متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 2 - 2013, 11:11 PM   #1

غندا
• مشرفة قسم الشعر والخواطر •
افتراضي تبي دآنـــه أنا مثلك ابي رجـــــــــــآل



تبي دآنـــه أنا مثلك ابي رجـــــــــــآل



تبي دانه ؟


وانا مثلك ... أبي رجّال ... يشد حبال ظهري للبخت خانه
تبي دانه؟
شعرها ليل ... وعين كنها الفنجال ... وقد أهيف ميـّال

وانا مثلك ... أبي رجّال ... قليل اقوال ... واذا ينطق، يقطر حكمة السانه

ابيه فعّال ... وافعاله تتم بليل كتمانه

تبي دانه؟



وانا مثلك ... أبي رجّال ... ماهو تمثال ... مكوَّن من شنب وعقال

وثوبه يسحب خلافه ... عجز في كيّه الغسّال

أبي رجّال ... له مبدا ... له افكار تلخبطني ... وضلعي المنعوج اليه مال

يعرف شلون يضبطني ...

ابي رجال لاشفته تذكرت العظيم الله

وذكرت النار والجنه ... واذا الله مد في الاجال
مني اقرب من شرك النعال

ابيه رجّال ... لابزنس ... ولاهو ريال

ولكنه هموم امه ...


وكيف نفوز بالقمّـه ؟؟
وكيف نربي الاجيال ؟؟

نخلي بنتنا انثى ... ونصنع في الولد رجال

تبي دانه ؟
وانا مثلك ... ابي رجال ... يشد حبال

كثيره في دنيتي الازوال ... قليل بينهم لرجال


مما راق لي













آخر مواضيعي

0 اقامة فيلق من المجندات في الجيش النظامي السوري
0 يآقلب يخرب بيتهآ
0 اذا اردت الهرب من صراع الحياة شاهد الصور
0 هنا سـ أقدم لـ صمتي .. أحترامي ..
0 مـدري مـن الـلـي صار فينا ضحـيـه
0 مهرجانات الشوكولاتة عبر العالم
0 رَعَشَـةٌ تُــوآرِيْ جُثمَــانَ جَسَــدِيْ
0 خربشات لم تعد مفهومة
0 ست گلمات تسعد الشعب السعودي :
0 اياك اياك الخداع بقولهم سمراء يا ذات الجمال تقدمي


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 2 - 2013, 01:39 PM   #2

افتراضي رد: تبي دآنـــه أنا مثلك ابي رجـــــــــــآل







يعطيكَ آلععَآإفيةههَ
سسلمتَ يمينككَ










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 2 - 2013, 11:42 PM   #3

جحــود!!
خجلي فعال
31 رد: تبي دآنـــه أنا مثلك ابي رجـــــــــــآل



نخلي بنتنا
انثى
ونصنع في الولد

رجال










آخر مواضيعي

0 !
0 ليس السفح كالقممي
0 رآقيه , متعلمه , متفهمه , حسآسه
0 مرحوم يا فيصل
0 نشذب ماهوب حله
0 لمرتادي سجل حضورك ودز
0 من فك باب
0 يا هلال!!
0 جيل وعقول وعقيده
0 عنز ع الله ثم


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 2 - 2013, 10:34 PM   #4

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: تبي دآنـــه أنا مثلك ابي رجـــــــــــآل



غاليتي غندا
تسلم الأيادي الذهبيه
على الطرح الرآئع ’

تحية عطرة لِ روحك النقية
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لك أشهى الود و أجزلْ الشكرْ










آخر مواضيعي

0 ثلاث تقطن في ثلاث
0 ويسألونك ماذا ينفقون قل العفو
0 صمت الحناجر
0 على أوتار الصفاء
0 أنت والعصفور
0 جسد أغتيل على أرض الحلم
0 لماذا نرتجف
0 يامن يراعيني بعينه وأراعيه
0 منذ الطفولة أحب المطر
0 بين السطور رسآئل حاول أن تستوعبها


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 3 - 2013, 11:36 PM   #5

غندا
• مشرفة قسم الشعر والخواطر •
افتراضي رد: تبي دآنـــه أنا مثلك ابي رجـــــــــــآل



ساره
جحود
سهر
تـوآجدكم الرائــع ونــظره منكم لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..
ودي وعبير ردي لكم










آخر مواضيعي

0 إبطال مفعول قنبلة وضعت على جسر الملك فهد
0 شاهد كيف يتم قص أظافر الفيل
0 اترقبك بصمت
0 أنهيآر انسآن
0 شركة قامت بصنع دُمى كما رسمها الأطفال
0 عآنقيني ياأيام الراحة حتى أسـتكين بين أحضانك دهرآ
0 أقفيت عنها ونصف الاسباب منها
0 وشم نصر على راية هزيمة
0 وينه الي كنت أنآ آمه من بعد مآمآت أمه ؟!
0 غلطـانه الليٍ تعشــق اليٌــــوم رجـــال


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وماظن شخص يحب مثلك يخونك ملك الطيبه شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 23 - 7 - 2012 02:48 PM
أنا مثلك بحر لكن وسط نفسي انا غرقان بنت البحر شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 5 12 - 6 - 2012 03:30 PM
من مثلك يا مسلم بياع الورد مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 8 26 - 4 - 2012 09:13 AM
اجعل من يراك ان يكون مثلك عــــ الاطبـــــــاع ــــذب مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 3 19 - 10 - 2011 12:42 PM
انسان مثلك لو بغى الروح تفداه ~آتـع ـبهم شمـوخـي~ ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 3 7 - 8 - 2011 09:27 PM


الساعة الآن 02:58 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول