منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   تحميل رواية بنات البدو وشباب الرياض كامله (http://www.5jle.com/vb/f12/t34448.html)

صعب المنال 24 - 6 - 2012 02:53 PM

تحميل رواية بنات البدو وشباب الرياض كامله
 






هالقصه واقعيه وليست من نسج الخيال صارت لبنات بعمر الزهور مابين 20-24

اترككم مع احداث هالقصه:


اول شخصيه في القصه:شيهانه\\البنت هذي نفسها عند خشمها ومغروره لاقصى

درجات الغرور بس بنفس الوقت قلبها طيب ورومانسيه لدرجة الجنوون لقبها بالشله(كووين)


ثاني شخصيه:الهنوووف \\حساسه وانانيه كل شي تحبة لنفسها تحب تكوون

البارزه بالشله تشبه شيهانه بالرومانسيه البنت هذي يتيمه الاب


ثالث شخصيه:هيفا\\طيبه بقووووه وخياليه بشكل مجنوون تتاثر بالافلام الرومانسيه

وتعيش قصتها بس عيبها السر مايجلس ببطنها ابد لقبها بالشله لاكي قيرل


رابع شخصيه:دانا\\الاخصائيه الاجتماعيه للشله اي وحده عندها مشكله تلجا لها

وتساعدها هالبنت اللي بقلبها بلسانها بس اذا شالت على احد شالت مافيه امل

ابد ترجع لها مثل اول

خامس شخصيه:مهره هذي اخت شيهانه قلبها طيب مرررره وحساسه وماتحب

اي وحده من الشله تزعل من الثانيه لقبها بيبي فيس

هالبنات مو صديقات بس قريبات لبعض تربط بينهم صلة ولاهم بنات عز زي الروايات

الثانيه ولاعايشات بقصور كلهن حالتهن الماديه متوسطه ولا فيه وحده منهن سافرت

للخارج حدهن الدول العربية ويحمدن ربهن البنات مايلبسن عباية كتف ابد بديرتهن

الا اذا طلعن برا مثلآ اذا راحن للرياض او الخبر ولاتسالوني ليش؟



شيهانه(بنات ليش الله ماخلانا نعيش بالرياض عشان نكحل عيوننا بالطخمان مو هالديره


اللي عايشين فيها مافيه واحدن اطخم كلهم شيف الله يلوع كبودهم لا وطايحين

بهالكوبرا قولي ستارة وراه)


البنات:ههههههههههههههههههههه احسن شيهانه ربي راحمنا والا كان علووووم



شيهانه:اقول بنات مالنا الا سوقنا اقول وش رايكن ننحاش لنا ساعه دام ماحد حولنا

ونرجع


البنات:والله ماهي شينه



شيهانه:طيب تجهزن وباحاكي السواق جعله العمى كانه ناشب ولايبي يطس لديرته


عشان نغيره


مهره>>>اعقل بنت بالشله ولاتهمها التليفونات ولا شباب دايم تنصح هالبنات بس

ماهن حولها ابد فقالت لنفسها(اجاريهن عشان اعرف كل شي عنهن والا يسون

هالامور من وراي دايم مستمعه للبنات اذا كلمن )


مهره:انتن يالعفنات لاحد يتبرج ويكحل عينه ترى امهات عوينه قدامكن(معنى هالجمله

يعني الرادارات بنات الجماعه قدامنا بالسوووق)

شيهانه والهنووف كانهن ماسمعن شي يلبسن البراقع اللي تطلع نص الخدود ويكحلن

عيونهن


هيفا ماهمها الا الجزمه وش هي اللي تلبسها اهم شي مريحه هالبنت عليها مشيه


كانها ناصر القصبي في مسلسل طاش ماطاش لما مثل دور هيجا


دانا:تتاثر من كلام مهره ولاتحب تتبرج زي البنات الباقيات نص عاقله يعني


طلعن البنات وركبن مع السووواق ولما وصلن السوووق ماشافن الا اطخمين واحد


صاحب محل كان مغرور وشايف نفسة وجالس يدخن برا المحل هالولد(معروف عند

البنات لانه اطخم وصاحب محل بس ماكان يتنزل ولا لوحده)


الاطخم الثاني كان من اللي يتمشوون بسيارتهم


البنات هذولي مايحبن يعرفن اي واحد من ديرتهن يخافن يعرفهن ويفضحهن


اكثر ماكانوا يكلموون هالبنات شباب الرياض



شيهانه(بنات اقول ماودكن نرجع مابه احد يفتح النفس على هاليوووم)


الهنووف(شيهانه مابه جديد الشكوى للله من زمان عيني ماشافت اطخم


هيفا حاطه يدها فوق البرقع(هالحركه مشهوره عند الللي يلبسن براقع)


مهره:اقول تغطن انت يالهنوف وشيهانه جا الرادرات(مجموعه من البنات لابسات براقع)


مر هالرادار قدام شيهانه ولاتغطت وكانت عيوون شيهانه معروفه بالديررره لان عيونهم


مميزه



شيهانه(تقول بخاطرها لما مرن على هالمجموعه خييييير وش تبن والله من الحش اذا

رجعن شفنا شيهانه ومتبرجه يالله ياربي تفرجلي من هالديره ومن هالرادارات)


هنوووف:شيهانه شفتيهن يوم مرن وش قالن


شيهانهمتنرفزه عشانها ماشافت اطخم ملى عينها وش قالن بنات الكلب)


هنووووف:حرام وش دخل ابوووهن لاحووول خلاص ماراح اقولتس


شيهانه:معصبه وحاجبها طالع نصه من تحت البراقع بتقولين والا صكيت هالشنطه فوق


راستس


هنووف:ميته ضحك ياحبيلتس اذا عصبتي قالن يوم مرن علينا((اعوذ بالله وش هالتبرج


كانهن رايحات لعرس))


شيهانه:ههههههههه والله من الغيره عشان عيوننا احلى من عيونهن ياكرهيلي اللي

تسوي مثاليه وهي من تحت لتحت

مهره:اقول االله يلعن اللي يروح معكن مره ثانيه افضحنا قدام الناس ذلحين تلاقن


هالبنات من معارفنا وبيفضحنا بكره والسبب تبراجكن


شيهانه:والله من التخلف هذا عشانا حاطين كحل بس اجل لو كاشفات ولابسات عباية

كتف كان وش سووون


هنوووف:هههههههههههه كان والله تشوفين علومنا عند اخبار سي ان ان



هيفا:اقول لايكثر بس كلمن السواااق



شيهانه:تلتفت للاطخم صاحب المحل بنات هذا من زينه ذلحين عشان البنات يموتن


عليه لا ومغتر بعد


مهره:شيهانه اقول لايكثر بس والللله انه مو شين


دانا:صادقه شيهانه مايعجبني حتى انا

هيفا:اقول دانا وش رايك تسكتين ابرك لك من سمع كلامك قال هذا وش قايل خويها

بالله عليك دانا من جدك عاجبك خويك هالبط وعععععع يلوع تسبدي اذا مشي


دانا:اقول تكفين ياللي خويك يشبه سعود بن عبداللله \\امانه باسالك هيفا من متى

ماتروش خوويك

هنووف وشيهانه ومهره:فاطسات ضحك

هيفا:عادي عاجبني اهم شي انه بدوي من ثوبي مو ..............زي بعض الناس


دانا:عصبت هيفا احترمي نفسك قبل لايجيك حكي غير هذا

مهره:بس اهجدن عشان شباب مايسون ماطي رجولكن بتتخانقن اجل لو تعرسن

وش بتسووون كل وحده بتجلس تحارب الثانيه عشان رجال

مهره:تكلم السواق انت وينك يالزفت

السواق:قريب ماما

مهره:ماما بعينك كم مره اقولك قول مدام لاتقول ماما

السواق اكبر ملكع لانه عايش مع البدو اكثر مما عاش مع اهله(خلاص مافيه قرقر واجد

انا قريب )

ركبن البنات بالسياره ولما وصلن للبيت حبن يخفن اثاري الجريمه شيهانه والهننوف

وهيفا غسلن عيونهن من الكحل


دق جوال دانا:المتصل كان عبدالعزيز(البوي فريندبتاعها)

دانا:الووووووووووو


عبدالعزيز:هلا بقلبوو وينك


دانا :مع البنات انا قايلتلك ومستاذنه منك


شيهانه كانت قريبه عند دانا وتسمع هرجها وتقول بنفسها (هذي من جدها تحكي

تستاذن منه اذا طلعت يخسي اي رجال استاذن منه عشان اطلع \\ياحرام مصدقه

انه يحبهامالت بس على المخفات اللي زيها


هيفا:هالبنت خويها معطيها اشكل دايم هي اللي تكلمه وهوماينزل نفسه ويحاكيها

الهنوووف:تركب شريحتها الثانيه وتشوووف من الخرفان اللي اتصلوا بها

مهره:تراقب الوضع من بعيد وتدعي لللبنات بالهدايه

شيهانه:تشوف جوالها الثاني من كلمها نايف او سعد اوبندر او....................الخ


هنووف:شيهانه تعالي ابيتس بسرعه


شيهانه:هاه وش تبين

هنووف:امس مابقي رقم مميز ماتصلت عليه وشبكت مع اثنين منهم وطلبت يرسلولي


صورهم وسائط

شيهانه:امانه هنوووف وبيرسلونها ذلحين


هنووف:ايه ولا فيه واحدمنهم مغرور وشايف نفسه ويقو ل ابيتس تذكرين اللله اذا شفتي صورتي


شيهانه:باللله ومن يطلع هذا طال عمره لايكوووون توم كروز على غفله تشوفينه غيفه

ذلحين وقولي ماقالت شيهانه اي واحد شين تلقينه يمدح نفسه بس الزين دايم واثق


من نفسه مايمدح عمره ابد


الهنوووف:وش ورانا خلينا نشووف بس اذا طلع شين سحبت عليه زيه زي غيره



الصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعقه\\جا ت الصوره وطلع عبد وكلنا عبيد لللللللله



شيهانه:فاطسه ضحك


الهنوووف:استحاله يطلع هو يمكن يبي يختبرني يمكن مرسل صورة عبده


شيهانه:عيونها تدمع من الضحك اقول هنوووووف والله انه مو شين لايق عليتس

هنووووف:تطالع شيهانه بحقد شب لالعن ابو ابليستس


شيهانه: غارقه بالضحك هنوووف خلاص باقطع علاقتي فيتس اخاف يجيتس

زار وينتقل فيني


هنوووف:جمبها كوب موية تكبه على شيهانه

رن جوال الهنوووف وكان المتصل العبد يبي يشوف راي هنووف فيه

هنووف:تسفه الاتصال وتقول لشيهانه وش اسوي

شيهانه:عطيني جوالتس اذا ماخليته يتوب عن المغازل مااكوون شيهانه

راحت شيهانه ترسله رساله(شوووف يالخال مره ثانيه لاتتصل بعماتك دور لك وحده

زيك يالله يابابا امسح الرقم ولااشوفك تتصل

المسيكين مارسل رساله تفشل

هيفا من بعيد تعابير وجهها معصبه(ماهي غريبه دايم هالطعس يعكر مزاجها)

ودانا غارقه بالحب تحاكي حبيب القلب

باب الغرفه يطقه احد \\البنات تلعثمن اللي قفلت واللي خشت جوالها الثاني فتحت

شيهانه الباب كانت امها(اقول بنات عندي لكن علم لو اقوله لكن ماراح تمسن ابد


ام مهره وشيهانه:قلبها طيب مره وكانت مرحه وتشك بالبنات ودايم تنصحهن بس

باسلو ب حلوو مثل يابنات ترى شباب هاليوم نصابين ويفضحوون انتبهن لانفسكن

تراكن بنات قبايل\\بنات قبايل هالكلمه كانت تمقتها شيهانه لان عادات وتقاليد بعض

البدو تعقد الواحد

المهم وش تتوقعوا الخبر الي بتقولها ام شيهانه للبنات؟





]






انا عارفه ان بعضكم بيضحك بيقول معقوله فيه بنات كذا ماكان الخبر طلعه لاوربا

ولا طلعه للبنان كان طلعه للرياض وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالرياض لاتسالون ليش

هالبنات يحبن الرياض لان السبب واضح


شيهانه نقزت فووق الهنووووووووف لولللللللللليش يعني اخيرآ بنشوف طخمان


ام مهره:وجعن يوجعتس وش هالحكي


شيهانه:تستميل امها يمه لاتلوميني من زمان عيني ماشافت مزيوون غير اخواني


البنات:وععععععععععععع من زين اخوانك

البنات راحن لبيوتهن كل وحده تجهز للرياض\\شيهانه تجهز البرقع والكعب اللي


ماتستغني عنه لانه اقصر وحده بالشله على ان طولها169بس البنات فيهن شفاح

طووول


هنوووف:تجهز العبايه المخصره لان جسمها فاتن مرررررررررررررره


هيفا:تجهز صندل مريح لها


البنات استعدن للرحله اللي بتستمر اسبوووع ماكان بيطلع معهن الا ام مهره ولا راح


يطلع معهن الا بودي جارد واحد اللي هو اخو شيهانه كان عمره9 سنوات واحلى مافيه



انه مايطلع للاسواق مع البنات\\البنات يوم وصلن للرياض رفعت شيهانه برقعها

يالبيه ياهوا الريااااااااااااااض غير شكل\\هنووف تقلد شيهانه ايه والللله \\كان وقت شتا


وغيم\\البنات توهن واصلات الظهر مامداهن حتى يتنفسن الا استاذن والده مهره




شيهانه:يمه انا والبنات نستاذن منتس بنتغدا ونجيب لتس غدا وبنجي


ام شيهانه:طيب لاتتاخرن ينزلن البنات وكان الجو موطبيعي غيووووووووووم ومطر خفيف


مهره:قلبها يرقع لانها البنت الوحيده الخوافه بالشله ياويل قلبي هذولي وش بيمسكهن


ذلحين بالرياض \\شيهانه:ذلحين مو فشله نوقف تاكسي كنا قرويات لو انا جايبين سواقنا


كان ابرك لنا



مهره:لاانشالله عشان ننفضح صدق عاد شباب الرياض مهبل كان بيجووون تاريخ سيرتنا



من لوحة سيارتنا لاوالله اشوى انه ماجا



شيهانه:مهره ذلحين انتي اللي متى متعقده وانا اختس عيشي حياتس قبل تعرسين


وتسجنين


مهره:مخليه الهبال لتس الله يعافيني مما بلاكن


هنووف:تستعرض بعبايتها المخصره


هيفا:تشوف جوالها يمكن الطعس خويها اارسلها رساله


دانا:جاتها رساله من حبيب القلب يقولها تك كير


شيهانه:تتامل السيارات ووتتعمد ماتاخذ تاكسي عشان تشوف الطخمان اللي قدامها


مهره:شيهانه ووجع ذلحين معطيتنامحاضره عن الحضارة والتمدن ولابسه كعب انا اشهد

انتس قرويه فيه احد يلبس كعب ذلحين الناس تلبس صناديال واطيه او جزم سبووور

وانتي تتدقدقين بهالكعيب

شيهانه:اقول اهجدي بس وليش قرويه عشان كعب ترى هذا من اولدو شاريته ب300

جعله المسرع واستحاله اني البس شي واطي عشان اطلع قزيمه بينكن

وقف تاكسي بينهن وركبن البنات وطلعن للفيصليه عشان ياخذن غدا

شيهانه:هنووف ماش لاذلحين ماملت عيني وين الطخمان

هنووف:شيهانه ذلحين احنا بالظهر وتلاقينهم اللي نايم واللي بدوامه واالي بجامعته

لايجي على خاطرتس اذا جت الساعه 9 طلعنا لشارع التحليه عشان تشوفين طخمان

شيهانه:بالله احلفي عشان يقولون وش هالطقاقات اللي جايات مع تاكسي

دانا:بنات انا صديقتي عطتني اسم شركه نستاجر سياره مع سواقه وناخذه طول اليووم


شيهانه:والله وانتي ساكته مالتس عليتس توتس تحكين يعني لو اطلب سياره بي ام

دبليو جابوها لي هلا والله وناااااااااااااسه امنيتي اركب عليها

هيفا:بي ام بعينتس تدرين كم ايجارها

هنوووف:ههههههههههه ياحليلها شيهانه خيالها واسع

مهره:بنات شوفن هالبنات اللي جايات كانوا البنات كاشفات وماعليهن غطا بس شيناات


شيهانه:معصبه ذلحين ذولي من زين خشتهن يومهن كاشفات قولي شغالات

هنوووف:هههههه الله يقطعتس ياشيهانه خلاص وش رايتس اذا طلعنا للتحليه تلثمنا


شيهانه:تكفين ياهنووووف ترى العمر مرررررررره خلينا نعيش


مهره:اقول اقضبن ارضكن قال يكشفن قال عشان صوركن بالبالتوث والنت


شيهانه:بنات ذلحين هذي مهره متاكدين انها اختي

البنات:ههههههههههه لا والله شاكين


رجعن البنات العصرو نامن شوي بس شيهانه والهنوووف قلوبهن تطقطق على الطخمان

دانا راحت كلمت الشركه واستاجرن سياره مع السايق ونزلن البنات

كانت شيهانه وهنوف مخططات يكشفن بس بعد مايركبن السياره

كانت السياره فورد اسوود والسايق هندي حليووو يعني بنحلل فلوسنا ونطلع عيونه

معنا اليوووم\\طلعن البنات للتحليه ونزلت شيهانه والهنوف رووسهن كانهن يسوون

ربطة صنادلهن وافسخن براقعهن وحطنها بالشنطه

شيهانه:كانت حاطه ميك اب خفيف اما هنوووووف الله يهديها مغرقه نفسها بالميك اب


طلعن البنات وشارع التحليه مليان بالطخمان كان يوم الاحد ووقت مدراااس


هنوووف جمب النافذة وجمبها شيهانه وبعدها هيفا ودانا ومهره على النافذه الثانيه


بداتت تجمع السيارات على سيارة البنات \\مهره:الله ياخذكن انبسطتن ذلحين اقول تغطن


لاحط الجزمه على راستس انتي وياها ترى هذولا لعيال الرياض مااحد يناقشهم ابد

الخوف ماله مكان بقلوبهم

دانا المسكينه يتصل عليها عزييييز: والشباب حول البنات... دانا ترد هلا عزيز ولان اصوات

الشباب كانت واضحه واللي يصارخ واالي يطق النافذه قال عزوز لها دانا وش هالاصوات

دانا سكتت قال انتوا وينكم بسرعه جاوبي ولان داناصريحه بقوووه علمته انهم بالتحلية

قفل بوجهها وقال خلي شباب الرياض ينفعونك دانا انجنت حسبي الله عليكن \\هنووف

وهيفا وشيهانه كانن مبسوطات حتى مرت رنج جمب هنوووف كان فيه اسود يسوووق


واللي جمبه خياااااااااااااال وش هالجمال شيهانه والهنوف والبنات الباقيات يناظرونه

وسعابيلهن تقطر وش هالخشه وين هذا جاي منه على كثر ماهالبنات شافن طخمان

بالرياض ماشافن زي زين ذاك الولد المهم السايق طق نافذة هنوووف وقال له:لو

تكرمتي معكم منديل يبيه اللي جمبي البنات مذهولات من خشة هالشاب والسيارات


اللي حولهن كانوا طخمان وسيارات رزه بس هذاك اللي بالرنج غيررررررررر

هنوووف:شيهانه يبي منديل

شيهانه:هاااااااه وش يبي

هيفا:الله يفضحكن بيقول مشفوحات ماشافن خير اقول اثقلن

هيفا ترد على السااااااااااااااااايق وتقول:ذلحينن انتوا رزه بهالسياره ومنديل مامعكم

ماتنلامووون هذا من الايجارات شي اكيد ايجار سيارتكم غالي عشان تفشخروا على

البنات>>مسويه نفسها ذكيه البنت عشان سيارتهن وسواقهن بالايجار تظن اللي


جمبنا زيه صدق من قال كلن يرى الناس بعين طبعه المهم رد عليها السايق وقال

احنا ماسالناك سالنا اللي جالسه يم النافذه كان يقصد هنوووف قالت هنوووف لا مامعنا

قال طيب باااااااااااي
راح وخذا قلب البنات معه المشكله ان الاطخم ماتكلم من زود الثقل كان السواق هو

اللي يحكي.

شيهانه:هنووف انا بيغمي علي

هنووف:حتى انا

هيفا ودانا:هههههههههههههههههههههه الله يثبتكن بس


مهره:تدعي ان الله يرجعنا بالسلامه

فتحوا هنووف وهيفاوشيهانه بلوتوثاتهن وخذن من الارقام لين شبعن بس ذاك خرق قلب

كل وحده فيهن.

تخيلوا وش صار بعد هذا؟



البنات رجعن للشقه بعد الساعه2 الليل وبعد مامهره طلعت روحها[


ام مهره:وجعن يوجعكن وينكن فيه كان نمتن برا


شيهانه:ترد على امها يمه ترى هذي ماهي الديره نرجع عشر بالليل هذي الرياض ولان


شيهانه قاطه الميانه شوي مع امها قالت(يمه احمدي ربتس انا رجعنا هالوقت مارجعنا

5الصبح)


ام شيهانه:اقول اكلي تبن وانقلعن داخل الشره على اللي بيجيبكن للرياض مره 2


يالمراهقات(هالكلمه سامعتها ام شيهانه من التي في وازعجتنا فيها)


البنات كانوا تعبانين وبالذات مهره المسيكينه اللي وقف قلبها من الخوووف \\ولاننسى


دانا اللي حبيب القلب زعلان عليها\\اما هيفا يوم شافت الطخمان نست خويها\\


الهنوف وشيهانه يتصلن على الارقام اللي جاتهن بلوتوث.


اليوم الثاني تصحى شيهانه من ضحك مهره وقت الظهر


شيهانه:مهره وجع خير وش فيك تضحكين على هالصبح


مهره:صبح بعينك لايفوتك تعالي شوووفي هيفا لاتفوتك


شيهانه:خير وش فيها هالرجه


مهره:شيهانه بسرعه لايفوتك عينها قارصتها ناموسه


شيهانه:تصحي بسرعه وتشوف عين هيفا عشان تحب تضحك دايم على البنات

شيهانه:هيفا يمه عينتس تخرع يعني خلاص امسحي من بالتس تطلعين اليوم


هيفا:معصبه وحاطه كمادات بارده على عيونها(اقول طسي من وجهي تراني مو رايقه

لتس.


شيهانه تجلس جمب مهره فاطسات من الضحك والله يكون بعون هيفا طاحات بلسان


مهره اللي استحاله تسكت على الموضوع\\مهره اقرب وحده لهيفا وتنبسط اذا عصبت


هيفا لان شكل هيفا يفطس من الضحك اذا عصبت


دانا وهنوووف يدخلووون ويسالون خير وش فيكن تضحكن؟

مهره:بنات شوفن عيوون هيفا

البنات:يمه وش فيها عيونها قول مطقوقه بوكس على عينها


هنوف تبي ترفع ضغط هيفا(هيفا لو سمحتي ماابي امشي جمبتس اليوم عشان


ماتفشل)


هيفا:موووتي قهر بامشي جمبتس وباقول ترى هذي اختي عشان الشباب يطقون


منتس


هنوووف:فاطسه ضحك خلاص باقول هذي شغالتنا طاقتها امس بعينها عشان


ماجابتلي موويه


هيفا:تخسين مابقى الاانتي اكوون شغالتس

مهره تدخل وتهدي بين البنات اقول وش رايكن نتغدا برا


هيفا:معصبه انتي من جدتس وعيني وش اسوي فيها


شيهانه:عاااااااااااادي البسي نظاره شمسيه فوق البرقع عشان تطلعين بدويه متحضره



هيفا:فاطسه ضحك والله ماهي شينه


شيهانه:هيه انتي ترى امززززززح لااحد يفشلنا ويسويها عاد من زين نظارتس

الشمسيه اللي شاريتها من البقاله اللي جمب بيتكم ب10 ريال


هيفا:تكفين يام الماركات شريتي نظاره شانيل وازعجتينا


شيهانه:احسن من اللي ماعندها الا نظارات الهنوود

قرررت هيفا ماتطلع وتنطق بالشقه\\اما البنات طلعن وتغدن برا وفلوها وناسه وجابوا


لام مهره وهيفا غددا معهم.


الساعه9باليل شيهانه تتكشخ اخر كشخه وهنووف زيها اما دانا كانت مررره سيمبل


ومهره زي العاده عادي وهيفا عينها خفت وبرضو عادي كشختها


ام مهره طلعت تزور خويتها اللي بيتها كان بحي الملك فهد لانها تكره اسوووواق البنات


اللي يريحوون لها


البنات طلعن للممملكه وطلعن فوق بعالم المراه هنوف وشيهانه ودانا وهيفا كشفن

اما مهره ماكشفت خايفه ان وحده من هالبنات تلقط لها صوره(هالبنت متعقده من يوم

ماجات البلوتوثات)

شيهانه:تمشي مشية الطاوس وكانت ملامحها هنديه عيوونها كبار ووجها افدع وشعرها اسود

هنووف:ملامحها ناعمه بيضا وجسمها كانهو جسم جنيفير لوبيز وشعرها اسود


هيفا:نحيفه وشعرها قصير وملامحها جذابه

دانا:ملامحها ملامح بدووويه حواجب عريضة وشعر اسود طووويل

هنوف وشيهانه مايناظرون باي بنت لانهم يحبوون ان البنات اللي يناظرون فيهم\\

اما دانا رافعه حاجب ومنزله حاجب \\ومهره كانها رادار ببرقعها مافسخته وتطالع يمين

وشمال تشوف احد يصورنا لان الجوالات اللي بالكاميرا مو ممنوعه بعالم المراه

هنووف:شيهانه شوفي هذيك البنت ياحلو ملامحها لاتفوتك بس لاتناظرينها ذلحين

عشان ماتدري انا نحكي عليها شوفيها بعد شووي


شيهانه كانت رافعه شعرها فوووق زي تسريحه المبهذله (هنوووف عاديه مافيها ملح)


هنوووف:تضحك بشويش عشان ماتطلع اسنانها مسويه فيها ذربه(اقول شيهانه الله


يقطعتس من هالغيرة ماتمدحين ابد)



شيهاانه:اي غيرره وعععع انا شوشو اغير من هالطقاقه خشتي ازين منها


دانا وهيفا يدخلوون بالموضوووع واللله ياشوشه قصدي ياشوشو البنت مزيونه

بس انتي الله يهديتس ماتمدحين احد

شيهانه:طيب انطمن وحسنن اسلوبكن ترانا بعالم المراه شوفن اسلوب بنات الهاي

كلاس تعلمن منه انتن واسلوبكن

دانا:تكفين يام الاسلووووب موفرينه لتس

شيهانه:اقول بنات احنا جايين لللرياااض عشان نشوف بناتهم ولا شبابهم اقول

خلنا نطلع ندور بالشووااااااااارع ونصيد لنا كم صيده


هنوووف:اقررب وحده لشيهانه لان افكارهن متشابهه(ايه والله صادقه شوشه هانم)

مرن بويات قدام هالبدويات

دانا:ياطرجيبي (معناها يعني ياويلاتاه)وش ذولي مسترجلات


هيفا:لااحد يسمعتس هذولي بويات


دانا:كلها زي المعنى يمه شوفي كششهن وش فيها طايره قولي شافطهن كهرب


شيهانه:هذي موضه لااحد يسمعتس يالبدووويه

دانا:امحق موضه كانهن خبل حرام على هالبنات بهالحلاوة مسترجلات

مهره:دانا وش رايك نشبكك مع وحده منهن


دانا:بسم لله علي ليه قلوا الرجال

مروا البويات على البدويات وكانوا يناظرون دانا شكلهم يبون يشبوكنها

دانا:بنات خلنا نطلع قبل يخطفني

شيهانه:ياليت عشان نفتك منتس

هنووف:ماعليتس اادبهن لتس ذلحين

بنات البدو دايم لسانهم طووويل بس زي هنننوف ماشفت في اللسان


مروا البويات مره ثانيه على البنات

هنوووف:خيييييييير فيه شي

شيهانه:تناظرهن من فوق لتحت خليهم هنووو مسكينات ماشافن خير ماعمرهن


شافن مزيونات

البويات وحده منهم ترد ووكانت طووويله بس البنت مررره كيوووت (هههههههه لا

ماعمرنا شفنا مزيونات ممكن رقمكم)


هيفا:اقول استحي على وجهتس وانقلعي

بدا شجار بين البنات ووتجمعوا حولهم كل البنات اللي بعالم المراه حتى جات حارسة

الامن وطردت البدويات والبويات

هنووف:بنات ال............. والله لو ماسحبتني منهن كان بالجزمه فوق خششهن

عشان يعرفن ان الله حق ويتوبون من الاسترجال مره ثانيه

مهره:اقول انا باتسووق باروح لدبنهامز فيه احد بيروح معي؟

دانا:باروح معتس


هيفا تغمز عينها على شيهانه وهنووف


هنووف وشيهانه فهمنها

تبوون تعرفوووووون وش فهمن؟


هالحركه يسونها اذا بغن(ارادن) البنات يهربن من المجموعه طلعت هيفا وشيهانه وهنوووف بالليموزين


ومهره ودانا بسوووق الممملكه يتسوووقن مايدرن ان البنات طلعن


هنوووف تركب الشريحه الثانيه اما شيهانه تطلع جوالها الثاني وهيفا تراقب السيارات


هنوووف:بنات وش رايكن اكلم اللي رقمنا امس بالبلوتوث ترى واضح عليه ولد عزز

خليه يشوفنا

شيهانه وهيفا ماهي شينه.


كلمت هنووف الولد وقالتله يجي بالتحليه


فسخن البنات براقعهن وتلثمن وكان سواااق الليموززين يراقب الوضع وساكت\\جا

خويي هنووف وافتننه البنات كان طويل وابيض ومشخص جلس يطارد البنات من بعيد

وطلب من هنووووف تفتح شباكها لما فتحته كان اسمه ثامر

ثامر:هاي بنات كيفكم

البنات:بخير

ثامر:بنات انا عازمكم على العشا

هنووووووووووف:تجامله لا ياقلبووو ميرسيه

شيهانه:عادي هنووو خليه يعزمنا فلوسه واجد

هيفا:وجع مابقى الانطلع مع الشباب احنا نغازل عااااااادي بس انديت ممنوع عندنا


ثامر:طيب براحتكم انا استاذن هنووووو لاني مشغوول


هنوووووووف:اوكي باي(تقو ل بقلبها فكه عشان اخذ راحتي بالمغازل مع البنات)


شافوا الشباب بنات بالليموزين ولا متانقات كانت هننوووو حاطه كحل خفيف \\اما شوشو


كانت حاطه كحل ازرق داخل بس العين\\ اما هيفا كحلها واصل لاذنها تبي توسع عينها


رن جوال شوشو كانت المتصله اختها مهره شوشو كانها مو شايفه الرقم


اتصلت مهره على هيفا برضو سافهتها

واتصلت على هنووف كان مقفل


عرفت مهره انهن طلعن وجلست تلعنهن عند دانا


البنات بالليموزززين وكانت السيارات متجمعه حولهن وقفن عند محل بالتحليه كان

النادل برا ياخذ الطلبات وكان محل عصيرات

جا النادل عندهن وكان فلبيني يسالهن وش يطلبن بس بالانجليش


البنات تلعثمن حتى ردت هنوو عليه قالت له دو يو سبيك عربي قال لها نووو

عرفن البنات انهن ابتلشن حتى تذكرررت شوشو اسم البرتقال بالانجليش قالت اورنج


وجلس يسالهن تبن الكاس كبير او متوسط اوصغير برضو بالانجليش البنات بدان


يتلفتتن على بعض وميتات ضحك من الفشله \\حتى انقذهن واحد كانت سيارته

همر اسووود مظلله نزل من سيارته كان نعووم مره ونافش كشته زي البويات اللي

شافنهن البنات بعالم المراه وجاوب هالولد على النادل \\هيفا التفت لصاحب الهمر

تبي تشكره تخيلوا


وش قالها؟


دامكن ماتعرفن انجلش رازاتن وجيهكن هنا ليش لا وراكبات بعد ليموزين


شيهانه عصبتسوري قلبوووو احنا مانحاكي

بنات بس نحاكي شباب)

تعرفون وش قصدها؟

لان الولد كان نعووم مررررره ولابس جينز شوي وبيطيح من خصره

الولد قرب عند نافذه هنوووووووف وطلب منها تفتح نافذتها عشان يحاكي شيهانه

هنووو رفضت الولد يصر وهنوووو ترفض


هيفا:جعلتس المسرررع ياشوشه ذلحين انتي عارفه ان شباب الرياض مايطيقون

اي بنت تطول لسانها عليهم ذلحين تحملي وش يجيتس اقول هنوو افتحي النافذه

خليه يربيها

شيهانه:اقول لاتفتحينها ياهنووو هذا شكله راعي مخدرااات شوفي وشلون عيونه


من تحت سودا

هنووف:دامتس عارفه ذلحين وش يفكنا منه

صاحب الهمر جا عند سوااق الليموزين طلع من جيبه 500 ريال


قال لصاحب الليموزين افتح النافذه وباعطيك اياها

سواااق الليموزين هندي وانتوا عارفين الهنود يصدعووون اذا شافوا ريال وش بالكم

ب500

هنوووف:ابو.................لاتفتح النافذة كسرت كعب شوشه على راسك


الهندي خاف وجلس يهز راسه على صاحب الهمر


جات الطلبات ولازم البنات ياخذنها ولازم يفتحن النافذه

شيهانه:هنوووف افتحي بس النافذة واعلى مافي راسه هالخ........ يسويه

هنوووف:طيب

تنفتح النافذه والشاب يدخل راسه جو النافذه ويسحب لثمة شوشه ويطالعها منبهر

وشوي معصب شوشو تضرب يده وتزين لثمتها

صاحب الهمر:شوفي ياام لسان اذا ماخذيتي رقمي ذلحين وتتصلين علي قدامي


صدقيني لاوديك بستين داهيه


شيهانه:معصبه وخايفه اعلى مافي راسك سووه

صاحب الهمر:ترى ماتعرفين انا ولد مييييييييييين

شوشوه:وخير يعني

هنووف خلاص عطنا وبتتصل \\ويعطيهم الرقم \\وهيفا تقرص شيهانه برجولها اقول انطمي


هذا شكله ولد عز خلي الليله تعدي علي خير


لما اتصلت هنووف قدامه قال عطيه للي جمبك شيهانه لازالت مصره على رايها البنت

عوبا(شريره)ماتبي تحاكيه


صاحب الهمر يعني مارح تتكلمين

شوشوه:تطالعه من فوق لتحت وترفع حاجب لا

صاحب الهمر:طيب انزلي ابيك تركبين معي السياره

شيهانه:واثق من نفسك كثير ليه قلوا الشباب عشان اركب مع خكري زيك

صاحب الهمر عصب:من الخكري يابنت...............


هنوووف:تحاول تهدي الموضوع ياابن الحلال خلاص روح ماتصلت قدامك وعطيناك الرقم


صاحب الهمر:انتي شب ولاكلمه انا احاكي هذي مااحاكيك

شوشو:تضحك بصووت عالي تبي تقهره بس انا ماابي احاكيك اووووووووووف

هيفا:لازالت مستمره تقرررص رجول شوشو جعلتس المسرع اسكتي


صاحب الهمر:طيب انا اوريك

تخيلوا هالسخيف وش سوى بشوشه]



خذا العصير اللي طلبه من النادل وكبها عليها...

بعض العصير جا على وجه هنووو وكل العصير على شوشه اما هيفا ماجاها شي


هنوووف:فاطسه ضحك ههههههههههههههههههه

شوشوه:معصبه ودموع غارقه عينها تطالع صاحب الهمر بقهر بس مسكينه البنت

ماتقدر تسوي شي السيارات كانت متجمعه على البنات فاطسين ضحك

صاحب الهمر:مرة ثانيه لاتطولين لسانك على اسيادك

شوشو:لازالت ساكته ودموعها بعينها بس هالبنت غريبه اذا دمعتها طلعت اعرف

انها ماتطلع على سهوله

صاحب الهمر:ههههههههههههههههه ياحرام يالله ياماما انزلي روحي تروشي

شوشه:لازالت ساكته وكانها مصدومه

هيفا:عرفت ان شوشو انهارت حاولت تهدي الوضع شوشو عادي حبيبي ترى حتى

هنووو متغرقه زيك

هنووف:حاولت تمسك ضحكتها شوشو ترى الوضع عادي قهرتي الولد وهو ردها لك


شوشو:تطلب من الليموزين يتحرك ويوقف عند اقرب مطعم للعوايل بالتحليه عشان

تنزل للتواليت تمسح العصير منها

صاحب الهمر:طلع لسيارته بس قلبه حن على شوشو لانها ماتكلمت ولاكلمه عليه

ولاحتى سبته اما السبب الكبير انه مفتوووووون فيها بعد ماشاف وجهها \\بس حب الولد


يقطع لها لسانها طلع ورا الليموزين زيه زي السيارات الثانيه.


نزلت هنوووو وشوشوووو لمطعم قريب عشان التواليت اما هيفا كانت مشغوله بحفظ

ارقام الشباب

هنوووف داخل التواليت:شوشو حبيبي وش فيك ساكته لاتكبتين بكيتك عادي قلبووو


طلعيها ترى الوضع عاااااااااااااادي انا زيك انكب علي


شوشو:بصووت هادي هنوووف خلاص غسلتي اطلعي برا تواليت ابي اجلس مع


نفسي شوي


هنوووف:تعرف شيهانه اذا عصبت او بالاحرى بكت ماتحب احد يشوفها عشان كذا


احترمت طلبها وطلعت


شيهانه:جلست تبكي حتى دخلت عليها وحده من اللي كانت داخل المطعم وشافتها

شيهانه تحاول تمسك نفسها وتغسل العصير اللي بوجهها وبطرحتها اكثر شي\\

طلعت شيهانه وشافت السيارات حول البنات وكان صاحب الهمر معهم حاولت شوشو

تقهره وتخلي كأن الوضع عادي راحت كشفت بوجهها وخلت الطرحه طايحه على كتوفها


هيفا وهنووف يطالعون الوضع من بعيد مصدومات


الشباب استجنوا على شوشو لانها كنت مرررررره كيووووووت اما صاحب الهمر

ارتفع ضغطه لان الشباب شافوا خشة شوشو وكانها وحده من خواته

لما قربت شوشو من الليموزين كان فيه احد ينغزظهرها من ورى توقعوا مين؟



التفتت شيهانه تشووف اللي ينغزها من ظهرها شافت................................





الاطخم اللي ماتت عليه هي والبنات بالتحليه تخيلوا وش قال لها...................


.................................................. .....................................











لما قربت شوشو من الليموزين كان فيه احد ينغزظهرها من ورى توقعوا مين؟



التفتت شيهانه تشووف اللي ينغزها من ظهرها شافت................................





الاطخم اللي ماتت عليه هي والبنات بالتحليه تخيلوا وش قال لها...................


.................................................. .....................................


الله لايهينك برقعك طالع نصه من الشنطه



شيهانه:عاقده حاجبها وتشوف برقعها طالع بعضه من الشنطه تمنت ان الارض


انشقت وبلعتها ولاشافت هالموووقف



شيهانه:تحاول ترقع الموضوع عااااااااااااادي انا متعمده




الاطخم:باللللللللله بصووووووت ثقيل



شيهانه:تطالعه بربع عين وتصد


لما وصلت للسووواق شافت هنووف وهيفا سرحانات بخشة الاطخم

هيفا تاشر له وتسلم عليه\\اما هنوووف تحاول تطيح لثمتها عشان يعجب فيها


ركبت شيهانه الليموزين والاطخم بعد عنها وركب سيارة غير السياره اللي شافنه

راكبها امس


هنووووووف:شيهانه وش يقولتس الاطخم بشري عطاتس الرقم


شيهانه:تعلمها السالفه هي وهيفا وفطسن ضحك

ركب الاطخم سيارته بس ماحرك ولع سيجاره وتمنوا البنات انهم يكوونون بدال

هالسيجاره\\مهره تتصل بالبنات ومااحد يرررررررد وترسل لهن يالطقاقات وينكن فيه


البنات يسفهنها وكانهن ماشافن شي

طلعن البنات لسوبرماركت التميمي يشترن اغراض خااااصه للشقه بعد مانزلهن اللموزين


كانت السيارت التحليه كلها وراهن كانه موكب عرس واحد من هالسيارت قط رقمه


كان جذاااااااااب واخذته هيفا ولسوء حظها شافها واحد مطوووع


المطوع يكلم الشرطي اللي بالتميمي وياشر على البنات هيفا علمت البنات


وطلبن منها تقط الرقم قبل مايداهمونهم الهيئه \\وش سون البنات اللي تمسح ارقام الشباب اللي

خذتها بالبلوتوث من جوالها واللي تخش الشريحه الثانيه وجوالها الثاني بصدرها...


طلعن البنات وكان المطوع ياشر عليهن عند الضابط قرب الضابط من البنات ردت عليه


الهنووف:نعم


الضابط:اللي معها الرقم تعطينا اياه

الهنووف:اقول استح على وجهك واعرف من تحاكي

الضابط:بلا هرج زايد بتعطينا اياه والا نحاكي الهيئه تصرف معكن

هنوووف: يمه خوفتني كلمهم \\البنات يمشن وكانهن ماسوون شي وقلوبهن تضرب من الخوووف وقفن عند الشارع


ساعه يبن سيارة اجره عشان ينحاشن قبل تجي الهيئة لان الشرطي كان يحاكيهمم


واشوى جات سيارة اجرة وخذت البنات ورجعن للمملكه ومهره تسبهن هي ودانا

مهره يالله طلعنا الساعه12

هنوووف:اقول اهجدي وش طلعنا تو الساعه

شيهانه:بنات نتعشي برا


دانا:شارع التحليه لااحد يحلم فيه

هنووف:ليش من ذا حكمه حكم خوويك البط

دانا:احترمي الفاظك

هيفا:تحاول تاييد هنوووف ولاتكسر خاطر دانا بس يادانا كل المطاعم الزينه بالتحليه


دانا:نطلع مطاعم غير التحليه

مهره:صادقه داانا لعنبوكن الساعه12 وكل المريضيين النفسين هناااك

هنووف وهيفا وشيهانه ملزمات برايهن ولاعلى مهره ولادانا الا الرضوووخ

طلعن البنات بالليموزززين وكانن متحاشرات

شيهانه:والله فشله نطلع للتحليه بتاكسي

هنووف:عادي اهم شي نطلع انشالله بسيكل

طلعن وتعشن ورجعن للشقه


هنووووف شافت رقم صاحب الهمر يتصل بها يمكن 10اتصالات ورساله يعتذر

لشيهانه راحت هنووف تعطيه رقم شوشه قصدي شوشو الثاني بدون ماتعرف\\

الرقم غريب على شوشه هههههههههه البنت من هذا؟

ارد او لا

شوشه:نعم

صاحب الهمر:يسعد لي مساك

شوشه:مين

صاحب الهمر:حبيبك

شوشه:تضحك باستخفاف ضحكتني بتقول مين والا اقفل بوجهك

صاحب الهمر:معك فيصل ال......................

شوشه:والنعم وش تبي يا فيصل

هنوووف تاشر لشوشه وتقولها ان هذا صاحب الهمر

شوشه:توووعد لهنوف من بعيد.. اها اجل انت صاحب الهمر هاااااااااااه


خييييييييييييييير وش تبي؟


فيصل:بالله عليك هذا اسلوب بنت ترى عيب من جد كانك عربجيه بهالاسلوب وهو

مو لايق عليك

شوشه:تحب المدح هاه وش قلت\\ وبعدين تثقل نفسها مايكفيك العصير اللي كبيته

وش تبي؟

فيصل:ابي قلبك

شوشه:تكش بيدها على الجوال وتقول بخاطرها من زينك يالخكري لو انك الاطخم

كان معطيتيك اياه من زمان

فيصل:الووووووووو فيه احد معي

شوشه:هلا

فيصل:ووينك

شوشه:ابد قريبه

فيصل:ووين قريبه هنا والا هنا

شوشه:هيه انت وجع عيب وش هالالفاظ

فيصل:انا مو هيه الظاهر لي اسم وبعدين وش الفاظه اللي قلتها ياشين اللي يروح

تفكيرها بعيد

شوشه:طيب خلصني انا بانام الزبده وش تبي

فيصل:ابي نكون علاقه ممكن

شوشه:لا مرتبطه.....تنصب البنت

فيصل:ومنهو هذا تعيس الحظ

شوشه:معصبه ليش تعيس الحظ

فيصل:لاني باذبحه اللي خطفك مني وبعدين ماتستحين تكشفين قدام الشباب

شوشه:عااااااااااادي اصلن احنا كذا نلبس>>>>>والله من النصب الله يسلم البراقع بس


فيصل:نصااااااااااااااااااااااابه

شوشه:وليش نصابه

فيصل:لاني لما كشفت لثمتك حمرت خدودك وعصبتي علي

شوشه:ياليلنا الطوويل فيصل انا راسي مصدع بانام

فيصل:بشررررررررررررررط

شوشه:ويتشررط بعد انت احمد ربك اني رديت عليك ومعطيتك وجه لذلحين

فيصل:معصب بنت حسني الفاظك

شوشه:خافت بنت بعين.................

فيصل:وش قلتي

شوشه:بعين ابليس

فيصل:اشوووى ايه اتعدلي انتوا كذا يالبنات ماتمشون الا بالعين الحمرا


شوشه:لافيصل تكفى مااقدر تري اخااف>>>>>>>>تتمسخر البنت

فيصل:يضحك بصووووووووت عالي بنت ماقلتلي اسمك بس الله لايهينك لاتقولي


لي زي اسما النصابات هاليومين زي ساره او نوره او ريما غيري لان هالقائمه مغبره


شوشه:والله انك ملكع والا انتوا يالشباب دايم تختارون اسم بدر او بندر اوسعود اوخالد


فيصل:وانتي الكع


شوشه ماقفلت جوالها مع فيصل الا الساعه 7 الصبح

دانا:تتصل بعزوزوتصحيه لدوامه\\ اما هيفا غارقه بالنوووم \\وهنووووووووف مقهوره


من الارقام اللي امسحتها من بلوتوثها وتتحسب على المطووع \\ومهره تفطرمع امها


لما جات الساعه8 باليل:


طلعوا البنات لسوووق االعليا مووووووووول مو عشان يتسوقن عشان يروحن للمملكه مشي

بعدها رجعن بدري الساعه11


اما والده مهره طلعت سووق العويس تشتري اواني لبيتهم مع ولدها



هنوووووووف:بنات لاعت تسبدي من المملكه والفيصليه والتحليه وش رايكن نطلع صحاري



شيهانه:صحاري بعينتس من زينهاحنا مو جايات نتسووق جايات نشووف طخمان لاننا


راجعين للديره بعد 4 ايام ماعندنا وقت


دانا:والله ان شباب التحليه حفظوا وجهينا من كثر مانجي هناااااااااك

مهره:صادقه دانا


هيفا:وانتي يامهره دايم مع دانا ياختي امنيتي بس مره توقفين معنا



البنات ههههههههههههههههه هنووف :اقول كلمن بس الشركه وخليها تجيب لنا زي


السياره والهندي \\شيهانه مااظن بيجي الهندي عقدناه عقب ذاك اليوووووووووووم



اتصل فيصل بجوال شيهانه

شيهانه:هنووووف ذلحين انتي قلت الارقام عندتس ماعطيتيني الا هالخكري الناشب


هنوووف:ياحرام عليتس يازينه كانه جواد العلي بس هذا اطووووووول اقول احمدي


ربتس احد متمسك فيتس لهدرجه لا ومزيوون وولد عز

شيهانه:وعععععع مااحب الرجال الناعمين احب الرجال اللي فيه رجوله \\هذا ازعجني

سوالفه مررررررره بايخه انا وانا واهلي سوى كذا وسافرنا اوووف يلوع التسبد احس


اني احاكي مراااهق.



هنوووف:اقول ماالومه نسيتي منهو اولده


شيهانه:وخييييييير يعني وانتي كل من قالتس انا ولد افلان صدقتيه تشوفينه يهايط

واذا طلع ولد ال............خير يعني باتزوجه او بارثه


هنووووووووف:ههههههه اما تتزوجيه مااتخيل

شيهانه:اسكتوا بنات خلوني ارد


فيصل:هلا قلبوووووووو

شوشه:هلا فيفي

فيصل:فيفي بعينك وش شايفتني بنت تدلعيني فيفي

شوشه:هههههه اللي على راسه بطحا..............


فيصل:لاحوووووووول من هالبنت بتجنني اقول دبه

شوشه:دبه بعينك شايفني ريانه وتقول دبه

فيصل:ياحبيلك اذا عصبتي


شوشه:لاحووووووووووووووووول

فيصل:خلاص توبه بس لاتعصبين هاااااااااه لذلحين مااخترتي اسم زائف اناديه لك غير

اسما البنات اللي قلتها لك

شوشه:الا

فيصل:وش

شوشه:عمشا

فيصل:وعععععععع حرام على هالوجه اسم عمشا وش رايك اسميك مووووون


شوشه:لا عمشا تبي والا.....


فيصل :طيب عموشه وين بتطلعين اليوم

شوشه:ياليلنا الطويل الله فكني من ردارارت الديره جاني هذا


فيصل:وش جالسه تقولين


شوشه:ولاشي لذلحين ماقررنا

فيصل:اذا قررتي اتصلي والا صح نسيت انتوا يالبنات ماتحبون تتصلوون قصدي دقي

رنه

شوشه:لا مو رنه

فيصل:اجل وش

شوشه:ارسلك رساله مجانيه مااتخسر فيها تقولك كوول مي


فيصل:عموشه شكلي باحبك

شوشه:بالله من وين مقتبسها هذي من اي فيلم هندي

فيصل:من فيلم فيصل وعموش

شوشه:الله يلعن ام التناسق

فيصل:يالله سي يوو


شوشه:بااااااااااي



شيهانه بنات كلمتوا الشركه


هنوووووووف:ايه يالله استعدي ترى بيجينا عقب نص ساعه




--------------------------------------------------------------------------------

طلعن البنات مثل كل مره للتحليه السيارات حواليهم والشباب يرقمووون البنات



شيهانه:كانت تدقق بملامح الشخص وسيارته قبل تاخذ رقمه


هيفا:ماكسرت بخاطر احد كلن خذت رقمه


هنوووووف:اهم شي الطخمان


مهره:تتمسخر على البنات


دانا:تضحك ضحكه هيستريه من الخووووف



بعد ماشبعن البنات من المغازل وسوون تصفية لشارع التحليه مرت سيارة غريبه


من عندهن هنوووووف تسال السواق:هذي سياره وش نوعها


السايق:مدام هذي مآي باخ وسعرها...................


هنوووف:هلا واللله هذا المطلوب


كان اللي يالسياره كبر ابوهن


مهره:هنوووف ووجع وش تبين بهالشايب


هنوووف:ابي قرووووشه


مهره:وجع ليش بتارثينه او بتتزوجيه


هنوووف:الا باطلعها من عيونها


مهره:ليش وش في خاطرتس اديتين معه(تطلعين معه)


هنوووف:يخسي هو او غيره الا اسحبها وهو راسه بالتراب


مهره:ليش ماعندتس عزة نفس انتي


هنوووف:مهره حبيبتي هذي مالها خص بعزة النفس الدنيا هذي اخذ وعطا مثل


مانضحي باوقاتنا وباصواتنا ونتفرغ لهم ونسمع همومهم عن اهلهم او حريمهم


اومديرهم ناخذ مقابل على هالتضحيه



مهره:صدق انتس ماتستحين خلاص اسكتي ماابي اسمع منتس شي اصلن


انا من يوووم شفتكن تغازلن وانا غاسله يدي



دانا:ههههههههههههههههههههههه


هنوووف:تاخذ رقم الشايب


هيفا:بنات شوفن اللي بالسياره الي جمبنا مايشبه لبوي فريندي>>>تقصد خويها


الطعسه

هنووووووووف:هيفا ياكبرها عندالله وش جاب اللي جاب وش جاب هالاطخم لذاك


اللي جلده بالله جلدضب حررش وخشن شوفي هذا يقطر نعومه ونظيف اما خويتس


اسمحيلي



هيفا:خلاص فكنا



مهره:سبحان الله مو بالشكل بس يشبهه خويتس هيفا حتى سيارته تشبه سيارة

خويتس هههههههههههههههههه



شيهانه:بنات شوفن شارع التحليه كانه معرض للسيارات الجدد خلف الله على


الدادسن والشاصات اللي بالديره واذا جات سياره كشخه جاتس كامري


البنات:ههههههههههههههههههههههه



شيهانه يرن جوالها المتصل>>>>>>>الخكري فيصل



فيصل:هلا بيبي


شوشو:هلا بابا هههههههههههههههههههه


فيصل:بابا بعينك الشرهه على اللي يدلعك


شيهانه:كل هالطول والعرض وبيبي هههههههههههههههههههه



فيصل:بدات تتغابى اقول لاتغيرين السالفه اسمع صووووت ازعاج وينك



شيهانه:بالتحليه



فيصل:وش بالتحليه ولاقلتيلي


شيهانه:وليش اقولك ولي امري ههههههههههههههههههه


فيصل:ايه مسؤؤل عنك يالله دقايق وجايك


شيهانه:طيب


قفلت جوالها درت انه بيجي بسرعة الطياره وبينشب لها



هنوووف:الخكري عسى بيجي وينشب لنا ويقطع رزقنا



شيهانه:الشكوى لله بس لاتخافين كل الطخمان خذينا ارقامهم


الا ويتلفتتن البنات لسياره جمبهن ماهي ببعيده ابد عنهن.....................



دانا اللي مايفز قلبها الا لخويها تصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارخ بنات الاطخم



هنوووووووووف تلصق ووجهها بالنافذه مو مصدقه وجمبها شيهانه وهيفا تنط فوقهن


وتاشر له.............................


السياره كان فيها الاطخم وواحد مملوح كان خويه المقرب عزام.............



عزام:مشهور شوف السياره اللي جمبنا شوي وعيونهن بتطلع من التقزز



مشهور(الاطخم):مانتبه لهن لا عزام تكفى مالي خلق بنات يكفي الزحمه الللي عندي



عزام:ههههههههههههه ايه وش عليك مابقى بنت من الرياض ماشبكتها مو زينا




مشهور:بدا الحسد عزاااااااااااام



عزام:ماشاللله\\شوووف بس البنات لبستهم غريبه احس انهم مو زي الاشكال


اللي نشوفهها هنا دايم هذولي جديدات


مشهور:يلتفتت ويشووووف هيفا تاشر عليه ويفطس ضحك هههههههههههههههه



لا لا مااصدق هذولي هن::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


عزام:انا قايل لك انه مابقى بنت بالرياض ماشطبت عليها هذولي من ؟وش سالفتهن؟



مشهور:ههههههههه لاماعرفهن ولاشي بس هالبنات كل ماطلعت لقيتهن قدامي


اللهم امس ماشفتهن غريبه


عزام:ياحليلهن شكلهن غزلاااااااااااااااااان شوف عيونهن وتحكم


مشهور:لايغرك ياما تحت البراقع ضفادع


عزام:ههههههههههههههههههههههههههههههه


مشهور:بس البنت الملسونه وينها فيه ابي اشوفها



عزام:اي ملسونه وش صاير؟


مشهور:ابد شفتها نازله لمطعم كانت متلثمه والبرقع نصه طالع من الشنطه وعلمتها


وقالت لي انها تدري احس اني طيحت وجهها ههههههههههههههه


عزام:هههههههههههههههههههههههه ياحرام المسيكينه ولاطاحت الا بلسانك



مشهور:يلصق بسيارته جمب البنات ويفتح النافذه




--------------------------------------------------------------------------------

هنوووف:تفتح نافذتها يسلم عليهن اول من رد السلام الرجه هيفا



هالبنت استحاله تثقل هههههههههه المهم شيهانه لما شافته قرب بعدت عن النافذة



ورجعت لورا ودانا ومهره يقزن......



مشهور:ذلحين انتن كل يوم رازاتن وجيهكن هنا ماوراكن شغل الا الترقيم عاد اشكالكن



ربات بيوت ومتزوجات وكل وحده عندها دسته بزران هههههههههههههههه




هيفا:ههههههههههههههه وش دراك>>>>تعطيه على جوه



عزام:يتميلح من بعيد (يارب وحده من هالبنات تطالعني وتشبك معي)


مشهور:وووووووووين ام اللثام اللي قبل امس


هيفا:انا



هنوف:انا


البنات يبون يجنونه ههههههههههههههههههههههه......................



مشهور:لا بسم لله على عيونك انتي وياها من عيون هذيك ههههه هذيك عيونها




مبققه ......................




البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه




تقدمت شيهانه لقدام بحيث يطالعها:مبققه بعينك



مشهور:ايوووووووووووووووووه هذي هي هههههههههههههههههههههههه



شيهانه:مافيه شي يضحك وتصد بعينها



عزام:لما شاف عيووون شيهانه راح فيها مشهور هذي عيونها مبققه حرام عليك



مشهور:تصدقين يالملسونه البرقع احلى عليك من اللثام عشان يستر شينك


شيهانه:ماخذيت رايك


مشهور:لاغصبن عليك تاخذينه دامك تنطيطين بوجهي كل مارحت ههههههههههههههه



عزام:ههههههههههههه



شيهانه:طيب خير وش تبي



مشهور:والله ماجيت عشان طلتك البهيه جيت اسلم على البنات الحبوبات الكتكوتات


هنوف تدخل عرض:الله يسلمك من كل شر



هيفا:بصوت عالي من زين الله نبته زين الله دله


مشهور:ههههههههههههههههه ياحبيلك \\يالله بنات استاذن فمان الله


البنات:لاتعليق مصدومات من الزين


شيهانه:روحه بلارجعه



هيفا:بسم لله عليه بعدووينه


شيهانه:عمن يعميتس تدعين علي



هيفا:انا دعيت على عدوينه انتي عدوته



شيهانه:ايه



هيفا:كش عليتس احد يتعدوى مع هالخشه انا اشهد انه ماعندتس نظر



شيهانه:مخليه النظر ليتس



دانا:ياحليله



مهره:الله لايضره وش هالزين يفتن


هنوووف:مقهوره لانه ماعطاها وجهه ساكته


شوي الا جات خمس سيارات همر نفس لون سيارة فيصل كان هو واخوياه مسوي


مسيره للبنات بشارع التحليه يبي يحرسهن من الشباب مادرى ان البنات سووون


تصفيه لشباب التحليه قبل يجي كانوا مطولين هو واخوياه على نفس الاغنيه لرابح


صقر:الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه يرقصوووون وهباااااااااااااااااااااال


البنات يصفقون لهم...................................



فيصل يطق النافذة ويقول للبنات وين شوشو


شوشو تاشر له وطبت في مكان هنوووف ..................



شيهانه ترفع برقعها وتسوي حركات بهلوانيه بوجههها قدام فيصل وتسوي عينها حولا


انبسط على خفة دمها وتعلق بها اكثر وجلس يصاارخ


قدام اخوياه:ياناس موووووووووووت فيصل على يدها



البنات :فاطسات ضحك



هنوووف:تتصل بثامر الوووووووو وووينك



ثامر:الناس يسلممووون اول شي


هنوووووووووف:طوط طوط طوط


قفلتت بوجهه لانه فشلها كانت تبي ثامر يسوي زي فيصل


ثامر يتصل بها ولاترد ابد


رجعن البنات وكانت امهن بالمرصاد وتسمعهن نفس المحاضره...............



دانا:هيفا قلبي ناغزني من الصبح احس عزيز فيه شي


هيفا:هاه بدات المسلسلات المكسيكيه ذلحين


دانا:ههههههههههههههههههههههه


هنوووف:هيفا تعالي اخذي الارقام اللي عندي ابي اسوي تصفيه صراحه


القائمه اللي عندي زحمه




هيفا:لاتكفين




شيهانه تدخل على البنات مرتجه:بنات شفتن السياره البيضا



هنوووف:ياكثر البيض اي وحده


شيهانه:السياره ام باب واحد


هنووف:ايه وش فيه


شيهانه:كلمته يجنن اسلوبه شكلي حبيته


هيفا وهنووف:هههههههههههههههههههههههههههههههه


دانا:شيهانه انتي كل يوم تقولين كذا وبعدين تسحبين عليه او هو يسحب عليك


هيفا:حشا ماهو قلب ياشيهانه فندق قلبتس كله ادوار هههههههههههه



شيهانه:هيفا خليتس على الخط دانا وش قلتي يخسى اللي يسحب علي


هنوووف:وش دعووووى شوشو نسيتي


شيهانه:هذاك ماسحب علي قال انه بيتزووج



هنوووووووف:ههههههههههه ماتدرين ياشوشو ان الشباب اذا جاو يسحبووون على


البنت يتعذرون بالعرس


دانا:شوشو ماتحب تعلن خسارتها ابد


هيفا:اقول شوشو لاتهايطين كثير ترى عادي الدنيا كذا تسحبين عليهم


او يسحبووون عليك كلها واحد ههههههههههههههههه الدنيا تمشي


شوشو:تخسن ماعاش ولاطلع من بطن امه اللي يسحب علي ههههههه


مهره:بلاهياط وانا اختس لاتنحرجين ترانا خواتس كلنا ستر وغطا على بعض


شيهانه:يوووووووه الحكي معكن ضايع باروح اطلع بس


البنات:هههههههههههههههههههههه


هيفا قائمتها ماخلصت الا عشر الصبح مسكينه


هنوووف سحبت على ثامر واتصلت بالشايب والطخمان


شيهانه:اتصلت بفيصل والشخص اللي حبته على قولها


دانا ومهره:نامن............................


اليووووم الثاني كان عند ام مهره موعد لرجولها لانها بتسوي عمليه بعد شهر وصحت شيهانه



امها:شيهانه اصحي




شيهانه:مانامت الا متاخر يمه وش عندتس رازتن بهالصبح ترى ابوي مو هنا





امها:صبح بعينتس الساعه ثلاث امشي معي للموعد



شيهانه:ترى مهره بنتس مو انا بس


امها:اقول قومي قامت روحتس


شيهانه:احسن ربي ياخذ روحي عشان ماحقق حلمتس واخذ امير


امها:استغفراللله ياللله قومي عاد


شيهانه:طيب باصحي بس بشرط امر بعد المستشفي باريس غاليري اخذ بروفيوم


وانتي الللي بتشترينه


امها:وكم قيمته عاد انا خابرتس استغلاليه اقول قومي بس واحمدي ربتس اني


جايبتس للرياض اكلتس وسوقتس وسواقتس علي



شيهانه:شي اكيد كل شي عليتس اجل ليش جايبتني بهالدنيا


امها:اصحي يالله باوديتس اللي تبين بس خلينا نروح لموعدي


تصحى شيهانه ولاتكشخت ولاتكحلت ويطلعووون للمستشفى ويرجعووون اربع ونص



ويروحون لباريس غاليري


ام شيهانه جننت البايع وشوشو كانت بعيده عنها..................


تلمح شوشو ثلاث شباب طخمان وتدقق بالثاني كانت ملامحه مو بعيده عنها



كان مشهور.........................




شيهانه:ياويل قلبي الاطخم والله لو يشوفني كذا ان يتمسخر علي لستين



سنه قدام تحاول تختفي ولايشوووفها مشهور اللي كان لاهي بالحديث مع اخوياه


عن العطور وفجاة........................................


مشهور:شباب وش رايكم بهالعطر


الشباب:حلو مشهور


عزام:لما شاف شيهانه بدا يتشخص


شيهانه:تحاول تهرب من مشهور لايشوفها ويفضحها


امها:بصووووووت عالي شيهانه بنت تعالي شوفي هالعطر


شيهانه بحكم انها بعيده عن امها:تحاول تخنق امها عشان ماتطول صوتها بالمحل

وتلفت انظار الشباب لها


مشهور:وش هالقرويه اللي تنادي بهالصوت العالي على بالها ببسطه بسوق البطحا


عزام:هههههههههه بس لايفوتك شكل بنتها ياحليلها شكلها تفشلت شوفها مشهور


عبدالاله:ياحلو اسم البنت اسمها شيهانه وشكلها موووت


مشهور يلتفت ويشوف شيهانه تمشي مشية الطاوووس رافعه راسها وخشمها لفوق


شوي وتنكسر رقبتها:هههههههههههه شباب شوفوا مشيتها


عبدالاله:كانها تمشي على بيض


مشهور:يتفحص بنظراته شوشو ويقول هالشكل مر عليه


شيهانه وصلت لامها كانت تحس انها مسافه طويله :يمه خفضي صوتس ترى


هالمحل مو سوق الديره


الام:وجعن يوجعتس وش فيه سوق الديره


شيهانه:مافيه شي بس فكينا


الام:بنت شمي هالعطر الرجالي زين


شوشو:تبتسم ابتسامة خبث(ليش يمه)منهو له


الام:تستحي من نظرة شوشو ....لابوتس


شوشو:حركات والله اثاريتس مانتي هينه يمه من تحت لتحت اخسسسسسسس


حركات....


الام:اقول استحي على وجهتس عطيتس وجهه شميه زين والا لا


شيهانه:يمه الظاهر اني جايه اشتري لنفسي عطر مو نشتري لابوي


الام:الظاهر اني ماربيتس ....وابوتس مايهمتس ياقليلة الادب


شيهانه:لاحوول الا وتاج على راسي خلاص عطيني اشمه.



كانت شوشو لاهيه تنقى لها عطر ولابوها...........



مشهور:عبدالاله هالبنت وش اسمها


عبدالاله:اسمع امها تناديها بشيهانه


عزام:لاتقول انك تعرفها بعد


مشهور:ماادري احس انها هي نفس المشيه لما فشلتها عن البرقع اللي طالع نصه


عزام:مين تقصد يوووووووووووووووووووووووووه قصدك هذي هي نفسها لا لا مااظن


مشهور:عزام وربي هي


عزام:لا مشهور هذي شكلها متبهذل وهذيك عيونها موووت


مشهور:ياغبي عشان اليوم ماهي حاطه ميك اب شوف طلعت على حقيقتها


عزام:يدقق بشيهانه صح شكلها متبهذل بس شووف عيونها تجنن حتى بدون

الكحل كانها سهرانه مانامت


عبدالاله:يقاطعهم وش السالفه


عزام:خلك على الخط بعدين نفهمك


عبدالاله:يلح عليهم


عزام:يقوله السالفه باختصار


عبدالاله:مشهور تشبك البنت والا تخليها لي


مشهور:حلالك روح لها انا عندي اللي مالين عيني


عزام:لاتتكفي عبدالاله خلها لي وانا اشبكك مع خوياتها اللي شفتهم معها


عبدالاله:طيب


عزام:يتقرب من شوشو وياشر على جواله انها تفتح بلوتوثها


شيهانه:كانت حاطه النك بلقب عيوووون بدويه.....(وش يبي هذا افتح بلوتوثي


والا لا خلني احقره عشان ينقهرون )


عزام:ياشر لها مره ثانيه


شيهانه:تطالعه من فوق لتحت وتغض بعينها


مشهور وعبدالاله يراقبون الوضع من بعيد


عزام:طاح وجهه ..



ورجع لاخوياه..........................كانوا فاطسين ضحك


مشهور:ههههههههههههههههه طيحت وجهك تستاهل


عبدالاله:هههههههههههههههه لاحرام مشهور لاتتمسخر عليه شوووف وجهه


كيف اختفى


عزام:بدال ماتتمسخرون علي روحوا شبكوهها واتحداكم انها تعطيكم وجهه



مشهور:تخسى مابقى الا هالاشكال اتحرش فيها


عبدالاله:لا اسمحلي عزام البنت واضح انها شرسه وانا ماحب هالاشكال


عزام:هههههههههههههههه بدال ماتدورون اعذار اعترفوا بهزيمتكم ان البنت


ماراح تعطيكم وجهه زي.



مشهور:عزام تتحدى؟


عزام:اتحدى باايش!


مشهور:ان عطتني رقمها تعطيني سيارتك هديه.


عزام:لاتكفى الا سيارتي ماصدقت ان ابوي يشتريها لي بعدين انت ماعليك


عايز ماشالله انواع السيارات عندك وش تبي بسيارتي ...اقولك شي غير الرهان...


مشهور:طيب خلاص تركب حمار بشارع التحليه


عزام:اذا على حمار اركب خير يعني اوكيه قبلت التحدي


مشهور:عبدالاله انت شاهد عليه


عبدالاله:ايه خلاص شاهد


مشهور يمشي بغطرسه حتى وصل لشوشو


شيهانه كانت لاهيه مع امها باختيار العطور حتى حست بصوووت يناديها



مشهور:الله لايهينك ياخاله يقصد ام شيهانه


ام شيهانه:متعقده من شباب الرياض من كثر ماخرعوها بحركاتهم السخيفه اذا

طلعت مع البنات احيانآ للسوق:خير هاه وش تبي


مشهور مصدوم:الخير بوجهك ياخاله بس ابي منك خدمه


ام شوشو:وش؟




--------------------------------------------------------------------------------

مشهور[center
]:والله الوالده ابي اشتري لها دهن عود وانا مالي خبرة بذوق الحريم وانتي


شكلك انشالله ذوقك راقي ابيك تساعديني باختياره لو تكرمتي


ام شوشونقطة ضعفها الولد البار):يالبا قلبك بصووت عالي وجهن زين واخلاقن زينه


جعل امك ماتبكيك ياولدي من عيوني اخدمك)


شوشو:تراقب الوضع مصدومه


مشهور:تسلمين ياخاله


ام شوشو:والله ياولدي ناسيتن اسامي دهون العود الزينه لحظه اناديلك بنيتي.


ام شوشو بصووت عالي:شيهانه تعالي يابنيتي لاتستحين ذا الولد يبينا نساعده


باختيار دهن عود لامه ذكريني باسامي دهون العود الزينه بباريس غاليري


شوشو:تطالع مشهور باحتقار لانه كذب على امها ...(مادري يمه ناسيه اسماهن)


مشهور:يبي يرفع ضغط شيهانه(يمكن يااختي ناسيه اسماهن بس اشكالهن

مانسيتيها)


شوشو:تطالعه بصدمه وتقول بخاطرها(يمه خبيث والله لاوريك)


ام شوشو:صادق يابنيتي روحي معه ونقيله دهون العود الزينه وانا هنا عند العطور


ام شوشو:انسانه بريئه على نياتها من الطراز الاول تحب تخدم الناس


مشهور:يضحك بخبث تفضلي اختي شوفي دهون العود وتذكري


شوشو:تحاول ماتناظره تحاكيه وعيونها بعيده عن عيونه بتسالون ليش(عيووون


مشهور توحش مره نظرتها حاده واللي يناظر فيها يضيع الحكي منه)


مشهور:هاه ماتذكرتي لذلحين وش هي اسمائها



شوشو:ترد عليه وعيونها ماتناظره الا تذكرت لو تسمح اخوي عطنا دهن عود الوزير


البايع:يعطيهم دهن العود


مشهور:يشم دهن العود وعععععع وش هالريحه الخايسه بالله عليك هذا دهن عود


(دهن العود ريحه يجنن بس مشهور سوى كذا يبي يرفع ضغط شيهانه)


شوشو:تحاول تكتم صراخها وتدعي انه ماهزها(بالطقاق فيك وفي امك اعجبها او لا)


مشهورنقطة ضعفه امه لانها ماتت وهو عمره 6 سنوات)بصوووت عالي

وش قلتي يالواطيه امي بالطقاق يابنت ال.............هيه اصحي انتي واعرفي


من تحاكين تراني مشهور ال.............واذا بغيت جبتك خدامه عندي وجلس يسب


في شيهانه حتى خلاها جزمه الله يكرمكم ماتسوى



ام شوشو:لفت انتباهها صراخ مشهور على بنتها وتقرب منهم بسرعه


عزام وعبدالاله يقربون من مشهور لما جلس يصارخ بهستيريا


ام شوشو:خير وش فيك ياولدي


مشهور:بصوووت عالي بنتك ياخاله الظاهر انك ماربيتيها جالسه تسب امي


ام شوشو:وشهو لا بنتي ماتسويها تلتفتت لشيهانه وتسالها اذا صدق


شوشو:ساكته لاتعليق بوسعها كانت ترد على مشهور بس لما شافت النظره

المكسوره من عيونه لما سبت امه سكتت


عزام يحاول يهدي مشهور.... وعبدالاله يمسكه ويبعده عن شيهانه لانه كان بيصفقها



عزام:مشهور خلاص هدي مايسوي تسوي لنفسك فضيحه بمكان عام نسيت

انت من اولده


ام شوشو:بصراخ شيهانه اللي قاله الولد صدق


شيهانه:بعد سكوتها تنفجر بصياح وتطلع برا المحل


المحل والبايعين التفتوا على الصراخ وحاولوا يهداون الوضع خاصه انهم يعرفون مشهور


مشهور:كان شكله بركان ثاير جلس يحكي بصراخ واخوياه يهداونه


ام شوشو:اعتذر ياولدي عن اللي سوته بنتي ومالك الا الحشيمه انت وامك

وانا باوريك فيها


مشهور:بصراخ ياخاله امي ميته تسبها وهي بقبرها ليش؟مايكفي اني عايش


لحالي وضايع بدونها ؟بنتك الظاهر انها ماتربت يبيلها تتربي من جديد .......


ام شوشو:كسر خاطرها مشهور لان حالته يرثى لها بصوت خافت(طيب ياولدي

بنتي غلطت وانا اعتذرت عنها بس انت خطاك من يعذره؟


مشهور:وهو عاقد حاجبه وصوته اختفى من الصراخ وش خطاي؟


ام شوشو:تستغباني ياولدي وتقول انك تبي مساعده عشان نعطيك ذوووقنا


بدهن عود تختاره لامك وانت تقول ان امك ميته وانا امنتلك بنتي لما عرفت انك


بتقدم هديه لامك وخليتها تنقيه معك وش تسمي هذا ياولدي؟


مشهور:بردت اعصابه بعد انفعاله خاصه ان كل ام يشوفها في هالعالم يعتبرها


ام له:ياخاله انا مو قصدي شي بس وسكت...................


عزام:خلاص ياخاله امسيحها بوجهي هالمره


ام شوشو:مابي شي ياولدي بس باقولك كلمه(ماكل طيرآ يؤكل لحمه)وترضى احد


من خواتك احد يتحرش فيهن...


مشهور:اعتذر ياخاله وبنتك ماقصرت..............


ام شوشو:خير انشالله تستاذن وتطلع


عبدالاله:اووووووووف وش هالاحراج اللي صار لنا خلونا نطلع


عزام:ايه والله يكفي فضايح خلونا نطلع


مشهور:ساكت لاتعليق


شيهانه:برا المحل وعيونها مليانه دمووع تحاول تخبيها من كل اللي برا

امها:شيهانه امسحي دموعتس مافيه شي يسوى يابنيتي انتي غلطتي وهو غلط


لما استغفلني؟


شوشو:تطالع امها منبهره وتمسح دموعها وش دراك يايمه انه يستغفلك


امها:لانه قال لي ان امه ماتت.... شوشو تقول بخاطرها(ياقلبي عليك يامشهور امك ميته وانا اسبها عشان كذا انفعلت مني بزياده)


ودامها ميته ليش ينقيلها دهن عود هديه الا عشان


يتحرش فيتس بس يابنيتي ترى اليوم كشفتيلي شي اني ماربيتس زين يابنتي


اي احد يغلط عليتس ماوصيتس تاخذين حقتس منه بس ماتسبين والديه ابد

وش دخل والديه الله يهديتس.........يالله امسحي دموعتس ماهي بنتي شيهانه


اللي يهزها احد ودموعها تنزل ....



مشهور طلع هو واخوياه وناظر شيهانه هي وامها برا...................




--------------------------------------------------------------------------------

[/center]
عزام:حرام يامشهور سفل[center
]ت بالبنت وكسرت خاطري لما طلعت تبكي


عبدالاله:تستاهل ماجاها عشان تعرف تطول لسانها على احد ثانيه



مشهور:يناظر بشيهانه وهو حاقد عليها


شيهانه:تناظرمشهور من بعيد برآفه


امها:شيهانه احنا جالسين هنا ليش؟ننتظر من؟خلينا نطلع للسواق


شيهانه وامها طلعن وكان مشهور سيارته وراهم مع اخوياه


ام شوشو:هذولا وش يبون الله يستر لايكون بيلحقوننا


شيهانه:يلحقوننا وش يبون فينا نسيتي يمه منهو اولده ماسمعتي يوم يهزاني

وش قال

امها:الا مشهور ال.............وخير يعني اذا هومن ال........................


ترانا احنا من ال...................


شيهانه:تضحك بسخريه وش جاب ال..........عند ال...........تكفين يايمه


خليتس عادله ههههههههههههههههههه


امها:فكينا كلنا لعيال ادم ومن طين


شيهانه:خير انشالله


امها تلتفتت وتناظر بنتها بخبث:شيهانه دامتس تدرين ان الولد يستغفلني ليش

ماقلتلي هاه لايكووون معجبتن فيه والا بينتس وبينه شي اعترفي وبعدين

ماهي بنتي شيهانه اللي تسكت عن احد يهزاها ليش سكتي لما هزاتس هاه



شيهانه:انحرجت وصار وجهها الوان بس اشوى فوقها برقع مايوضح بس نبرة صوتها


نبهت لامها ان فيه شي:هاه يايمه لا بس حسيت وبعدين الله يستر عليه مابيني

وبينه شي وانا لما سكتت عشانه هزاني لاني عرفت اني غلطانه لما سبيت امه...

(وتحاول تخفي نظرات عيونها شيهانه من امها لاتفضحها)



امها:متاكده ان مافيه شي منا والا منا قوليلي تراني امتس


شيهانه:بخاطرها تقول(خبل اقولتس عشان تحبسيني في البيت)افا يايمه


تربيتس


امها:اشوى


شيهانه:تحاول تستميل امها عشان تقولها وش صار لما تركت المحل من طاطا

لسلام عليكم


مشهوركان ورى سيارة شيهانه هو واخوياه..........



عبدالاله:مشهور وش تبي بالبنت خلاص سفلت فيها


مشهور:مابي شي بس ابي اعرف من هي بنته وووين بيتهم


عزام:كح كح اقول عبدالاله شكل بعض الناس طاح ولااحد سمى عليه


عبدالاله:القطو مايحب الا خناقه


مشهور:ههههههههههههه ضحكوتني خفيفين دم مابقى الا ام لسان احبها وععع


اتعرف على طقاقه ولااتعرف علي هالغراب


عبدالاله:لا مشهور البنت واضح من عيونها انها مووت حتى ريانها حلو


عزام:عبدالاله ماعليك منه يهايط خوينا


عبدالاله:طيب مشهور دامها ماهمك ليش نطاردها؟


مشهور:يااغبياء انا اطاردها عشان مخطط لشي براسي


الشباب:وووووووش


مشهور:ههههههههههه مفاجاه بعدين اقولكم

ووصلت شيهانه وامها للشقه..........


ام شيهانه:شافت سيارة مشهور


عزام:مشهور الله يقطعك امها شافتنا


مشهور:كنت حاس انهم مو من الرياض شوفوا وين ساكنين


عبدالاله:حرام هالقمر مو هنا


عزام:عبدالاله شيهانه صاروخ بس ماشفت البنات اللي معها ياهن موووت


عبدالاله:بالله كم وحده وكيف اشكالهن وعيونهن زي شيهانه


عزام:بشويش لايوقف قلبك


ام شيهانه:شيهانه مشهور ورانا وعرف وينا ساكنين فيه اطلعي بسرعه وانا باروح


اهزاهم


شيهانه:انبسطت عشان مشهور طاردهم :طيب يايمه


الشباب لما حسوا ان ام شيهانه قربت لهم حركوا السياره وراحوا بعيد عنها...



ام شيهانه:شباب قليلين ادب ورجعت للشقة



مشهور:هههههههههه شفتوا شكل ام شيهانه


عزام:احس انها كانت بتضربنا بالعصى اللي معها


عبدالاله:ياحليلها هالعجيز


شيهانه:تدخل على البنات بهستيريا وهن نايمات ماصحن:بناااااااااااااااااااااااااااااااااات



الحقن حررررررررررررريق بالشقه



هيفا:فزت من نومها وكشتها منفوشه وووووووووووووووووش وين الباب


دانا:على طول صحت وانطلقت للباب


هنووووف:بصررررررررراخ ماابي امووت


مهره:ببرود وش فيكم


شيهانه:اضحك عليكن


البنات:يضربونها.......................بعد ماجاتها ضربات قويه


شيهانه:تصاااااااااااااااارخ بنات الاطخم شفته


هيفا:تزين كشتها والله وين

دانا:تكذبين


هنووووف:نطت على حضن شيهانه وين فيه


مهره:بسرعه قولي


شيهانه:قبل مااقولكن وحده تروح تجيب لي مويه والثانيه تجيب لي بيجامتي


والثالثه تجيب غداي والرابعه........مايمديها تكلم الا البنات يشدوون شعرها


البنات:يالله بلا بياخه قولي


شيهانه:طيب كسرتن خاطري باقولكن اول شي اسمه


هنووف:البنت خطيره جابت اسمه

دانا:ووووووووووش اسمه


هيفا:تكفين قولي واي طلبات تبينها والله لاسويها


مهره:ياسمجتس قولي


شيهانه:مشهوووووور ال............


البنات بلحظة انصدام:لا تكذبين


هيفا:والله اني داريه انه من هالعايله يالبيه واسمه بعد مشهور انا اشهد انه


مشهور بجماله وخشته


دانا:ماشااللله الله يحرسه لايق عليه الاسم


هنووف:وخير واذا من عايلة ال.........عرفنا منهم كثير


هيفا:صح عرفنا كثير بس مو زي مشهور هذا قمر مايجي منه اثنين


مهره:شيهانه علمينا كيف عرفتي وشلووون ووين شفتيه



شيهانه:تحكي للبنات السالفه



هنوووف:احسن تستاهلين اللي جاك وش هالقلة الادب



هيفا:ياويل قلبي يتيم كسر خاطري


دانا:حرام من جد مالك داعي شيهانه سخيفه


مهره:اعوذ بالله منك شيهانه وش هالسخافه فيك


هنوووف:احلى شي انه عرف شقتنا وانا مو من هالديره


دانا:بنات ظنكم بينشبلنا عسى مايقول لخالتي شي عن سوالفنا


هنوف:مالت عليتس هذا ينشبلتس وش يبي فيتس قولي احنا اللي بننشب له


شيهانه:شب انتي وياها ذلحين واحد حثاله مثل هذا تدافعن عنه ولما غلط علي


مافيه وحده وقفت معي كلكن معه مااقول الا مالت بس ياخسارة القرابه والصداقه


دانا:كسرت خاطرها شيهانه تحاول تهداييها يخسى مشهور واللي جابوه ندافع عنه


احنا معتس بالخطا والصح


هيفا:اسمحيلي دانا انتي دايم ذووقتس غلط احد يخلي القمر مشهور ويروح


للنجوم شيهانه


شيهانه:تنط على هيفا وتشد شعرها وش قلتي


هيفا:ههههههههههه اسحب كلامي

شيهانه:ايه تعدلي مابقى الا هالشين مشهور


هنووف:اذا مشهور شين اجل من هو الزين


مهره:خويي هيفا


البنات:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


هيفا:وجع يوجعكن مافيه شي يضحك


مشهور لما نزل اخوياه لبيتهم طلع لقصره وكان حززززززين............



المحشش 1 - 8 - 2012 02:01 AM

رد: تحميل رواية بنات البدو وشباب الرياض كامله
 
مشكورة على الرواية :73:

الكـــادي 8 - 8 - 2012 05:14 AM

رد: تحميل رواية بنات البدو وشباب الرياض كامله
 
شكرا

مجرد حلــم 30 - 10 - 2012 03:06 PM

رد: تحميل رواية بنات البدو وشباب الرياض كامله
 
حلوة الرواية بس وين التكملة وكيف احملها

مناوي الشرقيه 30 - 10 - 2012 09:37 PM

رد: تحميل رواية بنات البدو وشباب الرياض كامله
 
جزاك الله خيرا


الساعة الآن 01:56 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team