متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 1 - 2015, 02:42 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي راشد الماجد وش الدبرة - كلمات راشد الماجد وش الدبرة - راشد الماجد اغنية وش الدبرة



وش الدبرة لو صار اللى احب يكرة يدور ذلتى والمشكلة غالى

وش الدبرة اذا قلبى خلص صبرة عليها اخاف تقسى ردة فعلى

تيجى فكرة فراق والعن الفكرة ياكيف افارق اللى اغلى اغلى

من حالى مزعلنى واتارية جاى بعذرة مغربلنى واحبة رغم غربالة

وش الدبرة لو صار اللى احب يكرة يدور ذلتى والمشكلة غالى

وش الدبرة اذا قلبى خلص صبرة عليها اخاف تقسى ردة فعلى



ابتعامل معاة بالطيب والخبرة وبسوى كل ما يطرى على بالى

بقلبى حب للمحبوب يا كبرة عساة يسمع ويفهم اخر اعمالى

علية اخاف حتى من مغز الابرة وعلية اغار من ضلى وهو

ظلالى ولا ارضى اذا هز الهوا شعرة ولا استمتع اذا ما شفتة قبالى

وش الدبرة لو صار اللى احب يكرة يدور ذلتى والمشكلة غالى


وش الدبرة اذا قلبى خلص صبرة عليها اخاف تقسى ردة فعلى



يموتنى يطول ربى فى عمرة من الغيرة علية وحضرتة سادى

يقولولى ترا من حب ما يكرة واقول احيان غالى يرخصة غالى

وش الدبرة لو صار اللى احب يكرة يدور ذلتى والمشكلة غالى

وش الدبرة اذا قلبى خلص صبرة عليها اخاف تقسى ردة فعلى













آخر مواضيعي

0 الاحباط بعد الزواج , بعد الزواج , الاحباط ما بعد الزواج
0 معلومات عن البعوض
0 معلومات عن الكاتبة الكويتية غنيمة الفهد
0 علاج القيء
0 ملكة جمال المغرب , صور فاطمة فايز
0 وظائف وزاره الدفاع على بند الاجور , وظائف بند الاجور 1433
0 سامي الجابر يعود للهلال مدرب , الجابر مدرب للهلال , سعد الحارثي يغادر الهلال
0 شغب مصريين في وادي الدواسر , احداث شغب في وادي الدواسر , الامن يسيطر على شغب احدثه مصريين بالدواسر
0 اليوغا اثناء الحمل , تمارين اليوغا للحامل , الحامل وتمارين اليوغا , تمارين اليوغا
0 طرق التخلص من قشرة الشعر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راشد الماجد خطا اشوفه - كلمات راشد الماجد خطا اشوفه - راشد الماجد اغنيه خطا اشوفه صعب المنال شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 0 27 - 1 - 2015 03:08 PM
راشد الماجد اغنية تدخلين القلب , تدخلين القلب اغنية راشد الماجد , كلمات اغنية تدخل القلب راشد الماجد صعب المنال شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 0 11 - 3 - 2013 01:37 AM
راشد الماجد جلسات وناسة 2013 , راشد الماجد اغنية تدخلين القلب , اغاني راشد الماجد جلسات وناسة 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 23 - 2 - 2013 03:34 PM
اجمل توبيكات راشد الماجد 2014 , كلمات راشد الماجد 2014 ,اروع توبيكات اشعار راشد الماجد 2014 حبر العيون مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 15 - 8 - 2012 02:40 AM
رمزيات جالكسي راشد الماجد , خلفيات جالكسي راشد الماجد , صور راشد الماجد للجلاكسي صعب المنال جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 0 11 - 7 - 2012 03:55 PM


الساعة الآن 07:29 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت