منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   روايه من الذكريات احبه (http://www.5jle.com/vb/f12/t74836.html)

نسيم الهواء 1 - 5 - 2013 09:09 PM

روايه من الذكريات احبه
 
هذي صه كتبتها انا في موقع ask fm وكان اسمي لدن حبيت انقلها لكم لانكم تعرفون الموقع للاسئله مو للروايات ابي حماس انا كتبت لين 7 بارت ماراح انزلهم كلهم لا جزء ابي اشوف تفاعلكم وشكرا نسيم الهواء
بكره انشاء الله بنزلها وراح اكمل روايتي الجديده :biggrin:

على امل بكرا 1 - 5 - 2013 10:12 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
ونحن في الانتظار نستناك على احر من الجمر
مع وددي واحر تمنياتي لك اختك(غلا)

نسيم الهواء 2 - 5 - 2013 12:08 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
اسم الروايه : بدون اسم روايه رومنسيه جدا للكبار فقط
شخصيات الروايه :
بيت ابو عيسى
تالا:20 سنه شخصيه قويه عنيده نوعاً ما وسيمه .... شعرها الين تحت ظهرها بيضه عيونه عسليه لون شعرها كسنائي
عيسى23 وسيم نوعاً ما متخلف كثير متزوج من لولوه بنت جيرانهم
حصه 30 سنه متزوجه ولد عمها خالد وعندهم ولد اسمه حمد 9سنوات
روان19 سنه طويله عيونها سوداء لونها برونزي شعرها اسود غامق طيوبه وحبوبه
عائله ابو عبدالرحمن
حمد : وسيم جدا يشبه "فزاع "طبعا الكل يعرفه يدرس بلندن
منيره:عمرها 20 مع تالا شعرها فكتوريا عيونها سوداء و بيضاء


ابو ابراهيم
ابراهيم : طبعا متفهم عمره 25 لكن محافظ على دين الاسلام جميل جدا جدا لبارت
لين:عمرها19 طبعا هي مع خواتها توم كلهم يتشابهون طوال عيونهم سود شعرها هي تحت ظهرها اسود
ليان:19شعرها لونه اسود قاصته مدرج
لينا:19شعرها لين نص ظهرها اسود:oh::oh::oh::oh::oh::oh::oh::oh:سويت تعديلات في الروايه انتظروا دقايق وانزل البارت:eh_s(4):

نسيم الهواء 2 - 5 - 2013 12:14 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
البارت الاول :
قامت تالا من النوم وراحت تغسل وجهها طبعا راحت لبست ترينق جوسي وشعرها امسكت بتوكه ولبست تاج ولبت اكسسورات ونزلت طبعا شافت امها وابوها واخوانها
تالا : ها شفيكم تتطالعوني
رزان: من زينك يادبه
تالا: تأشر على عمرها تقول انا دبه
الام:ما عليك منها ذي البزره اليوم بنروح بيت عمك ولده جاي من السفر
تالا : يوه والله اوكي بس انا ماابي اروح بروح بيت خالتي مها
الام : ماعلي بتروحين يعني بتروحين
تكلمت روان قالت: انا عندي اقتراح بدال مانتم تتخانقون تروح بيت خالتي 3 ساعات بعدين تجلس عندنا
الام: وافقت
تالا": اوكي يلا سيووو
الام: الله يصبرني عليكم
تالا راحت لبست وتجهزت لان الساعه 2 مابقي الا شوي وتروح راحت لبست فستان احمر له فتحه من الظهر ورفعت شعرها وسوت وييفي ولبست كعب اسود وسوت مكياج صارت اجناااان
نزلت
تالا: مع السلامه
الكل: مع السلامه
ركبت تالا السياره وراحت بيت خالتها مها
ونزلت سلمت عليهم وبعدييين ......
اجلسوا يسولفوا
قالت لميا
اووف ليه بتروحين ؟؟
تالا: اي من قارده حظي بروح عشان اشوفه مالت عليه
نأخر الوقت وراحت بيت عمها واول ما دخلت
تتوقعون ايش صار ؟؟؟؟؟
طبعا في اشياء حلوه بتصير بس ابي تفاعلاتكم
:biggrin::oh::oh::oh::oh:

نسيم الهواء 3 - 5 - 2013 08:50 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
الــــــــــبارت الثاني
تالا : دخلت سلمت عليهم وسلمت على اعمامها طبعا هي ماتحب تجلس مع الاولاد وهي (شخصيه قويه بالعربي ههه ماتحب الحركات الفات االنظر)
طالعت حمد ومشت بكل شموخ وبعدين جلست وقاموا يسولفون راحوا الشباب لجهه والبنات بجهه
روان : تالا اختي لوسمحتي ابي جوالك
تالا:ليه
روان:جوالي مافي رصيد
تالا:طيب خذي
روان:شكرا توتا
منيره : يحليل الدلع
تالا : هههههههههه
منيره تبي تتأكد من شكوكها : ياربي حمد من اول ما جا وهو يطالع لين ماتركها بحالها
تالا بقلبها لك ساعه تسوين حركات وتبين اقول او اغار بس ماراح ابين شي
منيره : هيه تالا وين رحتي
تالا: ههههههه معك معك
وداد : ممكن طلب
تالا: امري
وداد: قوليلي قصتك انتي ويا حمد
تالا توترت ونقلب وجها الوان
تالا : قصتي طويله
منيره: وكلي اذان صاغيه
تالا:طيب بقولك يوم كان عمري 13 سنه جاني حمد وقالي انا احبك صدقته وحبيته
وحبني هو لحد الجنونكبرنا صرنا كبار انا 19 سنه واتغطى عليه كان
ابوي مسوي عزيمه وصديق ابوي جايب بنته الي هي صديقتي جا حمد يتغزل فيها ويضحك
انا انقهرت وهزئته وبعدين ....
جا حمد وقطع الكلام : هلا والله ببنات عمي
منيره : هلا والله حمد
تالا: هلا
تالا: منور حبيبتي يلا باي بروح انا بخليكم تسولفون على راحتكم
حمد: تالا
ماردت هي
حمد تالا
ماردت
عصب هو وراحت منيره
مسكها من ادينها
قال: انتي ليه كذا ؟؟
تالا: انا مافيني شي انت الي شفيك اخوي حمد روح وخر عني عيب الحين ايش يقولون لو يشفونه مع بعض ؟ انا خايفه على سمعتي انا مو من البنات الي انت معهم
وتراك منت بلندن انت هنا في الررياض فهمتني
حمد : عصب وراح
طبعا حمد الكل قاله الحمد الله على السلامه الى تالا حتى الشاغلات قالوله
راح يبي يشرب مويه
وشاف تالا قال : اشك انك انك ماعدك لسان تقولين فيه الحمد الله على السلامه ؟؟
تالا: اووووف ايش تبي انت يوه
مشت الا شافت حمد يقول لها: احبك احبك
تالا: هي انت ماتستحي على وجهك وخر عني
حمد: احبك
تالا : اكرهك //(والله مستحيل اكرهك احبك والله احبك بس انت الي وصلتنا كذا)
حمد قام يصرخ عليها قال : انا اسف ماكان قصدي الا كنت ابي اشوف غيرتك فهمتيني
تالا: ياااربي خلاص هدني فات الاوان يووه
وعند الباب
في احد كان يسمع كلامهم تتوقعون مييييين ؟
عند جهه البنات
لين : ياويلي فديته حمد
روان : انت هي استحي عييب
ليان: لا والله ايش قالت اختي
روان: ماقالت شي !!!! عيب الرجال يمكن يحب
لينا : اي صح نسيت هو حق تالا
الكل ضحك
وقامت روان معصبه
راحت عند الحريم
وشافت تالا
روان : تالا
تالا كانت سرحانه في حمد : همم
روان : يتهنى الي ماخد عقلك
تالا: وراك انتي مجنونه
يتبع ........

نسيم الهواء 3 - 5 - 2013 09:12 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
__________________________________________________ _____

حصه دخلت : ياللي ما تستحي على وجهك ننغزل مع بنت عمك اشوى يااختي على وعيك يا حيوان لو يدرون ابوي واخوي ايش راح يقولون انت المفروض تحافظ عليها مو تتغزل فيها
ومسكت يد تالا ومشت
تالا: يمه الحمدالله
حصه: حبيبتي تالا مالك شغل فيه اصلن هذا حيوان
رجعوا للاهل
ام حمد : اجل وين حمد
حصه+تالا سكتو
ام حمد : تالا حبيبتي روحي شوفيه وينه ماعندي ولد الا هو
الكل ضحك
ابو حمد : حسستيني انه بزر ههههههههههههههههههههههههههه
اكل ايه والله
ام تالا : لا والله كلام اختي صح
ام ابراهيم : أي والله وانا اقول صح
راحت تالا المطبخ وشافت حمد يكسر الكاسات
شهقت: حمممممممممممممممممممممممد
التفت قال :وخري عني
راحت جابت صيدليه ولفت ايده قالت بقلبها (جعل فيني ولا فيك ياحبيبي يارب صبرني ودي اروح واقوله احبك احبك ياحمد احبك ) ولفت ايده وخلصت وقالت له يلا روح ارتاح
حمد : يطالع فيها
تالا : المهم ان كنت ماتبي تنام مرت عمي تقول تعال يلا مع السلامه
حمد كان يبي يشكرها يس ما قدر يكلمها من الالم
المهم وهي ماشيه (جد ماعنده ذوق كيف مايشكرني .؟)
وهي ماشيه شافت مرت عمها : ها وش صار وينه
تالا: انجرحت يده ولفيتها له والحين هو في المطبخ
ام حمد : حبيبتي تووتوو شكرا ماقصرتي يا حياتي
تالا: لا شكرا على واجب
وراحت ام حمد ل حمد
وراحت تالا للأهل
ابو ابراهيم: ايش رايكم يعد بكره نروح المزرعه
ابو تالا : خوش راي ها ايش قلت يا ابو حمد
ابو حمد : أي معكم بالراي
وانتم يالحريم
الحريم: شوركم وهدايه الله
وكل واحد راح بيته وتالا كانت تفكر بحمد بس قالت (لازم اخليه ينقهر مثل ماقهرني )رن الجوال
تالا: الوو
....
تالا: الوو
هلا
تالا مين معي
معك ...
تتوقعون مين هذا
وايش راح يصير بين تالا وحمد
وهل راح يروحوا المزرعه ولا لا
وليان وخواته ايش راح يصير لو يعرفون انهم يحبون بعض
كل هذا راح تعرفونه في البارت الثالث

نسيم الهواء 5 - 5 - 2013 01:15 PM

زعلانة
 
شكل ما عجبتكم الرواية يعني بس البعض يشوفونها بصمت كيف يعني :34:

شاركوا عشان اعرف اذا عجبتكم الروايه ولا لا


اذا ماعجبتكم الروايه قولوا واذا ماعجبتكم قولوا

من الحين ماراح اكمل الروايه الا اذا شاركتوا قلتوا ارائكم :eh_s(4):

ولا راح انقلها منتدى ثاني :mad::24:
:eh_s(8):
وراح اشوف مشاركاتكم بعد الاختبارات

على امل بكرا 5 - 5 - 2013 02:53 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
لا حبيبتي انا حتى ماقريتها لانك قلتي للكبار فقط عشان كذا ماقريت اترك الرد للكبار((ترى انا موصغيرة:63: كتيرر بس ماحب الرومانسية زيادة
اتمنى بعد ماتخلصي الرواية نشوف شي جديد يناسب كل الاعمار بالتوفيق انشالله:eh_s(7):

نسيم الهواء 6 - 5 - 2013 01:53 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
حاضر من عيوني الثنتين بسويلكم ياحلوين احلى روايه للاطفال ياقمررر :eh_s(22):

على امل بكرا 6 - 5 - 2013 03:23 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الهواء (المشاركة 304280)
حاضر من عيوني الثنتين بسويلكم ياحلوين احلى روايه للاطفال ياقمررر :eh_s(22):

الله يسامحك انا مو قلت لك اني موصغيرة كتيرر عمري 18 يعني موطفلة
وربي يوفقك بهذي الرواية وبكل مواضيعك
وتقبلي مروري:62:

غموضي سر غروري 7 - 5 - 2013 12:03 AM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
Gooooooooooooooاستمررررررري تراا شوقتيني اعرف منو المتصل بسرررررررعة اول ماتدخلي المنتدى اكتبي التكملة
وعلى فكرة البارتات كانوا روووعة تسلم اناملك

نسيم الهواء 21 - 5 - 2013 11:53 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
اهلين من زمان عنكم ادعولي الاختبارات صعبه وحبيت اقولكم انو راح انزل البارتات بعد الاختبارات وشكرا انتظروني :eh_s(7):

غموضي سر غروري 24 - 5 - 2013 08:34 AM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
ونحن ننتظرك على احر من الجمر

غموضي سر غروري 24 - 5 - 2013 08:35 AM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
الله يوفقك يارب وانشالله تجيبي نتايج ترفع الراس

ونحن ننتظرك على احر من الجمر

بنت الأكابر 1 - 6 - 2013 12:02 PM

رد: روايه من الذكريات احبه
 
نسيم متى البارات الله يخليك بلبييز. الروايه. حلوه بليز سماعه رود حنو عليها زهقت


الساعة الآن 10:33 AM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team