متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 9 - 2012, 01:23 AM   #1

مخيل المطر
خجلي فعال
Icon3 ملك قلبي وأحاسيسه ووجدانه




عليك الله يا ذكر الوليف اللي غلاه اجتاح
غلا النفس وملك قلبي واحاسيسه ووجدانه




لك الله من عرفتك والمزون وبرقها لا لاح
أغض الطرف عنها لو عروق الكبد ضميانه



أنا اللي كل ما عرّض سرابك عزّم المرواح
على شان العرب ما تنشده عن دمعة اعيانه



يخفّي ما جرا له من غرابيل.. واسى.. واجراح
عن عيون البشر واصحابه الغالين وإخوانه



وليا منه نشده اللي حياته في طرب وأفراح
قفل باب الجواب وثقلت الكلمه على لسانه



وأنا اللي لا بغى يفضفض عن همومه بدون أمزاح
ما يلقى اللي يلدّ اله النظر ويخفف احزانه


يبي يرتاح واليا اقبل ظلام الليل ما يرتاح
يزور الهم ميدان الخفوق ويطلق اعنانه


على ذا الحال لين انه انبرى حاله وسدّه باح
ذبحه الليل .. والتفكير .. وهمومه .. وكتمانه



يقولون الهموم إن طولت تلحق على الأرواح
وأنا أقول أنّ نفسي من هموم الوقت شبعانه


على قول المثل يا صابر اصبر للفرج مفتاح
وراح العمر مني والفرج ما فك بيبانه



على وصل الذي شوفه رياضٍ عطرها فوّاح
تحير العين فيها والعقل يختل ميزانه



تراك انت الوحيد اللي يعوضني عن اللي راح
ترّفق والحياه اللي بدونك مالها خانه



على رجواك وان صارت مقابيل الليال اشحاح
ليا منّي خسرتك ويش أنا عايش على شانه



لو انك طير لا منه كفخ عوّد على الملواح
ما دار الحول وهمومي تهز القلب وأركانه




مماراقلي













آخر مواضيعي

0 ملك قلبي وأحاسيسه ووجدانه
0 22 إمرأة ورجل واحد (2)
0 طلقها وهي في حضنه وقدم لها أخر قبله
0 شوكة الحياة تجرحك ولكنها لا تقتلك
0 بنت_تهز الأسئله
0 لايوجع الخافق ولا اوجع ضميره
0 الفلاش خدودها والوجه دون فلاش ضاوي
0 وين اخبيك عن نفسى وانا فيك
0 يمين الله مازاحم مكانك بالحشا مخلوق
0 ايها الليل صمتك يخيفني


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 9 - 2012, 09:26 AM   #2

جحــود!!
خجلي فعال
افتراضي رد: ملك قلبي وأحاسيسه ووجدانه



بوح محمد السهلي

على ذا الحال لين انه انبرى حاله وسدّه باح
ذبحه الليل والتفكير وهمومه وكتمانه


صح بوحه ويسلم ترّفق والحياه اللي بدونك مالها خانه










آخر مواضيعي

0 آيات!!
0 جرحتك
0 خوه بيض النوايا مع السود
0 الآهـ يسبقها ألم !!
0 عنز ع الله ثم
0 كريسمس
0 يصدح بالسماء!!
0 أصدق من حس وتكلم !!
0 الله أكبر من جهل مفعولها
0 بأمر الملك!!


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاه قلبي وذاب قلبي لربي هو حبي وسلوتي في حياتي النسيم مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 15 21 - 2 - 2013 06:44 PM
دام قلبي ماذكرك ودام قلبي مانساك طلال العجمي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 6 3 - 11 - 2012 06:25 PM
بيرسونال بلاك بيري حبك في قلبي , بيرسونال بعطيك قلبي , بيرسونال اشعار مميز بنتـ خقهـ بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 20 - 9 - 2012 04:39 AM
تحميل رواية سواها قلبي كاملة , رواية سواها قلبي , رواية سواها قلبي كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 7 - 9 - 2012 06:24 PM
رواية نبض قلبي نبض لك - ريم وبدر رواية نبض قلبي نبض لك صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 28 - 4 - 2012 11:20 PM


الساعة الآن 11:35 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول