منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات (http://www.5jle.com/vb/f75/)
-   -   عطورات لويس فيتون (http://www.5jle.com/vb/f75/t140281.html)

صعب المنال 2 - 5 - 2018 09:37 AM

عطورات لويس فيتون
 
http://img.5jle.com/uploadcenter/upl...1525243049.jpg



منذ إنشائها، كانت دار لويس فويتون تسترشد دائماً بالقوة نفسها. وبفضل أول صندوق لها، قدمت ماركة لويس فويتون وعدًا بمرافقة المسافرين في أي مكان قد يذهبون إليه. في بعض الأحيان، كل ما عليكم القيام به هو إغلاق عينيكم ليتم نقلكم إلى الجانب الآخر من العالم. مثل هذه اللحظات هي ما تلهم ابتكارات عطور لويس فويتون.
والآن، تبدأ الدار في استكشاف غير مسبوق. بعد أن كرست أول إبداعاتها للنساء، يأخذنا صانع العطور جاك كافالييه بيلترود الآن الى مسار مختلف ويأخذنا إلى رحلة مخصصة للرجال.
تكرم خمسة روائح استثنائية المغامر الباحث عن الوحي الذاتي. خمس مكونات فريدة مليئة بالاكتشافات المذهلة وتستحضر طاقة ذكورية مباشرة على البشرة.
L’Immensité هو رحلة داخلية لا نهاية لها تفوح برائحة الزنجبيل والليمون الحار مع رشة من الغريبفروت والمريمية وإكليل الجبل.
Nouveau Monde هو عبارة عن مزيج فريد من نوعه من الكاكاو الطبيعي والعود ونغمة مفاجئة من الزعفران.
Orage عطر خشبي مدهش يجمع بين البتشولي والمسك الناعم والجلد الغني.
Sur La Route، قصيدة عطرية تمتزج بين سطوره نفحات الحمضيات وخشب الأرز مع لمسات البرغموت والبلسم من بيرو.
أما عطر Au Hasard فهو يجسد روح المغامرة بروائح الأخشاب الكريمية وزهرة الزنبق والمسك على قاعدة من خشب الصندل.
أما المفاجئة الكبرى فهي إطلاق عطر Ombre Nomade الجديد كلياً والذي تم تصميمه حصرياً للشرق الأوسط ولمحبي العطور النادرة والاستثنائية. ومع هذا العطر الجديد يكرم بيلترود الذين يحبون العود الأصيل بانعكاسات متغيرة وكأنّها أعمدة كثيرة من الدخان يصوغ الهواء على رمال الصحراء معالمها. إنّه عطر متوهج، وكثيف، فعود الآسام الهائل يأوي روائح الجلد والتوابل والخشب. ويهدّئ القليل من توت العليق من إتّقاده وتبرز القليل من الورد والمسك آثار هذا العطر. ثم يأتي دور حمض البنزوين ليبعث الراحة. وفي الأفق، ترتفع نبتة من البخور الأسود إلى السماء باعثة شعورًا عميقًا يتّسم بالروحانية. لم يسبق للعود أن كان بهذا البُعد الروحي.
يتوفر Ombre Nomade في زجاجة من 100 مل و200 مل قابلة لإعادة التعبئة ومصممة حسب الطلب. يمكن أيضًا وضع الزجاجة في علبة من الجلد الناعم تمّ صنعها في ورش عمل لويس فويتون التي تتميّز باختيار الأحرف الأولى من الماركة. وأخيرًا، تجدون أيضًا رذاذًا للسفر بحجم 7.5 مل يأتي مع عبوات جذابة لا يمكن مقاومتها. إنّها الوسيلة المثلى لإبقاء العطر بالقرب منك أينما ذهبت بك الرحلة.


الساعة الآن 03:28 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team