منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة (http://www.5jle.com/vb/f67/)
-   -   احتفالات العيد في حائل 1435 ، احتفالات حائل في عيد الفطر 2014 ، احتفالات حائل للعيد 1435 (http://www.5jle.com/vb/f67/t101770.html)

صعب المنال 28 - 7 - 2014 04:39 AM

احتفالات العيد في حائل 1435 ، احتفالات حائل في عيد الفطر 2014 ، احتفالات حائل للعيد 1435
 
أنهت أمانة منطقة حائل والبلديات التابعة لها, استعداداتها للاحتفال بعيد الفطر المبارك الذي يبدأ غداً الاثنين.

ففي أمانة منطقة حائل, يرعى أمير منطقة حائل, الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز حفل عيد الفطر المبارك هذا العام بعد صلاة العشاء من مساء يوم العيد في منتزه المغواة الترفيهي بمدينة حائل حيث جهز الموقع بكافة متطلباته.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لاحتفالات عيد الفطر ومهرجان حائل هذا العام سلطان العايضي, أن أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس, وجه كافة أعمال الفرق الإدارية والميدانية بالأمانة لتجهيز واقع الاحتفالية حيث تقوم أمانة المنطقة من خلال الإدارات الخدمية هذه الأيام بتكثيف جهودها الميدانية في ميادين وشوارع مدينة حائل لاستقبال احتفالات العيد وتهيئة المواقع السياحية ومواقع الاحتفالات بالمنطقة لخدمة زوارها .

من جانبه ذكر مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية محافظة السليمي, جامع جمعان الرشيدي, أن بلدية السليمي جندت طاقتها في الأيام الماضية من خلال منظومة متكاملة تعمل كفريق واحد من أجل التعبير عن مظاهر الفرحة بالعيد وتركزت استعدادات وجهود البلدية في تجميل الشوارع بأشكال متنوعة من عقود الزينة الملونة على أعمدة الإنارة التي تعطي انطباعاً خاصاً للعيد وازدانت شوارعها بعقود وإضاءات زاهية وجميلة، بعد تزيينها بعقود إضاءة وإنارة متكاملة وتم تركيب عدد من اللوحات الترحيبية والتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأشار الرشيدي إلى أن رئيس بلدية محافظة السليمي المهندس عبدالله عواد الشمري, قام بجولة تفقدية على أقسام البلدية والمكاتب الخدمات والفرق الميدانية المكلفة بالعمل خلال إجازة لمتابعة سير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

في غضون ذلك أكملت اللجان العاملة بمحافظة بقعاء الاستعدادات للاحتفال بعيد الفطر المبارك للعام 1435هـ حيث سيقتصر على اليوم الأول للعيد بمشاركة فرقة عنيزة للفنون الشعبية وكوكبة من المنشدين المميزين والعديد من الفقرات التي ستكون مفاجأة للحضور كالألعاب النارية وفقرات فكاهية طريفة ستتخلل الحفل.

وأشار مساعد رئيس البلدية رئيس اللجان العاملة محمد حمود الزبيد, أن هناك ألعاباً وفقرات ترفيهية للأطفال بعد صلاة العصر تقدمها فرقة سلمى وسيكون هناك العديد من الجوائز للمشاركين، يليها موعد مع العرضة السعودية ثم فقرات الإنشاد التي يشرف عليها الشاعر الكبير فهيد البقعاوي بخبرته العريضة في هذا المجال وعلاقاته الواسعة.

وفي محافظة الشملي, تبدأ احتفالية عيد الفطر المبارك للعام 1435هـ, يوم الثلاثاء الموافق 9/10/1435هـ وحتى يوم الخميس الموافق 11/10/1435هـ, في منتزه النخيل.

وأكد رئيس بلدية محافظة الشملي ورئيس اللجنة المنظمة المهندس مشعل الفريح البشير أن الدعوة عامة لحضور فعاليات الاحتفال من الجنسين. مشيراً إلى أنه سيتخلل الاحتفال العديد من البرامج والفعاليات بالإضافة إلى مشاركة عدد من شعراء المليون.












الساعة الآن 03:40 AM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team