متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 7 - 2012, 09:31 PM   #1

جمر الغلا
خجلي متآلق
افتراضي قصائد جروح ، قصائد اشعار جروح ، قصائد اشعار جروحي 2012



قصائد جروح ، قصائد اشعار جروح ، قصائد اشعار جروحي 2012
قصائد جروح ، قصائد اشعار جروح ، قصائد اشعار جروحي 2012

جرحتني ورحت عني وياحظك نسيت.. جرحتني وجرحك الين الحين يبكيني


خلاص رحت عني يعني خلاص مليت؟.. خلاص ماتفكر فيني خلاص ماتبيني؟



ماتوقعت أنجرح وأستاهل اللي عطيت ..ماتوقعت يهون عليك عذابي وأنيني





ماتوقعت اني أنجرح منك وما هجيت ..ولا توقعت يجي منك شي مايرضيني




خساره خاب فيك ظني اللي ظنيت.. وماتت ثقتي بكل الناس اللي حوليني



ليه غير الكذب و الوهم منك مالقيت.. ليه تظلمني وأنا أهديتك صادق حنيني






رويتك حبي وغير جرحك ما ارتويت.. صدقت معك بس ليه بكذبك تجازيني




أنا وفيت و أنت لعبت فيني و تسليت ..وماعمري توقعت انك بتخيب ظنيني



بعت كل الناس وغيرك ما اشتريت ..وأنت بعتني وخليتهم يتشمتوا فيني


أنا عشقتك بجنون وغيرك ما حبيت.. وأنت ماحبيت غير نفسك يامشقيني


أنت اللي اخترت البعد وعني صديت.. وجرحتني وجرحك الين الحين يبكيني


ومن جرحك بكيت وأنت ماحسيت ..ومن كثر البكا دموع عيني تشكيني


وصلت للمووت وأنت عني مادريت ..ولا حتى فكرت ياظالم تسأل عني ويني


خلاص أنا من جروحك والله انتهيت ..ومن جروحك كرهت أيامي و سنيني


اخترتك و أنا أعترف اني والله خطيت ..وندمان بس وايش يفيد الندم ياعيني


يا للأسف قتلت حلمي اللي تمنيت.. وما صرت الحبيب اللي تمنيته يخاويني


والله ماني مصدقه كأني بحلم وصحيت ..معقوله تجرحني ومن جرحك تدميني


بس ربنا موجود وأنا والله ما نسيت ..انه من مرض جرحك راح يشفيني













آخر مواضيعي

0 سلطة الكول سلو , تحضير سلطة الكول سلو , طريقه عمل سلطة الكول سلو
0 مكياج لعرايس المحجبات ، ميك اب محجبات ، مكياج لبنانى
0 طريقة عمل الاكلير , خطوات تحضير الاكلير الرائع , كيفية عمل عجينة الاكلير
0 فن استخدام العطر ، استخدام العطر مثل الفرنسيات ، كيف تستخدم الفرنسيات العطر
0 طريقة عمل كاتو الاناناس , حلويات شرقية سريعة , طرق تحضير مقادير كاتو الاناناس
0 قصائد جروح ، قصائد اشعار جروح ، قصائد اشعار جروحي 2012
0 عطور مناسبة لفصل الصيف ، عطور صيفية ، ما يناسب في الصيف من العطور
0 القفطان المغربي ، صور القفطان المغربي ، جلابيات خليجية
0 غرف نوم مودرن ، غرف نوم مودرن جديدة ، غرف نوم مودرن ايكيا
0 احلى جاتوه مثلثات الفانييليا 2013 ، طريقه عمل جاتوه مثلثات الفانييليا ، وصفه عمل جاتوه مثلثات الفاني


  رد مع اقتباس
قديم 23 - 7 - 2012, 01:07 AM   #2

اوتار هادئه
خجلي متآلق
افتراضي رد: قصائد جروح ، قصائد اشعار جروح ، قصائد اشعار جروحي 2012



الْلَّه يَسْعَد أَيَّامِكُم‎
وَيَجْزِيَكُم خَيْر الْجَزَاء وَافْضَلِه‎‏ ..‏
عَلَى حُسْن الْمُرُوْر‎‏ ..‏
لَاحُرِمَت هَالتَوَاجِد الْعَذْب ‏‎
خَالِص الْوُد‎‏......‏










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل القصائد لاحمد شوقى 2013 ، قصائد احمد شوقي 2013 ، اجمل قصائد اشعار احمد شوقي منوعة 2013 جمر الغلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 23 - 7 - 2012 02:01 AM
اجدد قصائد شوق 2013 ، اشعار شوق 2013 ، قصائد شوق ووله قصيره للازواج والحبايب 2013 جمر الغلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 23 - 7 - 2012 02:00 AM
قصائد غزل رقيقه 2012 ، احدث قصائد غزل فصحى 2012 ، قصائد غزل رومانسيه 2012 جمر الغلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 23 - 7 - 2012 01:57 AM
قصائد حب وغرام 2012 ، قصائدعشق رومانسى 2012 ، قصائد غرام جديدة 2012 جمر الغلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 23 - 7 - 2012 01:54 AM
قصائد حزينة مبكيه 2012 ، قصائد حزينة قصيرة 2012 ، جديد اشعار حزينة 2012 جمر الغلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 23 - 7 - 2012 01:52 AM


الساعة الآن 08:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول