متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 9 - 2012, 12:40 PM   #1

برنسيسة لندن
خجلي جديد
34 هنود من الطفش كتبوا قصائد



السلام عليكم
كيف المهابيل اقصدالحلووين
منورين اليووم جايبه لكم قصيده

واول مره انزل شعر بحياتي كلهاا
يارب يعجبكم والي مااعجبه عساه بالصارووخ>>واحدحاقد
امزح امزح خذووو القصيده

أنا يجي من قندهار ….. شغل انا ليل و نهار

هذا كفيل وايد بخيل …….. يعطي فلوس واجد قليل

أنا يخلي في بلد ............ أربع بنات واحد ولد

ولد أنا يبي عروس ......... بابا أنا يبي فلوس

بنات يبي واجد هدوم ......... ماما مريض مافي يقوم

أنا يبي واحد قصر ......... يبي عروس جيهان نصر

لازم يصير واحد كبير ...... لازم أكو أموال كثير

أنا يصير مخي خراب ....... ماكو فكر مافي هساب

شرطي يجي يمسك أنا ....... سجن يروح عشرة سنة

تعب يروح كله بلاش ........ اليوم أنا مافي معاش


oOOOo


انا اسمي كومار عتيق .... اخو انت والله صديك


انا اسمي كومار عتيق .... اخو انت والله صديك
هندي انا والله رفيق .... بلد انا اسمر كتير
بابا انا شيبة كبير .... ماما انا مريض كتير
اخو انا كلو صغير .... فلوس انا مافي فقير
عشرة سنه شغل هنا .... مافي شوف اهلي انا
ممكن اموت انا هنا .... فكر مشغول تعبان انا


اتنين سنه مافي فلوس .... كفيل كلام بعدين يشوف
والله حرام لازم فلوس .... انا مسلم مافي هندوس
لازم سفر انا رمضان .... انسان انا مافي حيوان
مخ انا حقي خربان .... جسم انا كتير تعبان
لازم انا في روح بلد .... سوي زواج جيبوا ولد
كفيل كلام هذا بلد .... مافي زواج مافي ولد
انت شغل هنا حمار .... مفهوم كلام يا كومار
اتنين يوم مافي اكل .... كفيل انا سمسم بغل
هو اكل على طول لحم .... انا اكل توم وبصل
على طول كلام كومار تعال .... نظف هنا انا ال
جيبتوا بلد شعر كتير .... شعر اسود سمسم هرير
هالحين شعر كلوا يطير .... مافي صغير ولا كبير
كفيل انا كرشوا كبير .... ممكن اكل لحم همير
انا كرشي صغير كتير .... ينفخ شوي والله يطير
سكن انا غرفة صغير .... مافي مكيف مافي سرير


ممارقالي>>متاثره بمخيل مطرهنود الطفش كتبوا قصائد

ههههه هندي فاااصل تقبوولي تحياتي والله الله باردودالسنعه
وابي ردوودشينه اذاسمحتوو هنود الطفش كتبوا قصائد













آخر مواضيعي

0 هنود من الطفش كتبوا قصائد
0 نهاية الترقيم
0 18 فتاه وفتى في المسبح
0 ليش الشباب يضحكون على البنات
0 مالقيت له موضوع
0 قصة شيعي اسلم
0 ذكاء دكتور في الجامعه
0 اسلام سامي يوسف
0 قصه واقعيه والله السعوديين فاصلين
0 اخرهياط البنات


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 9 - 2012, 12:50 PM   #2

جوودي
خجلي نشيط
افتراضي رد: هنووووووووود من الطفش كتبوا قصاااائد



ههههههههههه الله يرجك انتي وهنودك
القصيده مو حلوه >> انتي مو تبين ردود شينه هع
ماما انا مريض كتير .. دايم الهنود امهاتهم مراض هع
الله يشفيهم .
تقبلي مروري










آخر مواضيعي

0 مواقف بنات محرجه
0 صامتون وفي القلب ألف حكآية
0 شنو يقرب لك هذا الاسم
0 ۞ كِلْ هَالْدِنْيَآْ فِدَآْك إِلآْ .. { .. مُوَآْجِ‘عْهَآْ ~♠ ‏ ۞
0 لوكنت جالس على البحر وش راح تكتب ع رماله
0 لكل محبين قسم مدونات الاعضاء للجميع
0 ما يزال طيفك
0 أنفاذاً لتوجيهات الملك حجب جميع الروابط والمواقع المحتويه على الفيلم المسيء للرسول
0 نايف هزازي و زواج الموسم
0 جيت المكان اللي قبل عام جيته


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 9 - 2012, 12:52 PM   #3

برنسيسة لندن
خجلي جديد
افتراضي رد: هنووووووووود من الطفش كتبوا قصاااائد



هههههههه كفوووو يابت يرجني وياك يالغلاههههه










آخر مواضيعي

0 قصة شيعي اسلم
0 وين تحب تجلس
0 هنود من الطفش كتبوا قصائد
0 مقالب مضحكه لشباب
0 اشياء تغث الشباب
0 اسلام سامي يوسف
0 قصه شباب فاصلين خاصه بالتماسيح بس
0 قصائدعن المدعسه
0 خبال × هياط × دجه × رجه
0 بس تسذا نزلت الموضوع


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 9 - 2012, 06:55 PM   #4

مخيل المطر
خجلي فعال
افتراضي رد: هنووووووووود من الطفش كتبوا قصاااائد



هههههههههههههههههههههههه
شكلك مكثره من الفلفل
راقت لي حيل اوي اوي
سلمت يمينك وصح لسانك
وطاحت سنونك يالبطه خخخخخخخ
قطعتي كرشي بالضحك ههههههههه
دمتي بود










آخر مواضيعي

0 تشرحين لكل جاهل معنى كلمة عاشقين
0 مابين اوراق الصباح واقلام المساء
0 بين الخطا والخطا
0 لو ادري اخرها كذامن أول الدرب انسحبت
0 هل يوجد لديك Port ثغرة في قلبك
0 صور للقمر
0 ذبحني غلاك اللي سرى مثل سم الداب
0 مرسيدس g55 مغطاة ب 47 الف عملة أماراتيه معدنية
0 بنت_تهز الأسئله
0 قبله بطعم التوت امتداد لمدآعبة خصلات شعرها


  رد مع اقتباس
قديم 6 - 9 - 2012, 03:54 PM   #5

افتراضي رد: هنود من الطفش كتبوا قصائد



وربي مسكته هالقصيدة الهندية

هههههههههههههههههه

تسلمين برنسيسة










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجدد قصائد شوق 2013 ، اشعار شوق 2013 ، قصائد شوق ووله قصيره للازواج والحبايب 2013 جمر الغلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 23 - 7 - 2012 02:00 AM
قصائد غزل رقيقه 2012 ، احدث قصائد غزل فصحى 2012 ، قصائد غزل رومانسيه 2012 جمر الغلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 23 - 7 - 2012 01:57 AM
قصائد جروح ، قصائد اشعار جروح ، قصائد اشعار جروحي 2012 جمر الغلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 23 - 7 - 2012 01:07 AM
حنين الشوق ، شرفينا هوني لو سمحتي Яayed فوتوشوب - فلاتر - فلاشات - سويتش - دروس - خامات - سكرابز 13 28 - 3 - 2012 05:07 PM
طرق علاج الطفش للبنات ملآك نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 6 14 - 9 - 2011 09:29 AM


الساعة الآن 02:44 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول