متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 8 - 2012, 04:26 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي روايه ساهر الليل كاملة , تحميل روايه ساهر الليل , روايه ساهر الليل







البارت الاول
من بين دموعها : يبه مابي اتزوج مشاري يبه
ابوها يدفها : انتي تنكتمين فاهمه يا كلبه بتتزوجينه بتتزوجينه
:يبه تكفى تكفى
: سطام قول له ما ابي مشاري
سطام ما قدر يشوف اخته كذا
سطام : خلاص يبه مافي شي بالقوه
ابو سطام : انت تسكت مشاري لدانه ودانه لمشاري
سطام عصب: يبه مافي شي بالقوه
رماه ابو سطام على دانه وصار يضربهم كلهم الثنين
عزام دخل البيت : يبه الحق ولد عمي رائد بالمستشفى
دانه من يوم سمعت اسم رائد قالت بصوت عالي
ودوني لرائد
ابوها مسكها من شعرها تنكتمين انتو ورائد التبن
دانه : يبه تكفى تكفى لا تسوي شي لرائد
ابوها عصب ورماها من الدرج
سطام وعزام صارخوا : دااااااااااااااانه
سطام شلها وعلى طول للمستشفى
زوجة ابو سطام الثانيه
ابو سطام : وينك يا قلبي
منيره : انا هنا وش سويت بدانه
ابو سطام : لا تعكرين مزاجي
منيره : اوك على راحتك حياتي
راح ابو سطام المكتب وقفل الباب وراه
منيره في نفسها ( والله يا دانوه لا اعيشك بظلم ما شفتيه وولد اختي مشاريوه والله لا اخليه يعذبك يا بنت الكلب وتشوفون ان ما اخذت الحلال يا عيال العالي ما اكون منيره )
بمكان ثاني
ام رائد : صبا قومي تحركي شوفي اخوك ليش تأخر
صبا : اوووووف بقوم
ام رائد عصبت من تصرف بنتها ورمت الفنجان عليها : قومي يا صبوووه والله لا اوريك
ممدا صبا تاخذ التلفون الا ويرن
صبا : يمه شوفي اكيد رئودي داق
ردت صبا وبمياعه
صبا : الوووو
المتصل خق : هلا هلا
صبا وخرت السماعه وكشرت مين يلي متصل
المتصل في نفسه (يوووم نسيت انه بيت العالي اكبر مليردير)
المتصل : الوو اختي هذا بيت رائد سعود العالي
صبا خشنت صوتها : ايوه مين معي
المتصل : حبيب اخبركم ان ولدكم رائد صار لها حادث والحين هو بغرفة العمليات
صبا طاح منها التلفون
ام رائد جت : صبا وش فيك يمه
صبا مصدومه : يمه رائد بالمستشفى
ام رائد : وش تهذرين انتي
صبا دمعت وانهارت : يمه رائد بالمستشفى
ام رائد مسكت التلفون ودقت
ام رائد : الووووو تولين لحقي علي يا بنتي
تولين مفجوعه : خير يمه فيه شي
ام رائد : تعالي رائد بالمستشفى لحقي علي يا بنتي
قفلت تولين من ام رائد والتفتت على جواهر
جواهر : خير توته في شي
تولين انفجرت : جواهر رائد بالمستشفى
جواهر جا في بالها اختها دانه : دانه دنووو
دقت على التلفون ما احد رد
جواهر تهدي تولين بعدين مرو بيت ام رائد
نتعرف على شجرة عائلة العالي اكبر عائله مليرديره
ابو سطام
ابو سطام (متعب) يشتغل في شركة العالي
منيره عمرها 30 سنه هي يلي رح تدمر بطلتنا دانه

ام سطام (فيروز) جنسيتها تركيه متطلقه عيالها
عزام(24سنه)
سطام(22سنه )
دانه بطلة قصتنا (20 سنه )
جواهر (18 سنه )
ابو رائد(جابر)
ام رائد (حصه)
رائد (23 سنه ) بطل قصتنا
صبا (20 سنه ) صديقت دانه الروح بالروح
تولين (18 سنه ) صديقت تولين
ابو يوسف (فهد)
ام يوسف (الماسه)
يوسف (25 سنه)
حمد (23 سنه)
اميره (21 سنه )
جمانه (18 سنه )
ابو حاتم ( صلاح)
ام حاتم ( موزه )
حاتم (27 سنه )
زينه (24 سنه )
بندر (22 سنه)
ديالا (19 سنه )
مشعل(16 سنه ) مصيبه هالولد رح تعرفون ليش
ابو نواف (عبد الله )
ام نواف (ساره) عيالها
نواف(26 سنه)
هاجر (25 سنه)
اريج (24 سنه )
هنادي (23 سنه )
ام فارس (ليلى )
فارس (25 سنه)
عتاب (23 سنه )
غدير (19 سنه )
والباقي رح تعرفونهم في الروايه
بجهه ثانيه
ماجد مدمن مخدرات : اسمع يا مشعل ابيك تعطي هذي الحبه رائد والا والله ما تشتغل عندي
مشعل : خلاص خلاص ابشر
مشاري كان يراقب الوضع وانصدم من ماجد قال في نفسه
(هين يا ماجدوالله لا اوريك الويل)
عند ام حاتم : زينه زوز وينك
زينه نزلت : هلا يمه
ام حاتم : دقي على هذا الداشر مشيعيل
زينه : ابشري
ديالا نازله : بندر بندر
والتفت لقت زينه و امها
ديالا : زوز شفتي بندر
زينه رفعت عينها : لا
ام حاتم شوفيه برى
ديالا تنهدت : طيب
راحت ديالا وفتحت الباب و قالت بندر وابتسمت
بعدين اختفت البسمه يوم شافت .................
ببيت ابو نواف
هنادي معصبه : اريجووووه بسرعه وخري عني
اريج معنده انها ما تقوم
هاجر بسابع نومه
هنادي : ارررررررريج قومي
اريج طلعت لسانها
هنادي راحت عن امها وهي مشمره البلوزه
وصارخت : يممممممممممممممممممممه
ام نواف نطت : بسم الله الرحمن الرحيم وراه صوتك كذا
هنادي : يمه لو ما اخذتي بنت اريج رح تشوفينها مرميه من السطح خلاص
ام نواف خافت على اريج : خلاص خلاص ابشري بس تقلعي شوي
بمستشفى مدينة الملك الطبيه
سطام شايل دانه
عزام عند الاستقبال : اسمها دانه متعب سعود العالي
طالع حق الاستقبال : خلاص روحو قسم كبار الشخصيات
سطام شايل دانه وهو يرجف
دخلوها العمليات طلع الدكتور ووجه ما يبشر بالخير
الدكتور: انتو وش تقربولها
عزام وسطام : اخوانها
الدكتور: والله البنت حالتها صعبه اهي تعاني بضغوط نفسيه وتنفلت اعصابها بسرعه وبعد سبب الضغوط اهي صدمه
سطام بلع ريقه : دكتور دانه توفي زوجها في حادث وهي ما تبي تحمل لان اكدوا انها حامل
الدكتور طالع عليهم مفجوع: خلاص احنى بنحل المشكله
عزام : بس يا دكتور احنى خايفين في حمل
الدكتور: احنى نحاول نعطيها حبوب منع حمل واذا ما فاد هذا قدر ربي
سطام حقد على ماجد وصارخ : وراك والزمن طويل يا ماجد
عزام : خلاص سطام
سطام يصيح : هذي دانه تعرف وش معنات دانه عزام دانه غاليه حرام يصير فيها كذا امووت واعرف مين اعطى خالد مخدر اموت واعرف
نروح عند ديالا
ديالا دخلت مفجوعه وطالعت وهي مصدومه بعدين تراجعت بعدين صارت تركض وطلعت فوق
ام حاتم : زينه قومي شوفي اختك
زينه : ابشري يمه
راحت زينه عند ديالا
ديالا مصدومه : زوز ماجد تحت ماجد
زينه طالعت فيها : وش تهذرين انتي
ديالا انهارت : ماجد هنا افهمي
عند منيره
تفكر
ديالا لماجد
ودانه لمشاري
واريج لمحمد
واميره لمساعد
وصبا لمنصور
وعتاب لمالك
هههههه حلو قضيت عل ارع عوائل والله لا اخليكم تتمنون تحبون رجلي
عند ديالا
نزلت تشرب مويه وهي تشرب مويه في يد سحبتها وطلعتها برى الحوش
فتحت عينها لقت ماجد قعد تصارخ : بعد عني
قرب ماجد لوجها ديالا : وخرررررررر يمه زينه بندررررررر
وخر عني يا حقير يا حقير وخررررر
ربط فمها وشلها وهي تصارخ بصوت مو مسموع : وخر وخر
دخلها السياره
ابتسموا اخوانه
ماجد : هذي ديالا امشو عند اريج
ابتسم محمد بعدين قال : وين مشاري
مساعد : خله ما يبي يتزوج دانه بس مين يخطف دانه
ماجد : انا والتفت على ديالا يلي تبكي
وصلوا عند اريج
كانت بغرفتها على الروايه فجأه انكسر القزاز وطلع اثنين لابسين ثوب
محمد سحبه وهي تصارخ : وخر وخر عني ربط مفهما ونزلها معه تحت
دخلها السياره اريج شافت ديالا ضمتها
اريج : ديالا منهم
ديالا تبكي : مدري مدري
كانت سيارة ترافرس تمشي بشارع التحليه
(صبا _ عتاب _ اميره )
التفتت صبا
عتاب : اهجدي يا بنت كل شوي تلتفتين
صبا ترتجف : اقول عتاب هذي سياره جمس لاحقتنا من اليوم
اميره التفتت : يمه والله تلحقنا
عتاب خايفه ترتجف كانت طاقت (دريشه) صبا مفتوحه لفو من عليها الجمس
منصور : سفط سفط يا رجال
السواق خايف
عتاب : امين لا تسفط قدم
امين : ماما انا كوف هذا سوي شي انا (ماما انا خوف هذا سوي شي )
صبا: لالا امشي
ودخلو من بين الحارات
واختفو سيارة منصور والشله
عتاب : الحمد الله راحو
صبا : انا قلبي ما يبشر بالخير
اميره : وانا نفس الاح
قاطعها صوت رصاص
عتاب كانت بالنص بين صبا وامير شافت السوق كله دم
صارخوا
نزلوا لكن الشيطان ما يخلي فريسته
منصور سحب صبا ودخلها مالك بالياله سحب عتاب ومساعد سحي اميره لانها مثل الريشه
عتاب : وخر وخر يا كلب خر يا حيوان
مالك طلع المسدس وربي ان ما سكتي لافجر هذا في راسك
دخلوهم ورموهم على اريج وديالا
عتاب : وين بتودينا يا كلب وين وبدت تبكي
مالك حس بتانيب ضمير عتاب : ما عندكم اخوات ما عندكم
مساعد ضرب راسها على الدرج وطلع من راسها دم
وانطلقت سيارة جمس الكزز رقم الوحه
ظ ل م 2011
لاقوني بالبارت الثاني
شخصياتكم الي حبيتوها
وش رح يسير بدانه
اللوحه ظ ل م 2011 هل تدل على الظلم الذي نحن عايشين




البارت الثاني
رائد فتح عينه وقال بصوت خفيف:دانه دانه
ام رائد تقدمت اهي وتولين : رائد الحمد الله على السلام
رائد بصوت خفيف: الله يسلمكم وين صبا
ام رائد حست ان صبا من العصر مختفيه : تولين دقي على صبا
تولين تدق: يمه ادق مقفل
ام رائد : والله قلبي ماهو متطمن
ببيت ام نواف
هنادي وهاجر طالعين غرفة اريج وقعدوا يدقون الباب
هنادي تغني وهاجر تطق بالباب
هنادي : اروجه زعلانه منهو يراضيها هلا انا ارضيها هلا عاشت عاشت هاجر ايوه يمين شمال
هاجر ميته ضحك على هنادي
طلع نواف وهو مطير عيونه من الموقف
اقرب شي علبة المناديل
نواف : هناديوه ما تعقلين يختي
هنادي عصبت : خير من سمح لك
نواف بنطق منها : احترميني عل اقل افففف منك بعدين انتي ول هيكل عظمي يلي وراك وش تسون من شوي
هنادي : نطق على الخدامه يلي داخل
نواف رفع حاجبه : أي خدامه
هنادي : قصدي المدمنه
نواف طير عيونه:مين يلي مدمنه
هنادي اعطته كف صحصحه : اريجوه من صباح وانا اغني غنيت غنيت الين انبلع لساني
هاجر : كذابه لسانك باقي موجود اروح اكلم زوز احسن من اني اجلس مع طقاقه
نواف طارت عيونه من سمع سيرت زينه ^_^
عند دانه قامت في المستشفى بعدين شافت الممرضه تدقها ابره
دانه : وش تسوين
الممرضه : اعطيك ابره
دانه صارخت : بعدي عني بعدي وخري
ودفت الممرضه وقطعت المغذيه وصار كل المفرش دم
دانه بصراخ : ما تفهمون انا مافيني شي ما فيني شي ابي رائد ودوني له
دخل سطام : دانه خلاص هدي
دانه : ليش ليش ودوني له وربي لا انتحر قسم بالله والله
مسكها سطام دانه استسلمت لمرضها (رح نكتشفه في الروايه ما احد يعرفه الا هي )
ضمها سطام هدت دانه : سطام انا تعبانه ودني لرائد تكفى مابي اتزوج مشاري تكفى يا اخوي يا عزوتي
سطام مسح على شعرها : دانه خلاص حبيبتي
دانه استسلمت لسرطان
دانه تهمس لسطام: سطام انا عندي سرطان بدماغ
سطام مصدوم : دانه وش تخربطين
دانه : سطام عندي سرطان بالدماغ تكفى ابي اخر ايامي تكون مع رائد
سطام بكى : لا دانه لا دانه انتي ما فيك شي
دانه تنهدت : كيف ما فيني شي وهذا شعري اجمع بالكيس قول لي يا سطام من يقبل بالعيوبي الا رائد
قول لي وبدت تصارخ وتكسر كل شي قول لي سطام
بعدين جلست وضمت رجلينها في عشنها وبدت تبكي وشعرها طاح طلع سطام وانهار عند الباب
سطام : دانه
دانه جوى تبكي في نفسها (ياربي ساعدني يا ربي )
نورح عند مكان الظلم
اريج : وخر وخر أي
ماجد بس يصفق براسها الجدار ويضحك :ههههههههههههههه هذا انتو يا بنات العالي
عتاب جالسه بالكرسي وبس يعطونها كهربا
عتاب : الله لا يفقك يا كلب وخر دفته برجلها وطاح مالك بعدين دفت الكهربى عليه وتكهرب حاولت عتاب تفك بس يدها انجرت من الحب الخشن وحاولت تفكه فكته وراحت الغرف
شافت مناظر ( لا اريد ان اشوه صفحتي بالظلم )
ديالا يدها كلها قزاز تخبت ورى الباب لمى جاء محمد كسرت عتاب المرايه فوق راسه وراحت عند ديالا
ديالا : اريج
عتاب طيب صبا وينها
ديالا تمسك يدها مدري
راحوا البنات الحمام وشافوا مساعد يغرق وجه صبا بالمويه وهي لونها ازرق
مساعد شاف عتاب تتحرك : هههههه مكشوفه اطلعي
عتاب : وخر على البنت يا حقير
مساعد طلع المسدس : اظاهر تبين تكونين بدال صباوي حبيبتي ويمسح على ظهرها المكشوف
صبا تحرك يدها بمعنى بعد
عتاب : ابعد عنها يا حقير
طلع مساعد المسدس : خخخخخخ انا حقير مثل ما تبين يا حلوه ويقرب من عتاب وحط يدها على كتفها ونزل البلوزه وجاه هذاك الكف الطاير
مساعد سحب عتاب ورماها بالسرير ويحاول انه ..................
وهي تصيح : انقلع عن وجهي يا حقير
مساعد مستمتع ان يشوف ظهرها عاري
عتاب سحيت المسدس وطاخ وحده على الراس بس الحقيقه موهي يلي طلقت نار التفت لقته مشاري
مشاري : استري نفسك
عتاب انهارت بكى : يا ربي يا ربي الحمد الله واغمى عليها
مشاري راح عندها و وغطى ظهرها ولبسها عبايتها بعد ما فكها مساعد
وراح رش علها مويه لما صحت
صبا وديالا قدرو يطلعون للحوش
اريج : وخر وخر ما تفهم
مشاري : ماجد وخر على البنت
ماجد ابتسم :حلو حلو ليش ما جبت دانه
ناظره مشاري : انا اخف ربي ومستحيل اخالف ديني
وسحب منه اريج وغطها بجكيته
وطلعوا برى سمعوا صراخ اميره
دخلو عليها لقوا منصور مدخل عليها ثعبان الكوبرا وهي بس تتعلق بالجدار لاكن من دون فايده
مشاري مصدوم من المنظر كيف ان اخوانه وعيال عمه يسون بالبنات كذا
صبا وديالا كانوا برى يرجفون
مشاري سحب اميره سحبها وطلعها الا الكوبرا نطت على يد مشاري
مشاري ما يقدر يتكلم بس اشر لعتاب انها تطلع برى
عتاب شلت اريج لان جسم اريج نحيف
وطلعوا برى لقوا ديالا وصبا يرجفون من الخوف
عتاب تهمس : بنات امشوا
مشو بس الحقيقه انهم في وسط صحراء خاليه من أي آدمي
عند زينه وبندر
زينه بترجي : بندر حبيبي تكفى طلعني انا ديالا الله يخليك
بندر يشرب كولا ويهز راسه بلا
زينه رشت الكولا حقها في وجها وقالت : احسن
وطلعت
عند ابو سطام
عزام معصب لدرجة انه فك ازارير ثوبه : دانه ما تتزوج ما تتزوج مافي شي بالقوه يا ابو سطام
ابو سطام (هو مفروض ابو عزام بس من كثر ما يكره عزام صار يقول للكل نادوني ابو سطام): انت ما تقول وش تبي يا راس النحس
عزام : شوف يا ابو سطام دانه ماتتزوج لو على جثتي فاهم
طااااااااااااخ كف جاه محترم : انشوف انتو جثتك
عزام تفل في وجه ابوه : الله لا يسامحك كانك نويت تذل دانه
ابو سطام عصب وسحبه من ثوبه وطلعه برى : حمد خالد (البدي قارد) شيلوه وارموه مثل الكلب
شلوه عزام عصب : ابعد يا حيوان انا عندي رجل امشي وخر
بعدوا عنه وعزام مشى وهو واثق من نفسه
وقبل ما يطلع ركز نظره على نظر ابو سطام وقال بصوت رجولي متحدي واثق: بنشوف لمين دانه لمشاري ولا(لساهر الليل)
رائد واقف في بلكونة المستشفى ويطالع القمر تذكر دانه قبل لا تتزوج وقالت وهو يطالعها من تحت
دانه بهبال بصوت عالي : وربي احبك يا ساهر الليل
رائد ارسل لها بوسه وقال : سمعيني قصيدتك يا مجنونة ساهر الليل
دانه بدت وقالت :
ياساهر الليل قل لليل يرسمني

من قبل وجه النهار يشب مصباحه

في عتمة الليل ياخذريشة مني
يرسم ملامح وجودي فوق الواحه

لوحة وفيها تفاصيل التعب مضني
بروازها من طعون الوقت و اجراحه

فيها شعور الشقى والهم ساكني
كثر الهواجيسخلتني لها ساحة

ماغيرانا والنجوم الي تسامرني
اشكي عليها هموم القلبواتراحه

حتى القمر لا بغيت انه يسامرني
مسراه بدري والا ياسرع مرواحه

عنكايد الوقت صار الليل يحضني
ويلف روحي سكون الليل بوشاحه

ارافق الليل لينالليل ياخذني
مع رفقة الليل صرت احس بالراحه

سوالف الليل تاخذني على ظني
صارت لجملة جروح القلب مساحة

ياساهر الليل رد السالفه عني
نفسي مع الليلمرتاحه وسواحة (منقول)

رائد بحب : قسم بالله ما يفرقنا الا الموت
دانه بدلع : نشوف يا ساهر الليل يله بابا لو شافني ذبحني
رائد تنهد ودخل داخل وتمدد على السرير
وقال وهو متعذب (وينك يا معذبت ساهر ليلك )
عند دانه حددوا موعد عمليتها ولا احد يدري الا هي حتى سطام ما يدري
عند البنات
عتاب : بنات هناك محطه
صبا : يله يا بنات نروح ندق على احد
اميره واهي ضامه ديالا : يله يا بنات نروح تكفون
اريج متخدره مرررره بس تأن
دخلوا البقاله ولقوا حاتم اخو ديالا
ديالا بلهفه : بنات مو هذا حاتم
رفعت صبا راسها : ايوه ناديه
عتاب :بسررعه
ديالا لحقته واهي تصارخ : حاتم حاتم
التفت لكن




البارت الثالث
مدري ل شنهو ( موعدي ) ( وانتظاري)
مادامت أيامي قليلة \\ محاصيل
في داخلي نزعة خفوق انتحاري
حلم ٍ تكسر في ثنايا // التفاصيل
واثر × إنكسآر× الحلم يعني ×إنكسآري
×
بغيت آكمل وإنكسر فيني / آلحيل !!(منقول ^_^)

دانه : الحين اتذكر كل شي حلو بحياتي
الدكتور : ايوه يا دانه تذكري احلى ايام حياتك
دانه وهي تغمض عينها تذكرت شي ولا عمرها تنساها
رائد عمره 8 سنوات
دانه عمرها 7 سنوات
رائد : دنو يا دنو
دانه بصوتها الناعم : نعم
رائد طالع بعيونها : تدرين لما اروح جده اشوف البحر لونه ازرق اتحداك وش يذكرني فيه
دانه ناظرته ببراءه : وش يذكرك فيه
رائد : فكري
دانه فكرت : ما ادري
رائد : يله فكري زين
دانه بترجي : رئودي يله
رائد : اتذكر لون عيونك
دانه استحت: بقولك شي بس ما تفشلني ولا تعلم احد
هز رائد راسه بأيه
قالت بهمس : انا احبك وهربت
رائد : دانه لحضه استني شويه
لحقها ولقاها ورى الباب
رائد : كشفتك
دانه بهمس : توعدني ما تعلم احد
رائد بهمس : والله ما اعلم احد
دانه : وكيف اعرف
رائد ببراءه : نسوي عقد
دانه : وشو عقد (يا حياتي على براءة الاطفال )
رائد : يعمي اعطيك بوسه واذا دايم تذكرتي البوسه اعرفي اني ما اعلم احد واذا نسيتيها اعرفي اني علمت احد
دانه : يله
رائد اعطها بوسه
دانه في نفسها : والله ما نسيت يا رائد
الدكتور بدأ العمليه
عند ديالا (×_×)
ديالا : حاتم حاتم
حاتم الفتت : ديالا (شافها من دون عبايه عصب ) خير وين احنى عايشين فيه
سحبها من يدها يلي كلها قزاز(زجاج)
ديالا تبكي : حاتم يدي يدي حاتم
حاتم شاف يدها يلي كلها دم خاف : ديالا وش فيك
ديالا باقي تبكي : حاتم انا انخطفت من البيت حاتم البنات معي
حاتم خاف : أي بنات
ديالا : بنات عماني
حاتم قلبه يرجف : منهم
ديالا :اريج وعتاب وصبا و اميره
حاتم رجف قلبه : واريج كيفها
ديالا : مغمى عليها عشان الطق يلي جاها في الراس
حاتم : وينهم
ديالا : داخل
دخل حاتم والا.........
ببيت ابو فارس
فارس قعد يلعب مع غدير ونواف كيرم (لان اخوهم من ابوهم )
فارس : الله يعينك يا نواف انتبه الاعصار جايك
نواف يسوي نفسه خاف : لا يمه جبلي امي تكفى
غدير عصبت وقالت بنعومه : خير فارس وش ذا قسم يالله مليق
فارس يقلد صوتها : ياي يا النعومه والتفت على نواف حتى اكلها حلا
نواف : من النعومه
فارس قال : اشك صراحه امي كانت تتوحم على النعومه
نواف انفقع ضحك
غدير مطنشه : هفففففف
فارس : ترى الناس تقول اوووووف مو هففففف
نواف : قلتلك من النعومه والتفت على غدير اقول ترى انتي عربجيه من يوم كنت صغيره
فارس : من جد اتحداك اذا ما لقيت شعر اريج في يدها
نواف وهو حاقد : ايه وانا اقول اشب اختي صلعت
فارس قال وهو منفقع ضحك : كفك كفك
نواف مبسوط انه رفع ضغط غدير
غدير : الا صح نواف وين اريج من امس
نواف من جد فاقد اريج من امس
فارس قال : ايه بعد عتاب
غدير : ايه اكيد عند صبا
نواف ناظرها : اعرفي ان اريج معهم تعرفين تحب ترفع ضغط تولين
غدير : ايه وصبا بعد
فارس فز : ايه صبا ااااااااااااه فديتها
نواف : خير مين يلي فديتها
فارس ايقاله صرف : عتاب عتاب
غدير قالت : واضح
نواف : من جد
غدير : اصلن من متى تقول لعتاب كذا
نواف : من جد
غدير تكمل : بعدين انت دايم تقول لعتاب كلام غير فديتك ومن هذا
نواف : من جد
فارس عصب : خلاص غدير انتوا وانتقاداتك وانت جاتك حالت التعليق
غدير ونواف انفجر ضحك على شكل فارس
غدير تكلم نواف : يارب هذا ما يفك عصبيته الا لما نجيب له يلي في باله وغمزت له
نواف : ايه بعدين يهجد لما نجيب طاريها وغمز لها
غدير قالت : اسمع اسمع وش اقول له
نواف عارف وش يدور في بال غدير : يله
غدير لصقت جنب فارس
غدير بمياعه : اقول فروسي
فارس : الله يلوع كبدك ان شاء الله جبتيلي تشنج بالكبد
غدير : وش فيك ياخي معصب
فارس وخرها : كذا بس اوووووف
غدير : تبي صبا صح
فارس ضاعت علومه : ايه صبا وش دخلني فيها ايه اجل وين هاجر وهنادي يا نواف
نواف طق راسه : اووووووووووم التسليك
غدير : شفت كيف
بيت ابو يوسف
جمانه : ياربي من هالشغلات ما يفهمون
ام يوسف : خير وش فيه يا ست بلو
جمانه : مامي وشو بلو على الناشف قولي برنسس بلو
يوسف جاي : أي هين يا ست جمانه
جمانه تنرفزت : يوسف لا تتكلم معي كذا
بعدين جت قطوتها مسميتها (فارسي )
جمانه : فارسي تعالي هنا
جت لها القطوه : مياو مياو
حمد جاي يعطس : لا حول ولا قوه الا بالله ما قلت لك اطرديها ياختي حرام عليك انا عندي الربو
جمانه : ماني بطاردتها
يوسف : بيعيها
حمد جلس جنب يوسف : ايوه حرام عليك اووووف
جمانه : ما ابي ابيعها
حمد يعطس : امي قولي لها شي انا عندي الربو
ام يوسف : ماني بقايله لبلو شي (طبعن يسمونها بلو يعني اللون الازرق تعشقه )
جمانه طلعت لسانها
حمد عصب : استغفر الله الواحد ما يجلس ببلبيت هذا اووووف
جاب يمشي الا يوسف مد رجله من دون لا يقصد
طاح حمد على مفرش القطوه تعالي انواع الريحه
حمد عصب بعدين نزلت دموعه : ياناس افهموا افهموا يعني واحد مريض بالربو وجبتوله قطوه وبعد ما يطيق حركات مد الرجل جبتوله يوسفوه وبعد ما يحب العناد وجبتوله جمنوه يا ناس ارحموني
راح بدل ملابس ونزل بعد ما اخذ له شور ولبس لبس ثوب جديد
ومر على امه : شوفي هذا ترمينه او تحرقينه
امه ضحكت : ابشر حبيبي
كان لابس ثوب وطاوي الكوم لين خلاه نص اليد يعني تحت الكوع بشوي وكان لابس ساعه rolex اسود ولابس نظارت ريبان لانو وقت ظهر اسود ومسوي شعره سبايكي وطلع شكله (خوقاق $_$)
وطلع راح للاستراحه حق اولاد عمانه
دخل لقى (بندر _عزام _ وسطام _)
حمد : السلام عليكم
الشباب : وعليكم
بندر : خير وش النفسيه زفت
حمد : قسم بالله ذي جمانه رافعه ضغطي
عزام ضخك : ليش
حمد معصب : جايبتلي قطوه بالبيت
سطام : حلو اكيد ترفع ضغطك عدل في احد يرفع ضغطك وين راسك يا جمانه ابوسه
حمد : ايه باين روح بس
دق جوال بندر
بندر : هلا هلا بدر
بدر صديقه : هلا بندر كيفك يا الحبيب
بندر : تمام وينك
بدر : بالارض الله
بندر: لا صدق وينك
بدر : بالرياض
بندر: حلو وش رايك تجي استراحتنا
بدر : بحاول
بندر : طيب بس رد لي خبر
بدر : اذا هذا برد لك اكيد
بندر : اجل سلم يا الطيب
بدر : مع السلامه
بندر : مع السلامه
نتعرف على بدر
ابو بدر متوفي
ام بدر (صالحه)
بدر :22 سنه
ريم :20سنه تؤامها ريناد
ديما :18 سنه
عند مشاري
مشاري دايخ من عضت الكوبرا وبس يأن
مشاري : ااااااااااااااه ااااااااااااااي
دق جواله وناظره والا اخنه شوق داقه
مشاري كان بياخذ جواله لاكن طاحت يده واغمى عليه
نتعرف على عائلة مشاري
ابو ماجد (جسار)
ام ماجد متوفيه
ماجد : 28 سنه >>>>>تعرفونه
مالك : 26 سنه>>>>>>تعرفونه
مشاري :24 سنه >>>>>>رح يكون له دور كبير بس مو البطل ^_^
شوق :20 سنه
سمر : 19 سنه
وسن : 17 سنه
جوري : 14 سنه
ببيت ابو مشاري
شوق متوتره : هذا ليش ما يرد
وسن : خلاص شوق قعدي يرحم امك
سمر: قسم بالله صدع راسي
جوري جايتهم من بعيد وهي تصارخ : بنات ماجد جاء وعلى نفس الحال
وسن نطت وراحت غرفة شوق وجوري لحقتها وسمر جالسه سمر عنيده مررررره
شوق : سمر قومي معي هذا مجنون يسوي أي شي
سمر تحرك رجلها : ماني بقايمه
شوق : سمور حياتي تكفين لا تسوين مشكله
سمر ناظرتها : ان شاء الله ماني مسوي مشكله
شوق : على راحتك
وراحت جاء ماجد
ماجد وهو سكران : مو انا قلت لا اشوف أي وحده هنا
سمر طنشته
ماجد عصب وسحبها من شعرها : قلت ولا لا
سمر ماتبي تنزل كرامتها : وخر عني يا حقير يا نذل
ماجد اعطاها كف ورى الثاني
في غرفة شوق
وسن وهي خايفه : ليش ما جت معك
جوري تبكي : وقسم بالله سوى لها شي
شوق عصبت : خير ان شاء الله ما يسوي لها ش.............
ممداها تكمل الا صوت صراخ سمر
سمر واهي منهاره : خلاص ماجد اتركني تكفى خلاص
ماجد كف ورى الثاني
سمر : يا كلب اتركني يا حثاله اتركني
ماجد عصب ونزل العقال وطاح فيها ضرب
احبك وانتي (بالحب (تكفيني//..،،،
احبك وانتي هوى (روحي)ومناها//..,,,


احبك وانتي (ضحكت)سنيني //..
احبك يا (عيون) الكونوسماها//..,,,


احبك وانتي (بالحب)ترويني//..,,,
احبك يا (علة) النفسوشقاها//..,,,


احبك وانتي يلي خليتيني (اسهر ليلي)//..،،،
احبك يا شمس (عمري)وضياها//..,,,
رائد تنهد يحس قلبه من الصباح ناغزه بس ساكت
دخلت عليه تولين : كيفك رئودي
رائد طالعها : تمام انتي كيفك توته
تولين : عالي العال
رائد : دوم مو بس يوم وابتسم بعدين قال الا وين صبا
تولين رفعت كتوفها بمعنى مدري : بروح ادور لها
رائد ابتسم : روحي
سمر ........وحالها مع ماجد ؟!؟!
مشاري .........ووضعه ؟!؟!
حاتم.......... وصدمته ؟!؟!
بدر ............ وقصته ؟!؟!
تابعوني بالبارت الرابع مع تحياتي
(مجهوله وحبيبت عمتها اموله)




يتبع البارت الثالث
كفآيه/آلم:وجروح ....
من/بعد حبيبي:وين آروح ....
طول/آلليل:آصرخ وانوح......
حبيبي/وينك:آنآ مجروح .....
الدكتور : طيب يا اخ سطام احنى على بالنا عندكم خبر
سطام معصب : ومن يعلمنا الخبر بالله
الدكتور مستغرب : لانوالمريضه دانه قالت لنا انو انتو تعرفون على موعد عمليتها
سطام : طيب ليش ما تأكدتو
الدكتور : خلاص هي الحين تمام
سطام تنهد : طيب كيف كانت العمليه
الدكتور : تمام كل شي تمام اهي اول ما عرفت انو عندها السرطان سوت عمليه وهذا ممتاز جدا
سطام مستغرب : شلون يعني
الدكتور : يعني ما انتشر بالدماغ على طول احنى سيطرنا على منطقه وحده هي الحين في غرفة المراقبه رح نشوف بعد 12 ساعه اذا تحسنت حالتها نقلناها للغرفة العاديه واذا لا رح ننتظر 12ساعه بعد يبغى لها شهر او شهرين بالاكثر عشان نبدا معها بالعلاج الطبيعي عشان نتاكد من حالتها انها بخير
سطام : اوك دكتور الله يعطيك العافيه
الدكتور : الله يعافيك يا اخ سطام انا لازم اسكر عندي مرضى
سطام : خلاص مع السلامه
الدكتور : مع السلامه
الاوضاع متوتره عند حاتم َََََ
صبا : يله عجل حاتم
حاتم : طيب طيب
عتاب صارخت : ارررررررررررررريج
التفت ومسك فرامل
حاتم : وش صار(ذكرني باغنية عيآر^_^)
ديالا : اكسجين البنت عندها ربو
عتاب وهي تبكي : ما ادري مادري
اميره : وينه وين حطيتيه
عتاب صارخت : قلت لك ما ادري
حاتم متوتر : ااااااااااااا صبا دقي على فارس بسرعه او نواف
صبا : ابشر
الحظ ّطيحني :(
ولا ّ سما علي :(
آدور من ّ يساعدني :(
لكن مآفي ّ مفر من يلي :(
(كآآآآتبلي :( )
سمر : بس اتركني بس ماجد خلاص اتركني
شوق طلعت وهي معصبه : وش هالمهزله اتركها يا حقير يا لي مافي قربك رحمه
طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ كف على خد شوق
ماجد :هههههههههههههههههآآآآآآآآي تبين احول عليك يا النذله
شوق شدت بلوزته : يا تتركني انا واخواتي يا نومتك اليوم في السجن
ماجد : انتي بنت حيوانه عايشه مع الحمير تربيتي مع الحمير يعني ما تقدرين تسوين شي ما تقدرين تحملين ظهرك بروح يا روح اخوك
شوق اعطته كف : البنت يا حلو ما تفرق على الولد مو بس الولد يلي حامل ظهره لحاله البنت اذا كانت شيخه تكون بنت رجال فاهم يا حثاله وما ابي اشوفك قدامي مره ثانيه مفهوم يا برنسيس الخمر ماجد
ماجد مصدوم
صرخت شوق في وجهه: بررررررررررررى اذا ابوي مات فأنا ما مت انا على عشر رجال يا حقير
سحبته من بلوزته ورمته زي (الكلب .....وانتو بكرامه )
وراحت عند سمر يلي كل جسمها تجرح بسبب الظرب
{//...جميع الناس آلامهم بعيد...//}
الا انا فلم يبعد))

كل يوم يتجدد على آلم جديد))
ف/لم ينفعني التعبير في الشعر والخواطر))
ف/لم ينفعني الا حبي الذي حميته من الخطر))
:ياخي متى تعقل
رائد : وش اسوي يا سعود انا ولا عمري نسيت دانه
سعود : عندي حل
رائد : وش هو
سعود : اعطيك كف اخليك تنساها
رائد بنبرة حزن : ليش دايم تقرب لي الالم
سعود حز بخاطره : يله مع السلامه خلود اختي تنتظرني
رائد : مع السلامه
نتعرف على عائلة سعود
ابو سعود (متوفي)
ام سعود ( متوفيه)
مها (29 سنه اهي مسؤوله على اخوانها )
سعود (27سنه)
خلود (23سنه )
طيف (19 سنه)
هديل (17سنه )
فهد(14 سنه )
سند (13 سنه )
طيف تتأفف : يا ربيه ليش ما ترد
سند بلقافه : مين
هديل : سند اعقل
فهد : الا وين خلود ومها
سند : تلقانهم يفحطون بالتحليه
هديل : اه اه اه مرره تضحك
فهد : ماقال نكته عشان تضحك
سند : هههههههههه صح
فهد : انتي بعقلك شي هديل
سند : يبلنا نصحصحها بس كيف
فهد : امممممممممممممممممممم
سند : لقيتها
فهد :نورلي
سند : اول شي ادفع الفاتوره عشان انور لك
فهد : اه اه اه ما تضحك
سند بكل براءه : ما قلت نكت..........
ممداها تكمل الا طيف صرخت بوجيههم
:ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بس
سند : قم قم خلنا نلحق عمرنا
فهد : وانت الصادق
هديل التفتت عليها : وش فيك انتي
طيف : ادق على سمر ما ترد يا ربيه
عند فارس ّ
وش تقولين صبا :
صبا وهي تبكي : ما ادري طاحت علينا
فارس وهو خايف: الحين وينكم
صبا : احنى في ...........اررررررررررريج
فارس : صبا صبا
صبا : لا حياه لمن تنادي
فارس يسمع
حاتم : لازم تنفس اصطناعي
ديالا : كيف
عتاب : بسرررررررعه البنت بتروح منا
حاتم : طيب طيب اميره سويلها
اميره : ما اعرف ادبر عمري
حاتم : صبا
صبا : ما اعرف حاتم
حاتم : عتاب
عتاب : ما اقدر ما اقدر
حاتم : ديالا
ديالا : قسم ما اعرف
صبا : انت حاتم
حاتم : صعبه
عتاب : بسرعه الله يخليك سولها تنفس مدري وش اسمه
حاتم : طيب
عند دانه ّ
سطام : ليش ما قلتي لي يا دانه
دانه بصعوبه : لاني لو مت ابي خبر وفاتي يجي لكم من غير لا تعرفون
سطام : لا تقولين كذا يا دانه (حاول يغيرالموضوع ) ايوه رائد يسلم عليك
ناطرته دانه : تتكلم جد
سطام: وشو
دانه : رائد يسلم علي
سطام: من قال
دانه : انت
سطام تذكر : ايه ايه دنو
حمد ّ
كان يمشي بشارع وشاف سياره موقفه نزل وشاف بنات يعني 6 بنات وولدين
حمد : خير ان شاء الله تبون أي مساعده
البنت : لا شكرا
دقتها البنت الثانيه وهمست لها : شوق خليه يدبر لنا سياره <<<< شوق عرفتوها
شوق : وسن اعقلي عني
والتفت على طيف : طيف دقي على سواقكم
طيف : مامعي رصيد
شوق تأففت والتفت على حمد يلي يلعب مع سند وفهد
حمد يضحك : وانت وش اسمك
سند : انا
حمد : ايه
سند : اسمي سند
حمد : عاشت الاسامي والله
سند : مشكور
حمد :يعني انت وفهد تؤام ولا لا
فهد : بسم الله علي اكون تؤام ذا الخشه
دقته سمر
فهد :احححححح سمر وش ذا
سمر طاح وجهها قدام حمد
حمد : هههههههههههه يله انا استأذن تبون شي
الكل : مشكور
حمد :انتبهوا يا فهد وسند على خواتكم
وعينه ما فارقت سمر
فهد : اححححححححح شوفوا سيارته
بعدين جاء لهم حمد : هذا كرتي اذا احتجتوا شي
الكل : ما قصرت
وراح
سند : ؤؤؤؤما عاد سيارته فراري يلعن اصله شوفوا
هديل : ابوك يا السياره قسم انها في الاحلام
شوق قعد تقرأ الكرت : احححححححححح
التفتوا عليها
طيف : وش فيك
شوق : تدرون منهوا يلي كان عندنا قبل شوي
سمر ووسن : مين
شوق : حمد فهد عبد العزيز العالي
الكل : احححححححححح
سمر من دون شعور : يا لبيه هو وخشته
التفتوا عليها بعدين انفقعوا ضحك
سند : انا جاتني فكره جهنميه
طيف : وشهي
سند : نتصل في سواقنا بعدين نمر افخم احياء الرياض ونشوف بيوت العالي
هديل : قسم انك فله يا شيخ قدام
سند : فهيدان دق دق على راحو خله يجي
فهد : طيب يا سنيدان بصل على راجو العله
واتصلو عليه وقالوله المكان وانطلقوا
لارقى وافخم احياء الرياض
عند سطام ّ
كانتوه واصل اهو ودانه للبيت
عند البنات دخلو الحي وانبهروا ولي يلعن ولي يسميولي رايح في احلامه
راحوا عند اكبر بيت
سند : هذا بيت متعب عبد العزيز العالي
وسن : ما شاء الله
فهد : شوفوا شوفوا هذا ولده سطام بس مين معه
شوق ،: تنصب صح
فهد : قسم بالله هذا هو يلي مطلعينه في الجرايد يلي تولى منصب قسم ادارة البترول سطام متعب عبد العزيز العالي بس مين ذي يلي معه
عند سطام
صرخ : ستي ستي جيبي كرسي متحرك لمدام دانه
عند البنات
سند : ايه هذي بنته دانه وعنده بنت اسمها جواهر
الا على جيت جواهر نازله <<<<<<<طبعا بنات العالي كلهم يتحجبون فيبات جمالهم
جواهر نازله السوق مع زينه وتولين وغدير
جواهر : يله بنات اشوفكم على خير
البنات : واحنى كمان
جواهر نزلت وشافت دانه وصارخت
زينه غدير تولين انزلوا شوفوا دانه
اول وحد نزلت تولين
وسن :ابوك يا الجمال
هديل :لا مو مره
طيف : ايه
بعدين نزلت غدير
شوق: ذي عليها عيون تجلد
فهد وسند مفهين : ايه
بعدين نزلت زينه
كل يلي في السياره : اححححححححححححححححححححححح
سمر : ذي اسكتو قسم انها تجلد
شوق: ايه مررررررره
طيف :شوفوا الاسنان تلبيسه 50 الف
الكل: احححححححح
وسن : الحين شلون نعرف انهم مو كلهم اخوان
سند : انا اعلمك متعب عنده عزام وسطام ودانه وجواهر
و فهد عنده يوسف وحمد واميره وجمانه وجابر عنده رائد وتولين و صبا
عبد الله عنده فارس ونواف هنادي وهاجر واريج وعتاب وغدير متزوج ثنتين
صلاح عنده حاتم وزينه بندر ديالا ومشعل
جوري توها صاحيه : وسن وين حنا فيه
وسن : ارجعي نامي
جوري : يكون احسن
عند بنات عالي
زينه : الحمد الله على سلامتك يا دانه ليش طولتي بالمستشفى
دانه : لاني سويت عمليه
كلهم انصدموا غدير : عمليت ايش
دانه : كان عندي سرطان بالدماغ
كلهم علامت صدمه بعدين انفجروا بكى
سطام : هدوا هدوا وين السواق خليه يوصلكم ياليل
سطام : اش هوله البكى ياليل زوز غدير جواهر هدو يا ليل توته خلاص ما عندي حل الين اجيب اخوانكم
سطام دق على نواف وقاله يجي ياخذ غدير وبندر يجي ياخذ زينه وتولين دق على رائد
اول ما نزل نواف من السياره
شوق والبنات : احححححححححححح
كان لابس بنطلون جنز اسكيني وبلوزه كاروهت احمر ومسوي شعره اسبايكي
سطام يأشر له : نوااااف تعال
فهد : شوف سيارته بانوراما ابووووك
هديل : ولا اسمه نواف اوووم الخقق
نواف سلم تحمد لدانه بالسلامه وعرف القصه وحزن مررررره وعيونه ما فارقت زينه
بندر توه نازل
شوق والبنات : اححححححححححححح
كان لابس شورت لين فوق الركبه بشوي كحلي على بلوزه كت ازرق


نواف : بندر تعالي يا خوك شف زوز تصيح
بندر قفل سيارته يلي اهي بي ام دبليو
2011
بندر : وانت و دخلك بزوز
نواف بجرأه : ان شاء الله زوجتي
رفعت زينه وجهها الوان
دانه تضحك : شف شف وجها بويه حمرا
الكل : هههههههههههههههههههه
تولين : واخيرا يا دانه ضحكتي
دانه : ايه من زمان ما شفت زينه تستحي
جواهر : صح عليك
دانه : ايه طالعه عليك
جواهر : انتي الكبيره
دانه تحك راسها : صح
الكل : هههههههههههههههه
شوي والا وقفت سيارة مايباخ
ونزل اهوا وعكازاته
سمر : ياي شوفوه حررررام وكان نازل معه حمد
سند : مو :كأنه حمد
فهد : أي والله
حمد ساعد رائد
نواف : هلا والله برائد وحمد
رائد : الله يحيك (التفت على دانه) سلامات
دانه بصوت خفيف : الله يسلمك
بعدين قالوا له وش صار (وش الي غيرني ما عدت اعرفني طبيت في المطب ......^_^ معليش تحمست )
وهو يقول في نفسه :ليته فيني ولا فيك
نواف : ايوه وين عتا.....
قطع عليه صوت جواله
فارس : نواف الحق اخواتك وبنات عمك من اسبوع مخطوفين واحنى على بالنا مع صبا وصبا من راسها مخطوفه
نواف : ايش وش تقول انت
كلهم ناظروه
نواف : مين هم
فارس : اريج وديالا وعتاب وصبا واميره
نواف بصوت : عالي وش تقول انت اريج وديالا وعتاب وصبا واميره طيب وين هم الحين
فارس : يقول حاتم كنت في المحطه وجوني كلهم حالتهم خطيرهبس اريج انغمى عليها عشان عندها الربو وجاها ضيق في التنفس الحين هم عند (وقال له وين المكان ) بسرعه انا بلحقه وانت نادي الشباب يلي عندك
نواف : طيب طيب
فارس : يله سلام
نواف :مع السلامه
بندر : خير
نواف معصب : يا الثور انتو وياه اخواتكم مخطوفين من اسبوع واحنى على بالنا انهم عند صبا
حمد مصدوم : وش تقول انت
بندر : طيب مين هم
البنات ما سكين يدهم على قلوبهم
نواف : عتاب واريج وديالا وصبا واميره
حمد انطلق وبعده بندر وبعده نواف
شوق : وشفيهم ذول
سمر : مدري عنهم شوفوا شكلهم في شي
وانطلقوا كلهم وصولوا عند حاتم
حمد : وينهم
حاتم : جوا ياه شيلو اريج
نواف : عتاب تعالي انتو اريج معي
عتاب: طيب
نواف شال اريج ودخلها السياره وركبت عتاب معه
حاتم : ديالا اركبي
ديالا : طيب بس ودني المستشفى عشان يدي
حاتم : يوه نيست اوك حبي اركبي
ديالا : طيب
بندر : وانا وين رحت
حاتم : ارحع بسيارتك
فارس : خلاص انا بروح تبون شي
حاتم وبندر : لا
صبا : حاتم ممكن جوالك بشوف رائد عشان يجي ياخذني
فارس : ليش امشي اركبي معي
صبا تفشلت : لا معليش خلاص بروح مع ديالا او اميره
حمد : ايوه تعالي معي انا واميره
فارس : لا تعالي معي
صبا : اااااا اوك خلاص
فارس بطير من الوناسه ركبت قدام وهي مررره متوتره اول شي مع ولد عمها ثاني شي من دون عبايه
رجعوا كل واحد لبيته
اريج اعطوها اكسجين ولفو راسها
ديالا طهروا يدها
اول ما دخلت اريج نطت امها
ام نواف وهي تصيح : يا جعل الي فيك فيني
اريج : بسم بالله عليك يمه
ام نواف : يمه عتاب فيك شي
عتاب : لا خالتي انا الحين بروح عن امي عشان ما تقلق اروجه انتبهي على نفسك
اريج : طيب
راحت عتاب عند امها وضمتها اهي وغدير وبكوا وسو فلم هندي
اميره دخلت مع حمد
نطت ام يوسف : بسم الله عليك يا بنيتي
جمانه على طول ضمتها : ليش رحتي مع صبا وعتاب قلت لك لا تروحين
اميره : صح ما سمعت كلام برنسيسه بلو
جمانه ضحكت : ايوه اسمعي كلامي
حمد : يله يمه انا بروح انام
ام يوسف : روح يمه
يوسف دخل : سلامات اميرتنا
اميره : الله يسلمك
فارس وصبا طوال الوقت وكل شوي يسأل فارس اسأله زي وجهه تحبين اختك وش اسمك الكامل <<<<<ما يعرف يتصرف
دخلت صبا على رائد وتولين وعلى طول نطوا عليها وسلموا عليها
ديالا نامت بحضن زينه من كثر ماهي مشتاقه لها
اليوم الثاني بالعصر
دق عزام على حاتم وقال له نبي نروح مع اخواتنا الشرقيه نفلها خمس ايام ونجي على بال ما تبدأ المدارس
حاتم : بندر بندر
بندر نزل وهو معصب : شف اخوك السافل الحقير
حاتم مستغرب : مشعل ايه وش فيه
بندر كسر الاثاث
حاتم : بندر هد وش فيه مشعل
بندر : الاخ يتعاطى مخدرات تفهم وشو مخدرات والي لاعب بقله الاخ ماجد يلي خطف اختك الموصنه
حاتم عصب : وش تقول انت اكيد تفقش علي
بندر : بالله هذي المواضيع فيها تفقيش لا طبعا وشوف ورمى الحبوب بوجه وهذي وش تسميها
حاتم : وينه الكلب
بندر : فوق
حاتم طلع عند مشعل ةطاح فيه ضرب وقال انه اول مره اعطاني ايها كان راسي مصدع واعطاني ايها الحين كل ما يعورني راسي لازم ادق ابر مسكه حاتم ورماه على الشرطه عشان يتأدب
طلعوا العيال والبنات الشرقيه طبعا مسوين مسابقة سباق يلي يوصل اول رح يركب بروشوت
حاتم وزينه
وبندر وديالا
رائد وصبا وتولين
عزام وجواهر
و سطام ودانه
نواف وهاجر واريج وهنادي
فارس عتاب وغدير
يوسف واميره
حمد و جمانه
الي مررررره مسرعين
سطام ودانه حمد وجمانه كانو مرره ما سكين الخط
وبعدهم على طول
رائد وخواته وبجنبه بندر وزينه
زينه حط شي نسمعه وحط اف ام وطلعت اغنية هذا حالك يا عنيد
زينه صارخت من دون شعور وطلعت راسها من الطاقه (الدريشه )
زينه : بنات اف ام بسرعه
رائد : وش عندها زوز
زينه : حط اف ام كلكم حطوها
حطوها واول ما سمعوا هذا حالك يا عنيد علو الصوت على اعلى شي وفتحوا الطيق (الدرايش )
وانواع الاستهبال هنادي قامت ترقص ومعليها من احد
عتاب ولا احد حولها وقامت تصف وتصارخ
دانه : سطام وقف والسياره وفلها مع الشباب شوي في الشارع
سطام : جبتيها (التفت على بندر ) بندر بندر
بندر : هلا
سطام : عندي فكره جهنميه <<<<< ما يجتمعون مع بعض انواع الدجه والرجه
بندر : نورنا
سطام : ننزل احنى الشباب في الشراع وغمز له
وفهم عليه بندر وقفت سيارة سطام و بندر ونزلوا وتلطموا ورقصوا رقص باين انه شباب تحمس نواف ونزل
بندر كان عازم بدر عشان كذا نزل معهم انواع الاستهبال ونزل رائد
سطام : جانا ابو الرقص
ورقص رائد بعكازاته ونزل حمد
وسمعوا صوت وقفوا وانصدموا
سطام حرك على سيارته وانطلق
بندر : يا ويلنا
توقعاتكم
وش خلا سطام ينطلق ؟
وش يلي شافوه ووقفوا رقص ؟
وش رح يحصل للسفره ؟












آخر مواضيعي

0 حلى التمريه
0 استمرار الامطار , استمرار الامطار على السعودية , استمرار الامطار لمده اسبوع
0 معلومات عن سمك السلور
0 غرامة واغلاق المحلات المخالفة لنظام التسعير , غرامة المحلات المخالفة لنظام التسعير
0 فعاليات العيد بالقطيف
0 البرود العاطفي بين الزوجين , علاج البرود العاطفي بين الزوجين , اسباب البرود العاطفي بين الزوجين
0 مسلسل باثر رجعي الحلقة 10
0 مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 12
0 شفاعة عبدالله فندي الشمري تعتق رقبة قاتل بحائل
0 ازياء مقدمات برامج الهواة 2014 , ملابس مقدمات برامج 2014


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 9 - 2012, 03:36 AM   #2

افتراضي رد: روايه ساهر الليل كاملة , تحميل روايه ساهر الليل , روايه ساهر الليل



ابغا احملها: رمز-mos:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري مسلسل ساهر الليل , رمزيات بي بي مسلسل ساهر الليل الجزء الثالث , رمزيات مسلسلات رمضا حبر العيون بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 5 - 8 - 2012 03:41 AM
صور هيا عبدالسلام مسلسل ساهر الليل , هيا عبد السلام في مسلسل ساهر الليل , صور الفنانه هيا عبدالسلام صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 26 - 7 - 2012 12:34 PM
رمزيات ماسنجر مسلسل ساهر الليل 2012 ، رمزيات ماسنجر مسلسل ساهر الليل الجزء الثالث 2012 فهد مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 24 - 7 - 2012 04:31 PM
رمزيات بلاك بيري مسلسل ساهر الليل 2012 ، رمزيات بلاك بيري مسلسل ساهر الليل الجزء الثالث 2012 فهد بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 21 - 7 - 2012 03:29 PM
حلقات مسلسل ساهر الليل 3 , يوتيوب مسلسل ساهر الليل 3 , مشاهد حلقات مسلسل ساهر الليل 3 صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 4 - 7 - 2012 12:59 PM


الساعة الآن 01:53 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت