منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   رواية رجة بنات , تحميل رواية رجة بنات , رجة بنات , رواية رجة بنات كاملة (http://www.5jle.com/vb/f12/t64318.html)

صعب المنال 6 - 3 - 2013 02:53 AM

رواية رجة بنات , تحميل رواية رجة بنات , رجة بنات , رواية رجة بنات كاملة
 
رجعت من البيت و هي تعبانه و معصبه في نفس الوقت و على طول نامت ولا ينفتح الباب و قال اخوها : ماشاء الله نايمه اقول قومي سوي لنا عشاء قالت مريم : ماتشوفني تعبانه انقلع بس خالد : لاوالله من قالك تروحين للحفلات و ترجعين تعبانه قومي بس مريم بعصبيه : انا تعبانه خلي الخدامه تطبخ لكم خالد بامر : روحي انتي و سوي مريم : زين روح عني عشان اطبخ لكم وانت مو مخلي لي مجال اف اعوذ بالله منكم تخلف خالد باستهبال : اعوذ بالله كل هذا عشاني قلت روحي انتي و سوي مريم بصراخ : اي عندك مانع خالد : اي عندي مريم : شنو خالد : انك تسكتين و تروحين تسوين لنا عشاء مريم بعصبيه : زين انت كرمنا بسكوتك و اسوي لك احسن عشاء خالد بضحك : اي اي ان شاءلله ماسمعته مريم الحمدلله راحت سوت لهم العشاء كان شكله لذيذ مره مره و اول ماشافه خالد بغى شوي و يغمى عليه من كثر الفرحه عاد خالد اهم شي الاكل جابت مريم العشاء و قالت : بالهناء و الشفاء خالد : الله يهبل العشاء ماشاءالله تسلم ايدينك يا مريومه مريم باستهبال : ههههههههه اي توك تعرف مريومه مره ثانيه لا تقول مامنك نفعه ولا مافيه عشاء خالد بضحك : لا لا لا لا خلاص توبه بس المهم الاكل قبل كل شي مريم بطنازه : اي اهم شي بالنسبه لك انت يا ابو كرشه خالد و هي ياكل : اقول انطمي بس ابغى اكل ماتشوفيني اكل جوعان من اليوم استنى تخلصين نوم لما جيت و قومتك مريم بزعل : مالت عليك يا ابو كرشه انت و كرشتك الكبيره من اليوم اسوي و اتعب و ازين عشانك انت اف ماتستاهل يا الحيوان خالد وهو رافع حواجبه اصلا غصب عنك تسوين لي رضيتي ولامارضيتي مريم : والله لاعلمك والله لانادي كل اخواني كلهم عشان ياكلون معاك دامك تحب تاكل بروحك ابي اناديهم خالد بترجي : لا لا لا لا لا لا لا لا ولي يعافيك لاتنادينهم لانهم راح يخلصون عني العشاء مريم بنذاله : كيفي ابي اناديهم و بعد دقيقه : خواني تراني سويت لكم عشاء اكلوه مع خالد و اخيرا جا الهجوم من قبل الاخوان و هجمو و ماتهنى خالد فيه عصب خالد و قال بامر لمريم : روحي سوي لي ثاني مره عشان تعرفين شلون تنادين اخواني مريم بنذاله : والله ماسوي لو تحب رجولي كيفي مزاجي خالد بعصبيه : تعالي قولي لي خالد ابي فلوس والله ماعطيك مريم وهي رافعه حواجبها : انا اطلب من واحد نذل مثلك يلا بس طير و على طول سكرت الباب و راحت للغرفه و نامت بعد التعب اللي شافته من قبل اخوها خالد الساعه ثلاث العصر قامت مريم وصلت صلاه الفجر و هي مستانسه من اللي سوته لاخوها خالد صلت و قامت قومت كل اخوانها و كانت متعمده تقوم اخوها خالد اخر شي شافت الانوار فاتحه سكرت الانوار اللي في غرفه خالد لبست لبس الشبح اللي كان عند خالد وقالت بصوت مخيف : راح يجيك الموت يا تارك الصلاه ياللي ماتصلي الصلاه وبدا العرق يصب من جسم خالد لان خالد خواف ومايحب احد يخوفه فجاه صاح لا لا لا مابي اموت ابي احيا الله يخليك ابي احيا ابي اتهنى في عيشتي مريم ضحكت بصوت ساخر و مخيف : لاوالله ماراح اخليك تعيش ابيك تموت خالد بخوف و ارتباك : لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ابي احيا انا ماسويت شي الحمدلله مريم باستهزاء : لا انا ماراح اخليك لانك انت ماتحب اختك مريم و اخيرا قام خالد من سريره و عرف انه مريم لانه ذكرت اسمه و راح للانوار و بعصبيه من مريم : انتي اللي مخوفتني يا حماره روعتيني مريم : هههههههههههه على الاقل احسن من اللي يقول لا لا لا ابي احيا مابي اموت ها الحين تبي تحيا ولا تموت خالد بصوت ساخر : مسويه نفسك اذلفي مني و ان سويتيها مره ثانيه والله لاعلم امي عاد تجاوزتي الحدود مريم باستغراب : غريبه انت دايم عادي تتقبل كل المزحات ولو كانت من النوع اللي سويته خالد بعصبيه : لاماتقبل من قال ها والله لاعلمك يا الكلبه مريم بضحك على خالد اللي خاف : كيفي المهم روح صل الصلاه لا يجيك الموت و اول ماقالت مريم الموت خاف خالد وقال : زين

بنت خقه 23 - 3 - 2013 01:10 PM

رد: رواية رجة بنات , تحميل رواية رجة بنات , رجة بنات , رواية رجة بنات كاملة
 
شكرا


الساعة الآن 03:14 AM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team