منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . . (http://www.5jle.com/vb/f12/t70495.html)

على امل بكرا 7 - 5 - 2013 04:46 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
الله بعطيك العافية على البارت الرائع صراحة شوقتيني كثيييييير ابي اعرف وش خطة دانة
مع ودي واحر تمنياتي لك بالتفوق

غموضي سر غروري 7 - 5 - 2013 06:18 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
الله يعطيك العافية وانشالله نشوف البارت السادس قريب
مع تمنياتي لك بالنجاح

كيان تركي 17 - 5 - 2013 09:19 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بنزل البارات السادس

كيان تركي 17 - 5 - 2013 09:23 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
البارت السادس

الظهر بعد مارجع الكل من دومه وقت الغداء
روان ؛ السلام عليكم (وجلست)
الكل : وعليكم السلام
نايف : وين رزان ؟
فجر : فوق ماتبي
نايف بعصبيه : ناديها انا مو فاضي لہآ تروح تتعب مره ثانيه
فجر : طيب ماتبي كيف اجيبها
نايف بعصبيه : قلت تجي يعني تجي
روان : خلاص انا بناديها
راحت روان فوق طقت الباب ودخلت
عورها منظر رزان كان راميه نفسها على السرير ولسا ماغيرت ملابس المدرسه وتبكي بالم
جلست عندها روان
روان بحنيه : رزان ايش فيك !
رزان زادت شهقاتها :.......
روان : رزان حبيبتي انا اختك قوليلي حنا خوات سرنا مايطلع لاحد
قامت رزان وضمت روان وتشاهق بقوله وتقول كلام مافهمته روان
رزان : اه ي روان تـ تعـ تعبــ ت و ويـ وينــ ه
لـ ي ـيش اتعـ ذ ذب ليش
روان :اوووص رزان يلا قومي نتغداء خالي معصب بسرعه لا يدخل علينا يلا بسرعه
قامت رزان تغير ملابسها وهي تكلم نفسها : ابد ماحد يحس ليش ياربي ماحد حاس فيني ولا شى ياربي انت وحدك عارف اللي فيني ارحمني وخذ بيدي وساعدني ياربي رجيتك ) طلعت من الحمام وبدون كلام نزلت تحت ورى روان ورون خايفه على رزان دخلوا البنات
نايف : والله مابغيتي تنزلين ي رزانوه
رزان سرحانه وتاكل بصمت ومانتبهت لكلام خالها
نايف : وقسم بالله العظيم لو ماتنزلين مره ثانيه اعرف اتصرف معگ
رزان على وضعها ساكته وسرحانه وماهي سامعه كلام خالها
بعد الاكل الكل راح يريح في غرفته
في غرفة نايف وعزيزه :
نايف : خلاص ي عزيزه قلت لك مالك الا الي يرضيك
عزيزه : يعني بتزوج روان
نايف : ايه بزوجها زي ماتبين
عزيزه : هف فكه برتاح منها
نايف : يلا تعالي نامي
راحت عزيزه ترتاح
:::::::::::::::::::::
في غرفة ملاك
ملاك : كيف يعني
ماجد : ي حبيبتي لا تخافين قريب
ملاك : متى قريب امس ابوي جاء قال ان فيه واحد خطبني بس رفضته عشانك
ماجد : ي قلبي خلاص انا وعدتك قريب
ملاك : طيب اللي تشوفه حبيبي
ماجد : فديتك .. حياتي متى بنطلع عشان اشوفك
ملاك : اذا خطبتني تعال شوفني
ماجد : افا لنا 6 اشهر نكلم بعضنا وللحين ماتثقين فيني
ملاك : لا لا مو سالفة مااثق فيك
ماجد : بتصنع الزعل : خلاص خلاص فهمت قدري عندك مايحتاج تبرري
ملاك : لا لا تكفى لا تسكر امانه لحضه
ماجد : شنو!
ملاك : خلاص بطلع وين ومتى
ماجد : بزعل : لا خلاص مو لازم
ملاك : بدلع : حبيبي خلاص اخر مره ما ارفض لك طلب
ماجد : خلاص ايش رايك اليوم
ملاك : لا ايش بك مستعجل بعدين
ماجد : ميمي ارحمي حالي مقدر استحمل
ملاك : ي روح ميمي خلاص بعد بكره وش رايك !
ماجد : صار .. طيب حبيبي انا بسكر الحين تبين شى
ملاك : سلامتك ي قلبي
ماجد : باي
ملاك : باي
;؛::::::::::::::::
في غرفة فجر هدوء والاضاءه طافيه والغرفه باره ونايمه فجر بهدوء
:::::::::::::::::
في غرفة رزان كانت تبكي وتقول بقلبها :( اه ي روحي اشتقت لك وينك وربي تعبت بدونك ماعاد فيني قوه وربي ضعفت اكثر وينك وين ايامنا ليش مات عمي ابو وليد بقوله شى املي معه وينك ليش متت ي عمي بس لو انك قايل لي الحقيقه وربي تعبت مو قادره استحمل ي ربي تعبت ي ربي عينني ي رب وكملت بكاها ونامت وهي مرعوبه وهي خايفه من المستقبل خايفه من بكره نامت وهي تزفر بهمس الاه ومن كثر البكي صارت حاره انفاسها نامت وياليت القدر والزمن يرحم حالها
::::::::::::::
في غرفة روان تكلم نفسها :
انا لازم اشوف لہآ حل مو الزواج الي انغصب عليه مافي حل غير ان ارسل لراكان بدال مااكلمه اي صح ?زم ارسله اخذت جوالها وكتبت :
هاي كيفك ركوني اشتقت لك ي اخوي اه ي اخوي شوف لي الحل نخيتك ي الغالي اسمع خالي يبي يزوجني صديقه تعرف ان عمره فوق 60 اه ي اخوي شوف لي الحل والله حرام عمري 18 حتى الثانويه ماخلصتها وهو وش كبره شوف ي اخوي ان ماشفت لي حل وقسم بالله ?انتحر قبل اللحضه الي اوقع فيها خالي يقول الملكه مع الزواج بعد بكره اه والله احس بموت ركوني شوف لي حل تكفى تكفى
اختك : روان
وراسلتها ونامت
:::::::::::::::
في مكان ثاني في مكان خارج اللملكه عند
الشباب هم بالمطبخ وخالد يطقطق عليهم
راكان : يلا شباب ماصارت
سلطان : انا بمكل السلطه اسكت
ناصر : بالله راكان ذوق ملح الكبسه زين
برى بصاله خالد بصوت عالي : عيال ترى ماباقي شى على رحلتي يلا اخلصوا
سلطان : قل قسم
ناصر : اسكت انت حنا نعرف شغلنا
خالد : اقول ورى ماتسكتون وتخلصون
جت رساله على جوال راكان الي نط عشان يقرا
انصدم مو معقول خير كيف متحملة كل ذا التعب وش هالخال هذا خير لازم انا اروح انقذها اي لازم مسح الرساله واخذ الرقم الي مسجله ركان اغلى البشر وحفظه بجواله وجلس ينادي الشباب
وحطوا الاكل وهو سرحان ودع عيال عمه سلطان وناصر وودع صديقهم راكان وراح ركب الطياره وهو يفكر اه مافي حل غير ان اتزوجها بس كيف هم دايم يقولون لي خالد لمنال ومنال لخالد سامحيني ي بنت عمي تنهد وهو يحاول يطردها لو بس شوي من باله
________
في الرياض في بيت ثاني غير بيت نايف في بيت اهل وليد
الكل جالس بصاله والجو كان متوتر وهادي وسوالف غريبه وخفيفه
صفا : اوف من زمان عن لمياء اشتقت لہآ
شهد : اوف ي كرهي لہآ وش تحبين فيها
ام وليد : عيب ي شهد هذي بنت اختي كيف تسبينها
تسنيم : اي والله ي يمه وهي الصادقه تراها كريها
صفا : انتو ليش ماتحبوهنا
شهد : انتي وش يعجبك فيها مغروره ومليغه وسامجه
صفا : والله تهبل الي مايعرفها يقول عنها كدا
وليد بحده وصوت مبحوح ت: خلاص انتي وهي اوف بس تتهاوشون
سكت الكل
______
في بيت نايف الساعه 9ونص الكل جالس وسوالف مالها اهميه ابد
ملاك : انا شفت هذيك المره نوره ?بسه نفسه
فجر : اوف كل ماعجبني شى فيه احد ماخذ زيه
ملاك : ههههههه يعني ان ذوقك متكاثر
فجر : ها ها ها والله مرا تضحك
رزان جالسه سرحانه
وروان تتابع سوالفهم بصمت
دق التلفون راحت فجر دقت
فجر : الووووو
ام محمد : الللو
فجر : ‏?‏?????ہُ??
ام محمد : من معي
فجر : انا فجر
ام محمد : وينك امك
فجر : هنا
ام : محمد : فاضيه !
فجر : ايوه فاضيه
ام محمد : ناديها
فجر : طيب من اقولها
ام محمد : فاطمه ام محمد
فجر :لحضه
فجر بصوت عالي : يممااااااااااه
عزيزه : نعممم
فجر : تعالي ام محمد على التلفون تبيك
عزيزه : يلا لحضه جايه
دقايق وجت عزيزه تكلم ام محمد
الي كانت المحادثه اكثرها حش في خلق ا????ہ
_____________

انتهى اليوم على كذا من بكره بعد المدرسه دق جوال روان الي كانت على وشك النوم وهي في غرفتها ردت بهمس على الرقم الغريب
روان بهمس ممزوج بتعب : الووو
حس من صوتها انها تعبانه : الوو من معي
خافت يوم شافت صوت ولد : ا ان انا انا روان خير من انت وش تبي داق علي
ابتسم خالد بهدواء : انا صديق راكان ومعطيني امانه بس مااعطاني رقم البيت وانا توني واصل منه
روان : امانه ! شنو اهي
خالد : مدري مافتحته
روان : طيب خذ رقم خالي و? السواق ووهو يوصف لك
عطته رقم السواق ووصف له السواق

انتهى البارت
توقعتكم ايش بيصير مع خالد وايش بيسوي
رزان : ايش السر الي محد يعرفه الا ابو وليد
عزيزه ايش تخطط له وعلى من النهايه
نايف هل بيرضى بخالد ولا يرفض

بليز توقعاتكم
تحياتي بقايا امال
(كَ سوآدَ آلسمآء فِي لِيله قمرِيهَ
يجتآحَ قلبِي بعضآ منَ صبرَ، وبصِيصآ من آمل ~)

كيان تركي 17 - 5 - 2013 09:24 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
طولت عشانكم :))

غموضي سر غروري 18 - 5 - 2013 04:16 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
الله يسامحك كيانووه ليش طولتي كذا والله خوفتينا عليك انشالله الظرف الي مغيبك عنا خيير
اما البارت وانا اقرا كان فوق راسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههه انا فكرت اني ناسية البارتات السابقة الا اشوفك كاتبة (وش السر الي مخبيته رزان)هنا فهمت ان ماحد يعرف سرها غير انتي وابو وليد
وتسلم ايديك كان البارت طوويل وحلو
واتمنى انك ماتطولي علينا((لان هذا مو عدل تحمسينا وبعدين تطولي:a412e8255c:
دمتي بوود....

كيان تركي 1 - 6 - 2013 04:41 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
البارت السابع
في وقت العصر في بيت نايف بالمطبخ
روان :يلا رزان خلصي بموت جوع
رزان : لحضه خليني على راحتي عشان يطلع طعمه حلو
روان : ? والله ترى كله سندويش جبن
رزان : حتـ ( قطع عليهم صوت الجرس طبعت روان الي كانت متوقعه انه ريم عشان ريم دايم تجي العصر تروح هي وملاك لسوق فتحت الباب )
مين
خالد : اختي نايف موجود
روان : اي لحضه اقوله
رزان جت وبصوت عالي : روان مين على الباب
روان : رزان نادي خالي قولي في واحد يبيه
رزان : يوه مالي خلق انتي ادخلي تعالي ناديه
روان : اوف طيب وانتي خلصي الاكل عشان ماموت عليكم من الجوع
خالد بقلبه : وه فديتها شكلها نعومه باين من صوتها انها صغيره اي اكيد صغيره للحين ماخصت الثانوي .. ههه وجوعانه فديتها )
قطع افكاره طلعت نايف
نايف : ‏?‏?????ہُ?? والله
خالد : قرب سلم منه : ‏?‏?????ہُ?? فيك ي عمي
نايف : ادخل حياك يبه
دخل خالد وبعده بدقايق دخل نايف
خالد : اسمع ي عمي مابي اطولها عليك وبقولك الي عندي انا ابي اتزوج روان وابي زوجه لي بشرع ا????ہ ورسوله
نايف : والله ي ولدي لو محق قبل يومين الحين بكره ملكة روان على فهد وماقدر ارد صديقي الحين
خالد : تكفى ي عمي والله اعطيكم دبر المهر الي بيعطيكم فهد
نايف : هي مو سالفة مهر سالفة ان عيب والله
خالد : انا اشوف ي عمي مافي بسالفه عيب قولوا لرجال البنت تراجعت بكلمتها تكفى ي عمي والله ?احترمها واصونها واقدرها وزي ماتبون بسوي
ابتسم نايف : خلاص الي تبي بيصير
خالد : فرح وقام يبوس راس نايف : جزاك ا????ہ خير
نايف : بس متى تبي الملكة
خالد : اسبوع الجاي مناسب لكم ؟
نايف : اي اكيد مناسب
خالد : اجل خلاص ي عمي بكره بنجيكم انا والاهل نخطب رسمي
نايف : طيب وحنا بنتظاركم
خالد : يلا انا استاذن
قام نايف بيوصله
خالد : لا والله ماتقوم اجلس انا ادر الدرب
ابتسم نايف بفخر
طلع خالد شاف ملاك تمشي جايه صوبه بس هي مو منبهه ومنزله راسها ورزان وهي طالعه
رزان : روان ي بقره نسيتي السكر
روان : يوه بودي ذا لعمي وبعدين برجع اخذه
رفعت راسها انصدمت
روان : بعد يعد هيه ( من الاحراج نزلت الصينيه وغطت وجهها ) ي حيوان ( هربت )
خالد بصوت فجر المكان وهو طالع :ههههههههه
____
عند روان مقهوره مرا ورزان تضحك عليها
روان : الحين ابي اعرف ايش الي يضحك
رزان : هههههههه شكلك كده وانتي قلقانه ومتوتره يموت هههههہ ضحك
روان بقلق : يمه رزان تهقين قال اني مااستحي وقليلة ادب


انتهى البارت توقعاتكم

غيآب 2 - 6 - 2013 02:53 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
رووووووووووووووووووووعه
استمرررررررررري
بانتظااار البااااااااااااااااارت الجااااااااااايه

غندا 5 - 6 - 2013 07:18 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بالتوفيق كيان
ولا تتاخري علينا كثيرر

نسيم الهواء 8 - 6 - 2013 11:59 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
جميييييلههههههههه الروايه لكن لا تسرعي بالاحداث انا وياك نعرف كيف نكتب الروايات
بس كنت بقولك انتي بطلهه استمري لكن لا تسرعي الاحداث عشان تصير روايتك احلى
وبتووووووووووووفيق
نسيم الهواء:eh_s(21)::biggrin:

كيان تركي 19 - 6 - 2013 05:08 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
باليل الساعه 9 ونص في الرياض
في بيت ابوخالد
خالد : هااه يبه وش قلت
ابو خالد : وش بقول بعد ي وليدي انت كلمت الرجال وخلاص بس ي وليد وبنت عمك
خالد : ي يبه منال الله يجيب لها نصيب وانا خلاص ي يبه كلمت ابوها وخلاص
ابو خالد : انت قررت وخلاص بس بكلم جدك وعمامك وخلاص بنزورهم
خالد : يبه بكره نروح
ابو خالد :هههههههه ي وليدي وش فيك مستعجل ? يبه م يصير كذه خلها بعد يومين احسن
خالد : لا يبه انا قلت لابو سلطان بكره نزورهم
ابو خالد : خلاص اجل اللي تبي بيصير
قام خالد وباس ابوه : الله يطول بعمك ي الغالي
ابو خالد : الحين غالي هااه ! ههههههههه
خالد : لا والله يبه يسلم راسك انت غالي من وعيت ع الدنياء
ابو خالد : ادري ي وليدي الله يسلمك
_______

في خارج السعوديه في مكان اجتمعوا فيه الشباب كان يكلم صديقه





خالد ??



راكان : احلف
خالد : هههههه اي والله
راكان : الله فرحت لك من قلبي ي الغالي
خالد : فرحت لي و? روان
راكان : هههههههه والله لكم اثنينكم
خالد : اصلن يكفي انا فرحان فرحتي مو سايعتني مو مصدق بشوفها من جديد
راكان بصدمه : من جديد ! ليش متى ووين شفتها
تورط خالد : هاا .. لا مو كذه اقصد واخيرا بشوف حلمي ?ني قد حلمت وتحطمت وقلت من جديد
راكان بشك : اهااا اي
خالد : ع العموم سلم ع الشباب وقلهم يدعولي
راكان : الله يسلمك ي غالي وابشر بدعاوي
خالد : تامر ع شى ي الغالي !
راكان : ? سلمتك
خالد : اجل فمان الله
راكان : الله معگ

سكر راكان وراح جلس عند الشباب الي كانوا طالعين بمطعم وجالسين


راكان : هاتو البشاره ي شباب

سالم : عطنا اللي عندك ي رجال < سالم وسيم اسمر شعره طويل نوعاً ما طويل معضل وسيم حيلل .. سعودي شمالي :*


راكان : خالد بكره بيروحون اهله يخطبون اختي من خالي

احمد : واااااو مبرووك والله يستاهل خالد جاء شهر هنا وتعودنا ع وجوده والله فقدناه عسى ربي يسعده

راكان : خالد موصيني اوصل لكم شى

متعب : اووف بس لا يكون يبينا تخطب له <شاب كويتي شكله عادي بس مملوح وابيض وطويل ونحيف

راكان :هههههههههه ? مايبيكم تخطبون له ? يقول ? اوصيكم بدعاوي


سالم : مضيع امه !

متعب : هههههههههههههههههه يخرب بيتك ي سلوم وش امه ههههههههههههههههههههههههہَ هُ ? =))<3

راكان : اقول ? يكثر انت وياه ادعووا لصديقي و?ختي ? اوصيكم


_____


برياض ببيت ابو سلطان نايف بتحديد بغرفة روان : كانت سرحانه وبقلبها : اه ي خالي حتى بزواجي جاي تخبرني بدون ماتاخذ رايي ليش ي عمي تبي تزوجي واحد اكبر منك ليش <وصارت تبكي وتبكي لحد م غفت عيونها الساحره العسليه وشعر الطويل البني مبعثر ع مخدتها < طبعن م تعرف سالفة خالد

في نفس البيت بغرفه ثانيه كانت رزان فاتحه دفترها وتكتب :
يصير لاا قلت محتااجلكِ
تقول و أناا عاايش عشاانكِ .. $$'

يصير لاا قلت لكِ اابيكِ لي
تقول وأناا مَ اابي غيرك ..$$'

يصير لاا قلت لگِ مَ ااحبهم
تقول و أناا مَ ااحبهم ..$$'

يصير لاا قلت لكِ أغاار منهم
تبعدهم وتشيلهم من قلبکِ و اابقى أناا ..$$

تنهدت بالم وسكرت الدفتر وفتحت جوالها وارت ترسل بقروب البنات :

رزان : هي بنات اسمعوا

انهاار : وش وش قولي

رزان : ابوك ي اللقافه ا? وين الباقي !

اميره : هلا وش صاير
رزان : اسمعوا انا بنام زين ! وقوموني الساعه 9
دقوو علي احرقووا جوالي طيب

انهار : اوكيه انا بسهر واذابقيت لمى هالوقت بقولك

رزان : اوكيه يلا برووب
اميره : تيت

قفلة جوالها وبدت تحكي عيونها السوده المايله ع الكحلي قصه اه مع نزول دمعاتها وهي تتذكر امها مسحت دمعتها ودعت لها برحمه ونامت

انتهت البارت
توقعاتكم

خالد : وش بيصير معه بكره ؟
روان : كيف بتكون صدمتها لما تعرف انه مو فهد اللي خاطبها !
رزان : ليش تبي تقوم الصبح

بليززززز توقعاتكم

تحياتي : كيان ??

(فارس الظلام) 15 - 1 - 2014 07:27 PM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
القصه مره حلوه ارجو إكمال القصه بأسرع وقت ممكن بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز

وشكرا (:

(فارس الظلام) 16 - 1 - 2014 01:58 AM

رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
 
بسرعه كملي الفصه
بسرعه كملي الفصه
بسرعه كملي الفصه
بسرعه كملي الفصه
بسرعه كملي القصه

وشكرا (:


الساعة الآن 08:22 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team