منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه (http://www.5jle.com/vb/f73/)
-   -   طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012 (http://www.5jle.com/vb/f73/t29608.html)

د .عدنان الطعمة 7 - 5 - 2012 08:55 PM

طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012
 


طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012



http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408500701.jpg


د . عدنان جواد الطعمة


http://im27.gulfup.com/2012-05-07/1336408158702.jpg


عشنا أيام وليالي شهر أبريل نيسان الماضي المقتقلبة كالعادة كما يقول المثل

http://im12.gulfup.com/2012-05-07/1336409134983.jpg

الشعبي الألماني أن شهر أبريل يفعل ما يشاء ، حيث تشرق الشمس كل ربع أو نصف
http://im27.gulfup.com/2012-05-07/1336408158133.jpg


ساعة ثم تختفي حول الغيوم والسحب وتهطل الأمطار بغزارة بين الفينة والأخرى وتشرق

http://im27.gulfup.com/2012-05-07/1336408158904.jpg

الشمس ثانية وهكذا تكررت الحالة هذه، كل يوم و مساء في شهر أبريل .
http://im12.gulfup.com/2012-05-07/1336409134522.jpg

وإذا أشرقت الشمس ليوم أو يومين نفاجئ بذلك .

http://im27.gulfup.com/2012-05-07/1336408158295.jpg

كنت أنتظر كل مساء طلوع القمر فلم أوفق إلا مرتين أو ثلاث مرات ولفترة قصيرة

http://im12.gulfup.com/2012-05-07/1336409134221.jpg

بعد منتصف ليال شهر أبريل نيسان عندما كنت في المصح بمدينة باد ناوهايم .

http://im27.gulfup.com/2012-05-07/1336408158786.jpg

وعندما التقطت للقمر بعض اللقطات أختفى خلف الغيوم و الأشجار العالية .

http://im27.gulfup.com/2012-05-07/1336408158627.jpg

إستمر جو شهر أبريل أيار أيضا في شهر مايس أيار الجاري و أخذت الأمطار وأحيانا الثلوج تسقط بغزارة .

http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408500542.jpg

لم أستسلم لليأس أبدا وكنت أراقب السماء كل يوم ومساء عند حلول شهر مايس أيار

http://im27.gulfup.com/2012-05-07/1336408159459.jpg

الجاري سواء كنت في مكتبي المطل على أحد شوارع مدينتنا الرئيسية أم خارج البيت .

http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408500843.jpg

أشرقت الشمس طيلة نهاري الثلاثين من أبريل والأول من مايس و كان الجو

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/1336408782579.jpg

حسنا ومعتدلا بلغت درجة حرارته ما بين 26 و 30 درجة مئوية . قمنا في هذين

http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408501874.jpg


اليومين الدافئين بعدة رحلات و نزهات جميلة إلى شارع شتريسمان لتصوير أزهار

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/13364087824910.jpg

الكرز اليابانية والتمتع بمنظرها و إلى مزارع رقية شرويك الساحرة لزيارة حقول

http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408501535.jpg

أزهار سن الأسد والجت و زيارة حديقة الأشجار والنباتات الجديدة الجميلة في مدينتنا .

http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408501756.jpg


أما يوم الثاني من هذا الشهر فكانت السماء ملبدة بالغيوم وأمطرت بغزارة

http://im12.gulfup.com/2012-05-07/1336409134874.jpg

بالثلوج الحالوب أو البردي عصر ذلك اليوم .


http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408501537.jpg


أما في اليوم الثالث من هذا الشهر مايس أيار كانت الشمس مشرقة والسماء صافية .

http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408501248.jpg


وفي الساعة السابعة قبل الغروب ذهبت إلى بالكون مكتبي للإستراحة واستنشاق

http://im20.gulfup.com/2012-05-07/1336408501969.jpg

الهواء العليل، وفجأة شاهدت القمر طالعا . وفي الحال جلبت كامراتي الثلاثة

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/1336408782168.jpg


وبدأت بالتقاط الصور حتى الساعة العاشرة مساءا .

http://im20.gulfup.com/2012-05-07/13364085012310.jpg

وفي الحال نقلت الصور من الكامرات إلى الكومبيوتر و ابتدأت بتصغير احجامها .

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/133640878171.jpg

ثم عدت فورا إلى البالكون لمواصلة إلتقاط الصور للقمر الساطع الجميل بأشعته الفضية الهادئة المريحة .
http://im30.gulfup.com/2012-05-07/1336408782612.jpg


وفي أثناء إلتقاطي الصور للقمر إختفى خلف أغصان الشجرة العالية أمام بيتنا

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/1336408782483.jpg

استمتعت جدا بمحاولة إلتقاط الصور الفريدة للقمر، آملا أن تنال منكم هذه الصور حسن الرضا و القبول .

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/1336408782874.jpg


أما الصور التي التقطتها من الساعة العاشرة والنصف مساء يوم 3 مايس 2012 إلى

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/1336408782435.jpg


العاشرة وخمسين دقيقة فإني سأنشرها في مقالة ثانية بعون الله .

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/1336408782966.jpg


تقبلوا مني فائق ودي واحترامي

http://im30.gulfup.com/2012-05-07/1336408782147.jpg


د .عدنان
ألمانيا في 7 مايس / أيار 2012

رماد الورد 10 - 5 - 2012 08:44 PM

رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012
 
سبحاان الله
بيكوون منظر رااائع
والحيين تشووف القمر السااطع
منظر جمييل
الله يعطييك العافية اخووي الدكتور
عدنان طعمة

د .عدنان الطعمة 4 - 11 - 2012 09:27 PM

رد: طلوع القمر فوق مدينتنا مساء يوم الجمعة الموافق 3 مايس أيار 2012
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الورد (المشاركة 174580)
سبحاان الله
بيكوون منظر رااائع
والحيين تشووف القمر السااطع
منظر جمييل
الله يعطييك العافية اخووي الدكتور
عدنان طعمة


حضرة الأخت الكريمة رماد الورد المحترمة حفظك الله و أسعدك

أعتذر جدا لتأخير ردي بسبب عطل فني حصل في كومبيوتري لفترة طويلة .

تشرفت بإطلالتك البهية و سعدت جدا بمشاركتك الأكثر من رائعة و بتعليقك الجميل الأخاذ .
لك مني خالص ودي و احترامي
دمت بخير و عافية
تقبلي مني عاطر تحياتي
وشكرا ك يا أختي
د .عدنان
ألمانيا في 4 نوفمبر 2012



الساعة الآن 11:51 AM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team