منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . . (http://www.5jle.com/vb/f12/t70495.html)

كيان تركي 13 - 4 - 2013 04:21 PM

روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 


كتبت قصتي من وآقع نعيشه وخيآل آنآ آعيشه
آحببت ان اضعهآ بين آيديكم
وآعتذر كل العذر ان كآن آسلوبي يعآني
من الرككة ...
فأنآ لست معصومة من الخطآء
........

لا أحلل النقل بدون ذكر المصدر*

إليكم مبديآت روآيآتي


واقفة سرحانة تتذكر قبل سنتين *كانت راجعة من المدرسة هي وبنت جيرانهم عبير واخت عبير اماني كانوا يمشون*
عبير : روان خلينا نروح البقالة ابي اشتري لرنا*
روان : أوكي بس خلونا نستعجل عشان ماتاخر على امِـي*
راحوا البقالة دخلت عبير تشتري*
أماني : روان امك كانت تعبانه امس تقوله عبير !!
روان : اي امس مره تعبانه بس الصباح كانت أحسن اكيد ركان ماراح الجامعه اليوم عندها*
أماني :: ي قلبي والله ماتستاهل امك على العموم الحمد لله على سلامتها*
روان :: الله يسلمك*
قاطعتهم عبير وهي طالعة :: يلا مشينا*
لما مشوا كم خطوه بعيده عن البقالة وصلوا روان وودعتهم ودخلت روان وهي داخله*
روان :: يمااااااااه ( لما ماردت أمها توقعت انها بغرفتها نائمة لما دخلت الغرفة استغربت أمها مؤ موجوده .. طلعت بسرعة تنادي الخدامة ) ساااندي .. ساااااااااندي
*جت ساندي*
روان :: وين امِـي*
ساندي :: في روح مع راكان
روان :: وين ؟؟؟!!؟
ساندي :: مايعرف بس ماما واجد تعبان وفي ودي ممكن مستشفى
روان :: طيب ورزان ؟
ساندي : في نوم
روان : طيب *روحي ( راحت بسرعة لجوالها اتصلت على راكان كم مره بس ماكان يرد قررت تروح تغير ملابسها وترجع تتصل ... بعد مابدلت اتصلت لما ملت وخاافت على أمها بس عشر دقائق دخل راكان وخالها نايف وكانت ملامح الحزن تبان عليهم وحالتهم شبة مبهذله *)*
روان ::: راكان ساندي تقول ان امِـي تعبانه وانت أخذتها للمستشفى وينها ؟؟*
راكان من غير وعي جلس على الارض يبكي*
انصدمت راكان عمره مابكى .. واصلن وش الي يخليه يبكي تقدمت بخطوات ثقيله جلسة قدامه وبصوت يرتجف وشبه همس :: راكان*
نايف : روان ( وبتردد ) امك تطلبك الحل*
روان بسرعة جنونيه : لاااااااااااااااءءء
انهارت مع اخوها الي خلقه منهار بس زاد بكاه بعد ماشاف روان))))
تنهدت على الذكرى الحزينه الي خالطتها *موجت دموع


تقف لحظات من الدنيآ عندمآ نفقد عزيز
تتحول حيآتنآ من نعيم الى جحيم وعذآب مؤقت
تنجرف عقولنآ حول الذكرى الجميله التي نحملها لهم
تنطوي لحظات سعيده وتعيسه عشنهآ معهم
ننتظر لقيآهم بشغف لكن آين؟!*


.............روان*
التفت وابتسمت : هلا فجر*
فجر : امي تناديك من اليوم ومعصبه عليك
راحت روان وهي ترتجف خوف من زوجةة خالها عزيزه
عزيزه ( ام فهد ) بعصبيةة ::/ ويننننك هاا من اليوم اناديلك ماتسمعين
روان بصوت مقطع ومليان تعتعه : كنت بالحوش انشر الغسيل*
عزيزه بحقد : عسى بس خلصتي ،. من امس وانتي تنشرين الغسيل ؟؟ .. روحي سوي قهوه وحلى خواتي بيجون*
روان وتحس انوه كرامتها ميح بالأرض : طيب*
( راحت المطبخ تسوي قهوة الدموع مغطيه عيونها الساحر .. دخلت عليها رزان بستايلها الي اتبعته بعد وفاة أمها :( بوووووويه ) يعني ( مسترجله )*
رزان بقسوه : *روان وش تسوين
روان : اسوي القهوه
رزان بتافف : ونانسي وينها*
روان : تعرفين مرة خالي ماتحب القهوه من الشغاله وخصوصن اذا بيجي احد*
رزان وهي طالعه : إها*
خلصت القهوه وراحت فوق دخلت غرفتها وعلى طول على النت دخلت المنتدى وزالت بقسم الخواطر خاطرة بعنوان لماذا انا وحيده




فِي هَذِه اللَّحَظَات فَقَط أَحْتَاج الَى يَد تَشُد مِن أَزْرِي..

أَشْعُر انّي وَحِيَدَه أَنَا ..وَالْإِنْكِسَار...

لَا أَحَد يِفْهَمْنِي سِوَاي..وَرُبَّمَا سِوَاي عَجَزَت فَهْمِي...

طَعْنَات مِن أُنَاس جَعَلْتَهُم صَفْوَت حَيَاتِي...

وَبِكُل بَسَاطّه أَنْطَلَقَت لَدَغَاتِهُم..لَم تَقْتُلَنِي..

قُتِلَت أَطْهَر إِحَسَّاس عَرَفَتْه فِي حَيَاتِي...

تَمَنَّيْت لَو انّي عَدِيْمُه الْاحْسَاس ..

فَقَط لِكَي لَاتَدْمَع عَيْنَاي عَلَى مَن تَسَبَّب فِي جُرْحِي...

رُبَّمَا تَمْتُمَاتِي جُنُوْنِيْه..او يَكَاد الْتَفَوُّه بِهَا نَوْع مِن الْغَبَاء..

لَكِن مَابِدَاخِلِي كَان اكْبَر مِن مِجُرَدتَّفْكِيّر عَقِيْم...

فَقَط كُنْت ارِيْد يَدَآ تَحْتَضِن قَسْوَة ايَّامِي...

لَم اكُن اتَوَقَّع ان تَفْكِيْرِهِم بِي مُجَرَّد عِبَارَات مُبتُذُلَّه..
وَطِلْبَات سَخِيْفَه ...

لَم اكُن وَقِحَة فِي يَوْمَا مَا ... وَلَم اكُن مُبتُذُلَّه ..وَلَا وَضِيْعُه..

دَائِمَآ مَايَجُوْل فِي خَاطِرِي تَسْبِقَنِي بِه يُمْنَاي...

الَا ان عِبَارَاتِي يُصِيغِهَا الْجَمِيْع بِحُدُود ادْرَاكِهِم...

يُسَاء فَهْمِي احْيَانَآ..وَانْجَرَح احْيَانَآ أُخْرَى..

لَكِن الْجُرُوح حِيْن تَنْزِف ..يَخْتَلِف نَزْفِهَا..

لِأَن بَعْض الْجُرُوح لاتَلْتَئِم بِسُهُوْلَه...وَان الْتَئِمّت
يَظَل بَعْدَهَا عَمِيْق فِي الْنَّفْس ...

هَكَذَا كَان تَفْسِيْر جَرِّحِي لِهَذَا الْيَوْم...

تَعَوَّدْت دَائِمَآ أَن الْخَطَاء لايُمْحَى..وَلَكِن الِاسْتَفَادِه مِنْه تَجْعَلْنِي أَقْوَى..

وَلِأَن تَمْتُمَاتِي دَائِمَآ تَبَوُّح عَمَّا اعْنِيْه..ساوَقّف هَذَا الْنَّزْف مُهِمَّا كَانَت
قَيِّمَة خَسَّائِري ...

لِأَن الْشَّيْء الَّذِي يَعْنِيْنِي مِن بَعْد هَذِه اللَّحَظَات كَرَامَتِي...

الَّتِي اعْتَدْت ان اجْعَلْهَا شَامِخَه ... مُهِمَّا كَانَت هَمَسَات قَلْبِي...

لَا اكْتُفِي بِلَوْم نَبَضَاتِي ... لَكِن اعْلِن ان الْأَفَصَاح كَان فِي الْوَقْت الْخَطَاء..

وَانّي اعْطَيْت بِسَخَاء لِدَرَجِة السَذاجَه...نَعَم انَا سَاذَجُه ...

لِأَن احْاسِيْسِي مُرْهَفَه ... وتَعَامِلي مَع مَن هُم حَوْلِي بِنَقَاء...

لَا الْتَمَس زَلَّاتِهِم...وَلَا اتُقَنص هَفَوَاتُهُم...

رُبَّمَا تَخُوْنُنِي عِبَارَاتِي فَأُجْرَح ... لَكِن مَابِدَاخِلِي انْقَى وَاطْهَر مِن تَمْتَمَات بَعْضِهِم...

أَكْتَفِي لَعَلِّي أَضَع حِدُآ لِشَرْخ هَذَا الْيَوْم....


بقلم : تنهيدة أنثى*

ونزلت بعدها :
..×..وجابوها كفن أبـيض مقاسه مقاسي
...........................ولفوا به الجـســم المحنـط مــع الـــراس

وشالوها أربـع بالـنعش ومتواسي
...........................عليــها ومـغطى عـلى جسمي إلبــاس..×..
.×..وصـلوا عـلي وكـلهـم فـتــي مآسي
...........................ربعــي ومـعهم ناس مــن كل الأجـناس

ياكيف سـوى بعـــدنا تـــاج راســي..×..

كيان تركي 13 - 4 - 2013 04:22 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اتمنى فيه ردود عشان اكمل

على امل بكرا 16 - 4 - 2013 06:22 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو الرواية من اولها حلوووووووووووووووووووووووة حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل لكن كيف اخرتها
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييز كملي :icon1366:بليييييييييييييييييييييييييييييييز:SSSS:

على امل بكرا 16 - 4 - 2013 06:25 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
متى التكملة:91811629::91811629::91811629::91811629::91 811629::91811629::91811629:

غندا 16 - 4 - 2013 06:27 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بالتوفيق حبي وان شاء الله اكون اول المتابعين

على امل بكرا 16 - 4 - 2013 07:32 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بس متى التكمل بلييييييييييييييييييييييز كملي باسرع وقت رح طق وديييييييييييييييي اعرف التكملة والبارت حيييييييييييييييل قصيييييييييير:icon1366:

كيان تركي 17 - 4 - 2013 04:33 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الطفولة (المشاركة 295758)
بس متى التكمل بلييييييييييييييييييييييز كملي باسرع وقت رح طق وديييييييييييييييي اعرف التكملة والبارت حيييييييييييييييل قصيييييييييير:icon1366:


لبــــى قلبك اسعدني مرورك كلها دقائق وبنزل التكمله

كيان تركي 17 - 4 - 2013 05:07 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
البارات الثاني ...

طلعت روان من المنتدى وقامت تلبس عشان خوات عزيزه بيجون لبست سوت شعرها في اقل من نص ساعة*
طلعت من غرفتها تمشي وفجاءه انفتح باب غرفة ملاك لما شافت ملاك روان قدامها صارت تطالع فيها من فوق لتحت طفشت روان وكملت مشيتها ونزلت وسلمت وجلست وصارت تناظر الأحاديث الي ابد مالها اهميه*
عزيزه :: ي ام سعود انا سالتها وقالت لي لا*
ام سعود ( اخت *عزيزه ) وانا سالتها وقالت لي اي*
عزيزه : بس ( قطع حديثهم دخول ملاك سلمت بغرور وجلست عند ريم طبعا ريم وملاك صديقات مره دايم مع بعض )*
جت فجر تركض وتنادي ؛؛ روااان ( كانت تلهث كنها تركض من زمان )*
روان بخوف :: وش*
فجر قربت ومسكت يدها ؛؛ تعالي ابيك*
لما طلعوا من الصالة وراحوا المطبخ*
فجر ؛: روان ترى رزان*
روان قاطعتها :: وش فيها*
فجر ما فيها شئ لا تخافين بس ممم كيف بقولك*
روان بنفذ صبر :: فجر قولي وش مسويه رزان*
فجر : طيب .. زي مانتي عارفه رزان بويه*
روان :: لا مؤ بويه بس لووكها وشكلها ولا هي أنثى نعومه*
فجر :: روان خليني اكمل .. رزان صارت تحب بنت بالمدرسه*
روان وقفة بصدددمه حتى الكلام والدفاع عن أختها ضاع*
فجر :: انا ماقلت لك الا عشان تعرفين لأني مؤ قادره أكتم اكثر بنت هي بأولى اول يعني مؤ بفصلنا بالفصل الثاني وبصراحة العلاقة بينهم تزيد كل يوم والحين جالسة تكلمها*
روان بصدمة :: بنت !!*
فجر :: اي ولازم تشوفين حل مع أختك*
روان بلا تفكير بلا مقدمات وبلا شى راحت مسرعه لغرفة رزان*
فجر راحت لريم وملاك*
فجر :: بنات زي مااتفقنا اول مادقت صديقتها جئت قلت لها على طول وانصدمت مره*
ملاك :: كفؤ أختي حبيبتي*
ريم :: مالت عليهن*
عند روان اول مافتحت الباب بسرعة*
ارتعب رزان*
رزان ؟؟ وش صاير*
روان ؛؛ سكري بسرعه بكلمك بموضوع*
رزان :: رغد اكلمك بعدين*
بعد ماسكرت ؛؛ وش صاير
روان :: قلتي شعرك كذا لوك وكلنا مشيتك كذا بعد لوك بس ايش سالفة الحب*
رزان ؟؟ اي حب ؟؟؟؟
روان :: لانتكرين انتي تحبين وحده بالفصل الثاني والحين بينكن علاقة صح*
رزان ؛؛ ايش هالكلام ؟؟*
روان فجر قالت لي كل شى*
فجاءة اغمى على رزان*
وانتهت الباارات*
بليززززز ابي ردود تحمس*
تحياتي*

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 02:44 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو البارت مع انو كتيررررررررررررررررررر قصيرررررر بس صراحة كل حدث بل البارت مهم وااااااااااااااااو عنجد حييييييييييل اتحمست

الله يعطيك العافية :wooow:
بس متى موعد البارت الجااااااااي

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 02:47 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بنااااااااااااااااااااااااات شدوا حيلكم بل الردود عشان تنزل بااااااااارت باسرع وقت بلييييييييييييييييييز بنات لا تخجلوني بطلبي :ssss:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 02:50 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
انا ماودي اضغط عليكي زيادة خدي راحتك بل الكتابة
بس بليييييييييييييييييييييييييييز خلي البارت الجاي يكون طوييييييييييييييييل شوي:SSSS:
انشالله بل التوفيق:pray:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 02:53 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
انا توقعي انو فجر كدابة وملاك وريم اهم الي خططوا لهل الكدبة
مع ودي قبل ردي:265ii9:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 03:58 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي مايكفيك ردي::tears::::tears::::tears::
انا كتيرررررررررررررررررررررررررر متحمسة للرواية بليييييييييييييييييييييييز كملي باسرع وقت وقوليلي متى موعد البارتات الجاية:wooow:
وانشالله بل التوفيق مع ودي:SSSS:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 03:59 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
وبليييييييييييييييييييييز اذا فيكي تساعديني في موضوع (ساعدوني)

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 06:19 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
يااااااااااااااااااااااااااااااه تدايقتي مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اسفة اذا تدايقتي بس سدقيني من كثرررررررررر الحماااااااااااااااااس:wooow:
بلييييييييييييييييييز لاتدايقي


الساعة الآن 01:41 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team