متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 2 - 2013, 06:13 PM   #1

غندا
• مشرفة قسم الشعر والخواطر •
افتراضي يآقلب يخرب بيتهآ



يآقلب يخرب بيتهآ ..*

شكلي بديت أحبها ... / ... أحبها .. ؟؟ .. لا .. مابديت*
لا لا .. وش اللي مابديت ؟؟ .. الا .. ( امـ بلا ) حبيتها
:


أشوى .. قدرت آقولها .. ياقلبي أشوى .. مابغيت .!!*
كم لي .. برجوى .. فزّتِك ؟؟ فجأه كذا سويتها ...!!*
:
:


أدري مهي فزة .. شعر .. وادري بك .. أدري لا هويت*


ترمي علي المسأله .. وابطي .. ولا .. حليتها ...!!
:
:


تعشق على حسابي انا .. واتعب واذا انك .. مادريت ..!!
ناظر تفاصيل السهر .. ياقلب .. يخرب .. بيتها ..!!*

:
:


المشكله ماحلها .. قرب المسافه .. ( للكويت )
المشكله قبل .. تعشَق .. ياقلب .. انا عانيتها ..!!
:
:


لكن معك حق تعشَق .. يكفي تحس انك حييت ..!!
يكفي كسبت اجر العروق .. الميته .. واحييتها ...!!
:
:


يكفي قدرت .. آخذ نفس .. واضحك وكني مابكيت*
يكفي .. لقيت اللي ابي .. ( يكفي خلاص اغليتها !! )
:
:

يأسر حروفي خوفها .. من خوفها .. لامن حكيت !!
افلها .. قدامهم .. زي .. مالها ..... فليتها ...!!

:
:

يعني وش اكثر من ( خلف ) .. يحسب حساب لكل بيت*
رغم اني اول .. لا طرت .. وش ماطرت .. حطيتها ...!!
:
:

مدري .. وش اكثر .. من كذا .. غير : ( الحفر ) جنب ( الكويت ) ..!!
لكن خساره مابعد .. شفت الكويت ..!! .. وجيتها













آخر مواضيعي

0 بعيـــــــد في عااالم من نسج الخيـــــاااال ..!!
0 آلم الانتظار
0 أحَدْ فَهَمْكْ غَلَطْ .. هَلْ تُفَضِل/ ـين الصَمْت أوْ الجدَآلْ
0 انت اعذب ماشربت
0 الصبر والمثابرة واثبات الذات في احتفال تحدي الاعاقة!
0 سكت الذكرى الحزينة
0 ضع ذبابة فوق جرحك!!
0 متى تضـيع أنوثة الـمـــرأة ... ؟!!
0 فنان موهوب يرسم اشخاص واقعيين بقلم رسم
0 على أي وترمن أوتار الحياة تعزف لحنك ؟؟


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 2 - 2013, 08:17 AM   #2

جحــود!!
خجلي فعال
25 رد: يآقلب يخرب بيتهآ



لكن معك حق تعشَق يكفي

تحس انك حييت

يكفي كسبت اجر العروق الميته واحييتها

صح لسانه ويسلم يمناك










آخر مواضيعي

0 القلم من بين روس الاصابيع
0 ايه آسف من جحود
0 !
0 نشذب ماهوب حله
0 جرحتك
0 الموضوع :خاص بالعضو/ه !!صابرينا!!
0 مع خيلك ياشقراء بعضكم جنس البنات
0 خذها وطير
0 أي طاعه ندعي!! مشعل العتيبي
0 يارب عفوك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور غريبة حيرت العلماء حنين الروح صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 10 - 5 - 2012 08:29 PM
ماهى مستلزمات حجرة المولود الصغير - تجهيز حجرة المولود اثناء فترة الحمل ندى الايام التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 1 1 - 5 - 2012 01:00 PM
يا بختهم فيني 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 9 - 2 - 2012 02:02 PM
صوووور حيرت العااااالم متكحله بدم خاينها صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 3 20 - 10 - 2011 10:59 AM
20 طريقة تظهر بها لأولادك أنك تحبهم استاذ الغرام التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 31 - 7 - 2011 04:08 PM


الساعة الآن 02:00 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول