متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 1 - 2012, 09:06 PM   #1

وشلون ابنسي
خجلي متآلق
افتراضي لبية ياروح الغلا قول وش فيك



لبِّيْه يَارُوْح الْغَلا قَوْل وِش فِيك

هَات الْوَجَع يَا رُوْح رُوْحِي بْشَّيْلَه



عَطْنِي الْوَجَع خِل يَحْتَرِق صَدَر مَغْلِيّك
و لايَشْتَكِي صَدْرِك مِن الْ آه لِيّلَه

خَلِّنِي مَعَك فِي كُل شَي ٍ حَوَالَيْك
مَشَاعِرِي بِالْحُب مَا هِي قَلِيْلُه

هَات الْوَجَع مَادَامَت ايْدِي عَلَى ايْدِيْك
الْصَّد مُوْجِع وَالْلَّيَالِي بِخَيْلِه

قُلّي وَش الْلَّي فَيْك يَا عْل مَا ابْكِيَك
يَا اعَز خِلٍ صَار غَايَة خَلِيْلِه

مَا ادْرِي اهَنِّئ الْنَّفْس وَلَا اهَنِيك
فِيْنِي وَفِيْك اشْيَاء عَرَيْضَه طَوِيْلَه

مِثْل الْتُلَعْثِم كُل مَا قُلْت ابِحَكِيك
وَمَثَل الْسَّحَاب الْيَا تَحَدَّر بِسَيْلِه

وَمَثَل الْفَرَج لَا ضَيْقَتِك التَهَالَيك
وَمَثَل الاصَالُه فِي عُيُوْن الْأَصِيلَه

لَبِّيْه مِن وَاقِع مَشَاعِر تُرَاعِيك
وَلَبَّيْه يَا ضَل الْخَفُوْق وِمْقَيِّلِه

ارْضِيَك اي وَالْلَّه وّشْلّوُن مَا أَجِيْك
وَانْت الْخَيَال الْلِي خَفْوّقِي يُخَيِّلُه

اوْصِد عَيَوُنِي فِي عُيُوْنِك وَخِلَّيْك
وَاتْرُك خَفْوّقِي يَحْصُد الْلِي بِقِيْلِه













آخر مواضيعي

0 لبية ياروح الغلا قول وش فيك
0 طالبك قبل المفارق بس عا نقني
0 ماني مرتاح بغيابك
0 حبيبي كيف يكون الحب
0 غارقة فى حبك أنا
0 لا يفوتكم محل في الرس ، افضل محل في الرس
0 ............ ؟؟؟؟
0 يا قلبي باعطيك نصيحة لاتنتظر قلوب البشر تحس فيك
0 ابشرب الروج اللي بشفاتك‎
0 طيف وحلم


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 1 - 2012, 10:01 PM   #2

。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。
• مشرفة قسم كافية الاعضاء •
افتراضي رد: لبية ياروح الغلا قول وش فيك



>طرح رائع..
تألقت في طرحك واثبت تميزك..
فكل الشكر لسموك على هذا الإبداع..
شكرا بمداد السماء










آخر مواضيعي

0 كولكشن شبابي خطير
0 كاروهات أجمل للأناقه
0 طريقة وضع الماسكارا
0 صقور نايف يتوجهون للقطيف لوجود أحتفال الشيعه
0 أهم شيء تذوقونها
0 كل من شافها قال عذاب
0 كولكشن خطير
0 عزيزي صاحب الأيفوون لك خصيصا
0 حلى الجوري بقوالب السليكون
0 في عيوني لهفه لشيء قديم


  رد مع اقتباس
قديم 23 - 1 - 2012, 11:52 PM   #5

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: لبية ياروح الغلا قول وش فيك



اخوي وشلون بانسى
آنتقآءجميل ك جمال روحك
الله يسعدك يارب.
الله يعطيك العافيه
عالمجهود الجميل
لآ حرمنآ الله ذوقك الرآئعَ ..
كلي شكر وامتنان .,










آخر مواضيعي

0 فنجان من القهوه المر
0 حياتي لا تؤرخها السنين
0 أحاول أكتم انفاسي
0 مؤلم يجب أن نعتاد على غيابهم mms
0 وتظل في نهايه الأمر مجرد أرواح
0 العمر المتساقط
0 أماكن مؤلمه رغم البريق
0 وأين ضياء الشمس من نوره
0 للدمع لإحساس المطر جو ثاني
0 جوالك تحت المجهر


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 1 - 2012, 11:34 PM   #6

بنت البحر
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: لبية ياروح الغلا قول وش فيك




مِثْل الْتُلَعْثِم كُل مَا قُلْت ابِحَكِيك
وَمَثَل الْسَّحَاب الْيَا تَحَدَّر بِسَيْلِه
ومثل تلك النجوم التي تتجمع كلمات في سماء متصفحك الجميل
وشلون ابنسي اسعدني تواجدي في متصفحك الراقي











آخر مواضيعي

0 ذرات ملح
0 بسطاء النيه
0 سمسار للحياة
0 للمرة الخامسة
0 وجدت روحي وأجزاء جسدي لاتخشع
0 اجابات النساء سريعه جداً
0 إعرف شخصيتك من كتابة ضحكتك
0 مكعباة للغفوة بمطار دبي
0 وللورد الأسود حكاية
0 احط وساده على وساده واشم ريحتك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبحث عن حب يلملمني أبحث عن رجلا ينتشلني نـﮱـؤٍجـﮱـآ شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 12 - 1 - 2012 12:44 PM
لبية ياروح الغلا قول وش فيك وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 12 - 12 - 2011 11:30 PM
شجون الغلا وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 4 - 12 - 2011 09:32 PM
آحبك يابعد قلب نزف كل الغلا لرضاك وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 6 22 - 11 - 2011 04:13 AM
انزل معي لتحت عــــ الاطبـــــــاع ــــذب مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 5 9 - 11 - 2011 08:48 PM


الساعة الآن 02:01 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول