متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 9 - 2014, 08:36 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي روايه سعوديه جديده



روايهـ/أحبكـ كثر ماصوتكـ يخدرنيـ وأدمنتهـ..
للكاتبهـ/ياحظكـ أحبكـ فيـ خطاكـ..
أنا اللي لك زرع قلبه غرام وانبتت ورده
قطفها لك وقدمها هدية قلبه الموعود
ياليت أحساسك المرهف يمد الورد في يده
بحس ان الامل ينوي لدنيا فرحتي بيعود
تعال نعيش فرحتنا ونوقف للجفا ضده
حرام تعاند أحلامك وقلبك عني ترده
أجيلك بالوله وألقى طريقك بالجفا مسدود
اذا ضاقت بك الدنيا أنا عنتني بشده
واكيد اني على حبك تراني يالغلا محسود
تعال نعيش فرحتنا ونوقف للجفا ضده
ندور عالمن ثاني غدا مابيننا مفقود
وعدنا الحب بالفرحه ولاحدن وفى بوعده
ووعد الحر في قلبك وفي قلبي ترا موجود
أحبك كلمتن ظلت شفاهالحب من مده
نست حتى ابتسامتنا وضحكات العيون السود
عسى ربك يجمعنا وننسى الهم ونصده
نعيش أيامنا الحلوه بلا هجر وجفا وصدود
نبدأ بالشخصيااات
(ابو محمد)عبد الرجمن >>الجد الكبير متوفي من أربع سنوات متزوج (ام محمد)نهى وعندهم ثلاث أولاد (محمد-ابراهيم-سامي)وبنتين(ليلى-نوف)
1/ابو بدر (محمد) عمره 48 سنه متزوج (أمل) عمرها 45 سنه وعندهم :
1/بدر عمره 26(وسيم وطويل وعريض رزه موظف في شركة العايله) متزوج رشاء بنت عمه سااامي من سنه
2/ندى عمرها 23(الكل يمدح جمالها بيضاء نحيفه متوسطه الطول دكتورة أطفال)
3/باسل عمره 21 (نحيف طويل البنات متخبلات عليه أجتماعي كثير خفيف دم ثالث سنه بالجامعه)
4/أسيل عمرها 18(كل حرمه تتمنها الولدها جمالها لايوصف شعرها أسود حرير وطوله متوسط أجتماعيه وتدرس ثالث ثنوي)
5/عمر عمره 16( فيه شبه كبير من بدر ويدرس اول ثنوي)
6/شادن عمرها 14(نحيفه وطولها مناسب لجسمها حلوه بيضاء ثاني متوسط)
وساكنين عنده امه وأخته نوف عمرها 24(عيونها كبار وكحيله وهي ملكة جمال رشيقه وشعرها قصير )
2/أبو فهد (أبرهيم)عمره 47 سنه متزوج(ساره) عمرها 45 سنه وعندهم:
1/فهد عمره 25( وسيم لأخر حد نحيف وطويل أسمر عدساته عسلي وشعر كدش وموظف في الشركه)
2/نايف عمره 23(عريض وطويل أسمر وبصفه عامه حلو بس مو زي فهد مهندس))
3/ود عمرها 21(شبه نوف يعني حلوه ثالث سنه بالجامعه)
4/التوأم ترف و رهف أعمارهم 18 (يشبهوا بعض كثير شعورهم سودا وقصيره رشيقات ويدرسوا ثالث ثنوي)
5/غزل عمرها 14(تشبه فهد تدرس ثاني متوسط)
3/أبو فراس (سامي) عمره 46 متزوج(شيماء تطلع أخت ساره زوجة أبراهيم) 43 سنه وعندهم:
1/رشاء عمرها 24(قمحيه شفايفها وردي عيونها عسلي نحيفه وقصيره ) متزوجه بدر ولد عمها محمد وهي الحين حامل
2/فراس عمره20(ابيض وشفايفه ورديه شعره كدش حلو بصفه عامه ثاني سنه بالجامعه يدرس هندسه)
/3خالد عمره 18 ( أسمر حلو مره فلاوي ثالث ثنوي)
4/وائل عمره 16(نسخه من فراس ويدرس اول ثنوي)
4/أختهم (ليلى) عمرها 43 سنه متزوجه ولد خالتها (عادل يطلع أخو ساره وشيماء)أبو أحمد عمره 46 سنه وعندهم :
1/أحمد عمره 23(ابيض نحيف طويل رزه مهندس)
2/ريان عمره 20(متوسط في طوله وعرضه قمحي شعره ناعم فلاوي ثاني سنه بالجامعه يدرس علم نفس وكاشف الكل)
3/مي عمرها 18( بيضاء نحيفه متوسطه في طولها شعرها كدش حلوه كثير ثالث ثنوي)
4/نواف عمره 16(جسمه حلو شكله حلو شخصيته حلوه يعني حلو في حلو أول ثنوي)
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،

الــــــبــــــــــــــــــــــارت الاولـــــــــــــــــــــــــ ...


محمد وابراهيم و سامي ساكنين في الرياااض اما ليلى ساكنه في الدمام


اليوم الكل متجمع في بيت ابو بدر علشان خطبة بنته ندى على ولد عمها فهد
راح ابو بدر علشان ياخذ رأي بنته دق باب غرفة ندى
ندى/ تفضل
ابو بدر/كيف حالك اليوم
ندى سلمت على راس أبوها
ندى/بخير يا أحلى أبو في الدنيا
ابو بدر/كل هذا لي
ندى/تستاهل أكثر
ابو بدر/ندى انتي كبرتي والبنت مصيرها تتزوج وتروح بيت زوجها واليوم عمك أبراهيم خطبك
لولده فهد وأنا قلت لهم لابد أخذ رايك شقلتي يابنيتي
ندى بأبتساامه /رايي من رايكم والي تشوفونه خير لي سووه
ابو بدر /ماراح نلقى أحسن من فهد لك يابنيتي لا في دينه ولا في وظيفته ومن غير كذا هو ولد عمك راح يحطك في عيونه
أبتسمت ندى وبارك لها ابوها وطلع يبشرهم
سمعت ندى صوت التهليلات من أمها وخلاتها وجدتها والكل فرحان لخطبة أحلى ثنائي
دخل ابو بدر عند الرجال
ابو فهد/بشر يابو بدر
ابو بدر/والله البنت ماراح تلقى أحسن من ولد عمها وهي موافقه الحمد لله
قام فهد سلم على راس أبوه واعمامه وهو طاير من الفرحه
قاموا اعيال عمه سلموا عليه وباركوا له
بدر/ من قدك يا فهد والله وصرت عريس
فهد بهمس/ابي اشوفها
بدر بنفس الهمس/مافيه شوفه الا في الملكه
ابو فهد/متى تبغى الملكه يابو بدر
فهد/الخميس الجاي
ابو فهد/أعقل يا فهد انا اكلم عمك مأكلمك انت
ابو بدر حب يلعب بأعصاب فهد/مولازم ملكه شرايك زواج على طول
نايف/اي والله أحسن ايش رايك يا بوي السنه الجايه نملك سوى علشان التكاليف تكون مره وحده
فهد/لاتتكلم انت انا ابغى الوحدي علشان الطله تكون لي
باسل/تكفى يا الطله عروسه انت
نايف/هههههههههه
ابو بدر/ايش فيكم عليه خلوا العريس يستانس وان شالله تكون الملكه بعد اسبوعين ايش رايك يا ابو فهد
ابو فهد/الي تشوفه خذوا المده الي تكفيكم
ابو بدر/الله يجزاك خير ياخوي
عند البنات
في غرفة ندى دق الباب
ندى/تفضل
اسيل/الف مبروك ندوشه
ندى /الله يبارك فيك وعقبالك
اسيل/ندى والله البيت مو حلو بدونك
ندى/حتى انا مومتصوره اني اتركم
دخلوا نوف ورشاء
نوف/مبروك ياعروسه
ندى/الله يبارك فيك
رشاء/مبروك
ندى/الله يبارك فيكم
رشاء/بتروحين وتخلينا
ندى/المره مالها الا بيت زوجها
اسيل تغمز/وين الي الحين ماتقدر تتركنا
ندى/وشبغى فيكم يكفيني فهد
نوف/والله ياحظك يافهد عندك حرمه مثل ندى تحبك
دخلت شادن وباست ندى
شادن /مبروك يا أحلى أخت
ندى /الله يبارك فيك حبيبتي
شادن/ندوشه ماما وخالاتي وجدتي يقولون لك انزلي
ندى/من عيوني الحين نازله
نزلوا البنات والكل بارك الـ ندى وفهد
.................................................. ..................................

من البكره في بيت ابو بدر كان الكل متجمع حول الطاوله للفطور ما عدا الجده نهى
ابو بدر/ وين أمي يا اسماء
ام بدر/شكلها نايمه ماصحت
شادن/أروح اصحيها بابا
ابو بدر/فيك خير يا بنيتي روحي شوفي جدتك
شادن /ان شاءالله بابا
راحت شادن غرفة جدتها دقت الباب مره وثنتين لكن ماسمعت رد خافت على جدتها
فتحت الباب لقتها متمدده على السرير
شادن/جده قومي الساعه عشر
نهى/......................
شادن/فيك شي جده تحسين بشي
نهى/..........................
خافت شادن ونادت أبوها
وبعد ساعه كان الكل متجمع في المستشفى
نوف ميته خوف على أمها وكانت مكونه أمطار غزيره من الدموع
شيماء وترف ومي يحاولون يهدونها
اسماء و ساره وشيماء والبنات خايفين كثير على جدتهم
طلع الدكتور من غرفة نهى***
ابو بدر /بشر يا دكتور كيف الوالده
الدكتور/الوالده مافيها الى كل خير
ابو فراس/ايش الي كان فيها؟
الدكتور/كان عندها هبوط في السكر
ابو فراس/ايش سببه؟
الدكتور/هذا شي طبعي يصيب اي مريض باالسكر
ابو فهد/الله يبشرك با الخير
راح ابو فراس يبشر الحريم وقال لهم ان امه راح تجلس للعصر علشان ينتظرون المغذيه تخلص
ويطمنون عليها وليلى جاات من الدمام وجلست عند امها اما الباقي تجمعوا في بيت ابو بدر

.................................................. ........................

الشباب كانوا في مجلس الرجال والبنات في الصاله
جلسوا البنات يسولفون دق جوال نوف
نوف/الو
باسل/هلا شخبارك



نوف/بكامل قواي العقليه والفكريه والجسديه
باسل/الحمدلله
نوف/شخبارك انت
باسل/بكامل قواي العقليه والفكريه والجسديه
نوف/بهذي السرعه حفظت
باسل/طالع عليك
نوف/انت لا ماظن
باسل/هذي مجرد مجامله ولاأنا واحد ومفيش مني تاني
نوف/ومن متى انقلبت مصري يا حظرت الباشا
باسل/خليك من الفلسفه وتعالي في المجلس خسرتيني وما بينا الا خطوتين
نوف/وليه أجيكم؟
باسل/تعالي وتعرفي
نوف/ok
باسل/باي
نوف/بيات
دخلت نوف المجلس وسلمت على الكل والكل تحمد لها بسلامة امها
نايف/نوف احنا بنسوي حفله لسلامة جدتي
نوف/ايه فكره حلوه حتى ترف أقترحت الفكره علينا
عمر/يعني الافكار متشابهه
نوف/بس مافيه وقت
بدر/اذا قمنا من الحين معانا وقت
نوف/وأحنا ايش مطلوب منا؟
ريان/احنا بنقوم بكل شي راح نطلع الكنبات في الحديقه ونحجز المقبلات والعشاء والحلى
والمشروبات وراح نهتم بالأضاءه يعني من ألى علينا أنتوا كل الي نبغاه منكم تنفذون طلباتنا
نوف/اها طيب انتم لاتلفون ولا تدورون قولوا من البدايه تبغون تتخدمون بنا
خالد/معاش مين يتخدم بكم بس ريان قصده الخدمات البسيطه مثل المويه والعصيرات
باسل/ولا تنسون نبغاكم تصورون الحديقه بعد ما نخلص
نوف/مدام كذا ok
فهد/يالله نوف قومي قولي لهم بس ندى قولي لها لاتعب نفسها ولا تسوي ولا شي
نوف/بدري عليك لسى حتى ما ملكتوا وقمت توصي عليها
بدر/وحتى رشاء ما اوصيك عليها
نوف/وانا مافيه أحد يوصي عليه
نواف/أذا انخطبتي تلقين مين يوصي عليك
فراس/تامرين أمر الحين اكلم رشاء أقول لها يوفرون لك جميع وسائل الراحه
نوف/يابعد عمري يا فراس انت أكثر واحد أعزك وما احد يخطب لك غيري
احمد/ليت أنا الي تكلمت
نوف/ماراح اخطب الا الفراس وانتم يالله قوموا على شغلكم
راحت نوف والشباب قاموا
00000000000000000000000000000000000000000000000
عند البنات الكل قام وتحمسوا وعلى العصر كانوا الشباب مخلصين كل شي
البنات لبسوا الطرح وطلعوا عند الشباب
بدر/أسيل روحي جيبي مويه وهاتي الكميرا معاك
أسيل/ok
ترف/أنا طالعه معك اسيل
أسيل/أنتي روحي هاتي الكميرا وانا بجيب المويه
طلعت ترف فوق راحت غرفة أسيل دورت الكميرا مالقتهاونزلت تسأل أسيل
ترف/أسيل وينها مالقيتها
أسيل/ايوه صح أخرمره كانت مع باسل روحي دوريها في غرفته
ترف/لا روحي أنتي الحين يدخل عليه
أسيل/لا ماظن لأنه منسجم مع أحمد
ترف/انا بروح بس ياويلك لو يشوفني أفتش في غرفته
أسيل/عادي أخوي رومانسي لأبعد حد يسوي معك فلم هندي
ترف/وانا رومانسيه بعد
أسيل/ يالله روحي
طلعت ترف فتحت الغرفه وشغلت ألأنوار فتحت درج الكمودينه مالقتها لكن لفت أنتباهها
دفتر لون أبيض مغلف بقماش شامواه وفيه قلوب حمراء



طلعت ترف فتحت الغرفه وشغلت ألأنوار فتحت درج الكمودينه مالقتها لكن لفت أنتباهها
دفتر لون أبيض وفيه قلوب حمراء وهو مره فخم جاها فضول تبغى تعرف ايش فيه...
فتحت ترف الصفحه الأولى وكان مكتوب فيها بخط عريض (كم قتلني حبك) أنقهرت ترف مين هذي
الي قتلت باسل بحبها أساسا هو أناني مايستاهل أني أفكر فيه أنا أحبه وهو يحب وحده غيري بس لازم
اعرف مين هذي والأيام بينا يا باسل
(هنا اكتشفنا شي جديد أن ترف تموت في باسل من صغرها وكانت تتوقع أنه يبادلها نفس الشعور لكن اليوم كانت صدمت حياتها يوم قرت المكتوب في الدفتر ترف حاولت تقوي نفسها وتمسك دموعها)
وفتحت الصفحه الثانيه بيد مرتجفه وكان مكتوب فيها
ياليت الليل يتكلم ....."
ويحكي لك عن الأسرار
وعن حزني وآلامي
وجرح ساكن فيني !!
أنا مركب بلا مرسى
أنا لعبه مع الأقدار
أنا ألي في الفضاء تايه
وماأدري وش عناويني ......
ومركب عمري وأيامي
غدى في رحلته بحار
وطالت فيني الرحله
وموج الهم يطويني.....
ألايانجمه الساري
ألا يا غيمة الأمطار
حبك سر وجداني
(ودخيلك لا تخليني)
حط يدك بيدي
تعال نمشي المشوار
ونرسم بالسماء صوره
وتبقى للزمن تذكار
وفيها بسمه شفاهه
تقهر من يعاديني
وخل الليل يتفلسف
ويحكي للزمن أسرار
سر قلوب مفتوحه
وسر بينك وبيني......
ومكتوب فوقه أهداء الى أغلى بنت عم
وهنا ترف ماتت قهر لا وهذي اما وحده من أخواتي او انها مي بس مي بنت عمته ياربي من تكون
قفلت ترف الدفتر ورجعته مكانه ما كملت قرايه لأنها انطعنت مره متبغى تنطعن اكثر
والي جاها منه يكفيها طلعت ترف من الغرفه ونصتها اسيل
أسيل/ وين رحتي أنتي ليه تأخرتي
ترف في خاطرها /ياربي نسيت انا رايحه ليه
أسيل/شفيك ما تردين
ترف/اا ا ها ايوه صح ما لقيتها
اسيل /خلاص انا اروح اجيبها
راحت اسيل ونزلت ترف راحت المطبخ
ترف/ناني وين الأسكريم حقي
ناني(الخدامه)/باسل الهين فيه أكل
ترف/وهذا مايخلي شي في الثلاجه بس يبلع
/ومين هذا الي بس يبلع ما يخلي شي ال تروفه
ترف انصدمت من الصوت وألتفتت وراها لقت باسل
ترف/هااا
باسل/ايش هااا الناس يقولون نعم لبيه سم مو(وهو يقلدها)هاااا
ترف/وانت ايش لك أقول الي أبغاه
باسل/شويه شويه وبعدين مين الي مزعلك علشان أنسيه أسمه
ناني/أنته في زعل ترف
باسل/ انا يا تروفه وليش؟
ترف/........................
ناني /علشان ترف فيه أبغى اسكريم حق هيا وأنت فيه اكل
باسل/هههههههههههههههههههههههه بس كذا يعني الي بس يبلع هو انا بس ولايهمك راح اجيب لك احلى اسكريم
ترف/مشكور مابغى شي منك
طلعت ترف غرفة أسيل وجلست تبكي على حبها الي أنتهى وهو في الاساس ما أبتداء فتحت ندى الباب
ندى/شفيك تروفه حبيبتي فيه أحد مزعلك؟
ترف/....................................
ندى/ترف تكلمي شفيك
ترف/ندى دقي على نايف ولا فهد يجون يودوني البيت
ندى/نايف راح يجب جدتي بس ليه تبغين تروحين البيت
ترف جلست تبكي /تعبانه يا ندى تعبانه دقي على فهد
ندى/نامي هنا مايصير تروحين بيتكم الوحدك
ترف/ندى تكفين والله اني مصدعه
ندى/خلاص اجيب لك مهدئ بس بيتكم لا
ترف/ok
راحت ندى تجيب الترف مهدئ قالت لها ناني ان باسل اخذها قبل يومين نزلت ندى للحديقه
ولقت باسل وفراس واقفين يتكلمون راحت ندى لهم
ندى/هاي
باسل وفراس/وعليكم السلام
ندى/هههه سوري بس مستعجله
فراس/شعندك
ندى/ترف تعبانه وجيت علشان اخذ اسبرين من عند باسل
باسل/شفيها ترف
ندى/ مصدعه
باسل في خاطره/ ياويل قلبي عليك يا ترف
ندى/باسل
باسل/.........
ندى/باسل هيه
باسل/ا ها
ندى/الحبوب وين
باسل / وليش ما اوديها المستشفى؟
ندى/هي بس مصدعه وماله داعي مستشفى
فراس/ومن غير كذا احنا عندنا احسن دكتوره ليه نروح المستشفى؟
ندى/ثانكيو
باسل/روحي بس لا تتأخرين على ترف تلقيها في غرفتي ع التسريحه واذا ماخف الصداع كلميني اوديها المستشفى
راحت ندى وقال فراس لباسل/بما اني انا صديقك علمني مع اني كاشفك
باسل/بما انك صديقي وكاشفني انا أموت عليها
فراس/ الله الله كل هذا حب
ريان/هاي
فراس/الحق ريان عندنا حب في العايله
ريان/قصدك روميو وجوليت كاشفهم من زمان
باسل/بس ترف ماتحبني
رايان/انا عندي اقتراح تعرف اذا تحبك او لا
باسل/قول كلي أذانا صاغيه
رايان/بعد شوي اذا جدتي جات اكيد راح نجلس كلنا سوى والشياب مومتعودين على السهر راح ينامون على طول نجلس احنا والبنات لوحدنا انت طالع ود وراقب تصرفاتها وبكذا راح نكتشف اذا كانت تحبك او لا0
فراس/واذا طالع ود كيف راح نعرف
رايان /انت كيف تفهم هيا لوكانت تحبه راح يبين فعيونها وانا بما اني ادرس علم نفس اعرف من نظراتها له اذا كانت تحبه تطالعه بغيره وقهر واذا ماكانت تحبه ما تنتبه له اساسا
باسل/خلاص وان شالله تنجح
عند ترف
كانت تبكي من قلب مقهوره على حبها
وبعد شوي جاتها ندى عطتها أسبرين راح الصداع عنها وقالت بنام شوي وفعلا نامت
في الحديقه كان الجو حماسي(البنات كانوا عادي يقابلون أولاد أعمامهم وخيلانهم بس يتلثمون)
والحين الساعه 7 مغرب الكل متجمع في انتظار الجده دخلت سيارة نايف من الباب الكبير ووقفت في المواقف
راح باسل وبدر وفهد فتحوا الباب الـ جدتهم وسلموعليها
بدر/ماتشوفين شر يالغاليه
الجده/الشرمايجيك ياوليدي
فهد/ ماتشوفين شر
باسل/هذا كله منك البارح في خطبتك جدتي ترقص زي مريام فارس وفيفي عبده وتعبت علينا اليوم
الجده/شنهي بنت فارس ذي انا أرقص واغني زي رقص الأولات مهو زي بنات هذا الزمن مدري كيف تتلوى زي الحيه
باسل/هذا اسمه رقص مصري يا جده
فهد/اقول اسكت شفيك تهذري من اليوم جدتي تعبانه
الكل سلم على الجده وتحمد لها بسلامه
ابو فهد/رهف وين اختك
رهف/نايمه في غرفة اسيل
ابو فهد/روحي صحيها خليها تسلم على جدتك
رهف/ان شالله بابا
طلعت رهف فتحت الباب ودخلت
رهف/تروفه قلبو يالله اصحي جدتي جات وابوي يقول انزلي سلمي عليها
ترف/تعبانه رهف والله تعبانه
رهف/حاسه فيك يابعدي بس شمتعبك
ترف علمت رهف بكل شي
رهف/طيب ليه مايكون قصده انتي ببنت العم
ترف/لا مستحيل
رهف/خلاص الحين قومي غسلي وجهك واذا رحنا البيت نتناقش في الموضوع
ترف/ok قلبو استني ننزل سوا
نزلوا رهوفه وتروفه >> أموووووون خخخ
وسلمت ترف على جدتها وتحمدت لها بسلامه
وبعد العشاء جلسوا شوي
ابو فهد/يالله يام فهد انتي والبنات البسوا عشان نروح
اسيل/طلبتك عمي خل البنات يسهروا عندنا اليوم
ابو فهد/خلاص اذا هم بيجلسون اخليهم
ترف/بس انا بروح
ندى/اذا كنتي تعزيني اجلسي
فهد/خلاص ياترف اجلسي علشان خاطر ندى
ندى/تسلم
فهد/تسلم عيونك
بدر/فهد مو كنك زودتها شوي انت وياها
باسل/لا بالله مو شوي الا كثير
فهد/مالكم شغل خطيبتي وانا حر فيها
هنا ندى وجها صار علبة الوان من الخجل
اسيل/فهد حرااام عليك شوف وجهه ندى كيف صار من الخجل
رشاء حست في ندى وحبت تنقذها من الموقف الي انحطت فيه/ترف خلاص اجلسي تكفين
رهف/تروفه خلاص خلينا نجلس
ترف/ok بجلس بس
قاطعها باسل/بدون بس طلباتك كلها مجابه وعلى فكره ترى الاسكريم في الثلاجه
ترف/..........................................

في هذا الوقت الشياب كل واحد راح على بيته وليلى وعادل بعد لهم فله في الريااض بس مي واخوانها جلسوا

وباسل نسى كل الي اتفقو عليه وعيونه مبققها(مركزها) في ترف
نايف/شرايكم نلعب لعبة الصراحه
احمد/اي والله حلوه نلعبها ليش لا
اسيل/بس الي عنده استعداد يجاوب على كل شي يلعب اما الي بينسحب نص اللعبه لا يلعب من الحين احسن
الكل قال بيلعب وبدا اللعب
أول شي ريان يسأل ود
ريان/في حب او اعجاب ساكن قلبك؟
ود/حب لا ممكن يعجبني واحد بس ما بعد وصلت درجة حب
طلعت غزل تسال خالد
غزل/متى تفكر تتزوج وليه؟
خالد/افكر اتزوج بعد 5 سنوات وليه علشان اكون متوظف ولما اخذ وحده اكون قد المسؤليه مو أخذها عبط
بعد كذا طلع أحمد يسأل رشاء
احمد/من متى تحبين بدر؟
رشاء/امممم من ثاني متوسط
غزل/اه ليتني زيك احب واحد واخذه
فهد/بنت عيب
غزل/اقول اسكت مو انت الي دايم تقول اخيرا اخذت حب الطفوله
فراس/هههههههه علم نفسك العيب بعدين علم اختك
فهد/لو دريت ماتكلمت
الكل/ههههههه
بعد كذا طلع رهف تسأل باسل
رهف/مين حبيبتك؟
باسل/انسحب
اسيل/ لا يأخ باسل ماتفقنا على كذا
باسل/بس مستحيل أجاوب
رهف /خلاص اغير السؤال
من اعز اصحابك؟
باسل/كذا اقدر اجاوب فراس وريان
بعد كذا طلع ندى تسأل ترف
ندى/مين رهف بحياتك؟
ترف/توأمي ونصفي الثاني وكل شي بحياتي
بعد كذا نايف يسأل نواف
نايف/ايش هدفك في الحياه
نواف/ليه اكثر من هدف طبعا واحتفظ فيها النفسي
شادن/ لامايصير لازم تتكلم
نواف/بما انها وصلت لهنا خلاص انسحب
مي/انتم شفيكم كل كلمه والثانيه قلتوا انسحب
بدر/اقول خلاص بنبطل لعب العب صار تافهه
نوف/هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــااااااي
فراس/هايات قلبو وينك فقدناك والله
نوف/كنت اكلم نجلاء على المسن
رهف/شكلنا بنبطل لعب مو كذا
عمر/ايوه على قولت بدر اللعب صار تافهه
وائل/بعدين الساعه 2 خلونا نروح
أحمد/يالله كل واحد يشيل أخوانه ويروح
نوف/البنات طبعا بيجلسون ما هيك
مي/الا هيك
رايان/ماقدر على البناني
نوف/شرايك عاد
رايان/من فمك اكيد حلو اما من هذي(يأشر على مي)خربت اللبناني
ود/أقول بنات خلونا نروح أحسن من جلستهم
مي/أحسن بكثير
أسيل/يالله
دخلوا البنات والشباب كل واحد راح بيتهم

عند البنات
ندى/نوف شخبار نجلاء
نوف/تمام وبكره بروح لها تروحون معايه
ندى/انا اكيد بروح
ود/أشوف أذا ماعندي شي رحت معاكم
مي/أتوقع أحنا بنرجع الدمام
ندى/طيب بالله اجلسي عندنا
مي/نسيتي ياحلوه المدرسه
ترف/الحين تسيبين الفله هنا علشان المدرسه
مي/عاد انتي فلتها بقوه لو امشي على كلامك تلقين الأداره فصلتني من كثرة غيابي
ترف/أحسن جات منهم مو مني
رهف/أنا بنزل أشرب مويه عطشانة
أسيل/أنزلي مافي أحد
نزلت رهف وأخذت طرحتها معها أحتياط دخلت المطبخ لقت باسل يسوي له ساندويشت راحت صبت لها مويه
باسل/رهف أبغى أسالك
رهف/أسأل
باسل/ليه أولى أحرجتيني وسألتيني احب مين؟
رهف/أسفه ماتوقعت ان هذا السؤال يزعجك
باسل/طيب ليه سألتيني؟
رهف/فضووول
باسل/يهمك تعرفين مين؟
رهف/على راحتك اذا حبيت تقول اسمعك
باسل/باقول لك بس على شرط
رهف/اذا كنت أقدر عليه انفذه
باسل/خلاص أتصل فيك بكره واقول لك
رهف/ok أستناك
باسل/تصبحين على خير
رهف/وانت من اهل الخير
طلع باسل وشربت رهف مويه وطلعت للبنات
ترف/شفيك تاخرتي
رهف/ماتاخرت شربت مويه وطلعت
ود/هذا كله وماتاخرتي
رهف/لا بس لان الكاسه طاحت مني ونكسرت ورحت اصحي ناني تنظف الكاسه المكسوره
ترف/مع اني مو مصدقتك الا اني بمشيها لك
رهف/الحين خلوكم مني وقولوا كنتوا تتكلموا عن ايه
أسيل/عن الملكه
رهف/انخطبتي وما قلتيلي يالخاينه
أسيل/ياحلوه ملكة ندى وفهد
رهف/اها على بالي انتي
أسيل/انا اول شي ا حب بعدين اتزوج
نوف/طيب لقيت تحبين مين
أسيل/ميـــن
نوف/واحد
أسيل/أكيد واحد أجل وحده
مي/اعوذ بالله بنات في مدرستنا في كثير بنات معجبات في بعض
رهف/حتى فيه عندنا كذا مره وحده جات لأسيل أتقولها انا من زمان أحبك بس مخبيه في قلبي ولما تغيبن أفقدك بس انتي مو حاسه فيني والحين انا جمعت كل شجاعتي علشان اعترف لك وياليت لوتعطيني رقمك علشان اطمن عليك
مي/جد ايش رديتي عليها
اسيل/قلتلها مو بنت الفارس ياروح امك الي تعجب في بنت روحي شوفي الي زيك وأعجبي في وحده فيهم انتي كذا زودتيها كثير وجيتي لبنت الفارس مره وحده هذا المره راح اعديها واذا كنتي تكرهي نفسك سمعيني هذا الكلام مره ثانيه
ود/حشى والله أكلتيها بقشورها
البنات/هههههه
ندى/اقول شرايكم تنامون
اسيل/لا بدري الساعه الحين ثلاثه ونص خلونا انصلي الفجر وانام
ندى/انا بنام انتم صحوني لصلاه
نوف/انا بنام بعد
مي/حتى انا بنام بكره وراي مشوار
شادن/الله يعينك
غزل/شادن شرايك نروح غرفتك
شادن/يالله ياعمري
اسيل/انتبهوا لاتنامون على سرير واحد
غزل/ليه
اسيل/أخاف تسوون شي خطير
شادن/كيف مو فاهمه عليك؟
مي/أسكتي أسيل هم لسى اصغار
أسيل/من جد أخاف كل وحده تحب الثانيه بجنون
غزل/كأني فهمت شي لكن حبنا حب أخوه مو أعجاب
اسيل/sorry كنت أستهبل لكن انتم موثوق فيكم تربية رجال الفارس
شادن/يالله غزل
أسيل/كأني نعست
ود/وأنا كذلك
رهف/ياعيني على الفصحى
اسيل/وانتم يا التوأم ماعندكم نيه تنامون
ترف/لا
رهف/أسيل بتنامين هنا ولا في غرفتك(هم في غرفة ندى)
أسيل/لا بنام في غرفتي
مي/أنا بعد بنام معاك
ندى/نوف نامي عندي أنا و ود
نوف/أكيد بنام معاكم
ترف/طيب نوف انا ورهف بنروح في غرفتك علشان مانزعجكم
نوف/روحوا خذوا راحتكم
ناموا البنات
ترف/طيب نوف انا ورهف بنروح في غرفتك علشان مانزعجكم
نوف/روحوا خذوا راحتكم
ناموا البنات
في غرفة نوف
ترف/شصار معاك لما نزلتي تشربي مويه
رهف/مصار شي
ترف/مو علي
رهف/ليه مو مصدقتني
ترف/لأني حاسه فيك
رهف/صدقيني مصار شي
ترف/مع اني مو مصدقتك الا اني بخليك تتكلمين من نفسك
رهف/غرفة نوف مره مريحه
ترف/لآن الوانها هاديه
رهف/هذي الألوان مو ألوان غرفتنا
ترف/شرايك نغير لونها والديكور
رهف/والله حلوا أحنا مطولين ماغيرناها بس خلي بعد الأختبارات
ترف/طيب شرايك نفتح النت نشوف ديكورات ونختار منها
رهف/لا بنجيب مصمم الديكور اليباني جون
ترف/طيب نفتح نشوف أخر تصميماته ونتفق معاه
رهف/طيب روحي هاتي لابتوب نوف او ندى ولا اسيل
ترف/ok
راحت ترف لغرفة ندى كلهم نايمين راحت لغرفة اسيل بعد نايمه والاب توب برمز
ترف/مافي حل الا شادن وان شالله تكون صاحيه
والحمد لله لقت شادن صاحيه
ترف/شدونه قلبي
شادن/قولي شعندك
ترف/ياحبي لك فاهمتني أبغى لابتوبك
شادن/خذيه
ترف/وينه
شادن/نسيته تحت
ترف/ياقلبي روحي هاتيه
شادن/وربي نعسانه
ترف/ياقلبي يا غزل...
قاطعتها غزل/ بنام ياقلبي
ترف/مالت عليكم
وطلعت نزلت تحت في الصاله لقت باسل جالس على mbc 1 يتابع عاصي ومعطيها ظهره واللاب توب على الطاوله الي جنبه ومتكي عليها
وكانت ماتبغاه ينتبه لها فطلعت الدرج وهي تركض وفجأه طاحت على ورى من الدرجه الخامسه التفت باسل و شاف وحده طايحه وينزف دم من أنفها ومغمى عليها ..

أيش تتوقعوا راح يصير بالباارت الثالث؟!!
بأنتظاار ردودكم..


الــــــــــــــــــبـــــــــــــ3ــــــارت ...




ماعرفها هي رهف ولا ترف من التوتر راح المطبخ أخذ ثلج وقطن ورجع الصاله لما قرب منها عرف انها ترف مسك راسها وحطه على رجله علشان مايدخل الدم على جوه وأخذ الثلج وحطه على أنفها لحد ماوقف النزيف ومسح أنفها بالقطن وهي مابعد صحت عاد ماعرف كيف أوصف لكم شعوره في هذا الوقت كان خايف عليها كثير ومايعرف شيسوي وفجأه سمع صرخه لما طالع شاف رهف منهاره
باسل/أسكتي يا رهف
رهف ببكى /قلي ترف شفيها أختي شفيها مستحيل أقدر اعيش بعدها لحظه وحده
باسل/ أطلعي هاتي عبايتها بسرعه
طلعت رهف وهي ميته صياح راحت لغرفة ندى أخذت عبايتها وعباية وترف ونزلت بسرعه لبست عبايتها ولبست ترف عبايتها بمساعدة باسل
بسرعة باسل شال ترف وفتح السياره وحطها ورى وركبت رهف عندها وراح على أقرب مستشفى دخل وهو شايل ترف مع الطوارئ دخل الدكتور عندها وطلع هو ورهف ورهف ميته صياح
باسل /خلاص يارهف اسكتي ترف ان شالله مافيها شي
رهف / كيف مافيها شي والدكاتره كلهم عندها
باسل/ هم بس علشان بيطمنوا عليها
رهف/ماقدر اعيش بدونها هي راحت وقالت الحين اجي والحين مادري ترجع ولا لا
باسل عصب من كلام رهف مايبغها تقول كذا /رهف بسرعه امشي قدامي على السياره
رهف/ مستحيل اطلع
باسل/رهف بسرعه مدام النفس طيبه عليك
رهف/قلتلك مستحيل
باسل/يعني بتعاعنديني
رهف/افهمها على كيفك بس طلعه قبل مطمن على ترف ماراح أطلع
باسل مسك رهف مع يدها وقومها / بسرعه امشي قدامي
رهف/فك انت مين سمحلك تمسك يدي
باسل/انا محد يسمحلي و الي ابغاه يصير فاهمه
رهف بصوت عالي وعصبيه/مو فاهمه ولا اح افهم الا لما اشوف ترف قدامي
باسل بعصبيه/ماراح تشوفينها
رهف وهي تصرخ/انت ليه كذا انت واحد اناني ماتحب الا نفسك دايم وفكل المواقف ماتسوي الا الشي الي يرضيك حتى لو كان على حساب سعادة غيرك واكبر دليل ان ترف تحبك وتموت فيك وانت ولا حاس لا وبعد مألف دفتر اشعار فوحده من بنات العايله وترف شافته امس علشان كذا انا سألتك انت تحب مين والحين ماتبغاني اطمن عليها انت ظالمها كثير وهي صابره ولا فكرت تتكلم مع اني دايم اقولها حبي أي واحد الا باسل راح تتعبين معاه
انت واحد كلمة اناني قليله فحقك
قاطعها باسل وهو منصدم من القنبله الي انفجرت فجأه والأهم الكلام الي تقوله/خلاص يارهف تكفين خلاص مني قادراتحمل أكثر من كذا وأنا فعلا مأحب ترف لأن كلمة أحبها ماتوفي باحساسي أتجاهها ترف هي الوحيده الي سكنت قلبي ومستحيل يسكنه أحد غيرها بعدين هي الي ظالمتني دايم لما احاول اتكلم معاها تشغل نفسها بأي شي وماتسمحلي والدفتر الي انتي تقولين انها شافته هي ما قلبته كله ولا تعرف مين بنت عمي المقصوده والأشعار كلها فيها وفيه بعضها كاتب اسمها فيها عرفتي الحين قد ايش انا مظلوم
رهف مازالت تبكي وباسل بعد نزلت دموعه وفي هذا الوقت أذن الفجر
باسل/انا بروح اتوضاء وصلي تجين معايه أوديك مصلى النساء
رهف/لا روح انت انا بستنى الدكتو يطلع
باسل /ok طمنيني اذا طلع الدكتور وانا ماجيت
رهف/باسل ممكن جوالك انا ناسيه جوالي في البيت بدق على ود الحين تصحى ماتلقانا وتخاف علينا
ماعرفها هي رهف ولا ترف من التوتر راح المطبخ أخذ ثلج وقطن ورجع الصاله لما قرب منها عرف انها ترف مسك راسها وحطه على رجله علشان مايدخل الدم على جوه وأخذ الثلج وحطه على أنفها لحد ماوقف النزيف ومسح أنفها بالقطن وهي مابعد صحت عاد ماعرف كيف أوصف لكم شعوره في هذا الوقت كان خايف عليها كثير ومايعرف شيسوي وفجأه سمع صرخه لما طالع شاف رهف منهاره
باسل/أسكتي يا رهف
رهف ببكى /قلي ترف شفيها أختي شفيها مستحيل أقدر اعيش بعدها لحظه وحده
باسل/ أطلعي هاتي عبايتها بسرعه
طلعت رهف وهي ميته صياح راحت لغرفة ندى أخذت عبايتها وعباية وترف ونزلت بسرعه لبست عبايتها ولبست ترف عبايتها بمساعدة باسل
بسرعة باسل شال ترف وفتح السياره وحطها ورى وركبت رهف عندها وراح على أقرب مستشفى دخل وهو شايل ترف مع الطوارئ دخل الدكتور عندها وطلع هو ورهف ورهف ميته صياح
باسل /خلاص يارهف اسكتي ترف ان شالله مافيها شي
رهف / كيف مافيها شي والدكاتره كلهم عندها
باسل/ هم بس علشان بيطمنوا عليها
رهف/ماقدر اعيش بدونها هي راحت وقالت الحين اجي والحين مادري ترجع ولا لا
باسل عصب من كلام رهف مايبغها تقول كذا /رهف بسرعه امشي قدامي على السياره
رهف/ مستحيل اطلع
باسل/رهف بسرعه مدام النفس طيبه عليك
رهف/قلتلك مستحيل
باسل/يعني بتعاعنديني
رهف/افهمها على كيفك بس طلعه قبل مطمن على ترف ماراح أطلع
باسل مسك رهف مع يدها وقومها / بسرعه امشي قدامي
رهف/فك انت مين سمحلك تمسك يدي
باسل/انا محد يسمحلي و الي ابغاه يصير فاهمه
رهف بصوت عالي وعصبيه/مو فاهمه ولا اح افهم الا لما اشوف ترف قدامي
باسل بعصبيه/ماراح تشوفينها
رهف وهي تصرخ/انت ليه كذا انت واحد اناني ماتحب الا نفسك دايم وفكل المواقف ماتسوي الا الشي الي يرضيك حتى لو كان على حساب سعادة غيرك واكبر دليل ان ترف تحبك وتموت فيك وانت ولا حاس لا وبعد مألف دفتر اشعار فوحده من بنات العايله وترف شافته امس علشان كذا انا سألتك انت تحب مين والحين ماتبغاني اطمن عليها انت ظالمها كثير وهي صابره ولا فكرت تتكلم مع اني دايم اقولها حبي أي واحد الا باسل راح تتعبين معاه
انت واحد كلمة اناني قليله فحقك
قاطعها باسل وهو منصدم من القنبله الي انفجرت فجأه والأهم الكلام الي تقوله/خلاص يارهف تكفين خلاص مني قادراتحمل أكثر من كذا وأنا فعلا مأحب ترف لأن كلمة أحبها ماتوفي باحساسي أتجاهها ترف هي الوحيده الي سكنت قلبي ومستحيل يسكنه أحد غيرها بعدين هي الي ظالمتني دايم لما احاول اتكلم معاها تشغل نفسها بأي شي وماتسمحلي والدفتر الي انتي تقولين انها شافته هي ما قلبته كله ولا تعرف مين بنت عمي المقصوده والأشعار كلها فيها وفيه بعضها كاتب اسمها فيها عرفتي الحين قد ايش انا مظلوم
رهف مازالت تبكي وباسل بعد نزلت دموعه وفي هذا الوقت أذن الفجر
باسل/انا بروح اتوضاء وصلي تجين معايه أوديك مصلى النساء
رهف/لا روح انت انا بستنى الدكتو يطلع
باسل /ok طمنيني اذا طلع الدكتور وانا ماجيت
رهف/باسل ممكن جوالك انا ناسيه جوالي في البيت بدق على ود الحين تصحى ماتلقانا وتخاف علينا
باسل /ok بس طمنيها مو تخوفينها
رهف/ok
طلع الدكتور و قامت رهف هي وباسل بسرعه وراحوا عنده
باسل/بشر يادكتور عسى ماشر؟
الدكتور/لا الحمدلله البنت الحين زي الحصان لا تخافون عليها
رهف/طيب ليه تأخرت عندها؟
الدكتور/علشان سوينا لها أشعه وتأخرت
باسل/ماشكور يا دكتورماتقصر
الدكتور/هذا واجبنا يا أخ...
باسل/باسل
الدكتور/عاشت الأسامي وانا اسمي طلال
باسل/تشرفت بمعرفتك يا دكتور طلال نقدر ندخل عندها الحين
الدكتور/ادخل
دخلت رهف وباسل راح يصلي
رهف/سلامات ياعمري ماتشوفين شر
ترف/انا شفيني رهف
رهف / طحتي من الدرج انا لما جيت من فوق شفت باسل حاط راسك على رجله وانفك ينزف دم وهو معاه ثلج وقطن يمسح على انفك
ترف/فديته ياناس
رهف/أزيدك من الشعر بيت هو الي شالك من الدرج وحطك في السياره لا وكان بيموت من الخوف عليك
/اذا ماخفت على توتو أخاف على مين
رهف/انت من وين طلعت
باسل /من بطن أمي
باسل/سلامات ماتشوفين شر ياحبي
(في هذي اللحظه انسحبت رهف بدون مايحسون فيها)
ترف أطالع فيه مصدومه/الله يسلمك
باسل مد عليها باقة ورد كان لون الورد احمر وابيض وفيه كارد كاتب عليه بخطه
أغنية الورد لحسين الجسمي
ليش أحس الورد يفرح لا درى إنك تشبهينه..
والشعر ليش يتفاخر يوم تطريك القصايد..
ليش أحبه اسمي أكثر يوم انتي تندهينه..
ليش أنا مجنون حبك لو أنا لي عقــــل راكــد..
من عرفتك هذا حالي قصة قليبي وحنينه..
مدري من طيبك أحبك والا فيك الحسن زايد..
مدري وش سر غلاتك ياهوى قلبي وظنينه..
بس أعرف إني من الله موووت أحبك والله شاهد..
مع خالص حبي /بــــاســل
ترف/باسل مدري كيف أشكرك على الي سويته علشاني قالت لي رهف على كل شي سويته لما طحت
باسل/انا اقولك كيف تشكريني
ترف/كيف؟
باسل/بوسيني من هنا (يأشر على خده)
ترف احمرت خدودها من الأحراج /قول شي ثاني
باسل/ok بوسيني من هنا (يأشر على شفايفه)
ترف /طيب قرب مني أكثر
باسل قرب منها
ترف/قرب لي خدك
باسل قرب لها خده أكثر باسته ترف على خده بقوه
باسل/احبك أعشقك اهواك أموت فيك
ترف/باسل شوي شوي ماقدر استحمل كذا
باسل/توتو تحبيني؟
ترف كان صوتها حلو وغنت/
احبك مــوت انا واحيــا
كـثر ما احــب انـا ذاتـي
ومـــن شــر وبــلا الــدنــيـا
عـليـك كـم انا احـاتي
لانـك قـطعـة مـني
وما يسـواك عـنـدي انــســان
انــا للــيوم احـس انــي
هــذاك المغرم الــولهان
رهف كانت جالسه على الكراسي الي جنب غرفة ترف دقت على ود وقالت لها ان ترف طيبه ومايحتاج تجي الحين وماعلمت اهلها علشان ما يخافون عليها شافت رهف طلال بيدخل غرفة ترف وهي ماتبغاه يدخل علشان مايقطع الرومانسيه الي في الغرفه
رهف/دكتور طلال
الدكتور طلال/نعم
رهف/متى تكتب خروج ال ترف؟
الدكتور طلال/بعد شوي بس انتي ليه ماتدخلين عندها؟
رهف/لان خطيبها عندها
الدكتور طلال/ok انا بنزل افطر اجيها بعد ماأفطر
رهف/مشكور دكتور
الدكتور طلال/هذا واجبي يالله تبغين شي؟
رهف/سلامتك
الدكتور طلال/تهمك سلامتي
رهف/انا ماحب اشوف أحد تعبان
الدكتور طلال /أنتي أخت ترف؟!!
رهف/انا توأمها
الدكتور طلال/اها شاسمك؟
رهف/شتبغى بأسمي؟
الدكتور طلال/لأن التوأم دايم أسمائهم متشابهه وحبيت اعرف أسمك بس
رهف/اها معاك رهف
الدكتور طلال/عاشت الأسامي انسه رهف انسه او مدام؟
رهف/ ايش تتوقع؟
الدكتور طلال/انسه مو؟
رهف/ايوه
الدكتور طلال/الحين بروح بس اشوفك على خير
رهف/باي
راح الدكتور طلال
وبعد عشر دقايق دخلت رهف
رهف/مو كأنك طولت يا باسل ترى أنا بعد أبغى أجلس مع أختي
باسل/الوقت راح وأنا مو حاس فيه لكن يالله انا ماشي
ترف/وين تو الناس
باسل/والله ودي أجلس معاك أكثر لكن تأخرت على الدوام يالله فمان الله
ترف/مع السلامه
بعد ما طلع باسل
رهف/يالله أحكي كل شي صار
ترف/okاسمعي ......وقالت لها كل شي
رهف/والله حركااات بس على العموم الله يهنيكم في بعض
ترف/أمييييييييين




الـــــــــــــــبـــــــــــــــ4ــــــــارت..


دق باب الغرفه ودخل الدكتور طلال
الدكتور طلال/السلام وعليكم
ترف و رهف/وعليكم السلام
الدكتور طلال/كيفك ياترف الحين ان شاالله أحسن
ترف/الحمد لله أحسن بس متى أطلع
الدكتور طلال/مسرع مامليتي منا
ترف/هههه بجد مليت
الدكتور طلال/وهذا وأنتي جالسه مع خطيبك شنقول على رهف الي جالسه في الأنتظار لوحدها؟
رهف/هو صح الوقت كان طويل لكن تحملته علشان ترف
الدكتور طلال/شكلكم تحبون بعض كثير
ترف/أكييييييييييد
الدكتور طلال/الله يخليكم البعض
ترف و رهف/أمييييييين
الدكتور طلال/يالله خليني أكشف عليك وان شالله بعد الكشف نقدر انطلعك
كشف الدكتور طلال على ترف والحمدلله طلع كل شي سليم وعطاها موعد الأسبوع الجاي علشان يطمن عليها اكثر
دقت رهف على السواق يجي ياخذهم وبعد ربع ساعه جا السواق ورجعوا البيت كل هذا ومكان احد عارف الا باسل والبنات
الساعه وحده عند البنات
البنات كلهم صاحيات ونزلوا علشان يتغدون وكان على الطاوله الجده نهى أبو بدر وأم بدر وبدر ورشاء وباسل
البنات /صباح الخير
الجده نهى/وين صباح وحنا ظهر
ام بدر/هههه علشانهم توهم صاحين على بالهم صباح
أبو بدر/أجلسوا يا بناتي تغدوا
بعد ما جلسوا
أبو بدر/وين رهف و ترف
ود/راحوا البيت
ابو بدر/ متى راحوا هم مو ناموا هنا؟
ود/ايوه جلسوا لحد الصباح وترف تعبت شوي فكلموا السواق وداهم البيت
ام بدر/ ترف شفيها البارح تعبانه واليوم تعبت عسى ما شر؟
ود/لا بس صداع خفيف
باسل/الحمدلله وقام
ام بدر/ شفيك ماتغديت
باسل/ خلاص شبعت
ام بدر/ بالعافيه
وبعد شوي قاموا البنات ومابقى الا الجده نهى أبو بدر وأم بدر وبدر
الجده نهى/ ياوليدي انا طفشت من البيت خلنا نروح المزرعه كم يوم نغير جو
ابو بدر/ان شالله أكلم أخواني وما يصير خاطرك الا طيب
بدر/بس الحين فيه مدارس ودومات خلوا بعد ثلاث أسابيع يخلصوا أختبارات ونطلع ناخذ أسبوع في المزرعه
ام بدر/اي والله صادق بدر خلوا بعد الاختبارات
ابو بدر/ شرايك يمه
الجده نهى/الي تشوفونه يا وليدي
وبعد اسبوع من هذي الأحداث اليوم السبت أول يوم من ألأختبارات
في بيت أبو أحمد
نزلت مي وفي يدها كتاب الرياضيات
مي/صباح الخير ماما
أم أحمد/صباح النور كيف ذاكرتي زين؟
مي/ايوه بس خايفة لأنه مره صعب
أم أحمد/قولي الاذكار قبل لا تبدين وان شالله ربي يوفقك
مي/ان شالله
ونزل نواف وفي يده كتاب فيزيا
نواف/ صباح الخير
أم أحمد و مي/صباح النور
أم أحمد/كيف ذاكرت كويس؟
نواف/افا عليك يمه أعجبك
مي/الحين أعجبك وفي الشهاده كل المواد ضعف
نواف/انتي على بالك كل الناس دوافير زيك
أم أحمد/وليه ماتكون دافور زيها ولا انت مو فالح الا في الجلسه على النت
نواف/لا يمه انا ناوي أشد حيلي السنه هذي
أم أحمد/الله يوفقكم كلكم ويالله أفطروا علشان يمديكم تروحون بدري وتراجعون
وفي هالوقت نزل ريان
ريان/ صباح الخير
أم أحمدومي ونواف/صـبـاح الــــنـــور
ريان/يالله انا رايح اذا تبغوني أوصلكم
أم أحمد/ليه ما تفطر؟
رايان /أفطر في الجامعه مع اصحابي يالله ماحد رايح معي
نواف/انا بروح مع السواق
مي/استناني انا بروح معك علشان يمديني أراجع مع زميلاتي
وراحوا مي وريان
وكان هذا الحال في كل البيوت الخوف والأرتباك في أول يوم من الأختبارات
ويوم الاربعاء بعد اسبوعين خلصوا أختبارات وكانت نتايج طلاب المدارس يوم السبت اما الجامعه بعد اسبوعين وتحددت شبكة فهد وندى يوم الأحد
ـــــــــــــــــــــــــــفي بيت ابو فهدـــــــــــــــــــــــــــــــ
أم فهد/كلكم فصلتوا فساتين؟
ود/ايوه كلنا فصلنا بس انتي ليه ما فصلتي معانا؟
أم فهد/اناعجبني تصميم في النت وأخذته
ود/عند مين؟
أم فهد/عند مصمم سوري اسمه قصي ونتوا ما قلتوا لي عند مين صممتوا؟
ود/صممنا عند زهير مراد وتطلع بكره ان شالله
أم فهد/انا فستاني يطلع يوم الجمعه
فهد/السلام عليكم
أم فهد و ود/وعليكم السلام
ود/هـلا والله بالمعرس
فهد/ههه هــلا بـك يالله انا طالع تبغون شي؟
أم فهد/وين رايح؟
فهد / بروح للشباب
ود/ودنا المول معاك
فهد/ليه ماتخلون السواق يوديكم؟
ود/ماما تبغى السواق يوديها بيت خاله شيماء
فهد/يالله معاكم خمس دقايق اذا ما نزلتوا بروح عنكم
ود/لا لاتروح بس نلبس عباياتنا وننزل
طلعت ود فوق راحت لغرفة ترف ورهف
ود/انا رايحه المول تروحون معايه؟
رهف/أكيد هو فيه أحد يفوت طلعت المول؟
ود/طيب يالله بسرعه فهد يقول لو تأخرتوا بروح عنكم
طلعت ود وراحت لغرفة غزل
ود/غزل تروحين معانا المول؟
غزل/بنات عمي محمد بيروحون معاكم؟
ود/مادقينا عليهم بس بسرعه اذا بتروحين البسي عبايتك
نزلوا البنات كلهم
فهد/ما بغيتوا تنزلون
ترف/ اش دعوه عاد ما تأخرنا
فهد/يالله مشينا
طلعوا في السياره وفي هذا الوقت دق جوال رهف
رهف/الو
أسيل/هلا والله
رهف/هــلا بـك أسيل أحنا رايحين المول تروحون معانا؟
اسيل/مين بيوديكم؟
رهف/فهد تبغونا نمركم؟
اسيل/شكلك ما تبغين ندى تروح
رهف/ نسيت انها مستحيل تروح معاه
أسيل/خلاص راح نجي يا مع السواق او واحد من اخواني بس غزل معاكم علشان شادن مستحيل تروح اذا غزل ما راحت
رهف/ايوه معانا
أسيل/ يالله باي
رهف/بايات
ود/هذي أسيل؟
رهف/yes
فهد/ ما يبغونا نمرهم؟
رهف/الا بنمرهم بس ندى نايمه مو رايحه
فهد/أجل ماله داعي يجون
ترف/ههههه اذا ندى معاهم له داعي واذا مو معاهم ماله داعي
غزل/فهود الله يخليك مرهم
رهف/بيجيبهم السواق
ود/مو تقولي يبغونا نمرهم
رهف/بس بشوف رد اخوك
ــــــــــــــــــــــــــفي بيت أبو بدرـــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت أسيل غرفة نوف
دقت الباب
نوف/مييييييييييييييين
أسيل/محبتك أسيل
نوف/أدخلي
أسيل/أولا:السلام عليكم
ثانيا:الناس تقول أتفضلي أو حياك مو أدخلي من غير نفس بعد
نوف/أولا:وعليكم السلام
ثانيا:من متى هالذوق الرفيع يا انسه أسيل؟
أسيل/انا من يومي ذوقي رفيع
نوف/ما قلتي لي ايش كنتي تبغين؟
أسيل/بقولك بنات خالي أبراهيم في المول شرايك نروح لهم
نوف/نروح ليه لا بس ندوش ورشاء وشادن بيروحون؟
أسيل/بروح أشوف اذا بيروحون معانا ولا لا
نوف/انا بروح أشوف ندوش وأنتي روحي لرشاء وشادن
بعد ربع ساعه كانوا البنات تحت ولابسين عبايتهم بيروحون المول معدا رشاء الي اعتذرت لانها بتروح بيت أهلها
باسل/هـــــــــــــــــــــــــاي
البنات/هـــــــايــــــــــــــــات
باسل/وين بتروحون؟
ندى/بنروح المول
باسل/مين بيوديكم؟
نوف/السواق
باسل/انا طفشان تبغوني أوديكم؟
ندى/ياليت والله احسن من السواق
باسل/okيالله أركبوا
فــــــــــــي الــسيـــــــــــاره
شادن/باسل شغل المسجل
باسل/من عيوني عندي كم شدونه انا؟
شادن/تسلم عيونك
باسل /غريبه شدون ما رحتي لغزل
شادن/طيب هم الحين فالمول
باسل/من جد بنات عمي فالمول
أسيل / yes
باسل/ أحلفي!
أسيل/ ايش فيك مو مصدق؟
في هذا الوقت شغل باسل المسجل وكانت أغنية اصاله سواها قلبي
سواها قلبي يا حبيبي
وحبك ما طاعني وأنا
عن الحب ناهيه
الظاهر أنه ما يبي غير
قـــــربك عاف الجميع
وأول الناس راعيه
عليه ما أوصيك
لا صار جمبك صبح
علـــــيه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضيحه كانه
يعجبك صافي ولكن
ما لقى من يصفيه
خلا دروب الكل
و أخــــــــــتار دربك
داريه تكفا قد مافيـــــك داريه
وابشر بقلبن ما يبي غير
قربك يموت وغير
محبتك ما سكن فيه

نوف/ما أحب اغاني أصاله
باسل/مره حلوه أغانيها ليه ما تحبيها؟
نوف/ما دري بس عمري ما حاولت أسمع لها
باسل/ok يالله انزلوا وصلنا












آخر مواضيعي

0 فيللا الممثلة التركية سيبيل جان , صور فيللا الممثلة التركية سيبيل جان , صور منزل سيبيل جان
0 حمل شهد الياسين
0 مسلسل المنظمة الحلقة 62
0 حريق الجسر المعلق
0 مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 5
0 مسلسل اسود فاتح الحلقة 28
0 جوجل نيكسوس 7 , نيكسوس 7 , مميزات نيكسوس 7 , مواصفات نيكسوس 7 , سعر نيكسوس 7
0 ليلة القدر في رمضان , احاديث عن ليلة القدر في رمضان , ليلة القدر في القران الكريم
0 فوائد زبدة الشيا للبشرة والشعر
0 مسلسل فلانتينو عادل امام الحلقة 9


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف شركه سعوديه اليوم الثلاثاء 10 - 5 - 1435 , وظائف رجاليه شاغره بشركه سعوديه 2014 لمسه حنان اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 11 - 3 - 2014 06:00 AM
نكت سعوديه 2014 , نكت سعوديه جديدة 2014 , نكت سعوديه مضحكة 2014 , نكت سعوديه تضحك 2014 صعب المنال نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 5 - 9 - 2013 07:48 PM
نكت 2013 , نكت محششين جديده ومضحكه 2014 , نكت سعوديه 2015 أعماق السكون نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 30 - 4 - 2013 11:56 AM
تحميل روايه حب في جمس , روايه حب في جمس كامله 1434 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 26 - 11 - 2012 07:00 PM
روايه ولد العم 1434 , تحميل روايه ولد العم 1434 , روايه ولد العم كامله لتحميل 2013 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 20 - 11 - 2012 02:55 PM


الساعة الآن 08:41 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت