منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . . (http://www.5jle.com/vb/f12/t70495.html)

كيان تركي 13 - 4 - 2013 04:21 PM

روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 


كتبت قصتي من وآقع نعيشه وخيآل آنآ آعيشه
آحببت ان اضعهآ بين آيديكم
وآعتذر كل العذر ان كآن آسلوبي يعآني
من الرككة ...
فأنآ لست معصومة من الخطآء
........

لا أحلل النقل بدون ذكر المصدر*

إليكم مبديآت روآيآتي


واقفة سرحانة تتذكر قبل سنتين *كانت راجعة من المدرسة هي وبنت جيرانهم عبير واخت عبير اماني كانوا يمشون*
عبير : روان خلينا نروح البقالة ابي اشتري لرنا*
روان : أوكي بس خلونا نستعجل عشان ماتاخر على امِـي*
راحوا البقالة دخلت عبير تشتري*
أماني : روان امك كانت تعبانه امس تقوله عبير !!
روان : اي امس مره تعبانه بس الصباح كانت أحسن اكيد ركان ماراح الجامعه اليوم عندها*
أماني :: ي قلبي والله ماتستاهل امك على العموم الحمد لله على سلامتها*
روان :: الله يسلمك*
قاطعتهم عبير وهي طالعة :: يلا مشينا*
لما مشوا كم خطوه بعيده عن البقالة وصلوا روان وودعتهم ودخلت روان وهي داخله*
روان :: يمااااااااه ( لما ماردت أمها توقعت انها بغرفتها نائمة لما دخلت الغرفة استغربت أمها مؤ موجوده .. طلعت بسرعة تنادي الخدامة ) ساااندي .. ساااااااااندي
*جت ساندي*
روان :: وين امِـي*
ساندي :: في روح مع راكان
روان :: وين ؟؟؟!!؟
ساندي :: مايعرف بس ماما واجد تعبان وفي ودي ممكن مستشفى
روان :: طيب ورزان ؟
ساندي : في نوم
روان : طيب *روحي ( راحت بسرعة لجوالها اتصلت على راكان كم مره بس ماكان يرد قررت تروح تغير ملابسها وترجع تتصل ... بعد مابدلت اتصلت لما ملت وخاافت على أمها بس عشر دقائق دخل راكان وخالها نايف وكانت ملامح الحزن تبان عليهم وحالتهم شبة مبهذله *)*
روان ::: راكان ساندي تقول ان امِـي تعبانه وانت أخذتها للمستشفى وينها ؟؟*
راكان من غير وعي جلس على الارض يبكي*
انصدمت راكان عمره مابكى .. واصلن وش الي يخليه يبكي تقدمت بخطوات ثقيله جلسة قدامه وبصوت يرتجف وشبه همس :: راكان*
نايف : روان ( وبتردد ) امك تطلبك الحل*
روان بسرعة جنونيه : لاااااااااااااااءءء
انهارت مع اخوها الي خلقه منهار بس زاد بكاه بعد ماشاف روان))))
تنهدت على الذكرى الحزينه الي خالطتها *موجت دموع


تقف لحظات من الدنيآ عندمآ نفقد عزيز
تتحول حيآتنآ من نعيم الى جحيم وعذآب مؤقت
تنجرف عقولنآ حول الذكرى الجميله التي نحملها لهم
تنطوي لحظات سعيده وتعيسه عشنهآ معهم
ننتظر لقيآهم بشغف لكن آين؟!*


.............روان*
التفت وابتسمت : هلا فجر*
فجر : امي تناديك من اليوم ومعصبه عليك
راحت روان وهي ترتجف خوف من زوجةة خالها عزيزه
عزيزه ( ام فهد ) بعصبيةة ::/ ويننننك هاا من اليوم اناديلك ماتسمعين
روان بصوت مقطع ومليان تعتعه : كنت بالحوش انشر الغسيل*
عزيزه بحقد : عسى بس خلصتي ،. من امس وانتي تنشرين الغسيل ؟؟ .. روحي سوي قهوه وحلى خواتي بيجون*
روان وتحس انوه كرامتها ميح بالأرض : طيب*
( راحت المطبخ تسوي قهوة الدموع مغطيه عيونها الساحر .. دخلت عليها رزان بستايلها الي اتبعته بعد وفاة أمها :( بوووووويه ) يعني ( مسترجله )*
رزان بقسوه : *روان وش تسوين
روان : اسوي القهوه
رزان بتافف : ونانسي وينها*
روان : تعرفين مرة خالي ماتحب القهوه من الشغاله وخصوصن اذا بيجي احد*
رزان وهي طالعه : إها*
خلصت القهوه وراحت فوق دخلت غرفتها وعلى طول على النت دخلت المنتدى وزالت بقسم الخواطر خاطرة بعنوان لماذا انا وحيده




فِي هَذِه اللَّحَظَات فَقَط أَحْتَاج الَى يَد تَشُد مِن أَزْرِي..

أَشْعُر انّي وَحِيَدَه أَنَا ..وَالْإِنْكِسَار...

لَا أَحَد يِفْهَمْنِي سِوَاي..وَرُبَّمَا سِوَاي عَجَزَت فَهْمِي...

طَعْنَات مِن أُنَاس جَعَلْتَهُم صَفْوَت حَيَاتِي...

وَبِكُل بَسَاطّه أَنْطَلَقَت لَدَغَاتِهُم..لَم تَقْتُلَنِي..

قُتِلَت أَطْهَر إِحَسَّاس عَرَفَتْه فِي حَيَاتِي...

تَمَنَّيْت لَو انّي عَدِيْمُه الْاحْسَاس ..

فَقَط لِكَي لَاتَدْمَع عَيْنَاي عَلَى مَن تَسَبَّب فِي جُرْحِي...

رُبَّمَا تَمْتُمَاتِي جُنُوْنِيْه..او يَكَاد الْتَفَوُّه بِهَا نَوْع مِن الْغَبَاء..

لَكِن مَابِدَاخِلِي كَان اكْبَر مِن مِجُرَدتَّفْكِيّر عَقِيْم...

فَقَط كُنْت ارِيْد يَدَآ تَحْتَضِن قَسْوَة ايَّامِي...

لَم اكُن اتَوَقَّع ان تَفْكِيْرِهِم بِي مُجَرَّد عِبَارَات مُبتُذُلَّه..
وَطِلْبَات سَخِيْفَه ...

لَم اكُن وَقِحَة فِي يَوْمَا مَا ... وَلَم اكُن مُبتُذُلَّه ..وَلَا وَضِيْعُه..

دَائِمَآ مَايَجُوْل فِي خَاطِرِي تَسْبِقَنِي بِه يُمْنَاي...

الَا ان عِبَارَاتِي يُصِيغِهَا الْجَمِيْع بِحُدُود ادْرَاكِهِم...

يُسَاء فَهْمِي احْيَانَآ..وَانْجَرَح احْيَانَآ أُخْرَى..

لَكِن الْجُرُوح حِيْن تَنْزِف ..يَخْتَلِف نَزْفِهَا..

لِأَن بَعْض الْجُرُوح لاتَلْتَئِم بِسُهُوْلَه...وَان الْتَئِمّت
يَظَل بَعْدَهَا عَمِيْق فِي الْنَّفْس ...

هَكَذَا كَان تَفْسِيْر جَرِّحِي لِهَذَا الْيَوْم...

تَعَوَّدْت دَائِمَآ أَن الْخَطَاء لايُمْحَى..وَلَكِن الِاسْتَفَادِه مِنْه تَجْعَلْنِي أَقْوَى..

وَلِأَن تَمْتُمَاتِي دَائِمَآ تَبَوُّح عَمَّا اعْنِيْه..ساوَقّف هَذَا الْنَّزْف مُهِمَّا كَانَت
قَيِّمَة خَسَّائِري ...

لِأَن الْشَّيْء الَّذِي يَعْنِيْنِي مِن بَعْد هَذِه اللَّحَظَات كَرَامَتِي...

الَّتِي اعْتَدْت ان اجْعَلْهَا شَامِخَه ... مُهِمَّا كَانَت هَمَسَات قَلْبِي...

لَا اكْتُفِي بِلَوْم نَبَضَاتِي ... لَكِن اعْلِن ان الْأَفَصَاح كَان فِي الْوَقْت الْخَطَاء..

وَانّي اعْطَيْت بِسَخَاء لِدَرَجِة السَذاجَه...نَعَم انَا سَاذَجُه ...

لِأَن احْاسِيْسِي مُرْهَفَه ... وتَعَامِلي مَع مَن هُم حَوْلِي بِنَقَاء...

لَا الْتَمَس زَلَّاتِهِم...وَلَا اتُقَنص هَفَوَاتُهُم...

رُبَّمَا تَخُوْنُنِي عِبَارَاتِي فَأُجْرَح ... لَكِن مَابِدَاخِلِي انْقَى وَاطْهَر مِن تَمْتَمَات بَعْضِهِم...

أَكْتَفِي لَعَلِّي أَضَع حِدُآ لِشَرْخ هَذَا الْيَوْم....


بقلم : تنهيدة أنثى*

ونزلت بعدها :
..×..وجابوها كفن أبـيض مقاسه مقاسي
...........................ولفوا به الجـســم المحنـط مــع الـــراس

وشالوها أربـع بالـنعش ومتواسي
...........................عليــها ومـغطى عـلى جسمي إلبــاس..×..
.×..وصـلوا عـلي وكـلهـم فـتــي مآسي
...........................ربعــي ومـعهم ناس مــن كل الأجـناس

ياكيف سـوى بعـــدنا تـــاج راســي..×..

كيان تركي 13 - 4 - 2013 04:22 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اتمنى فيه ردود عشان اكمل

على امل بكرا 16 - 4 - 2013 06:22 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو الرواية من اولها حلوووووووووووووووووووووووة حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل لكن كيف اخرتها
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييز كملي :icon1366:بليييييييييييييييييييييييييييييييز:SSSS:

على امل بكرا 16 - 4 - 2013 06:25 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
متى التكملة:91811629::91811629::91811629::91811629::91 811629::91811629::91811629:

غندا 16 - 4 - 2013 06:27 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بالتوفيق حبي وان شاء الله اكون اول المتابعين

على امل بكرا 16 - 4 - 2013 07:32 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بس متى التكمل بلييييييييييييييييييييييز كملي باسرع وقت رح طق وديييييييييييييييي اعرف التكملة والبارت حيييييييييييييييل قصيييييييييير:icon1366:

كيان تركي 17 - 4 - 2013 04:33 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الطفولة (المشاركة 295758)
بس متى التكمل بلييييييييييييييييييييييز كملي باسرع وقت رح طق وديييييييييييييييي اعرف التكملة والبارت حيييييييييييييييل قصيييييييييير:icon1366:


لبــــى قلبك اسعدني مرورك كلها دقائق وبنزل التكمله

كيان تركي 17 - 4 - 2013 05:07 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
البارات الثاني ...

طلعت روان من المنتدى وقامت تلبس عشان خوات عزيزه بيجون لبست سوت شعرها في اقل من نص ساعة*
طلعت من غرفتها تمشي وفجاءه انفتح باب غرفة ملاك لما شافت ملاك روان قدامها صارت تطالع فيها من فوق لتحت طفشت روان وكملت مشيتها ونزلت وسلمت وجلست وصارت تناظر الأحاديث الي ابد مالها اهميه*
عزيزه :: ي ام سعود انا سالتها وقالت لي لا*
ام سعود ( اخت *عزيزه ) وانا سالتها وقالت لي اي*
عزيزه : بس ( قطع حديثهم دخول ملاك سلمت بغرور وجلست عند ريم طبعا ريم وملاك صديقات مره دايم مع بعض )*
جت فجر تركض وتنادي ؛؛ روااان ( كانت تلهث كنها تركض من زمان )*
روان بخوف :: وش*
فجر قربت ومسكت يدها ؛؛ تعالي ابيك*
لما طلعوا من الصالة وراحوا المطبخ*
فجر ؛: روان ترى رزان*
روان قاطعتها :: وش فيها*
فجر ما فيها شئ لا تخافين بس ممم كيف بقولك*
روان بنفذ صبر :: فجر قولي وش مسويه رزان*
فجر : طيب .. زي مانتي عارفه رزان بويه*
روان :: لا مؤ بويه بس لووكها وشكلها ولا هي أنثى نعومه*
فجر :: روان خليني اكمل .. رزان صارت تحب بنت بالمدرسه*
روان وقفة بصدددمه حتى الكلام والدفاع عن أختها ضاع*
فجر :: انا ماقلت لك الا عشان تعرفين لأني مؤ قادره أكتم اكثر بنت هي بأولى اول يعني مؤ بفصلنا بالفصل الثاني وبصراحة العلاقة بينهم تزيد كل يوم والحين جالسة تكلمها*
روان بصدمة :: بنت !!*
فجر :: اي ولازم تشوفين حل مع أختك*
روان بلا تفكير بلا مقدمات وبلا شى راحت مسرعه لغرفة رزان*
فجر راحت لريم وملاك*
فجر :: بنات زي مااتفقنا اول مادقت صديقتها جئت قلت لها على طول وانصدمت مره*
ملاك :: كفؤ أختي حبيبتي*
ريم :: مالت عليهن*
عند روان اول مافتحت الباب بسرعة*
ارتعب رزان*
رزان ؟؟ وش صاير*
روان ؛؛ سكري بسرعه بكلمك بموضوع*
رزان :: رغد اكلمك بعدين*
بعد ماسكرت ؛؛ وش صاير
روان :: قلتي شعرك كذا لوك وكلنا مشيتك كذا بعد لوك بس ايش سالفة الحب*
رزان ؟؟ اي حب ؟؟؟؟
روان :: لانتكرين انتي تحبين وحده بالفصل الثاني والحين بينكن علاقة صح*
رزان ؛؛ ايش هالكلام ؟؟*
روان فجر قالت لي كل شى*
فجاءة اغمى على رزان*
وانتهت الباارات*
بليززززز ابي ردود تحمس*
تحياتي*

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 02:44 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو البارت مع انو كتيررررررررررررررررررر قصيرررررر بس صراحة كل حدث بل البارت مهم وااااااااااااااااو عنجد حييييييييييل اتحمست

الله يعطيك العافية :wooow:
بس متى موعد البارت الجااااااااي

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 02:47 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بنااااااااااااااااااااااااات شدوا حيلكم بل الردود عشان تنزل بااااااااارت باسرع وقت بلييييييييييييييييييز بنات لا تخجلوني بطلبي :ssss:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 02:50 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
انا ماودي اضغط عليكي زيادة خدي راحتك بل الكتابة
بس بليييييييييييييييييييييييييييز خلي البارت الجاي يكون طوييييييييييييييييل شوي:SSSS:
انشالله بل التوفيق:pray:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 02:53 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
انا توقعي انو فجر كدابة وملاك وريم اهم الي خططوا لهل الكدبة
مع ودي قبل ردي:265ii9:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 03:58 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي مايكفيك ردي::tears::::tears::::tears::
انا كتيرررررررررررررررررررررررررر متحمسة للرواية بليييييييييييييييييييييييز كملي باسرع وقت وقوليلي متى موعد البارتات الجاية:wooow:
وانشالله بل التوفيق مع ودي:SSSS:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 03:59 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
وبليييييييييييييييييييييز اذا فيكي تساعديني في موضوع (ساعدوني)

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 06:19 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
يااااااااااااااااااااااااااااااه تدايقتي مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اسفة اذا تدايقتي بس سدقيني من كثرررررررررر الحماااااااااااااااااس:wooow:
بلييييييييييييييييييز لاتدايقي

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 06:24 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بليييييييييييييييييييييز لاتدايقي مني :ssss:

على امل بكرا 18 - 4 - 2013 11:12 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
كملي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز انا متحمسة حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
ملاحظة:انا عم اكتب رواية انا اتمنى تشجعيني في ردودك الرواية اسمها
روايتي الاولى (:رح اشتقلك):
اتمنى تشوفيها

كيان تركي 19 - 4 - 2013 11:31 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الطفولة (المشاركة 296698)
يااااااااااااااااااااااااااااااه تدايقتي مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اسفة اذا تدايقتي بس سدقيني من كثرررررررررر الحماااااااااااااااااس:wooow:
بلييييييييييييييييييز لاتدايقي


ي قمر انتي بالعكس انا متضايقة منك واسعدي مرووورك
والبارات الجاي بخليه طويل عشانك

على امل بكرا 19 - 4 - 2013 02:18 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
تسلمي يا قلبي بس متى البارت انا متشووووووووووووووووووووقة حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل:dance::SS SS:

كيان تركي 19 - 4 - 2013 05:04 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الطفولة (المشاركة 297085)
تسلمي يا قلبي بس متى البارت انا متشووووووووووووووووووووقة حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل:dance::ss ss:

اليوم الساعه 11 اليل :65683249:

على امل بكرا 20 - 4 - 2013 02:16 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان تركي (المشاركة 297127)
اليوم الساعه 11 اليل :65683249:

حبيبتي وين البارت مو قلتي اليوم المساء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيان تركي 21 - 4 - 2013 04:02 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
البارات الثالث

روان انصدمت يوم شافت رزان مغمى عليها ما عرفت ايش تسوي*
راحت تركض تنادي مرة خاله*
روان بعد مادخلت الصاله :: خاله عزيزه رزان اغمى عليها مدري شنو صاًًر
عزيزه وأم سعود والبنات كلهم يركضون على الغرفه حاولوا*
عزيزه وهي تضرب خد رزان بخفه ؛؛ رزان رزان يمه قومي*
شافوا رزان ماقامت اتصلت عزيزه بابوسلطان وقالت يجي*
جاء شالها وطلعت روان معها للمستشفى*
روان بدخلها ::( انا السبب انا الي قسيت عليها انا الي مفروض اصدقها لما استغربت بس هي پسرعه اغمى عليها حتى ما فهمتني شى اكيد رزان مالها ذنب يويلي على أختي ) < كانت تبكي*
بالمستشفى بعد ساعه الا ربع في قسم الطورى*
جاء الدكتور :: أنتو اهل رزان ؟؟*
ابو سلطان ؛؛ اي هو وش صار على بنيتنا
الدكتور :: رزان عندها فقر دم وبشكلل كبير وهي مؤ اول مره يغمى عليها حسب حالتها وحطينا لها 3 اكياس دم ومالحضتوا دايم تتدوخ ؟؟
ابو سلطان : والله ي دكتور عمرها مااغمى عليها قدامنا ولا داخت
الدكتور :: على العموم البنت تعبانه ولازم تهتمون فيها وبتبقى هنا بالمستشفى لما تصحى*
ابو سلطان :: مشكور دكتور*
الدكتور 4:: هذا واجبي*
راح الدكتور ورجع جلس ابو سلطان بمكانه ويطقطق على جواله*
اما عند روان تبكي وبداخلها ::( الله ي عمي قدام الناس تحب تتظاهر انك حنون ليش عمي ماذقنا عند الراحه يوم ليش النفاق ي ربي الله يعيننا على طبعك ))*
بعد ساعتين بالغرفه عند رزان الي صحت*
رزان :: وين خالي ؟؟
روان :: خالي راح للبيت .. رزان ممكن تفهميني !!
رزان :: طيب اسمعي فيه بنت بالفصل الثاني والبنت جميله طبعن البنت دايم تتميلح عندي بس انا أحاول اتجاهلها والسالفه سمجت كل يوم على هالحال شفت البنت تمشي قدامي تركت البنات ورحت لها ابتسمت يوم شافتني وقلت لها ممكن اكلمك بعدين رحنا مكان هادي وقلت لها*
رزان :: بصراحة انا جئت اكلمك بموضوع*
نوف بدلع : الي هووو !؟؟
رزان : انا اشوفك كل يوم تجين قدامنا وتستعرضين خير بغيتي شي*
نوف :: رزان انتي تعجبيني ويعجبني ثقلك ويعجبني هدوء َـك وهيبتك*
رزان :: والمطلووب؟؟*
نوف ؛؛ خلينا نصير صديقات ولا حبيبات*
رزان :: انا مؤ ناقصه وصديقات ولا أدور حبيبات واتمنى حركات َـك هذي ماتعيدينها لانك بديت تضايقين البنات بسماجتك*
نوف ؛؛ رزان افهمي شئ غصب عني*
رزان :؛ ما عندك كرامه ؟؟
نوف :: واهم شئ كرامتي*
رزان ؛؛ دام كرامتك تهمك بقولك انا مـــــابيك*
نوف :: ممكن اعرف السبب*
رزان ؛؛ انا مؤ ملزومه اعلمك على أشياء تخصني ومالك فيها
نوف :: ليش طيب ماتبيني ؟؟*
رزان الي فقدت اسيطره على اعصابه :: وش دخلك*
نوف ؛؛ انا مستحيل اتركك كذا*
رزان ؛؛ وانا لو تموتين ماراح تلقين الحب عندي*
نوف ؛؛ ليش طيب ؟؟
رزان :: كذا من الله ماعرف احب*
نوف ؛؛ انا اعلمك تحبيني*
رزان ؛؛ شكرًا مابيك تعلميني
نوف :: رزان انتي لي*
رزان بعصبيه وصراخ :: انا مؤ لك تفهمين ولا بكون لك أصلن منو انتي عشان اكون لك*
نوف ؛؛ انا نوف الي ماتنرد لي كلمه والله بجيب راسك بجيبه*
وقامت نوف وتركت رزان الي معصبه على الاخر
__________
روان :: وايش دخل فجر*
رزان :: فجر تحسب أني يوم رحت اكلم نوف انو قبلت حبها وخرفنت كل السالفة*
روان ؛؛ ليش فجر حاقده ؟؟*
رزان :: عشان فجر معجبه بنوف بس نوم ماتعطيهم وجهه*
روان :: طيب ليش اغمى عليك ؟؟*
رزان :: مدري على كلام الدكتور اعرف*
روان :: طيب بروح اسأل الدكتور متى تطلعين ؟؟*
رزان ؛؛ طيب*
___
طلعت روان وهي تركب السالفه بمخها وتفكر برزان ودقت باب الدكتور*
روان :: السلام عليكم*
الدكتور وعليكم السلام ي هلا*
روان : دكتور متى بتطلع رزان*
______
في مكان ثاني*
وليد :: كيييف ؟؟
سعود :. اهدأ هذا قضا وقدر*
وليد :: بعصبيه :: أبوي مامات ( وبصراخ ) كذب أبوي مافيه شئ بس شويت حراره كذب ( وراح عنهم )*
سعود كان يحاول يهدي ام وليد واخوات وليد الي منهارين*

_____
روان لبست عبايتها وتحجبت وطلعت تنتظر روان وهي مستنده على الجدار وسرحانه مؤ منتبهه للي يتاملها*
قرب منها*
وليد :: رزان*
رزان صحت على الصوت الي ماغاب من بالها وكان على بالها وهم :: وعيونها بالأرض ؛؛ هممم*
وليد بكى من غير وعي :: رزان حياتي اشتقت لكككككك حيييييييييل*
رزان تناظر له بصدمه :: وليد شصار لك ليش كذا نحفان ليش ذبلان ليش جاءي للمستشفى فيك شئ ؟؟*
وليد بانهيار :: ابوووي *مات تخيلي ي رزان أبوي مات وهو كان امس يوعدني مايزوجني غيرك وبيدور عليك لحد مايلقاك
بكت بقووووووه رزان وهو بكى معها مره دقائق بسيطه*
شافت رزان روان طالعه من الدكتور*
رزان :: انا برووح ي نظر عيني واشوفك على خير*
وليد من غير ما يحس :: مسك يدها :: لا لا تروحين تكفين*
رزان اسفه روان تنتظرني*
ورااحت بسرعه قبل ماتسمع رده*



ايش تتوقعون بيصير في وليد ؟؟؟؟*
وايش بيصير مع رزان ونوف وفجر؟؟*
وايش ساالفة وليد وابووه*؟؟؟
الكلام الي قالته رزان لروان صحيح ؟؟؟؟*
توقعاتكم حبايبي ؟؟؟؟؟*

تحياتي*
بقايا آمال ( كيـــــــــان )*

على امل بكرا 21 - 4 - 2013 05:11 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
ايش تتوقعون بيصير في وليد ؟؟؟؟
مادري
وايش بيصير مع رزان ونوف وفجر؟؟
يتخانقون
وايش ساالفة وليد وابووه*؟؟؟
مادري
الكلام الي قالته رزان لروان صحيح ؟؟؟؟
اتوقع صحيح

على امل بكرا 23 - 4 - 2013 05:30 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اولاً شكراً لك على البارت كان طووووويل وممتع وفهمنا شوي القصة.... :SSSS:


حبيبتي طولتي عليناكتييييييييييييييييييييييير :blushing: متى البارت الجاي؟؟؟؟::tears::::tears::
لامايصيركذا انا احتج :eh_s(1): تشوقينا وماطحتي بارت جديد ((مصدقة عمرها :24:....اقول ضفي وجهك ..مالك رواية عندنا(طبعا الكلام لي مو لك لاتفهميني غلط اوكي ::icon30:: :SSSS:)
بس خايفة تكوني مليتي مني :icon1366:
وبالتوفيق :victory: واتمنى تنزلي بارت باقرب وقت :pray:

على امل بكرا 24 - 4 - 2013 01:21 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
مرحبا.....:eh_s(8):
البارت كان جنان بس متى البارت الجاي انتظره على احر من الجمر ......
مع ودي (احلام الطفولة)

كيان تركي 24 - 4 - 2013 05:42 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الطفولة (المشاركة 298917)
مرحبا.....:eh_s(8):
البارت كان جنان بس متى البارت الجاي انتظره على احر من الجمر ......
مع ودي (احلام الطفولة)


لا حبيبتي مامليت منك
بس مافي تفاعل او حماس أبدا
واليوم بالليل حنزل عشانكي
وباخليه طويله عشانكي
تحياتي

على امل بكرا 24 - 4 - 2013 06:04 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
تسلمي شكرا لك...... واكيد انشالله بل البارتات الجاية الكل رح يتحمس ويعطيك ردود :wooow:
مع ودي..... :SSSS:

كيان تركي 26 - 4 - 2013 06:12 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
البارت الرابع*


راحت رزان عند روان ومشت بهدواء وصلوا البيت بهدوء سلمت على عزيزه وتعدت فجر وسلمت ببرود على ملاك*
عزيزه :: وش هالتعب اللى جاء فجاء*
رزان :: بروح ارتاح في غرفتي*
راحت رزان بسرعه دخلت الغرفه وسكرت الباب ورمت نفسها على سريرها وهي تبكي بقووه
روان * بنفسها * :: ليه لللييه ي وليد شفتك ليش جيت من جديده ليش بتعذب قلبي من جديد والله مانسيتك
ولا لحضه ويااااه ابووه مالت حلمي معاه اختفى ))))
رزان تتذكر يوم عمرها 14: ووليد 18*
كانوا جالسين لحالهم بالمغرب*

وليد :: امنيتي ماتبكين إبد ابد*
رزان :: ليش*
وليد :: ابيك قويه مايهزك شئ وماحد يشوف ضعفك ابد*
رزان بحيره :: ممم طيب*
جاء ابو وليد*
ابو وليد :: هلا والله ببنيتي

)))؛؛؛؛
رزان بنفسها:: سامحني ي وليد ما قدرت أصير قويه الا لما أصير بويه
___________________


في مكان ثاني شخص ذكرناه بالبدايه ويمكن نسيتوه*

في لندن*
راكان وهو يرمي نفسه على الكنب :: آووه تعبت اليوم*
*سلطان :: اي والله انكرفنا اليوم*
راكان :: يوووه نسيت ماكلمت خواتي ( وهو قايم ) بروح اكلمهم*
راح أخذ جواله واتصل على رزان طلع له مقفل ودق على روان*
روان بفرح : الووووووووووو
راكان :: هلا هلا حيا الله هاصوت*
روان :: يحيك ي قلبي .. كيفك ايش خبارك ؟؟
راكان :: تمام الحمد لله انتي كيفك*

اضحك مع الناس واجاملهم قصدي انسى انا احزاني

عجزت ياخوي غير الهم*

بانت دموعي وانا اغني

بدموع عيني كتبت الهم*


في وحدتي اكتم احزاني

كسرات من قلبي الملهم*

ياليت راكان يعاوني*


روان :: تمام الحمد لله*
راكان :: مخبيه شى !!! صوت تغير*
روان ببحه واضحه :: مافيني شئ ي اخوي بس اشتقت لك
راكان ؛؛ هاانت ي قلبي كلهم سنتين واجي*
روان ؛؛ يطولها هالسنتين ي اخوي
راكان ؛؛ بجي ان شاء الله بجي .. كيف رزان ؟؟*
روان وهي تكتم :: تمام معليها*
راكان ؛؛ دقيت عليها ماقفل*
روان بتفكير قصير :: نايمه بكره السبت وهي الحين نايمه*
راكان :: اهاا طيب .. يلا تطمنت عليكم تبين شئ ؟؟
روان بعبره :: سلامتك ي عيوني*
راكان :: يلا باي*
روان باي

_______


عارفه البارات قصير بس بكره بنزل وبيكون طويل ان شاء الله*

تحياتي ( بقايا آمال )*
توقعاتكم

كيان تركي 27 - 4 - 2013 04:22 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
لييييييييييييييييييييييييييش ماافي حمااااااااااس وردود

كيان تركي 27 - 4 - 2013 04:23 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
كيف يعني وقف عن الكتاابه ؟؟؟؟؟

قلبي يحبك 29 - 4 - 2013 10:00 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
السلآم عليكم ورحمة الله
، اولاً / مرحبأ فيج كيآن تركي ،وش هالروايه الجميله
روايتج حلوه وانا قرأة البارتات كلهآ ومتحمسه للباجي
بس في شي عزيزتي أحس روايتج
احداثهآ سريعه ، كأني أركض معآهآ
لو تكثرين شوي من حوارات الطرفين ، وتحددين المكان
والزمن ، يكون أفضل وتكون روايه واضحكه
وما نحس بتسأؤلآت ،،

** اتمنى تتبعي اللي قلته ، ومووفقه
وان شاء الله اكون من متابعين روايتج
تحياتي / قلبي يحبك

صعب المنال 29 - 4 - 2013 11:16 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
يعطيك العافيه على الروايه وان شاءالله نشوف تفاعل اكبر ونشوف منك روايات اكثر

دام قلمك الرائع في منتدى خجلي

تقبلي فائق احترامي وتقديري

على امل بكرا 30 - 4 - 2013 01:43 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اوووووه انا بجد اسفة انا كنت انتظر البارت ع احر من الجمر بس الاب توب اتعطل بجد اسفة :eh_s(7)::eh_s(7):
والبارت كتيييييييييييييييير حلووووو رووووووووووعة :22:
بتوفيق انشالله :eh_s(21):

أنشودة المطر 30 - 4 - 2013 02:46 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
قلم مبددددع عزيزتي
من متابعي رائع طرحك
بانتظار كل جديدك
دمت مميزززة

كيان تركي 30 - 4 - 2013 07:59 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
اسعدني مرور وبنزل البارات الجايات قريب
انتظروني

على امل بكرا 30 - 4 - 2013 12:08 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
ونحن ننتظرك على احر من الجمر:62:

كيان تركي 6 - 5 - 2013 04:13 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بنزل البارات الخامس

كيان تركي 7 - 5 - 2013 02:52 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
]البارت الخامس
____
في بيت نايف الييل الساعه وحده الكل نايم وهدوء البيت
نزلت روان تاخذ ماء لہآ وتطلع تنام وقفها صوت نايف الي جالس بصاله
نايف : روان
روان : نعم خالي
نايف : تعالي ابي اكلمك بموضوع
راحت تقدمت روان وجلسة بادب : تفضل
نايف : روان الحين انتي كبرتي وعمرك 18 وانا كبيرت وزادت علي المسوليه وانا بغيت ازوجك لصاحبي فهد هو غني وحلو صح انه متزوج 3 ومطلق وحده بس معليه الرجال يعقل مع الزوجه السنعه {المهتمه }
روان بصدمه ومن غير وعي : تبيني اتزوج واحد اكبر منك ي خالي يمكن عمره ب60 ? مستحيل
نايف : وليش ? مافيه انتي كبرتي و?زم تشوفين نصيبك و? تنسين ان فيه غيرك 4 عندي وولازم يشوفن حياتهم وانتي ?زم تشوفين حياتك
روان : ايوا اشوف حياتي بس مع واحد كبير جدي ?
نايف بعصبيه ومقاطعه لروان : من متى تمشي كلمت حرمه علي وغصبن عليك بتتزوجينه ويملك عليك وياخذك
روان : لما هنا وبس ا? هالشى ماتقدر تغصبني عليه ي خالي وذا الشايب مابتزوجه
نايف : وازيد من الشعر بيت الملك بعد اربعه ايام والك?م وضح
قام ترك روان بحيرتها وبألمها
راحت فوق تركض رمت نفسها على السرير وتبكي الم تبكي حياتها تبكي عمرها تمنت الموت على هالحياه كرهت وجود خالها معهن هي واختها كم تمنت لوعندها اب او حتى ام كم تمنت لو ماكان ابوها وحيد جدها وجدتها وعندها الحين عمام كم تمنت لو راكان الحين عندها كرهت كل شى تبكي وتبكي لحد مانامت عيونها الباكيه عيونها الساحره والاه تخرجها بهمس لوحدها


فينيْ وَجع أكتبَه !
أثَرثِرُ مآ فيْ قلبيْ !
أثَرثر مآ يمليهِ عليّ عَقليْ !

لَستُ حزينَة / لكنّ وجعاً فينيْ أرسمَه ب خطَى الأبجَديَة !
ف أنآ عَلىْ الأورَق أصدَق ، وَ مشآعِريْ تتبَنى البَلآغَة باحتِرآفيَة !

أختِرتُ هذآ الصَدى !،
لأنَ بعضُ الألام علّها تُحكَى !،

فالذيْ أحكيْ له ، يَسمعنيْ !
ببضعُ حروف / مَشآعريْ تَبقىْ أجمَل

في نفس الوقت في غرفة ثانيه رزان ? زالت تبكي مو مصدقه انها شافت وليد تبكي قوة تصنعتها في بعده تبكي الم ذاقته لما تفارقوا تبكي حرقة حبهم الي صار سراب بس بعد كل ذا ت?قوا ومن جديد افترقوا اه دام بكاءها لحد مانامت على الساعه 3 الفجر
بدات خيوط الصباح على الخروج وبدا صوت المنبهات الساعه السادسه صباحاً بعد الفطور بسياره
م?ك : اوووف يَ صباح النكد
فجر : ليش ايش بك على هالصبح
م?ك : مالي خلق شى ابد
فجر : يووه كلنا مالنا في قومت الصبح
م?ك : عندي محاضره وتخلص 9 وربع
فجر : طيب تعالي خوذيني ?نو انا بعد فيني نوم
م?ك : يووووه مشوار اجيلك ? انتظري لظهر
فج? : تكفين والله ملل لظهر
م?ك : طيب طيب
فجر : ? تسلكين من الاخر بتجين و? ?
م?ك ؛ مم على حسب المزاج
فجر : انا بنتظرك اعرف مزاج اختي دايم رايق
م?ك : وجع تتطنزين
فجر : ? ? انا ما اتمهزا بااختي الكبيره
م?ك : طيب خ?ص
في الجهه الثانيه في السيارة
روان : رزان ? تتمشكلين مع احد اليوم سامعه
رزان : طيب
روان : و? تضايقين نفسك ابدا
رزان : طيب
روان : يلا وصلنا مدرستكم انزلي
رزان : طيب باي
باقي م?ك و روان عم الهدوء السياره
روان سرحت تفكر :(يعني كيف خ?ص بعد 3 ايام باتزوج فهد ابو صالح اه واح?مي وعالمي الوردي وابو صالح يويل حالي ?زم اشوف لي حل مم ليش ماقول لراكان وهو يتصرف ? ? بعدين يتمشكل مع خالي وتصير سالفه اجل وش اسوي ?زم اشوف حل مستحيل اتزوج ابو صالح مستحيل بس ي ربي شنو الحل اه تعبت معقوله مافي حل ابد واتزوج ابو صالح ? ? وش اتزوجه مابيه ) حست بااحد يهزها لفت شافت م?ك
م?ك : وجع صار لي ساعه اناديك انزلي مدرستك اخلصي
تنهدة روان ودخلت


في الساعه 9:15 في وقت الفسحه جت رزان تخز نوف بعيونها جت نوف من قدامها تمشي بدلع طنشتها رزان وكانت جالسه مع البنات وتفكر في وليد :( كيفك الحين ي وليد كيفك حالك بدوني وبدون عمي ا????ہ يرحمه عسى ماتعبت ي نظر عيني اه ليتي صغيره ونرجع ايام حارتنا وايام جيرتنا
كُنا نلعب ونركض ونرسم اح?منا مع بعض ماهقينا بيجي يوم ونفترق اه بس لو تدري قد ايش اشتقت لك )
دانه : زوز
رزان سرحانه ومو منتبهه :.........
ليلى : البنت رايحه ابد مو حاسه
قربت ندى وهزتها : روان
رزان قطعت حبل افكارها : ه?
دانه : الي ماخذ عقلك يتنهنى فيه
رزان ابتسمت بهدوء
دانه : تعالي بكلمك شوي
قاموا راحوا بعيد عن البنات

دانه : زوز ايش بك مو على بعض ابد
رزان بهدوء : و? شى
دانه : انا اعرف كل شى ترى
رزان : تعرفين كل شى !!
دانه : ايوا اعرف وابيك انتي تقولين لي عشان اعرف اذا هو الي ببالي و? ?
رزان : وايش الي ببالك !
دانه : مم قولي بالاول
رزان : انا ماعندي شى انتي الي قولي
دانه : اسمعي فيه بحارتنا ناس عند عمامهم عزا وقالت امي امشوا نروح واجب انو نروح المهم رحنا وفيه وحده اسمها صفا انسانه مرا حبوبه ومن زمان اعرفها المهم رحت لہآ فوق عشان اعزيها
يوم رحت قالت لي عن اخوها وانه مو بخير والحين مرا تعبان وانه شاف حبيبته بالمستشفى يوم وفاة ابوه ( رزان منصدمه كيف عرفوا كل ذا ) حرام تقول انو اخوهم مراا تعبان
رزان : طيب ايش اسوي ابوهم ا????ہ يرحمه واخوهم ا????ہ يصبره !!
دانه ( تعرف كل شى ?ن كانت تتكلم عن رزان وتقول انو اقرب صديقه لہآ وسالت صفا عن اسم رزان كامل وقالت لہآ قصه رزان ووليد ودانه تبي تقربهم من بعض ومو عارفه كيف بس جتها فكره بس ماتدري اذا مناسه او ? ) : ? و? شى بس بقولك تعرفيني مااخبي شى عنك كل شى اقوله

_________
انتهى البارات الخامس
ايش تتوقعون ممكن يصير في وليد؟
وهل بيعدي زواج روان ؟ واذا ? كيف الحل ؟
ايش بتسوي دانه عشان تجمع رزان ووليد؟
وايش نهايتها مع نوف ؟
راكان ايش بيصير له ؟

توقعاتكم
{بقايا امال }

غندا 7 - 5 - 2013 03:03 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
يعطيك الف عافيه كيان
وبنتظر البارت السادس

مناوي الشرقيه 7 - 5 - 2013 04:43 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بالتوفيق


الساعة الآن 04:02 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team