متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 1 - 2012, 08:28 PM   #1

طلال العجمي
خجلي مميز
جديد ليش انا قبل الزواج كنت اناديها لغلا



ليش انا قبل الزواج كنت اناديها " الغلا "

وكنت اناديها " الغرام "

و " بعد أُمي وابوي "

و " ضحكتي .. وابتساماتي.. وبلسم جرحي المفتوح وجروحي "

وعقب ما ربي جمعنا .~

واجتمعنا

وصرنا أُسرة

وصرت انا واياها جميع

نصحى وننام

ونشرب بكاس الغرام

ويوم اناديها تجيني ما تأخر

وتقول " سم ..!"

و " لبي قلبك يا بعد قلبي انا "

صرت اناديها عقب ذاك الغلا

" هيه.. وينك يامره ..؟!"

ليش انا قبل الزواج كنت اكلمها



واسولف

واقضى ساعات وزمان

واحتريها

وحتى لو تأخرت .. او اخلفت ميعادها

ما ازعل عليها

لاإا

ولا حتى اعاتبها شوي

وكنت اشوف عيوبها بعيني جمال

ونقصها بعيوني هو معنى الكمال

ويوم صرنا مع بعضنا

لو حكت لي كلمتين

او سولفت .. او مازحتني وضحكت

قلت : كافي .. بس .. ما ابي قلة ادب

" واعتقد يكفي كلام وبربرة ..!!"

يااااه !

بعد ماكان الحكي بشفاهها ينقط عسل

صار بتاليها حكي..؟!

لآآآ

وليته حكي ..

صار اسمه " بربرة .. أو ثرثرة ..!!"

ليش اراضيها منوّل يوم تزعل

وما آتحمل بس لو لحظة زعل

وكنت ادللها

واموت بضحكها

واقول " آسف يا غلاي "

واكتب [ اجمل بيت شعر ] لعينها لين ترضى

وعقب ما ربي جمعنا

من تزاعلني اقول لها

" في بليس .. طقي راسك بالجدار أنتي حي الله بقرة ..!!"

وربي احنا صدق [[ مرضى عشق ]]

واشواق

ومشاعر

وعشقنا من دحدرة في دحدرة

ماعرفنا وش معنى البنت ~

ولا عرفنا قدرها

ولا وفاها بصدرها

وما حكينا عن غلاها

ولا صفاها

ولا هواها

ولا دفاها

بس نتكلم على

ثرثرتها

وبربرتها

وحكيها السامج

ما نخاف الله يعاقبنا وهي

عطر دنيانا وهوانا ~

بدونها تظلم سمانا ... بدرنا في خدها ~

وصبحنا في قدها ~

وشمسنا بكفوفها ~

وربي وردة .. ياعز‘ من شمها ~

وغيمةٍ تمطر حنان .. والحلا في دمها ~

وشكل بسمتها جنان .. والكرز في فمها ~

وبن عمتها المطر .. وغيمة الشوق أُمها ~

و ولد خالتها الربيع .. والزهر هو عمها ~

وخصرها دنيا لحاله .. حظ صدرٍ ضمها ~

وريقها نكهة عسل .. والعطر في كمها ~

وشهي الدنيا اذا مابه بنات ..؟!

صحراء مافيها ربيع !

وعيون كاسيها الوجل !

و وجيه ما فيها امان !

وطفل يبكي !

وشيخ يشكي !

ودنيا مافيها رفيق !

وصحبة ما فيها وفاء !

وقلوب ما فيها حنان !

وما احدٍ يرحم احد !



قصيده تح اكي الواااقع كثيراً

صح لسان شاع رها



تحياتي
طلال













آخر مواضيعي

0 مااجمل بيت في نظرك
0 بارك الله لكم وبارك عليكم
0 احكام الاضحية
0 حكم الغسل باالزيت والماء المقري بة
0 خاطرتي هي
0 مخترعات حديثه
0 اصدق ماكتبت
0 دمعة رجل
0 نبض احساس
0 اذا قالت لبيه


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 1 - 2012, 09:01 PM   #3

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: ليش انا قبل الزواج كنت اناديها ( الغلا)



اخوي طلال العجمي
الله يعطيك العآفيه على هالابيات
طرح رأقي و ب منتهى الإبدآع

اعجبني
ب نتظآر كل جديدك العذب
لآعدمنآك

دمت بخير ..










آخر مواضيعي

0 مميزين خجلي للقسم العام
0 ابتسامتي سر حياتي
0 من هو أكثر الانبياء صبراً
0 ربي ﺂنزل المطرعلى قلوبنا واغسلها من مفآهيم الخطأ
0 ثق واطمئن أنت على الطريق
0 حاول تحس بطعنتك لو تكرمت
0 عشر خطوات لتحبيب ابنتك في الحجاب
0 الشباب والإتفاق يواصلان الصراع
0 المتميزه أنشودة المطر وألفيه تكتسي بالجمال ألف مبروك
0 عانقيني ياأيام الراحه


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 1 - 2012, 09:40 PM   #4

طلال العجمي
خجلي مميز
افتراضي رد: ليش انا قبل الزواج كنت اناديها لغلا



ياتباشيرالخير هلي علي من زارني وحط رحال قلمة علي متصفحي ووضع بصمة
يا هلا وزود من الغلا منورين
لكم ودي طلال










آخر مواضيعي

0 هذا حالي بين الرومانسيه والحب
0 نصيحة محب
0 تبين الصدق انتي
0 صور لدبي بنورامية
0 كان الوفا طبعي
0 قلم طلال
0 صمتك شموخك مدري وش فيك
0 الغيره في الحب
0 ماذا تفعل قبل الامتحان
0 من روائع قصائد الأمير عبد الرحمن بن مساعد


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 2 - 2012, 12:35 AM   #6

طلال العجمي
خجلي مميز
افتراضي رد: ليش انا قبل الزواج كنت اناديها لغلا



لك نفحات عبير ردي وجمال ردي يا غلا
منور يا هلابك
تحياتي طلال










آخر مواضيعي

0 مرض الغرور
0 غصات برائحة البكاء
0 همسة الوجدان
0 دام قلبي ماذكرك ودام قلبي مانساك
0 احكام الاضحية
0 عشيق تلك الحظات
0 وش يقول طلال
0 هذا حالي بعدك
0 جديد المزهريات
0 رسم لوحة بواسط عجلات سيارة bmw


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 2 - 2012, 11:26 PM   #7

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: ليش انا قبل الزواج كنت اناديها لغلا



آلله ‏..جميييله..صصح لسسسآن ششآعرهآآ

طلآل ‏..صرآحه انتقآآء جمييل..ورآئع..

رآآقت لي كثييير..أنت فله..ششمعه ‏..منووره..

دمت ..‏ في سسمآآء آلابدآع..دمت متألق..دمت متميز..

سسلمت أنآآملك..من ‏
جد قصييده ولآ أروع..

تحيآآآتي..
دلووعة آلسسعووديه..










آخر مواضيعي

0 ساعات ماركة Itay Noy
0 أنظروا ماهو مكتوب في التقويم يوم وفاة الامير نايف..
0 معلومه تسوى ذهب
0 رجل شرقي يكتب عن لحظة الولادة
0 شوكولآ لم يستطيع آحد آكلها لشدة جمالهآ ودقة صنعهآ..
0 بدء التقديم على الخادمات الايطاليات
0 حكم جميله 2013 ، حكم 2013, حكم بالصميم 2013
0 ‏من غرائب العائلة الخليجيه
0 قصيدة رثاء في الأمير نايف رحمه الله ‏...
0 عجبا لك يا ابن ادم


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 2 - 2012, 11:44 PM   #8

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: ليش انا قبل الزواج كنت اناديها لغلا



كل الشككككككككككككككككككككككككر لهذا الإبداااااااااااااااااع اخوي طلال
كلمات ولااروع
تطرح سؤالا هاما
هل الزواج مقبرة الحب كما يقال؟؟؟؟
أم البعض لايفهم المعنى الصحيح لهذه المؤسسة!!!!!!!!!!!1
دمت بتمييييييييييييييييييييييييز










آخر مواضيعي

0 اجمل صور بافاريا الالمانية ، معلومات عن ولاية بافاريا ، صور سياحية من جمهورية بافاريا
0 فن احتواء القلوب ، كتاب فن احتواء القلوب ، تحميل كتاب فن احتواء القلوب
0 اجمل فساتين اطفال 2012 , صور احلى فساتين بنات 2012
0 محمد عساف يقرأ القرآن روعه ، محمد عساف يتلو القران الكريم يوتيوب ، محمد عساف يقرا القران تحميل
0 مقادير العجينه الذهبيه للفطائر 2014 ، طريقة عمل العجينة الذهبية 2014 ، ملف كامل للعجينة الذهبية 2014
0 تحليل شخصيتك بالصور
0 بيت الورد في مكه المكرمه ، صور بيت من الورد الطبيعي في مكه المكرمه ، صور لبيت الورد في مكه
0 مدينة تجري من تحتها الانهار ، صور اجمل مدينة في العالم ، اجمل مدينة في العالم 2013
0 عادات تؤذي بشرتك
0 مسجات شعر خالد الفيصل ، mms اشعار خالد الفيصل ، mms خالد الفبصل صوتيه


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 2 - 2012, 02:05 AM   #9

طلال العجمي
خجلي مميز
افتراضي رد: ليش انا قبل الزواج كنت اناديها لغلا



دلوعة الوطن .. انشودة المطر .. كم للحروف التي نثرتموها في متصفحي
كم لها من نغم ووتر ولحن لانشودة الروعة والخيال
الزواج لايكسر مجاديف الحب .. بل يقويها ويعضدها
امنياتي لكما بحياة حب سعيدة .. تقبلا وروووودي

طلال










آخر مواضيعي

0 جمرة غضى
0 بين احضان القمر
0 تسول لاعب سعودي
0 همس الصمت متي ينفلج صبحه
0 للالم زئير
0 كانت هنا
0 من هنا وهناك
0 قدلا اكون الاجمل ولكن
0 الشعر يحول ثلاث هنديات إلى ذئاب
0 شكرآ علي كل شي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لبية ياروح الغلا قول وش فيك وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 6 26 - 1 - 2012 09:56 PM
كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت وصرت فوق الغلا كله ايـــــــون ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 2 14 - 12 - 2011 06:08 PM
لبية ياروح الغلا قول وش فيك وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 12 - 12 - 2011 11:30 PM
شجون الغلا وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 4 - 12 - 2011 09:32 PM
آحبك يابعد قلب نزف كل الغلا لرضاك وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 6 22 - 11 - 2011 04:13 AM


الساعة الآن 04:23 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول