متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 7 - 2012, 07:58 AM   #1

زكريا الهادي
خجلي متآلق
افتراضي آه ياقلبي اللي كم تحملت وشقيت



آه ياقلبي اللي كم تحملت وشقيت
كم تواجه في حياتك من تصانيف وعذاب

كلما جيت اشتكي لك جيت لكن وش لقيت
كل ماصكيت باب ينفتح مليون باب

ايه اكبر ذنب اني بالعطا جدت وعطيت
وايه اكبر ذنب قلبي ماشكى ذنبه وتاب

وايه اكبر صدمه اني في المقابل وش خذيت
كل مامديت كفي شفت انا عشرين ناب

ماعرفت النوم ليله وان حصل ليله وغفيت
القى احلامي مدينه بينها وبيني حجاب

والصبح لا من طلع لي بعد ليلي ثم صحيت
عشت انا نفس الحكايه والدمع بالعين ذاب

ان خطيت اسبق خطايا بالعذر لا من خطيت
وان خطا غيري اسامح دون شرهات وعتاب

ما اذكر اني كنت خاين وياما بأحساسي وفيت
وكم نسيت طعون غيري وماحسبت لها حساب

اصدق الكذبات غايه عشتها لا قلت ليت


والامل عندي يشابه بعدها وجه السراب

والجدار اللي تحمل هم ناس وهم بيت
شالت اركانه ملامح من صور ناسه وشاب

لو سكت الصمت يذبح وادري اني لو حكيت
شفت ان كف السؤال يفتقد كف الجواب


ولو رضيت ما اظن تفرق نفسها لو مارضيت
دام ظني في النهايه عكس ماشفته وخاب

الدموع اليوم تجرح جفن عيني لا بكيت
مثل ماتجرح بروق الغيث اطراف السحاب

وماخفى لليوم اعظم بس انا توني دريت
الوفى هالوقت اصبح للاسف شي يعاب

علموني كيف احيا وداخلي احساس ميت
كيف اكون بجد حاضر وانا مطعون بغياب

من سئل عني انا اللي تهت في عمري وضميت
مثل ضامي وسط صحراء يرتجي كف السراب

بس ياقلبي كفايه كم على نارك وطيت
والشعر من نار حبك يحرق اطراف الكتاب

ماقدر اني اكون الا شخص عادي لو بغيت
او غريب اليوم منفي من ديار الاغتراب


مما راق













آخر مواضيعي

0 لماذا مشى النبي صلى الله عليه وسلم على أطراف قدميه
0 الفراسه ودلالات تحليل الشخصيه
0 المغالاة في المهور حوار ساخن
0 فلسفة حمار
0 للصمت عنوان آلفية لا يختلف على جمالها اثنان(عاشقة الصمت)
0 لغز حير العالم
0 فرحة الرقم الجديد
0 عندما تعود الى الله
0 ليه نبحث للسؤال السهل جداً عن اجابه
0 احبك يا انا


  رد مع اقتباس
قديم 27 - 8 - 2012, 04:59 AM   #2

عاشقة الصمت
خجلي مبدع
افتراضي رد: آه ياقلبي اللي كم تحملت وشقيت



ان خطيت اسبق خطايا بالعذر لا من خطيت
وان خطا غيري اسامح دون شرهات وعتاب



أستمتعت جدا بقرائتها طرح مميز
تحياتي لك










آخر مواضيعي

0 مقطع من اشاعر حامد زيد
0 صور مسنجر 2013
0 فتاة تعرفت على شاب على الفيس بوك
0 المنسف الأردني
0 ايه أحبك ..
0 كيكة النسكافيه
0 عروس تعصي شيطانها ليلة زفافها
0 أعجبتني بكل ما فيك !!
0 وسائط مساء الخير 2013
0 أجمل فندق في إيران



التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الصمت ; 27 - 8 - 2012 الساعة 05:15 PM
  رد مع اقتباس
قديم 27 - 8 - 2012, 10:23 AM   #3

جحــود!!
خجلي فعال
افتراضي رد: آه ياقلبي اللي كم تحملت وشقيت



لا لا لا كذا ما أقدر أخيراً "بالعاميه"

علموني كيف احيا وداخلي احساس ميت
كيف اكون بجد حاضر وانا مطعون بغياب





لو سكت الصمت يذبح وادري اني لو حكيت
شفت ان كف السؤال يفتقد كف الجواب


جووونااان
يسلم قلبك قبل يمناك










آخر مواضيعي

0 ليس السفح كالقممي
0 أصدق من حس وتكلم !!
0 !
0 قبيله ولا دين
0 يارب عفوك
0 هبو سوا !!
0 عنز ع الله ثم
0 أخاطب نقوة العالم ولا اخاطب عقـول صغـار
0 رفعت الحاجب و10 أمثالك
0 قل للغلا بي باي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادم الحرمين يوجه بحملة وطنية لجمع التبرعات نصرة للأشقاء في سوريا حنين الروح اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 23 - 7 - 2012 12:07 AM
المخ والامعاء , علاقة المخ بالامعاء , الامعاء لها علاقة وصلة كبيرة بصحة المخ عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 17 - 7 - 2012 02:42 AM
اية ياقلبي تكلم طلال العجمي خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 2 10 - 4 - 2012 03:34 AM
ياقلبي لا تحزن بنوته كووووول خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 0 11 - 3 - 2012 06:33 PM
من أين ابدأ ياقلبي وشلون ابنسي خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 2 23 - 2 - 2012 12:53 AM


الساعة الآن 08:54 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول