متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 4 - 2009, 07:54 PM   #1

جمره غضى
خجلي نشيط
وشلون هانت دمعتي في عيونك



قلي بربك يابعد عمر مغليك.........وشلون خنت اللي محرم يخونك

وشلون هانت رجوتي يوم انا ارجيك.......وشلون هانت دمعتي في عيونك

وشلون بعت اللي بهالناس شاريك....... قلي علامك بعت ناس يبونك

قلي بربك دامني بصدق هاويك........وشلون بحيا باقي العمر دونك

قلي بربك حالي اليوم يرضيك........طايح جريح والسبايب طعونك



طايح جريح انتخي بك واناديك.......ودي تقول ابشر حبيبي يا عونك

واثرك تقول ابعد انا اليوم ما ابيك.....وتروح وتتركني بلحظة جنونك

وقف قبل لاتروح الله يخليك.......دامك رفضت احيا حياتي بكونك

ارجوك قبري تحفره اليوم بأيديك.....يحرم عليا العيش يازين دونك













آخر مواضيعي

0 الخادمه المجرمه
0 الزوجه المطيعه
0 اتحداكم مانسدحتو من الضحك هههههه
0 منوعات جمره غضى
0 الحزن لشاعر فيصل اليامي
0 سجل حضورك بإسم مطعم
0 قصه قصيره ومؤثرررررره
0 روعه رز بالخضار
0 حراكااااات البنات في الجوال
0 شعر حزين امل وخالد


  رد مع اقتباس
قديم 11 - 4 - 2009, 11:52 PM   #2

الصامده
افتراضي رد: وشلون هانت دمعتي في عيونك



جمر ة غضى

قلم مبدع واختيار مميز

يسلم قايلها ويعيش ناقلها

دمتي يالغالية










آخر مواضيعي

0 بليا احساس..!!
0 عطوني رآيكم
0 من يستطيع حل الغز هذا
0 طريقة حفظ جميع الخضروات و الفواكة
0 ماااهي الجنه
0 حدد حالتك بالمسن
0 الصلاة نور
0 ماذا تعرف عن دفن الرسول
0 طفل لايحب الرسول صلى الله عليه وسلم
0 اجمل 40جملة


  رد مع اقتباس
قديم 13 - 4 - 2009, 05:50 AM   #4

ملآك الصمت
خجلي رائع
افتراضي رد: وشلون هانت دمعتي في عيونك



طايح جريح انتخي بك واناديك.......ودي تقول ابشر حبيبي يا عونك

واثرك تقول ابعد انا اليوم ما ابيك.....وتروح وتتركني بلحظة جنونك

وقف قبل لاتروح الله يخليك.......دامك رفضت احيا حياتي بكونك

ارجوك قبري تحفره اليوم بأيديك.....يحرم عليا العيش يازين دونك

\

\

ابداع وروعه

اختيار منمق لحروف مرتبته

بسلسله رائعه

اشكرك ايتها الرائعه

روعه قلمك

مودتي لسموك










آخر مواضيعي

0 الـروقي تفضل
0 || صمتك من أي نوع ؟؟ !! ||
0 غرابيل والالفيـه الاولى
0 سجل حضورك ببيت شعر
0 برجر سعودي
0 بكل الحب نبــارك
0 الأمتحآنآت ابتسآأمة لغـد !!
0 قوانين قسم الطب
0 طريقه اخفاء الاستديو
0 قوانين قسم الصو تيات والمرئيات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دمعتي, عيونك, هانت, وشلون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليشش نزلتي عيونك ~ Ỹά ώĝ3 8Łβỹ¬» قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 12 18 - 1 - 2012 10:09 AM
عيونك اليووووم ماهي كل مافيني جريح شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 10 30 - 9 - 2011 09:38 PM
{.. ما مسح لي دمعتي غير / الشمآغ .. } كبرياء أنثى شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 8 - 3 - 2009 02:07 PM
هاذي الشمس وشلون جهنم بقايا انسان مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 13 3 - 3 - 2009 08:05 PM


الساعة الآن 06:14 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول