منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية (http://www.5jle.com/vb/f31/)
-   -   الهلال يدشن مشروع التنازل عن اللقب (http://www.5jle.com/vb/f31/t22230.html)

طلال العجمي 13 - 3 - 2012 01:49 PM

الهلال يدشن مشروع التنازل عن اللقب
 
تعادل مع الرائد 1/1
الهلال يدشن مشروع التنازل عن اللقب .. والأهلي يقدم أجمل عروضه ويلاحق الشباب برباعية تهز الاتفاق

http://www.al-jazirah.com/20120313/sp_257_1.jpg


تضاءلت آمال الهلال في المحافظة على لقبه بطلا للدوري بعد ان فرط في فوز كان قريبا منه على مضيفه الرائد في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة وانتهت بالتعادل بهدف لمثله, بدأ الهلال التسجيل عن طريق سعد الحارثي «35» وعادل الرائد عن طريق يحيى مسلم « 79» .

لم يقدم الفريقان مايمتع الجماهير وخصوصا الهلال الذي كان يلزمه الفوز ليبقي على حظوظه قائمة في المنافسة وتأثر كثيرا بالغياب الجماعي القسري لمجموعة كبيرة من أبرز عناصره , في حين لعب الرائد تحت شعار « المهم ألا أخسر « فكان له ما اراد .

رصيد الهلال ارتفع إلى47 نقطة بينما ارتفع رصيد الرائد إلى 19 نقطة .

بدأت الحصة الأولى للمباراة وسط هدوء تام نظراً لتطبيق لاعبي الرائد ما أملاه عليهم مدربهم التونسي عمار السويح بالانكماش في نصف ملعبهم لتأمين الدفاعات اولاً وأخيراً وهذا ماساعد الهلاليين على امتلاك الكرة كثيرا ولكن بلا فعالية تذكر حيث فضلوا تناقل الكرات فيما بينهم وسط الميدان في محاولة لكسر الحاجز الدفاعي الرائدي .. ولم يدم هذا الهدوء سوى 5 دقائق فقط ليبدأ التهديد الهلالي لشباك خوجلي بعد أن نفذ الشلهوب خطأ جانبيا ووصلت الكرة للعربي الذي سدد ولكن في جسم احد المدافعين, ثم تلقى العربي كرة داخل المنطقة وحاول تمريرها لويلي لكنها كانت بعيده « 10».

وكاد هرماش يسجل هدفا هلاليا أول حينما سدد كرة مباغتة من خارج المنطقة اصطدمت بوجه مدافع رائدي وانتهت خطورتها «21» , كما كاد الحارثي ان يسجل هو الآخر حينما نجح في خطف كرة من مدافع رائدي وانطلق بها لكنه فضّل التسديد فضاعت خطورتها «27» .

ولم تشهد الحصة الأولى اي محاولة رائدية جادة سوى كرة وصلت للجيزاني بقرب المرمى لكنه طوّح بها عالية «29» .

بعد مرور نصف ساعة من المحاولات الهلالية نجح الحارثي سعد في هز الشباك الرائدية بأول هدف رسمي له مع الفريق الأزرق بعد خطأ فادح جدا وكبير من الحارس محمد خوجلي الذي لعب بالنار في منطقة خطرة فحاول استعراض مهاراته والمرور من العربي لكنه مرر خطأ للشلهوب الذي حول الكرة للحارثي الذي لم يكذب خبرا فهز الشباك الرائدية واضعا فريقه في المقدمة.

جاء الشوط الثاني مغايرا تماما عن سابقه حيث شهد نشاطا رائديا اكثر ورغبة في التعديل دون اغفال النواحي الدفاعية, في حين واصل الهلال طريقة اللعب التي كان يؤدي بها الشوط الأول « اجتهادات فردية وكرات مقطوعة « .. ولم تشهد اول ربع ساعة منه اي خطورة تذكر من الجانبين ماحدا بالمدربين السويح « الرائد « وهاسيك « الهلال « إلى إجراء تبديل لكل منهما حيث اشرك الأول المحترف ديبا الونغا بديلا لبندر القرني لتحريك الهجوم , فيما أشرك الثاني سالم الدوسري بديلا لويلي الذي لم يظهر بصورته المعهودة .

ومع مرور الوقت زادت الرغبة لدى الطرفين للتسجيل وخصوصا من الجانب الهلالي, وتوغل الشلهوب بكرة من الطرف الايسر ويحولها للحارثي الذي هز الشباك ولكن بعد وقوعه في مصيدة التسلل « 69» , ومرر الدوسري كرة من الطرف الايمن تخطت المدافع لكن الحارثي لم يحسن استغلالها رغم مواجهته المرمى « 74» , ثم كرر الحارثي المحاولة ولعب كرة جميلة من فوق رأس خوجلي لكن المدافع ابعدها قبل وصولها للمرمى «76» .

وأجرى هاسيك تبديله الثاني قبل النهاية بربع ساعة بإدخال العابد بديلا للشلهوب, وتعملق شراحيلي في إنقاذ الشباك الزرقاء من هدف محقق بتصديه لتسديدة رائدية مباغتة «77» .

ولأن الكرة « اهداف « والهلاليين لم يتعاملوا جيدا مع الفرص التي سنحت لهم فقد كان من الطبيعي أن تهتز شباكهم بهدف التعادل قبل نهاية المباراة ب 10 دقائق من رأسية يحيى مسلم إثر خطأ ارتكبه المهاجم يوسف العربي في مكان خطر نفذه بإتقان عصام الراقي .

حاول بعده الهلال تدارك الوضع ولكن بلا فائدة لتنتهي المباراة بالتعادل ومعه تضعف آمال الهلال في المحافظة على لقبه.

امــورة 14 - 3 - 2012 10:05 AM

رد: الهلال يدشن مشروع التنازل عن اللقب
 
يسلمو الايادى على المجهود

بياع الورد 29 - 3 - 2012 07:53 PM

رد: الهلال يدشن مشروع التنازل عن اللقب
 
http://www.alqaly.com/vb/mwaextraedit4/extra/21.gif


الساعة الآن 05:23 AM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team