا اقولك زين،،، قلت اتمنى ماتكوني بخيله،




قالت عسى موتي على يديك هالحين،،، ان كان قيلت بين خل وخليله
قلت احبكيها صح ياقرة العين،،، قلبي يبيها صدق تشفي غليله


قامت تفكر قلت يالله وبعدين،،، كن اصبعك طول بلف الجديله،،،
قالت كليب و قلت خير شتقولين،،، قالت رجع وشهو شعور الجليله


قلت اليمامه ماهي اقوى تحسين،،، من يوم مات جبير صارت هبيله
وش بك سكتي ليه قمتي تلفين،،، قالت اخاف ان قلت تطلع ثقيله


اخاف اقول وكلمتي تجرح الدين،،، واشيل ذنبن مااقدر اني اشيله
استغفر الله وين وصلتني وين،،، وانت تعرفني والأصيله اصيله


وضمت يديني وقلت توك تحنين،،، قالت يدينك بس هذي قليله
يوم احضنتني دمعت قلت تبكين،،، قالت اظن الدمع اصدق وسيله،
ردت وقالت وشعذاب المحبين،،، قلت الغياب وفي عيونك دليله،،،

تحياتي الرووقـي ::icon31::













آخر مواضيعي

0 أنواع الاحراجات
0 لاني أحبك
0 احلى كلآم روومنسي
0 قصيدة فتاة اجبرها ابوها على الزواج من شخص
0 [ خدع تفيدك بالجوال ]
0 وشلـٍـٍـٍـٍـون ابنسـى ضحكتــٍـٍـٍـٍـكـ ؟!!
0 مـــبـــروكـ يآمــلآكـ
0 جآكٍ الـ م ـوتٍ يآتآركٍ الصلآةٍ ..!
0 قصيده بمناسبة نجاح العمليه لسلطان الخير
0 قمم للجروح قمم للعاطفة


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 5 - 2009, 06:56 PM   #2

افتراضي رد: بـــآآآكـ من بــ ع ـــد الــ غ ــيبة الطوويلة !



حمداللة على السلامة واهنئك على هذة القصيدة الرائعة واعلم اني ساكون دوما بانتظار كلماتك. تقبل مروري










آخر مواضيعي

0 بعااااد الاحباب
0 حريتي
0 شاب يبوس خطيبتة
0 هم ومعاناة
0 هروب من الذاكرة
0 السعادة
0 عشنا وشفنا
0 يادنيا
0 مشتاق لك
0 شوق ودمع


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2009, 10:23 AM   #3

ملآك الصمت
خجلي رائع
افتراضي رد: بـــآآآكـ من بــ ع ـــد الــ غ ــيبة الطوويلة !




الف الحمد الله على سلامتك يالغلا

ونورت المنتدى بطلتك..

،،

،،

صح الله لسان الشاعر

وسلمت يمناك

كالعاده اختيار رائع بين السطور

وكلمات رائعه
يعطيك الف عافيه

كل شكري لسموك










آخر مواضيعي

0 كيكه مغلفه بالتـوفي
0 [ غــريـبـة الليــآلــي ]
0 تكامل شبكة الاتصالات السعودية أنموذج لشبكات الجيل القادم
0 أبجورات رووووعهـــــ
0 الرهيب يوقع رسميا للاتحاد مقابل 7 مليون ريال لمدة موسم واحد
0 ماركه d&g تشكيله راقيه
0 ●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●●
0 خادمه حبت شاب شوفوا ايش سوت فيه
0 *^* فلاتر الفوتوشوب... مسمياتها .. واستخداماتها
0 البلدية وآصلت ح ــفريآتهآ وسط تطآير ع ـظام الموتى


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الــ, الطوويلة, بـــآآآكـ, ــيبة, ـــد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قـــ~~ــانـــ~ــون الاســ~~ـــد Яayed مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 9 22 - 9 - 2011 01:52 PM


الساعة الآن 03:57 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول