متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 4 - 2014, 11:02 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رواية ياسر وريم , رواية صرت احبك صرت اموت فيك



المقدمه:آه ان الحب اجمل مافي الدنيا ولكن اذا كنت تحب شخصا .....ومتمسك فيه كثيرا وبالنهايه.....يموت هذه صاعقه بحياتك وتتذكره عندما يقول لك....احبك لاتنساني.....ماذا عساك ان تفعل لنترك الرد.....عند تلك الفتاه التي تبكي حرقة على موت حبيبها وخطيبها.....


البارت الأول(1)...

ملاك وهي تبكي وتشاهق:آآآآه ياخالد ليه تتركني ليه ما اخذتني معك ..كانت تبكي في المستشفى وهي تشوف خطيبها وحبيبها امام عيناها في سرير ابيض متحرك يأخذونه الممرضين الى ثلاجة الموتى!!!!!'''''


ام ماجد خايفه على بنتها وتهديها والكل يشوفهم:ياملاك حبيبتي ادعي له بالمغفره والرحمه ياحبيبتي حرام الي تسوينه في حالك

ملاك شوي وتنهار:خالد لاااا خذني معك لاتتركني تكفى ياخالد تكفى اهيء اهيء


ماجد ينادي الممرضات بصراخ:بسرعه اعطوها ابره مهدئه

اعطوها ابره مهدئه وخارت قواها وسقطت على الأرض وحملوها الممرضات لإحدى غرف المستشفى

ام ماجد بخوف:بنتي ياربي بنتي وش فيها ياماجد

ماجد:يممه ياحبيبتي لاتخافين بس اعطوها ابره مهدئه ومنومه وبتقوم ان شاءالله

ام ماجد ارتاحت ونامت عند بنتها بعد جهد جهيد من ماجد انها ترجع البيت لكن رفضت

اكيد تسألون وين ابوماجد...

راح تعرفون في التعريف بالشخصيات
__________________

نبدأ تعريف بعائلة ابو ماجد....
اولا بقولكم حاجه عائلة ابوماجد عائله ثريييه جدا ومعروفه بالسعوديه


ابوماجد:اب عصبي ولكن طيوب على عياله مايرد لهم طلب بس اذا قال كلمته محد يكسرها او يعارض لو كانوا عياله لأن على قولته اذا جبرهم على شيء بيقول هذا لمصلحتكم عنده شركات كثير وهو مسافر ولا يدري عن سالفة بنته ملاك ولا ان خالد مات


ام ماجد:ام طيوووبه وحنونه تحب عيالها حيل ولها ذوووق جميل جدا»»ماشاءالله خخخخخ

ماجد:الأبن الأكبر عمره 27 متزوج وعنده ولد اسمه فهد عمره3سنوات وزوجته اسمها هدى طيووبه حيل اسمر سماره حلو جسمه رياضي عيونه عسليه وشعره اسود الى تحت اذنه وناعم حيل وكثيف وهو عصبي شوي يشتغل بشركة ابوه


عبدالله:عمره 23 طيوووب حيل يحب اخته ملاك ابيض عيونه رصاصيه شعره بني ناعم خشمه سلة السيف جسمه رياضي طويل وكتفه عريض اخر سنه بالجامعه


ملاك:عمرها 19 طيووبه وحساسه كثير تحب عبدالله شعرها شوكولاته ههه يعني بلون الشوكولاته عيونها خضراء مثل امها بيضاء كثييير وجسمها مثل عارضات الأزياء خشمها سلة السيف بأول جامعه كانت مخطوبه من ولد عمها خالد وكانت تحبه حيل وهو يحبها حيل بس توفي واخذ الله امانته

دانيه:اخر العنقود عمرها 11سنوات تشبه اختها ملاك بس لون عيونها عسلي

___________________


صحت ملاك من النوم او من المنوم بتعب وعيونها منتفخه من البكاء

ام ماجد بخوف:صباح الخير حبيبتي فيك شخبارك الحين ياماما ان شاءالله بخير

ملاك دمعت عيونها وبغصه:يعني الي امس حقيقه وصارت تبكي بكاء قطع قلب امها

ام ماجد تهديها:بس ياحبيبتي قدر الله وماشاء فعل حرام الي تسوينه بنفسك واعطتها كاس مويا

شربت ملاك المويا كله لأن حلقا ناشف من البكاء وهدت شوي ملاك وكأنها طفله:ماما تكفيين خليه يرجع والله احبه اهيء اهيء

ام ماجد:بس ياحبيبتي ان شاءالله تلاقين الي احسن منه»»»والله وزدتي الطين بله هههههه

ملاك بخوف وهي تبكي:ﻻﻻﻻما ابغى الا خالد

_______________

يلا نذهب لمكان اخر..»»ابوك يا الفصحى

كانت تركض بخوف وخاصة ان الساعه 11:30بالليل كانت تهرب من خالها القاسي دلال تركض بخوف وشده لمحت سيارته من بعيد شافت قصر كبير قدامها ودخلت وتخبت ورى القصر

ودلال والخوف كله فوقها وهي تهدي نفسها وتنفسها سريع:اهدي اهدي يادلال ماراح يشوفك خالك ولا راح يدخل بذا المكان

ناظرت بملابسها كانت لابسه بنطلون متقطع وبلوزه قصيره عليها وشعرها منتثر على وجهها وكتوفها

كانت تمشي بحذر عشان تطلع برى حديقة القصر لكن فجاءة......

_________________

عند ملاك....

اول مارجعت للبيت صعدت لغرفتها وقفلت الباب على نفسها وصارت تصيح بصوت عالي وامها بس خايفه عليها

اتصلت على ابو ماجد وعلمته بكل شيء ورجع بسرعه للوطن واحضروا الناس عشان يعزوون اهل الميت وخطيبة الميت وام خالد كانت مقطعه حالها بكاء

__________________

اعرفكم بعائلة ابوخالد...

ابوخالد:اخو ابوماجد لكن طيوووب حيل ويشتغل مع ابوماجد بالشركه لأنه ورث من ابوهم

ام خالد:طيوووبه حيل تحب الخير لكل الناس

خالد:الابن الأكبر وخطيب ملاك لكن توفي كان عمره 27 ووسيم حيل وطيوب بس شوي شوي مغرور قلت شوي هخخ


شادي:مغرور حيل عمره 25 بس وسيم مره يحب ملاك ويوم عرف بخطوبة خالد انصدم وعصب هو عصبي وجسمه رياضي

ساره:عمرها21تحب عبدالله حيل بس هو مايدري عن هوى دارها مملوحه شعرها اسود ناعم عيونها سوداء جسمها حلو بثالث جامعه


ناصر: عمره 17 مميز عن اخوانه شعره اشقر وعيونه خضراء جسمه رياضي وطويل هذا عاد له قصه ذا الناصر خخخخ بعدين بتعرفونها كل شيء بوقته حلو

____________________

انتهى العزاء....

ومر شهرين على وفاة خالد وملاك على نفس حالتها

ابوماجد:ملاك تعالي المكتب ابغاك بموضوع

ملاك وهي حدها تعبانه:اوكي بابا

في المكتب....

ابوماجد:ملاك حبيبتي بكل صراحه يعني حالتك ماتعجبني وابي مصلحتك

ملاك:ايوه بابا

ابوماجد:فيه شيء بقولك عنه ولازم تفكرين بالموضوع جاء اليوم اثنين خطبوك

ملاك بصدمه:بابا انسى ماراح اتزوج

ابوماجد بعصبيه خفيفه:وبعدين معك ياملاك انا ابي مصلحتك ومافيه احد كسر كلمتي وبعدين بتختارين واحد منهم»»حلوه بتختارين خخخ
ومافيه اي اعتراض

ملاك الدموع تجمعت بعيونها:وركضت لغرفتها على طول

__________________

عند دلال....

كانت تمشي بحذر عشان تطلع برى حديقة القصر لكن فجاءة...سمعت صوت وراها

.....:مين انتي

التفتت دلال بخوف وارتباك شافت قدامها حرمه كبيره بالسن بس باين انها غنيه دلال وهي تبكي:اهيء اهيء تكفين تكفين جيتك وساعديني خالي بيذبحني انا يتيمه وهو يعذبني كل يوم والله يعلم بحالي وربي المصحف تكفين لاتخلينه ياخذني استري علي الله يستر عليك

الحرمه دمعت عيونها لأنها كانت تشوف كيف ملابسها وجروح في رجولها وبطنها وزيادة على هذا صوتها الخايف المرتبك وجسمها النحييييل:تعالي ياحبيبتي تعالي

دلال ماصدقت ان احد يفتح لها حضنه ركضت لها وصارت بحضنها تدور الأمان والحنان الي فقدته

الحرمه بصوت حنون :تعالي ادخلك داخل وتقوليلي قصتك وكل شيء عنك اوكي


دلال بخوف:فيه اولاد داخل

استغربت الحرمه بس قالت:لا كلهم برى البيت تعالي معي يلا

دخلت دلال معها وتروشت وبدلت ملابسها وقعدت قدام الحرمه

دلال بخوف:امري وش تبين اقولك

الحرمه:قوليلي قصتك بالكامل

دلال ودموعها على خدها:انا اسمي دلال يحيى ال... عمري 18 سنه ابوي متوفي يوم كان عمري 8سنوات وامي متوفيه يوم كان عمري 16سنه ماكان عندنا الا خالي القاسي من بعد الله لأن ابوي ماعنده اخوات او اخوان وامي ماعندها الا اختين وماتوا واخ واحد الي هو خالي يوم ماتت امي كان خالي يعذبني هو وزوجته واخذ ورثي من ابوي وامي بس ترى انا ماكنت مهتمه بالورث كنت مهتمه انه يعوضني حنان ابوي وزوجته تعوضني حنان امي لكن للأسف كان العكس والله ياخاله اني تعذبت ثلاث سنوات وجاء هذا اليوم وهربت من البيت وصار يدور علي بكل مكان هو بس يحب الفلوس يموت بشيء اسمه الفلوس طماع حيل وبشهقه كان يخليني اهيء اهيء البس ملابس ولد اهيء اهيء واشتغل عاملة نظافه وكل يوم يعذبني وانا اقوله واردد هذي الايه وانا اصارخ وابكي واتوسله(فأما اليتيم فلا تقهر) وهو لاحياة لمن تنادي

الحرمه دمعت عيونها وبغصه:ماعليك ياحبيبتي انسيه لأنك ان شاءالله بتعيشين هنا معي

دلال وهي منزله راسها وخجلانه:لا والله ما...

قاطعتها الحرمه:اسألك بالله انك تقعدين معنا ومافيه لكن ولا ما اقدر وبعدين انا حلمت ان تجي بنت للبيت وتكون طيبه ومصلحه وهذا انتي جيتي

كملت الحرمه:انا اسمي هند صاحبة هذا البيت وانا راح افهم الأهل عن كل شيء

دلال سكتت بإبتسامه

____________________

نعرفكم بعائلة ابو عبدالرحمن

الجد ابو عبدالرحمن(عمر):طيوووب حيل ويحب زووجته ام عبدالرحمن وكاتب القصر بأسمها وعنده شركات كثيره وعنده ولدين وبنت

الجده ام عبدالرحمن(هند):طيوووبه حيل ومافي احد يرد لها طلب واي شيء تطلبه ينفذه ابوعبدالرحمن»»»والله حتى الشيبان رومنسيين خخخخ

طبعا اولاد ابوعبدالرحمن اعرفهم بعدين عشان ماتنسون الشخصيات»»»خخخ حاسه فيكم انا ككذا انسى الشخصيات اذا كانوا ورى بعض خخخ

__________________


^_^انتهى البارت الأول انتظروني ان شاءالله بالبارت الثاني يلا بشوف تفاعل تكفووون لاتحرموني طلتكم ولاتوقعاتكم

توقعاتكم

1-مين الشخصين الي خطبوا ملاك

2-ايش ردة فعل عائلة ابوعبدالرحمن بالبنت الي دخلت حياتهم وهل راح يقبلونها

3-ايش راح يسوي خال دلال



(البااااااارت الثاااني)

آه ليت البكى يقدر يرجعك ياحبيبي.....

ابوماجد:ملاك افتحي الباب

ملاك قامت بصعوبه وفتحت الباب

ابوماجد:الله يهديك يابنتي طيب اعرفي مين الي بيخطبك

ملاك ببكى:مابي اتزوج ابي خالد اهيء اهيء

ابوماجد بعصبيه:بتتزوجين غصب(ن)عنك سامعه وعلى فكره الي خاطبك هو شادي ولد عمك وواحد اعرف ابوه خوش رجال اسمه فيصل اختاري واحد منهم انا راضي على الي تختارينه

ملاك بصياح وبشهاق:اهيء اهيء ﻻﻻﻻﻻ مابي اتزوج

ابوماجد نفذ صبره:اسمعي لك اسبوع واحد بس وتعطيني موافقتك على واحد منهم فاهمه ولا لا

ملاك بس تبكي

ابوماجد بصراخ:فاهمه

ملاك بخوف وصياح:ف..ا..هم..ه

دخلت بسرعه غرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تصرخ وتشاهق اهيء اهيء اهيء مابي احد الا خالد اهيء اهيء

ام ماجد بخوف:ملوكه حبيبتي استهدي بالله وابوك مايبي الا مصلحتك ياقلبي قومي توضي وصلي صلاة الاستخاره وشوفي مين الي ارتحتي له وردي لي خبر وفكري زين ياحبيبتي ترى والله مانبي الا مصلحتك

ملاك بصراخ:ﻻﻻﻻﻻﻻ مابي الا خالد اهيء اهيء اهيء

ام ماجد:خلاص ياحبيبتي اهدي

ملاك لاحياة لمن تنادي بس تصارخ بكلمة:ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ

رجع ماجد من العمل وسمع صوت ملاك تصارخ صعد بسرعه وبعصبيه لأن صوتها واصل الى الشارع دخل غرفتها وشافها وتبخرت العصبيه وكسرت خاطره لأنه يدري ان السالفه عن خالد لأن اخته متعلقه فيه كثييير:ملاك ملوكه بس ياحبيبتي اهدي

ملاك بس تصارخ

نفذ صبر ماجد واعطاها كف وسكتت ودموعها تسيل وهي مصدومه

ماجد مسكها وضمها بقوه:خلاص ياحبيبتي والله ماكان قصدي بس عشان تسكتين سامحيني ياحبيبتي

دخل عبدالله واول ماشافته ملاك راحت لحضن اخوها الي تحبه وكل العائله تعرف ان علاقة عبدالله وملاك قويه مره طلعت ام ماجد وماجد وسكروا الباب وبقى عبدالله مع ملاك

ملاك وهي بحضن اخوها وتبكي بحرقه:اهيء اهيء اهيء عبود مابي اتزوج ابي خالد وبس

عبدالله وهو موفاهم:اي زواج وش السالفه

ملاك وهي تبكي:ابوي يقول جو اثنين وخطبوني.........الخ

عبدالله لأنه يدري لو حاول مع ابوه ماراح ينفع:خلاص ياحبيبتي اهدي وابوي صدق مايبي الا مصلحتكك استخيري وشوفي مين الي بترتاحين معه

ملاك بشهاق:حتى انت ياعبدالله مع ابوي اهيء اهيء

عبدالله:حبيبتي والله لمصلحتك

ملاك سمعت لكلام اخوها لأنها تحبه:اوكي بستخير واشوف ..طبعا كانت متردده..

__________________

في بيت ابو عبدالرحمن....

دخل الجد ابو عبدالرحمن

واولاده:ابوهادي؛؛ابوفيصل؛؛واولادهم

طبعا زوجة ابوهادي وابوفيصل:::في بيوتهم مع بناتهم لأن هذا بيت الجده ام عبدالرحمن بس الي جاء ابوعبدالرحمن واولاده واحفاده

كانت دلال فوق في غرفة البنات قاعده مع ام عبدالرحمن»»»ترى بسميها الجده اوك

العيال والرجال بصوت عالي ارعب دلال والجده الي لاحظت خوفها:السلام عليكم

ابوفيصل:يا الغاليه وينك

الجده وهي تهدي دلال وتطمنها:بروح عندهم واقعدهم بالصاله واقول لهم السالفه كلها طيب

دلال بخوف وارتباك ماخفى عن الجده:اوك بس اخاف مايتقبلوني

الجده:لاعادي انا بقول لهم

نزلت الجده عندهم وسلمت عليهم وقعدوا كلهم على طلب الجده لانها بتقول لهم موضوع

الجده:اسمعوني كلكم بقول لكم موضوع ولا احد يقاطعني

الكل:طيب تفضلي

الجده:فيه بنت لقيتها اليوم ورى القصر كانت خايفه وملابسها مقطعه وهي يتيمه وعندها خال يعذبها وهي هاربه منه ومسكينه كثير وهذي نفس الي حلمت فيها ونفس لمحتها مثل ماقلت لكم عن الحلم.....الخ وقالت لهم كل سالفتها وهي الحين في غرفة البنات وخايفه حيل

الكل كانوا مصدومين اول شيء من الخال القاسي الي ماعنده رحمه والصدمه الثانيه انها موجوده بالقصر

الجد كان متفهم الموضوع لأن الجده حكت له اكثر من مره عن الحلم الي يتردد كل يوم

والرجال ابوفيصل؛؛ابو هادي»»منصدمين من امهم الي مدخله في القصر بنت مايعرفونها

والأولاد:مصدومين حيل ان البنت موجوده

الجد بهدوء:انتي ياهند راح تخلينها موجوده هينا بالبيت

الجده برجاء:ايه تكفى يا عمر طلبتك خلها موجوده انت حبيتها من اول ما شفتها

ابوفيصل:لكن يمه لو عرف خالها انها هنا راح ياخذها لأنه هو له الحق ويمكن يذبحها

الجده بحده:مافيه خلاص انا ابغاها تبقى وخالها نعطيه فلوس او اي شيء نسكته فيه

ابوفيصل وابوهادي:بس يايمه

الجد بحده:يكفي البنت راح تبقى هنا بس لازم نخبر خالها ونشوف له حل

اسكتوا احتراما لأبوهم والأولاد ماعلقوا

الجده فرحت كثير وصعدت فوق عند دلال:دلول حبيبتي البسي هذي الشيله(الطرحه)
تحجبي فيها وانزلي تحت معي عند عمر (وبغمزه)زوجي يبغاك»»والله مانتي بهينه يا العجوز خخخخ
دلال خافت وبنفس الوقت ضحكة على حركة الجده:ان شاءالله خالتي

الجده بزعل:لا كذا تزعليني قوليلي يمه

دلال بإبتسامه:ان شاءالله يمه

نزلت تحت وهي حدها خايفه ومرتبكه مع الجده
اول مانزلت الكل كانت نظراتهم عليها خافت وارتبكت حيل ودمعت عيونها كانوا يناظرونها عيونها الزرقاء وبياضها كانت قزوومه(قصيره)خشمها الصغير لكن طويل خدودها الحمراء شفايفها مثل التوت كانت ايه من الجمال طبعا كان شعرها اشقر لكن كانت متحجبه»»كانت بهذا الجمال لأن امها من فرنسا لكن مسلمه انبهروا بجمالها قعدت جنب الجده بخوف كان الكل يناظرها

الجد:هلا ببنتي شلونك

دلال بصوت يا الله ينسمع:بخير

الجد:وين وين بيت خالك

دلال بخوف ودموعها بدت تنزل وبترجي:اهيء اهيء تكفى لاترجعني عنده اهيء اهيء تكفى تكفى طلبتك

الجده تهديها وتضمها:ياحبيبتي ماراح يوديك عنده بس بيقوله انك هنا وماراح يقدر ياخذك

دلال هدت وكان الكل متأثرين

________________

نعرفكم بعائلة...ابوفيصل...

ابوفيصل:اب طيوووب حيل يحب عياله

ام فيصل:ام طيوبه لكن تحش بالناس(يعني تتكلم بالناس من دون علمهم)


فيصل:عمره27 اسمر وسيييم مره طوييل جسمه رياضي عيونه عسليه فاتحه شعره اسوود سواد الليل ناعم مره الى رقبته هو الي خاطب ملاك ^_^


مازن:عمره 24 دبدوب شوي(سمين-دب-متين)طيوووب حيل عيونه عسليه شعر اسود


سحر:عمرها19طيوووووبه حيييل شعرها بني طويل ناعم عيونها عسليه خشمها صغير جسمها حلوو اجتماعيه


سيرين:عمرها 16 تحب الهبال ماتحلى الجلسه الا معها ومع سوالفها قزوومه(قصيره) نحيفه حيل شعرها اسوده ناعم قصير قصة فيكتوريا عيونها رصاصيه حلوووه حيل

_________________

دلال علمته مكان خالها

وقال الجد انه بيروح لخالها بكره بس الي مانعرفه ان الجد والجده كانت عندهم خطه مافيه احد يعرفها الا ابوهادي الي وافق على الخطه

_____________________

نعرفكم بعائلة ابوهادي....

ابوهادي:اب عصبي مره لكن طيوب على عياله

ام هادي:صديقة ام فيصل وتشتغل معها بالحش خخخخخ حنونه حيل

هادي:عمره31متزوج وعنده بنوته عمرها5سنوات اسمها وفاء وزوجته اسمها عنود


نواف:عمره 27 عنييد طويل جسمه رياضي عيونه رصاصيه شعره اسود حرير الى رقبته خشمه سلة السيف


اسيل:دلوعه بس طيوبه عمرها18 حلوه حيل مملوحه شعرها بني سمراء عيونها عسليه

_____________________

انتهى البارت......

اشوفكم ان شاءالله بالبارت الثالث وابي تفاعل لاتحرموني من توقعاتكم

1-ايش خطة الجد والجده
2-هل راح يوافق خال دلال على....بتعرفونه بالبارت الجاي
3-مين راح تتزوج ملاك




)البارت الثاااالث)
#############
اليوم الثاني......
في بيت ابو عبدالرحمن(الجد)

قامت دلال من النوم وشافت المكان غريب وتذكرت انه هربت من خالها

الجده طقت الباب ودخلت عليها:صباح الخير يابنتي
دلال بإبتسامه:صباح النور يمه
الجده:اليوم جدك بيروح عند خالك
دلال بخوف:ياربي انا خايفه انه يأخذني
الجده:ﻻﻻيابنتي لاتخافين ماراح يأخذك

_________________
في بيت ابوهادي....

كان الجد موجود هو ابوهادي ونواف في مكتب ابو هادي

على فكره كل العائله عرفت عن سالفة دلال واليوم بيروحون لبيت ابوعبدالرحمن عشان يسلمون عيلها.......

نواف بصدمه:كيف ﻻ مابي خذو ا مازن ليه انا

الجد بعصبيه:نواف مافيه راح تاخذها يعني تاخذها كيف يعني ماراح يوافق الخال انها تبقى عندنا الا اذا تزوجتها

نواف يناظر ابوه:يبه شفيك تكلم

ابوهادي بحده:نواف انا الي موافق يعني بتاخذها فاهم ولا لا

نواف بصراخ:لا مو على كيفكم الزواج مو غصب

ابوهادي اعطى نواف كف لأنه صرخ بوجهه ابوهادي بصراخ وعصبيه:هذي اخر تربيتي فيك تصرخ في وجهي والله يانواف اذا ما اخذتها ماني ابوك ولا اعرفك فاهم ولا لا

نواف"هين يادلالوه والله لأوريك"بدون نفس:خلاص موافق وباس راس ابوه وجده وطلع برى البيت وراح للبحر
__________________
بعد ثلاث ساعات

عند خال دلال الي يدور عليها وهو معصب حيل وناوي يذبحها

وصل الجد وابوهادي ونواف معهم

دقوا الجرس وكان البيت مره عادي وكان معهم شيك مئة الف»»كل شيء يرخص للعجووز خخخخ
فتح الباب الخال وهو مكشر بس يوم شاف لبسهم وكشختهم عرف انهم اغنياء

الخال:اهلا وسهلا

الجد:السلام عليكم نبغاك بموضوع

الخال:تفضلوا

الجد:زاد فضلك

دخلوا داخل وقالوا للخال انهم بيخطبون دلال لنواف

الخال وهو متوهق:ايه البنت الحين اقول لها

نواف والجد وابوهادي ؟؟

الجد بستغراب:بس هي عندنا!!!

الخال عصب بعدين طاح وجهه من الفشيله:عندكم وليه وش دخلها عندكم

الجد وهو يرفع الشيك قدام عيون الخال:هذا شيك مئة الف ريال لاتسأل ليه عندنا اهم شيء انت موافق ولا لا

الخال بفرحه:ايه ايه الحين ملكوا عليها

جابوا الشيخ وملكوا عليها في بيت الجد طبعا بدون حفله ولاشيء وصارت حرم نواف خخخخخ
############
بعد مرور اسبوع....

عند بيت ابوماجد....

ملاك وهي متردده دخلت مكتب ابوها بعد ما استأذنت:السلام عليكم

ابوماجد رفع راسه:وعليكم السلام

ملاك برتباك:يب انا قررت وفكرت وانا موافقه على.......

############

في دار الأيتام....

نزلت من سريرها بحذر وهي خايفه ان احد يسمعها وراحت عند غرفة العيال الصغار وفتحت الباب بخفه ودخلت وراحت عند سرير واحد من الأولاد وهي تقومه بصوت خفيف....:معاذ معاذ قوم

معاذ:هممممم

....:قوم وجع بسرعه نبغى نسوي الخطه

معاذ بنعاس:ريموووه اقلبي وجهك احسن لك وانقلعي بنام نعسان

ريم عصبت:انقلع مالت عليكك اسوي الخطه لحالي احسن لي

&&&&&&&&&&&
اعرفكم بريم ومعاذ....

ريم:بنت يتيمه عمرها17 صديقها معاذ حلوووه كثيير شعرها لونه اسود ناعم مره عيونها واسعه مكحله خشمها طويل بيضاء مره

معاذ:يتيم عمره16 صديق ريم شعره كستنائي عيونه عسليه واسعه خشمه سلة السيف هو وريم دايم مع بعض ويعتبرها مثل اخته وهي بعد
&&&&&&&&&&&&

راحت ريم عن معاذ ودخلت عند غرفة المديره وكان معها مكياج صبغت وجه المديره مكياج وكانت بتضحك وطلعت بسرعه المديره؛؛عصبيه حيل وشريره وتكره ريم ومعاذ كثيير
%%%%%%%%%%
في الصباح::::ولا اقول في البارت الرابع اكمل خخخخخخ يلا مع السلامه

انتظروا و لاتحرموني من تفاعلكم وتوقعكم

توقعاتكم
1-مين الي وافقت عليه ملاك
2-ايش راح يسوي نايف في دلال المسكينه
3-ايش ردة فعل مديرة دار الأيتام في مقلب ريم



البارت الثالث قصير ^_^

(صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك)



/////////////////////

في الصباح....في دار الأيتام......

صحت المديره من النوم وراحت لدورة المياة(اكرمكم الله)وانصدمت بشكلها وصرخت بقووه

كانوا الأولاد بغرفة يفطرون

والبنات بغرفة يفطرون

يعني البنات لحال والأولاد لحال

ملحوظه(دار الأيتام هذا فيه بنات كبار واولاد كبار) يعني ما ادري فيه كذا بالحقيقه اولا بس هذي رواية خلونا في احلامنا *_^

نرجع للرواية......

سمعوا صراخ المديره....

معاذ وهة ماسك الضحكه لأنه يدري انها تصرخ عشان المقلب الي مسويته ريم

رائد:ي حووول ياليل ما اطولك مين الي مزعل البومه

هههههههه(طبعا الكل يسمي المديره البومه)هههههههههههههه

الكل فطس ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

معاذ وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه البومه اكيد مقالب البنات واحنا الأولاد مانسوي لها اي مقلب
----------------------

اعرفكم برائد....

رائد:عمره20 زاحف يستهبل دايم والمديره تخاف منه لانه كبير(تقهر حقدت عليها) شعره اشقر عيونه خضراء جسمه رياضي يحب وحده في دار الأيتام اسمها رنيم

بعرفكم على رنيم خخخ

رنيم:عمرها 18 طيوبه بس دلوووعه مره تخاف خووف شديد من رائد شعرها بني عيونها عسليه جسمها عارضة ازياء

###########

عند البنات.......

اول ماسمعوا صوت اصراخها.....

خافوا مره عكس الأولاد.....

الا ريم فطست ضحك لأن المقلب نجح....
%%%%%%%%%%%%%

عند بيت ابو ماجد.....

ملاك:انا موافقه على فيصل

ابوماجد بفرحه لأنها وافقت على الزواج:الف مبرووك يابنيتي....بس هاه راح نخليها ملكه وبعدين الزواج

ملاك تضايقت لأنهاربتكون ملكه بس مابينت:الله يبارك فيك على رايك يابابا

عرف الكل ان ملاك بتملك وام ماجد فرحت كثييييير والملكه بعد اسبوعين

¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥

نور:الو هلا يمه

الجده:هلا فيك يابنتي

نور:يمه ترى بجي عشان اشوف دلال وعشان اسلم عليك

الجده:طيب بنتظارك حبيبتي

&&&&&&&&&&&

اعرفكم على عائلة ابويحيى....

ابويحيى(صالح):طيييب مره ويحب زوجته نور الي هي بنت هند وعمر ابوعبدالرحمن وام عبدالرحمن

ام يحيى(نور):طيوووبه حييل توها متزوجه وعندها ولد واحد عمره 9شهور اسمه يحيى نور هي اخت ابوفيصل وابوهادي

يحيى:عمره 9شهوووور
&&&&&&&&&&&

خبرت الجده دلال ان نور بتجي وزياده على ذلك بتجي ام فيصل وام هادي يعني جمعه عائليه|||||||

دلال اخذت شور سريع استشورت شعرها وخلته كيرلي لبست تنوره ميدي سوداء مع بلوزه حمراء عليها كلام اسود ولبست صندل احمر وحطت روج احمر صارخ وطلعت خيال خاصة بشعرها الأشقر واللون الأحمر الي مبرز بياضها

وصلت ام يحيى مع ام فيصل وام هادي

سلمت عليهم الجده ونزلت دلال وسلمت عليهم وكلهم كانوا يصلون على النبي على جمالها وام هادي كانت منبهره فيها لأنها زووجة ولدها
&&&&&&&&&&&

عند البنات......

اسيل بدلع:كيفك ياحرم اخوي

دلال بإبتسامة حياء:الحمدلله بخير كيفك انتي

نطت سيرين وهي ترفع حواجبها وتنزلهم:ياعيني على الي يتسحون

سحر بضحكه طقت سيرين على خفيف:وجع اعقلي اسفه دلول لكن سيرين اختي مرجوجه

سيرين بحركه تضحك:احم احم افتخر اني مرجوجه وه وه فديت الرجه

دلال ضحكت من قلب:ههههههه

سحر:الا اقول اسيل متى زواج دلال ونواف

اسيل بدلع عفوي:يقولون انه في بعد شهر بس انا متري مو متأكده

سحر:دلول لازم نروح السوق عشان نشتري ملابس لزواجك

دلال:اوك بس متى

سيرين بلقافه:بكره بكره

سحر:وانتي متى تبعدين اللقافه عنك

سيرين:من اول ما ولدت واللقافه بجنبي

دلال:هههههههههههههههه

سيرين:وه وه فديتس بس وفديت ضحكتس

&&&&&&&&&&&&&&

عند ريم.....في دار الأيتام.....

دخلت المديره عليهم وقالت بصراخ اجتماع بسرعه بعد خمس دقايق اشوفكم موجودين وراحت عند الأولاد بعد طبعا البنات بس يتحجبون عن الأولاد

قعدوا الكل....المديره بعصبيه:مين الي مسوي مقلب سخيف مثل وجهه

الكل ساكت

المديره بخبث:اها يعني مافيه احد بيتكلم

.....:انا الي سويت المقلب

الكل التفت لمصدر الصوت وانصدموا وريم مو اقل منهم صدمه
ريم"الحمار النصاب انا الي مسويه المقلب مو انت" طبعا تقوله في نفسها

المديره ساكته ومصدومه

.....بحده:يعني وش بتسوين قوليلي

المديره ارتبكت:بعدين لاتسويها فاهم

ابتسم بسخريه:اي اي طيب

ريم راحت عند:رائد يانصاب ليه تقول انه انت

رائد وهو رافع حاجب:نصاب بعينك بدال ماتشكريني اني انقذتك تقولين نصاب

ريم:وش دراك انه انا

رائد:مافيه احد له الجرأه انه يسويها الا انتي

ريم بغرور:ايه اكيد
&&&&&&&&&

بعد مرور اسبوعين......

اليوم ملكة:ملاك&فيصل

بكون نذله معكم هالبارت بس خخخخ

اكمل بالبارت الخامس بأذن الله

انتظروني بالبارت الخامس

ابغى تفاعل منكم وتوقعاتكم

1-ايش راح يصير في وقت الملكه




))))))))))))البارت الخامس((((((((((((((

اليوم ملكة(ملاك&فيصل)

كانت متوتره حيل وخايفه
دخلت عليها امها ومعها البخور
وتبارك لها وباين بعيون امها الفرح

ملاك بخوف:يمه خايفه

ام ماجد:عادي ياحبيبتي شيء طبيعي

ملاك بغصه:قوليلهم خلاص مابي

ام ماجد وفيها الضحكه:لا ياحبيبتي وش ذا الكلام كأنك بزر(طفل)

دخلت سارة اخت خالد بنت عم ملاك ادري تعريف طويل خخخخ عشان تتذكرونها بس

ساره وهي تسلم عليهر:مبروك حبيبتي

ملاك برتبارك وخوف وشوي وتبكي لأنها تذكرت خالد بس قالت حرام افكر فيه انا الحين بصير بذمت رجال:الله يبارك فيك

دخل عبدالله بسرعه ومعه الكتاب عشان توقع بس وقف منصدم وهو يشوف الملاك الي قدامه//كانت لابسه فستان اسود على جسمها بالضبط تحت الصدر فيه حزام من فضي كانت في قمة الأناقه وشعرها رافعته بطريقه حلوه//

هي التفتت وانصدمت وهي تشوف حبيبها قدامها

ملاك تناظرهم وهي ماسكه ضحكتها:خلصتم فلمكم الهندي ولا باقي لقطات

انتبهت ساره واستحت

وعبدالله حس انه زودها ولف عنها وهي تغطت(خخخ بعد ماشاف كل جسمك)

وطلعت على طول ودخل عبدالله وهو مفهي
ملاك وفيها الضحكه:عبود شنو تبي

عبدالله وهو مفهي:هذا

ملاك وخلاص بتضحك:وشو هذا

عبدالله:هذا هذاك وهو يأشر على الكتاب

ملاك عاد هنا انفجرت ضحك:خههههههههههههههههههههههههههههههه اخخ بطني هههههههننههههنننهههه

عبدالله انتبه لنفسه:اقول وقعي وانتي ساكته

ملاك دموعها دمعت:والله انك حفله بدون كيكه

عبدالله انقهر وذكرها نذاله:يلا فيصل يبغى يشوفك

ملاك بخوف وربكه:هاه يمه لالا مابي

عبدالله:هههههه اقول قومي بس

&&&&&&&&&&&

عند الحريم دخلت ساره ووجها احمر من الاحراج وبس ساكته "طبعا ساره تعرفت على سيرين وسحر واسيل :-) "

سيرين واللقافه اشتغلت عندها:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه

ساره تنهدت بحب:آآآآه بس

سيرين نفذ صبرها لقافتها تجبرها انها تكون فضوليه خخخ: دام فيها اه مين هو بسرعه اعترفي

ساره وتوها تحس وخدودها حمرت:سيرين وجع

سيرين:خخخخخخهههههههه ياعيني ياعيني

دلال كانت معهم

دلال:ههههههه ساره حبيبتي استحملي سيرين هههههههه اعرف لقافتها
&&&&&&&&&&&

عند مجلس الي فيه فيصل...

دخلت ملاك وهي خايفه ومرتبكه اول ماشافها وقف على طول وناظر فيها وانصدم بجمالها كانت لابسه فستان احمر فوق الركبه بشوي ضيق عليها من الصدر الى الخصر بعدين يكون وسيع كانت رافعه شعرها بطريقه حلووه

قعد جنبها وماشال عينه عنها

فيصل بحب:ملاك اخبارك

ملاك بحياء وبخوف:ب..خ..ير

كان واضح الخوف والارتباك في صوتها ووجها وعيونها حس فيصل انها خايفه قرب منها وضمها وهو يقول:ليه خايفه مني ترى انا مو وحش

ملاك هنا ذابت من الحياء

دخل عبدالله وهو يشوف فيصل وبحضنه ملاك عبدالله وهو ماسك الضحكه:الله مايحتاج اتابع مسلسل سجين الحب هذا يكفي ولا بعد قدامك سعود وهنادي وه وه بس على الرومنسيه

فيصل وهو يترك ملاك الي مستحيه

فيصل:هههههههههههه والله انك نسيب نشبه بأخذ راحتي مع (وهو يغمز لها) زوجتي

قامت ملاك بسرعه ودخلت عند الحريم

عبدالله وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

%%%%%%%%%%%

في دار الأيتام.....

رنيم ورائد ومعاذ وريم و واحد جديد(ياسر)
*************
اعرفكم بياسر

ياسر: عمره 18 خواف بتعرفون سر خوفه بعدين وبس يسولف مع ريم

***************

كانوا قاعدين مع بعض هذي شله عند دار الأيتام(شلة الأيتام)خخخخخخ

الي هم(ريم-معاذ-رائد-رنيم-ياسر)

ريم بملل:اوووف رئود

رائد:رئود في عينك اصغر عيالك انا

ريم بملل:رائد ارتحت الحين المهم ترى وربي طفشت عندك شيء نسويه ههففف

رائد بتفكير:عندي فكره قربوا اسمعوا ايش رايكم نهرب من دار الأيتام البايخ هذا

ياسر بخوف:ﻻﻻﻻﻻ وين ليه

معاذ وريم بحماس:حلو حلو

رائد مستغرب من خوف ياسر بس ما اهتم

رنيم بدلع عفوي خق عليه رائد:بس كيف ماعندنا فلوس ولا شيء يعني لو نطلع فلوس ماعندنا واكل


رائد "اصير لك فلوس اصير لك اكل"خخخخ:عادي نسرق من المديره

ياسر بخوفه المعتاد:ﻻﻻﻻ حرام نسرق

رائد بملل:هي الي سرقت فلوسنا مو احنا

ريم:ياسر تروح معنا ولا تبقى هنا بالمكان البايخ

ياسر بسرعه:لالا بروح معكم

رائد:اوكيه ان شاءالله الليله الساعه 12:30 نهرب

كلهم:اوكيه
&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابوخالد....
في غرفة شادي....
شادي وهو معصب ونقهر:انا شادي ترفضني ملاكووه عشان مين عشان واحد مايستاهل اخخ بس هين ياملاك ان ماطينة عيشتك وخليت حياتك معه بجحيم

وصار يفكر شادي بفكره خبيثه يخرب فيها حياة ملاك
&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابوماجد....

ملاك في غرفتها تسولف في الواتس اب مع دلال لأن اول ماشافتها حبتها كثير

ملاك:سلاموا دلول

دلال:اهلين وسهلين تو مانور الواتس

ملاك:ههههه منور فيك

دلال:عاكس نورك

ملاك:دلول شرايك نروح انا وانتي وسحر وسيرين واسيل للسوق بكره نشتري ملابس للزواج لأنه قرب زواجك وبعد زواجك بثلاث شهور زواجي

دلال:اوك حبيبتي

ملاك:يلا اجل تامريني على شيء

دلال:سلامتك

ملاك:برب

دلال:تيت
&&&&&&&&&&&&&

في دار الأيتام...الساعه12 باقي نص ساعه على هروووب شلة الأيتام

رائد وهو يدخل........

ولا اقول البارت الجاي نكمل خخخخخخ

توقعاتكم

في البارت السادس ايش راح يصير

1-ايش ناوي عليه شادي
2-بينجح هرووب شلة الأيتام
3-ايش قصة خوف ياسر













آخر مواضيعي

0 رمزيات رائعه للايفون , خلفيات ايفون جميله جدا , صور للايفون حلوه
0 عبارات تهنئة بالعام الجديد 2020
0 اجمل شلالات في العالم
0 كاس العالم بالبرازيل 2014 , FIFA World Cup Brazil 2014 , اخبار كاس العالم 2014
0 ازياء كوريه كيوت 2014 - ملابس كوريه بناتيه 2014 - ازياء كوريه قصيره 2014 - ملابس كوريه قصيره 2014
0 ذيب لتاجير السيارات 2013 , ذيب لتاجير السيارات توزع 24 سيارة لموظفيها المتميزين
0 علاج جديد لسرطان الثدى
0 رقص مريم حسين علي اغنية بربس
0 رمزيات بلاك بيري شباب 2013 , خلفيات بلاك بيري شباب 2013
0 جدوى للاستثمار


  رد مع اقتباس
قديم 12 - 4 - 2014, 11:04 AM   #2

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رد: رواية ياسر وريم , رواية صرت احبك صرت اموت فيك



(((((((((((((((البارت السادس))))))))))))

في دار الأيتام......تحديدا في غرفة الاولاد.....اول ماناموا الأولاد....صحى اثنين الي هم....معاذ&رائد...طلعوا بخفه وراحوا لدورة المياه(اكرمكم الله)عشان ياسر....دخلوا وشافوا ياسر يبكي بصمت.......رائد بخوف:ياسر وش فيك
ياسر بفجعه:هاه انا مافيني شيء
رائد وهويناظر فيه"يوووه يكذب بعد المشكله شكله وهو يبكي خقه ولا خشمه الوردي من البكى"قطع سرحانه معاذ:اقول يسووور لا تكذب واضحىمن شكلك
رائد ما حب يضغط عليه:معاذ خلاص قال مافيه شيء يلا خلونا نروح للمكان الي اتفقنا عليه
معاذ وياسر:اوكيه
**************
عند البنات....دار الأيتام

ريم وهي تصحي رنيم:رنيمووه وجع قومي

رنيم بدلع:ياي خفي علي بشرتي تحتاج راحه

ريم وبطنها ماغصها:اقول قومي بس قومي ماراح تهربين يعني خلاص بكيفك بروح لحالي

رنيم بفجعه:ﻻﻻﻻ بروح معك يلا بسرعه
*************
في حديقة دار الأيتام.....اجتمعت الشله...

رائد:يلا انا بروح اسرق من البومه فلوس وارجع اوكيه

معاذ وهو فاطس ضحك:ههههههع البومه هههههههههههههههههههههه

رائد طنشه وراح لغرفة البومه(على قولتهم)
&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابوخالد....

غرفة شادي......

.....بخبث ودلع يخليك ترجع:اوك حبيبي بس ايش المقابل

شادي بخبث مو اقل منها:لك كل الي تبين بس اهم شيء ملاك تعيش بعذاب المغروره(قصده انها شايفه نفسها ترفض ولد عمها وهو اولى بالغريب)

....بدلع ماصخ:ابغاك انت

شادي بخبث وكذب عليها:ياقلبي انتي وه وه فديتك
//شريرين نتركهم يخططون بس هين//
""""""""""""""""""""""
طلع بخفه من عند غرفة(المديره)البومه
وكان معه 1000ريال طلع للحديقه وكلهم اجتمعوا عليه

ريم بحماس:هاه هاه وش صار كم جبت فلوس لاتقول قليل ترى انا احب الشكولاته من زمان ما اكلتها

رائد وفيه الضحكه:بسم الله كل هذي اسئله ولا بعد تعلميني وش تحبين وبعدين وش دخل ام ام الشوكولاته

ريم طنشته.....رائد:معي الف ريال يلا بسرعه خلونا نهرب

الكل:يلا

طبعا ما اعرف اوصف لكن هربوا من السور.......

رائد يحذر:الحقوني

الكل مع رائد....

وصل رائد لعماره فيها شقق مفروشه....

خلونا ندخل عندي شقه.....

ريم ورنيم نقزوا:ﻻﻻﻻﻻوين شقه مانبي

رائد فهم خوفهم:لاتخافون والله مابسوي شيء والله

لاحظ رائد علامات الخوف على وجه ياسر وفي نفسه يقول"هذا شكله عنده سالفه طويله"

ريم ورنيم ارتاحوا شوي وقرروا يدخلون

صعدوا للشقه اول مافتح الباب...ناظروا كيف شكلها((كان فيها حمام واحد وغرفه وحده وصاله ومطبخ بس))

ريم ونيم--ناموا في الغرفه--

معاذ ورائد وياسر--ناموا بالصاله--
&&&&&&&&&&&&
يوم جديد.....

في بيت الجده....

قامت دلال بكسل اخذت لها شور سريع
لبست برموده سوداء مع بلوزة ورديه
استشورت شعرها ونزلت تحت

دلال:السلام عليكم

الجد والجده:وعليكم السلام هلا وغلا

دلال:هلا فيكم يمه ابغى فطور

الجده بحنان:ياحبيبتي انتي الحين اطلب الخدامه تجهز لك الفطور

الجد:دلول حبيبتي ترى قربنا زواجك

دلال بصدمه كانت بتعارض بس استحت يعني كيف تعارض وهم الي انقذوها فقبلت بالأمر تبين انها عاديه:متى

الجد:بعد ثلاث اسابيع

دلال والدموع بعيونها بس ما انتبهوا:اوكيه

جاء الفطور.....واكلت شوي وصعدت غرفتها......
&&&&&&&&&&&&&&
صحى ياسر بتعب لأنه نايم على الأرض

راح دورة المياه(اكرمكم الله)غسل وجهه

وتوضاء وصلى صلاة الفجر الي فاتته

وقوم الكل الا البنات لأنهم يتحجبون عنه

قاموا وافطروا بخبز وجبن بس...

رائد:شرايكم نروح البحر

البنات:ايه ايه

ياسر:انا ماني رايح

معاذ:ولا انا

رائد:خلاص بكيفكم انا بروح مع ريم ورنيم

معاذ وياسر:اوكيه
**************
كانت منحرجه حيل ووجهها احمر وماتناظر فيه....

رائد وهو يسبح بالبحر وكان لابس سروال سباحه بس وريم منحرجه منه

اما رنيم كانت خايفه على بشرتها لأن الجو شمس وقعدت تحت مظله

رائد طلع من المويا واخذ المنشفه ولفها على شعره وريم ماتت احراج

رائد وفيه الضحكه يدري انها منحرجه:يلا نبغى ههههههههههههههههههههههههه اخخ بطني هههههههه نبغى هههههههه نرجع هههههه والله انك تحفه

ريم مستغربه لأنه يضحك بس ردت عليه:هاهاهاها على بالي مزهريه

رائد:بايخه بس لاتعيدينها

راح رائد لدورة مياه الرجال(اكرمكم الله)

وبدل ملابسه ورجعوا للشقه....
*****************
الساعه 5:00

سيرين وسحر واسيل وسارة وملاك ودلال
رحوا للسوق عشان يجهزون لزواج دلال
وملاك (على فكره قرر فيصل انه يقدم زواج ملاك وصار زواجهم مع زواج دلال وهذا الي خوف ملاك حيل)

ملاك:اه رجولي تعبت

سحر:مافيه مافيه بس باقي (وهي تغمز لها)ندخل نعومي ونشتري ملابس الي خبري خبرك

ملاك وجهها احمر وبإحراج:سخيفه

سحر وهي تضحك:طالعه عليكك

قبل لايدخلون ناظروا نواف وفيصل جايين

دلال وهي تهمس لملاك:يمممه ماراح ادخل نعومي نشبه في الحلق

ملاك نفس دلال بهمس:اي والله

سيرين:هلا والله بأخوي وبولد عمي

فيصل ونواف:هلا فيك

فيصل بخبث:وين بتروحون بنمشي معكم

اسيل ناويه على ملاك ودلال سحبت دلال وملاك ووقفوا قدام محل نعومي هنا فيصل ونواف انقلب كل شيء عليهم وجههم انصبغ احمر وحسوا بحراره

فيصل وهو يتنحنح:احم يلا نشوفكم على خير

ساره وهي ماسكه بطنها:ايه ايه يلا مع السلامه

راحوا على طول وهم منحرجين خخخخخخخ

اول ماراحوا البنات فطسوا ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

سحر:تو ادري ان اخوي يستحي خخخخ

سيرين:لو شفتي وجهه قلب طماطه

اسيل:هههه لانواف عاد ماعلق ههه

ساره:هههه لو شادي والله مايستحي يدخل ويختار لك بعد

ملاك كشرت يوم سمعت طاريه لأنها تكرهه حيل بس هو يحبها

***************
((((((((((البارت السابع&الثامن))))))))))

بعد مرور اسبوعين.....
وابطالنا على نفس الروتين مافيه شيء جديد....باقي اسبوع على زواج ملاك ودلال....
/////////////////////
ريم منسدحه على سريرها وماسكه بطنها بألم ووجها باين عليه انها تعبانه كثير وجهها اصفر وشفايفها بيضاء

دخل رائد وشاف ريم بهذي الحاله وخاف عليها:ريووم وش فيكك

ريم ودموعها على خدها:مافيني شيء ابغى رنيم اهيء اهيء

رائد بخوف:رنيم طلعت مع معاذ للبقاله انتي ايش فيكك قوليلي

دخل ياسر وانفجع بشكل ريم:ريووم ايش فيكك

ريم وهي تبكي:مافيني شيء بس ابغى رنيم بسرعه

ياسر وهو يهمس لرائد:اعرف ليه تبغى رنيم لأن فيها الي تجي للبنت كل شهر

رائد وفيه الضحكه:طيب قل الدوره وخلصنا

ياسر صار وجهه احمر

رائد ببتسامه:جاتك

ريم بإحراج ووجها احمر وصوتها صعب ينسمع:ايه

راح ياسر المطبخ وجاب لها بندول وحضر لها شوربه:اشربيها كلللها

رائد استغرب كيف يعرف كل هذا:كيف عرفت ان هذا الي تحتاجه

ياسر ارتبك:هاه اعرف وبس وراح لريم

رائد بتفكير:والله ان عندك قصة يا ياسر ومخبيها عني بس عارفها عارفها
&&&&&&&&&&&&

بعد مرور اسبوع......

اليوم زواج فيصل&ملاك//نواف&دلال

ملاك في غرفه&دلال في غرفه

طبعا كل وحده خايفه ومرتبكه...

دخلت ساره على ملاك وهي لابسه فستان تركواز نعووم حيل قصير تحت الركبه
ساره:مبروك ياقلبي

ملاك برتباك:الله يبارك فيك

ساره حبت تحرجها زياده:منه المال ومنك العيال

ملاك زاد ارتباكها وخجلت
**************
اول شيء زفة ملاك&فيصل

نزلت تحت وكانت خايفه حيل وصلت للكوشه وقعدت ودخل فيصل ومعه الجد وابوفيصل وابوماجد وماجد وعبدالله

باس فيصل جبين ملاك وقعد جنبها طلع الجد والي معه وسلموا الحريم عليهم بعدها طلعوا عشان يصورون
7777777777777
زفوا دلال ونواف نفس الشيء وطلعوا يصورون
//////////////////
عند ملاك الس ميته خوف ورعب دخلت المصوره وصورتهم بعضها عاديه والبعض محرجه طلعت المصوره

فيصل بإبتسامه:مبرووك ملاك

ملاك:الله يبارك فيك مبرووك عليك

فيصل:الله يبارك فيك

قرب منها ودمعت عيونها من الخوف

ضمها بقوه وهو يقول:الى الأن خايفه مني

ملاك تعلقت فيه وهي خايفه

تركها وقال بمزحه:هههههه تعلقتي فيني اجل عجبك حضني

ملاك انقلب وجهها طماطه من الأحراج:هاه استأذن بروح ابدل

راحت بسرعه وضحك فيصل:تعالي وين تبدلين بنروح الفندق الحين ههههههه

ملاك بإحراج:هاه...ايه ..الفندق

فيصل ابتسم وماحب يحرجها زياده شبك اصابعه بأصابعها بعد مالبست العبايه ووصلوا الفندق

دخلت الغرفه تبي تبدل ملابسها مرت نص ساعه وماطلعت دق الباب فيصل:ملووكه وينكك

ملاك طلعت بإحراج وعليها الفستان

فيصل بإستغراب:ليه مابدلتي

ملاك وهي منزله راسها:ما اقدر افتحه

فيصل:طيب افتحه لك

وبعد جهد جهيد وافقت

قرب فيصل وجاء بيفتح السحاب ولمس رقبتها ارتعشت من الخوف فتحه وراح الغرفه وبدلت لبست تنوره سكري ميدي مع بلوزه حمراء وكتفها طالع

طلعت له وهي مستحيه انسحر فيصل بشكلها جاء العشاء تعشوا بعدها لبست بجامه برمودا مع بلوزه كت

وناموا
****************
اما عند نواف صوروا وطلعوا للفندق

دخلوا الفندق

نواف بشمئزاز:اسمعيني ترى انا اخذتك مجبور ولاتفكرين اني ميت فيك فاهمه ولالا وانتي نامي بالصاله وانا بنام بالغرفه ومافيه اي اعتراض ولو قلتي لأهلي عن حياتنا بتشوفين شيء ماعمرك شفتيه وبحده:فاهمه ولالا

دلا كانت مصدومه من الكلام الي قاله وبخوف والدموع على خدها:فا..ه...مه

دخل الغرفه وبدل ملابسه وطلع وقال لها بحده:ادخلي الغرفه وبدلي ملابسك وانا بطلب انهم يجيبون فراش عشان تنامين بالصاله

دخلت وهي مصدومه وشوي وتبكي اول مادخلت بدلت فستانها ولبست قميص احمر قصير الى نص الساق وطلعت

نواف اعجب فيها بس مابين لأنه يقول"هه شكلها بريء لكن باين انها طمعانه على فلوسنا بس هين والله لأوريك وانا ابوي يجبرني لسواد عيونك" جلس نواف على الكرسي وقال لها:خذي هذا الأكل

ناظرت بالأكل مصدومه كان جبن وخبز

بس سكتت لأنها خايفه منه قعدت في الكرسي الثاني نواف وهة رافع حاجب:خير خير ليه تقعدين هنا روحي للمطبخ

دلال:بس

نواف بعصبيه:لاتبسبسين علي واذلفي للمطبخ بسرعه ولا فيه اعتراض

راحت للمطبخ وحامله معها دمعه كسيره على خدها بعد ما اكلت وخلصت قامت وناظرت فيه كيف شكله "شكله حلو لكن اخلاقهروتعامله زفت اخخ بس"

قام ودخل الغرفه وسكر الباب ومعطيها طاف
وهي نامت بالصاله
****************
في شقة الشلة.....الأيتام......

قام ياسر من النوم وطلع برى الشقه ونزل تحت كان يبي يتنفس يحس انه مخنوق فجاءه......
**************
صحى رائد من النوم....وماشاف ياسر

نزل تحت وصار يراقبه يبغى يعرف ايش سر خوفه(خخخ يعني بتعرف الحين)

فجاءة....جاء ولد طويل وعريض وشكله باين انه يبغى الشر

الولد:تعال تعال ياحبيبي انت ومسكه مع رقبته(ذقنه)بقوه وقال:عطني فلوس بسرعه

ياسر عيونه دمعت:والله ماعندي

الولد:اقول لاتكذب ورفع يده بيضربه

لكن...
ركض رائد بسرعه وحاوط ياسر بين يدينه بقوه وبعده وهو ضامه عن الولد ولكن انصدم رائد صدمه ماكان متوقع هذا الشيء ابدا.......
99999999999999
في مكان اخر.....

كانت قاعده وضامه رجولها لصدرها وخايفه بأي لحظه انه يدخل عليها

انفتح الباب بقوه ودخل كعادته ومسكها من شعرها بقوه وبشده واعطاها كف لدرجة انها حست بأن اسنانها بتتكسر

طاحت على الأرض ودموعها على خدها وتبكي بحرقه:اهيء اهيء تكفى ارحمني

ابوسلطان بعصبيه وهو شاد شعرها:كيف تتجرئين وتمدين يدك على بنتي هاه تكلمي

هديل وهي تبكي:والله مالمستها ولا ظربتخا والله العظيم

دخلت خوله وعلى شفاتها ابتسامة شماته التفت ابو سلطان على خوله ومثلت نفسها انها تبكي:اهيء اهيء بابا خلاص اتركها اساسا ماتستحق ان نضيفها عندنا ونفتح لها باب بيتنا

ابوسلطان وهو يرمي هديل بقرف:ناس ماتقدر وطلع وتركها
0000000000000
اعرفكم بهذي العائله الجديده....

ابوسلطان:عم هديل حقووود وعصبي ويكره هديل واخوانها وبتعرفون ليه لان كل شيء بوقته حلو

ام سلطان:تكره هديل واخوانها بشده وايضا بتعرفون بعدين

سلطان:طيب حييل وحبوب هو الي يدافع عن هديل لكن مسافر بعثه لكندا عمره25

خوله:تغار من هديل حيل وتكرهها وهي حقوده ولها دور كبير بالروايه بتعرفونه بعدين هي غيوره كثير وحقوده عمرها22
00000000000000

اعرفكم على هديل....

هديل:بنت طيووبه حيل عمرها19 سنه بيضاء شعرها اشقر عيونها خضراء امها وابوها ماتوا نحيييفه مره لأنها ما يعطونها اكل الا وجبة الفطور بس
اخوانها اثنين بس كل واحد مفترق
00000000000000
صارت تبكي بحرقه....

هديل:اهيء اهيء وينك ياخوي وينك وينك ياسلطان وينك اهيء اهيء

تذكرت يوم قالت امها قبل لاتموت عندي اخوان ياهديل خوالك عايشين في.......
اسم خالك.......ال.......
00000000000000
نرجع لياسر ورائد.....

رائد انصدم لكن بعد بسرعه عنه وقال للولد:تهاوش مع الي قدك مو الي اصغر منك

الولد خاف وهرب على طول....

رائد رجع لياسر وقال بصدمه:انتي بنت

0000000000000000

انتهى البارت........




((((((((((البارت السابع&الثامن))))))))))

بعد مرور اسبوعين.....
وابطالنا على نفس الروتين مافيه شيء جديد....باقي اسبوع على زواج ملاك ودلال....
/////////////////////
ريم منسدحه على سريرها وماسكه بطنها بألم ووجها باين عليه انها تعبانه كثير وجهها اصفر وشفايفها بيضاء

دخل رائد وشاف ريم بهذي الحاله وخاف عليها:ريووم وش فيكك

ريم ودموعها على خدها:مافيني شيء ابغى رنيم اهيء اهيء

رائد بخوف:رنيم طلعت مع معاذ للبقاله انتي ايش فيكك قوليلي

دخل ياسر وانفجع بشكل ريم:ريووم ايش فيكك

ريم وهي تبكي:مافيني شيء بس ابغى رنيم بسرعه

ياسر وهو يهمس لرائد:اعرف ليه تبغى رنيم لأن فيها الي تجي للبنت كل شهر

رائد وفيه الضحكه:طيب قل الدوره وخلصنا

ياسر صار وجهه احمر

رائد ببتسامه:جاتك

ريم بإحراج ووجها احمر وصوتها صعب ينسمع:ايه

راح ياسر المطبخ وجاب لها بندول وحضر لها شوربه:اشربيها كلللها

رائد استغرب كيف يعرف كل هذا:كيف عرفت ان هذا الي تحتاجه

ياسر ارتبك:هاه اعرف وبس وراح لريم

رائد بتفكير:والله ان عندك قصة يا ياسر ومخبيها عني بس عارفها عارفها
&&&&&&&&&&&&

بعد مرور اسبوع......

اليوم زواج فيصل&ملاك//نواف&دلال

ملاك في غرفه&دلال في غرفه

طبعا كل وحده خايفه ومرتبكه...

دخلت ساره على ملاك وهي لابسه فستان تركواز نعووم حيل قصير تحت الركبه
ساره:مبروك ياقلبي

ملاك برتباك:الله يبارك فيك

ساره حبت تحرجها زياده:منه المال ومنك العيال

ملاك زاد ارتباكها وخجلت
**************
اول شيء زفة ملاك&فيصل

نزلت تحت وكانت خايفه حيل وصلت للكوشه وقعدت ودخل فيصل ومعه الجد وابوفيصل وابوماجد وماجد وعبدالله

باس فيصل جبين ملاك وقعد جنبها طلع الجد والي معه وسلموا الحريم عليهم بعدها طلعوا عشان يصورون
7777777777777
زفوا دلال ونواف نفس الشيء وطلعوا يصورون
//////////////////
عند ملاك الس ميته خوف ورعب دخلت المصوره وصورتهم بعضها عاديه والبعض محرجه طلعت المصوره

فيصل بإبتسامه:مبرووك ملاك

ملاك:الله يبارك فيك مبرووك عليك

فيصل:الله يبارك فيك

قرب منها ودمعت عيونها من الخوف

ضمها بقوه وهو يقول:الى الأن خايفه مني

ملاك تعلقت فيه وهي خايفه

تركها وقال بمزحه:هههههه تعلقتي فيني اجل عجبك حضني

ملاك انقلب وجهها طماطه من الأحراج:هاه استأذن بروح ابدل

راحت بسرعه وضحك فيصل:تعالي وين تبدلين بنروح الفندق الحين ههههههه

ملاك بإحراج:هاه...ايه ..الفندق

فيصل ابتسم وماحب يحرجها زياده شبك اصابعه بأصابعها بعد مالبست العبايه ووصلوا الفندق

دخلت الغرفه تبي تبدل ملابسها مرت نص ساعه وماطلعت دق الباب فيصل:ملووكه وينكك

ملاك طلعت بإحراج وعليها الفستان

فيصل بإستغراب:ليه مابدلتي

ملاك وهي منزله راسها:ما اقدر افتحه

فيصل:طيب افتحه لك

وبعد جهد جهيد وافقت

قرب فيصل وجاء بيفتح السحاب ولمس رقبتها ارتعشت من الخوف فتحه وراح الغرفه وبدلت لبست تنوره سكري ميدي مع بلوزه حمراء وكتفها طالع

طلعت له وهي مستحيه انسحر فيصل بشكلها جاء العشاء تعشوا بعدها لبست بجامه برمودا مع بلوزه كت

وناموا
****************
اما عند نواف صوروا وطلعوا للفندق

دخلوا الفندق

نواف بشمئزاز:اسمعيني ترى انا اخذتك مجبور ولاتفكرين اني ميت فيك فاهمه ولالا وانتي نامي بالصاله وانا بنام بالغرفه ومافيه اي اعتراض ولو قلتي لأهلي عن حياتنا بتشوفين شيء ماعمرك شفتيه وبحده:فاهمه ولالا

دلا كانت مصدومه من الكلام الي قاله وبخوف والدموع على خدها:فا..ه...مه

دخل الغرفه وبدل ملابسه وطلع وقال لها بحده:ادخلي الغرفه وبدلي ملابسك وانا بطلب انهم يجيبون فراش عشان تنامين بالصاله

دخلت وهي مصدومه وشوي وتبكي اول مادخلت بدلت فستانها ولبست قميص احمر قصير الى نص الساق وطلعت

نواف اعجب فيها بس مابين لأنه يقول"هه شكلها بريء لكن باين انها طمعانه على فلوسنا بس هين والله لأوريك وانا ابوي يجبرني لسواد عيونك" جلس نواف على الكرسي وقال لها:خذي هذا الأكل

ناظرت بالأكل مصدومه كان جبن وخبز

بس سكتت لأنها خايفه منه قعدت في الكرسي الثاني نواف وهة رافع حاجب:خير خير ليه تقعدين هنا روحي للمطبخ

دلال:بس

نواف بعصبيه:لاتبسبسين علي واذلفي للمطبخ بسرعه ولا فيه اعتراض

راحت للمطبخ وحامله معها دمعه كسيره على خدها بعد ما اكلت وخلصت قامت وناظرت فيه كيف شكله "شكله حلو لكن اخلاقهروتعامله زفت اخخ بس"

قام ودخل الغرفه وسكر الباب ومعطيها طاف
وهي نامت بالصاله
****************
في شقة الشلة.....الأيتام......

قام ياسر من النوم وطلع برى الشقه ونزل تحت كان يبي يتنفس يحس انه مخنوق فجاءه......
**************
صحى رائد من النوم....وماشاف ياسر

نزل تحت وصار يراقبه يبغى يعرف ايش سر خوفه(خخخ يعني بتعرف الحين)

فجاءة....جاء ولد طويل وعريض وشكله باين انه يبغى الشر

الولد:تعال تعال ياحبيبي انت ومسكه مع رقبته(ذقنه)بقوه وقال:عطني فلوس بسرعه

ياسر عيونه دمعت:والله ماعندي

الولد:اقول لاتكذب ورفع يده بيضربه

لكن...
ركض رائد بسرعه وحاوط ياسر بين يدينه بقوه وبعده وهو ضامه عن الولد ولكن انصدم رائد صدمه ماكان متوقع هذا الشيء ابدا.......
99999999999999
في مكان اخر.....

كانت قاعده وضامه رجولها لصدرها وخايفه بأي لحظه انه يدخل عليها

انفتح الباب بقوه ودخل كعادته ومسكها من شعرها بقوه وبشده واعطاها كف لدرجة انها حست بأن اسنانها بتتكسر

طاحت على الأرض ودموعها على خدها وتبكي بحرقه:اهيء اهيء تكفى ارحمني

ابوسلطان بعصبيه وهو شاد شعرها:كيف تتجرئين وتمدين يدك على بنتي هاه تكلمي

هديل وهي تبكي:والله مالمستها ولا ظربتخا والله العظيم

دخلت خوله وعلى شفاتها ابتسامة شماته التفت ابو سلطان على خوله ومثلت نفسها انها تبكي:اهيء اهيء بابا خلاص اتركها اساسا ماتستحق ان نضيفها عندنا ونفتح لها باب بيتنا

ابوسلطان وهو يرمي هديل بقرف:ناس ماتقدر وطلع وتركها
0000000000000
اعرفكم بهذي العائله الجديده....

ابوسلطان:عم هديل حقووود وعصبي ويكره هديل واخوانها وبتعرفون ليه لان كل شيء بوقته حلو

ام سلطان:تكره هديل واخوانها بشده وايضا بتعرفون بعدين

سلطان:طيب حييل وحبوب هو الي يدافع عن هديل لكن مسافر بعثه لكندا عمره25

خوله:تغار من هديل حيل وتكرهها وهي حقوده ولها دور كبير بالروايه بتعرفونه بعدين هي غيوره كثير وحقوده عمرها22
00000000000000

اعرفكم على هديل....

هديل:بنت طيووبه حيل عمرها19 سنه بيضاء شعرها اشقر عيونها خضراء امها وابوها ماتوا نحيييفه مره لأنها ما يعطونها اكل الا وجبة الفطور بس
اخوانها اثنين بس كل واحد مفترق
00000000000000
صارت تبكي بحرقه....

هديل:اهيء اهيء وينك ياخوي وينك وينك ياسلطان وينك اهيء اهيء

تذكرت يوم قالت امها قبل لاتموت عندي اخوان ياهديل خوالك عايشين في.......
اسم خالك.......ال.......
00000000000000
نرجع لياسر ورائد.....

رائد انصدم لكن بعد بسرعه عنه وقال للولد:تهاوش مع الي قدك مو الي اصغر منك

الولد خاف وهرب على طول....

رائد رجع لياسر وقال بصدمه:انتي بنت

0000000000000000

انتهى البارت........



((((((((((البارت السابع&الثامن))))))))))

بعد مرور اسبوعين.....
وابطالنا على نفس الروتين مافيه شيء جديد....باقي اسبوع على زواج ملاك ودلال....
/////////////////////
ريم منسدحه على سريرها وماسكه بطنها بألم ووجها باين عليه انها تعبانه كثير وجهها اصفر وشفايفها بيضاء

دخل رائد وشاف ريم بهذي الحاله وخاف عليها:ريووم وش فيكك

ريم ودموعها على خدها:مافيني شيء ابغى رنيم اهيء اهيء

رائد بخوف:رنيم طلعت مع معاذ للبقاله انتي ايش فيكك قوليلي

دخل ياسر وانفجع بشكل ريم:ريووم ايش فيكك

ريم وهي تبكي:مافيني شيء بس ابغى رنيم بسرعه

ياسر وهو يهمس لرائد:اعرف ليه تبغى رنيم لأن فيها الي تجي للبنت كل شهر

رائد وفيه الضحكه:طيب قل الدوره وخلصنا

ياسر صار وجهه احمر

رائد ببتسامه:جاتك

ريم بإحراج ووجها احمر وصوتها صعب ينسمع:ايه

راح ياسر المطبخ وجاب لها بندول وحضر لها شوربه:اشربيها كلللها

رائد استغرب كيف يعرف كل هذا:كيف عرفت ان هذا الي تحتاجه

ياسر ارتبك:هاه اعرف وبس وراح لريم

رائد بتفكير:والله ان عندك قصة يا ياسر ومخبيها عني بس عارفها عارفها
&&&&&&&&&&&&

بعد مرور اسبوع......

اليوم زواج فيصل&ملاك//نواف&دلال

ملاك في غرفه&دلال في غرفه

طبعا كل وحده خايفه ومرتبكه...

دخلت ساره على ملاك وهي لابسه فستان تركواز نعووم حيل قصير تحت الركبه
ساره:مبروك ياقلبي

ملاك برتباك:الله يبارك فيك

ساره حبت تحرجها زياده:منه المال ومنك العيال

ملاك زاد ارتباكها وخجلت
**************
اول شيء زفة ملاك&فيصل

نزلت تحت وكانت خايفه حيل وصلت للكوشه وقعدت ودخل فيصل ومعه الجد وابوفيصل وابوماجد وماجد وعبدالله

باس فيصل جبين ملاك وقعد جنبها طلع الجد والي معه وسلموا الحريم عليهم بعدها طلعوا عشان يصورون
7777777777777
زفوا دلال ونواف نفس الشيء وطلعوا يصورون
//////////////////
عند ملاك الس ميته خوف ورعب دخلت المصوره وصورتهم بعضها عاديه والبعض محرجه طلعت المصوره

فيصل بإبتسامه:مبرووك ملاك

ملاك:الله يبارك فيك مبرووك عليك

فيصل:الله يبارك فيك

قرب منها ودمعت عيونها من الخوف

ضمها بقوه وهو يقول:الى الأن خايفه مني

ملاك تعلقت فيه وهي خايفه

تركها وقال بمزحه:هههههه تعلقتي فيني اجل عجبك حضني

ملاك انقلب وجهها طماطه من الأحراج:هاه استأذن بروح ابدل

راحت بسرعه وضحك فيصل:تعالي وين تبدلين بنروح الفندق الحين ههههههه

ملاك بإحراج:هاه...ايه ..الفندق

فيصل ابتسم وماحب يحرجها زياده شبك اصابعه بأصابعها بعد مالبست العبايه ووصلوا الفندق

دخلت الغرفه تبي تبدل ملابسها مرت نص ساعه وماطلعت دق الباب فيصل:ملووكه وينكك

ملاك طلعت بإحراج وعليها الفستان

فيصل بإستغراب:ليه مابدلتي

ملاك وهي منزله راسها:ما اقدر افتحه

فيصل:طيب افتحه لك

وبعد جهد جهيد وافقت

قرب فيصل وجاء بيفتح السحاب ولمس رقبتها ارتعشت من الخوف فتحه وراح الغرفه وبدلت لبست تنوره سكري ميدي مع بلوزه حمراء وكتفها طالع

طلعت له وهي مستحيه انسحر فيصل بشكلها جاء العشاء تعشوا بعدها لبست بجامه برمودا مع بلوزه كت

وناموا
****************
اما عند نواف صوروا وطلعوا للفندق

دخلوا الفندق

نواف بشمئزاز:اسمعيني ترى انا اخذتك مجبور ولاتفكرين اني ميت فيك فاهمه ولالا وانتي نامي بالصاله وانا بنام بالغرفه ومافيه اي اعتراض ولو قلتي لأهلي عن حياتنا بتشوفين شيء ماعمرك شفتيه وبحده:فاهمه ولالا

دلا كانت مصدومه من الكلام الي قاله وبخوف والدموع على خدها:فا..ه...مه

دخل الغرفه وبدل ملابسه وطلع وقال لها بحده:ادخلي الغرفه وبدلي ملابسك وانا بطلب انهم يجيبون فراش عشان تنامين بالصاله

دخلت وهي مصدومه وشوي وتبكي اول مادخلت بدلت فستانها ولبست قميص احمر قصير الى نص الساق وطلعت

نواف اعجب فيها بس مابين لأنه يقول"هه شكلها بريء لكن باين انها طمعانه على فلوسنا بس هين والله لأوريك وانا ابوي يجبرني لسواد عيونك" جلس نواف على الكرسي وقال لها:خذي هذا الأكل

ناظرت بالأكل مصدومه كان جبن وخبز

بس سكتت لأنها خايفه منه قعدت في الكرسي الثاني نواف وهة رافع حاجب:خير خير ليه تقعدين هنا روحي للمطبخ

دلال:بس

نواف بعصبيه:لاتبسبسين علي واذلفي للمطبخ بسرعه ولا فيه اعتراض

راحت للمطبخ وحامله معها دمعه كسيره على خدها بعد ما اكلت وخلصت قامت وناظرت فيه كيف شكله "شكله حلو لكن اخلاقهروتعامله زفت اخخ بس"

قام ودخل الغرفه وسكر الباب ومعطيها طاف
وهي نامت بالصاله
****************
في شقة الشلة.....الأيتام......

قام ياسر من النوم وطلع برى الشقه ونزل تحت كان يبي يتنفس يحس انه مخنوق فجاءه......
**************
صحى رائد من النوم....وماشاف ياسر

نزل تحت وصار يراقبه يبغى يعرف ايش سر خوفه(خخخ يعني بتعرف الحين)

فجاءة....جاء ولد طويل وعريض وشكله باين انه يبغى الشر

الولد:تعال تعال ياحبيبي انت ومسكه مع رقبته(ذقنه)بقوه وقال:عطني فلوس بسرعه

ياسر عيونه دمعت:والله ماعندي

الولد:اقول لاتكذب ورفع يده بيضربه

لكن...
ركض رائد بسرعه وحاوط ياسر بين يدينه بقوه وبعده وهو ضامه عن الولد ولكن انصدم رائد صدمه ماكان متوقع هذا الشيء ابدا.......
99999999999999
في مكان اخر.....

كانت قاعده وضامه رجولها لصدرها وخايفه بأي لحظه انه يدخل عليها

انفتح الباب بقوه ودخل كعادته ومسكها من شعرها بقوه وبشده واعطاها كف لدرجة انها حست بأن اسنانها بتتكسر

طاحت على الأرض ودموعها على خدها وتبكي بحرقه:اهيء اهيء تكفى ارحمني

ابوسلطان بعصبيه وهو شاد شعرها:كيف تتجرئين وتمدين يدك على بنتي هاه تكلمي

هديل وهي تبكي:والله مالمستها ولا ظربتخا والله العظيم

دخلت خوله وعلى شفاتها ابتسامة شماته التفت ابو سلطان على خوله ومثلت نفسها انها تبكي:اهيء اهيء بابا خلاص اتركها اساسا ماتستحق ان نضيفها عندنا ونفتح لها باب بيتنا

ابوسلطان وهو يرمي هديل بقرف:ناس ماتقدر وطلع وتركها
0000000000000
اعرفكم بهذي العائله الجديده....

ابوسلطان:عم هديل حقووود وعصبي ويكره هديل واخوانها وبتعرفون ليه لان كل شيء بوقته حلو

ام سلطان:تكره هديل واخوانها بشده وايضا بتعرفون بعدين

سلطان:طيب حييل وحبوب هو الي يدافع عن هديل لكن مسافر بعثه لكندا عمره25

خوله:تغار من هديل حيل وتكرهها وهي حقوده ولها دور كبير بالروايه بتعرفونه بعدين هي غيوره كثير وحقوده عمرها22
00000000000000

اعرفكم على هديل....

هديل:بنت طيووبه حيل عمرها19 سنه بيضاء شعرها اشقر عيونها خضراء امها وابوها ماتوا نحيييفه مره لأنها ما يعطونها اكل الا وجبة الفطور بس
اخوانها اثنين بس كل واحد مفترق
00000000000000
صارت تبكي بحرقه....

هديل:اهيء اهيء وينك ياخوي وينك وينك ياسلطان وينك اهيء اهيء

تذكرت يوم قالت امها قبل لاتموت عندي اخوان ياهديل خوالك عايشين في.......
اسم خالك.......ال.......
00000000000000
نرجع لياسر ورائد.....

رائد انصدم لكن بعد بسرعه عنه وقال للولد:تهاوش مع الي قدك مو الي اصغر منك

الولد خاف وهرب على طول....

رائد رجع لياسر وقال بصدمه:انتي بنت

0000000000000000

انتهى البارت........




((((((((((البارت السابع&الثامن))))))))))

بعد مرور اسبوعين.....
وابطالنا على نفس الروتين مافيه شيء جديد....باقي اسبوع على زواج ملاك ودلال....
/////////////////////
ريم منسدحه على سريرها وماسكه بطنها بألم ووجها باين عليه انها تعبانه كثير وجهها اصفر وشفايفها بيضاء

دخل رائد وشاف ريم بهذي الحاله وخاف عليها:ريووم وش فيكك

ريم ودموعها على خدها:مافيني شيء ابغى رنيم اهيء اهيء

رائد بخوف:رنيم طلعت مع معاذ للبقاله انتي ايش فيكك قوليلي

دخل ياسر وانفجع بشكل ريم:ريووم ايش فيكك

ريم وهي تبكي:مافيني شيء بس ابغى رنيم بسرعه

ياسر وهو يهمس لرائد:اعرف ليه تبغى رنيم لأن فيها الي تجي للبنت كل شهر

رائد وفيه الضحكه:طيب قل الدوره وخلصنا

ياسر صار وجهه احمر

رائد ببتسامه:جاتك

ريم بإحراج ووجها احمر وصوتها صعب ينسمع:ايه

راح ياسر المطبخ وجاب لها بندول وحضر لها شوربه:اشربيها كلللها

رائد استغرب كيف يعرف كل هذا:كيف عرفت ان هذا الي تحتاجه

ياسر ارتبك:هاه اعرف وبس وراح لريم

رائد بتفكير:والله ان عندك قصة يا ياسر ومخبيها عني بس عارفها عارفها
&&&&&&&&&&&&

بعد مرور اسبوع......

اليوم زواج فيصل&ملاك//نواف&دلال

ملاك في غرفه&دلال في غرفه

طبعا كل وحده خايفه ومرتبكه...

دخلت ساره على ملاك وهي لابسه فستان تركواز نعووم حيل قصير تحت الركبه
ساره:مبروك ياقلبي

ملاك برتباك:الله يبارك فيك

ساره حبت تحرجها زياده:منه المال ومنك العيال

ملاك زاد ارتباكها وخجلت
**************
اول شيء زفة ملاك&فيصل

نزلت تحت وكانت خايفه حيل وصلت للكوشه وقعدت ودخل فيصل ومعه الجد وابوفيصل وابوماجد وماجد وعبدالله

باس فيصل جبين ملاك وقعد جنبها طلع الجد والي معه وسلموا الحريم عليهم بعدها طلعوا عشان يصورون
7777777777777
زفوا دلال ونواف نفس الشيء وطلعوا يصورون
//////////////////
عند ملاك الس ميته خوف ورعب دخلت المصوره وصورتهم بعضها عاديه والبعض محرجه طلعت المصوره

فيصل بإبتسامه:مبرووك ملاك

ملاك:الله يبارك فيك مبرووك عليك

فيصل:الله يبارك فيك

قرب منها ودمعت عيونها من الخوف

ضمها بقوه وهو يقول:الى الأن خايفه مني

ملاك تعلقت فيه وهي خايفه

تركها وقال بمزحه:هههههه تعلقتي فيني اجل عجبك حضني

ملاك انقلب وجهها طماطه من الأحراج:هاه استأذن بروح ابدل

راحت بسرعه وضحك فيصل:تعالي وين تبدلين بنروح الفندق الحين ههههههه

ملاك بإحراج:هاه...ايه ..الفندق

فيصل ابتسم وماحب يحرجها زياده شبك اصابعه بأصابعها بعد مالبست العبايه ووصلوا الفندق

دخلت الغرفه تبي تبدل ملابسها مرت نص ساعه وماطلعت دق الباب فيصل:ملووكه وينكك

ملاك طلعت بإحراج وعليها الفستان

فيصل بإستغراب:ليه مابدلتي

ملاك وهي منزله راسها:ما اقدر افتحه

فيصل:طيب افتحه لك

وبعد جهد جهيد وافقت

قرب فيصل وجاء بيفتح السحاب ولمس رقبتها ارتعشت من الخوف فتحه وراح الغرفه وبدلت لبست تنوره سكري ميدي مع بلوزه حمراء وكتفها طالع

طلعت له وهي مستحيه انسحر فيصل بشكلها جاء العشاء تعشوا بعدها لبست بجامه برمودا مع بلوزه كت

وناموا
****************
اما عند نواف صوروا وطلعوا للفندق

دخلوا الفندق

نواف بشمئزاز:اسمعيني ترى انا اخذتك مجبور ولاتفكرين اني ميت فيك فاهمه ولالا وانتي نامي بالصاله وانا بنام بالغرفه ومافيه اي اعتراض ولو قلتي لأهلي عن حياتنا بتشوفين شيء ماعمرك شفتيه وبحده:فاهمه ولالا

دلا كانت مصدومه من الكلام الي قاله وبخوف والدموع على خدها:فا..ه...مه

دخل الغرفه وبدل ملابسه وطلع وقال لها بحده:ادخلي الغرفه وبدلي ملابسك وانا بطلب انهم يجيبون فراش عشان تنامين بالصاله

دخلت وهي مصدومه وشوي وتبكي اول مادخلت بدلت فستانها ولبست قميص احمر قصير الى نص الساق وطلعت

نواف اعجب فيها بس مابين لأنه يقول"هه شكلها بريء لكن باين انها طمعانه على فلوسنا بس هين والله لأوريك وانا ابوي يجبرني لسواد عيونك" جلس نواف على الكرسي وقال لها:خذي هذا الأكل

ناظرت بالأكل مصدومه كان جبن وخبز

بس سكتت لأنها خايفه منه قعدت في الكرسي الثاني نواف وهة رافع حاجب:خير خير ليه تقعدين هنا روحي للمطبخ

دلال:بس

نواف بعصبيه:لاتبسبسين علي واذلفي للمطبخ بسرعه ولا فيه اعتراض

راحت للمطبخ وحامله معها دمعه كسيره على خدها بعد ما اكلت وخلصت قامت وناظرت فيه كيف شكله "شكله حلو لكن اخلاقهروتعامله زفت اخخ بس"

قام ودخل الغرفه وسكر الباب ومعطيها طاف
وهي نامت بالصاله
****************
في شقة الشلة.....الأيتام......

قام ياسر من النوم وطلع برى الشقه ونزل تحت كان يبي يتنفس يحس انه مخنوق فجاءه......
**************
صحى رائد من النوم....وماشاف ياسر

نزل تحت وصار يراقبه يبغى يعرف ايش سر خوفه(خخخ يعني بتعرف الحين)

فجاءة....جاء ولد طويل وعريض وشكله باين انه يبغى الشر

الولد:تعال تعال ياحبيبي انت ومسكه مع رقبته(ذقنه)بقوه وقال:عطني فلوس بسرعه

ياسر عيونه دمعت:والله ماعندي

الولد:اقول لاتكذب ورفع يده بيضربه

لكن...
ركض رائد بسرعه وحاوط ياسر بين يدينه بقوه وبعده وهو ضامه عن الولد ولكن انصدم رائد صدمه ماكان متوقع هذا الشيء ابدا.......
99999999999999
في مكان اخر.....

كانت قاعده وضامه رجولها لصدرها وخايفه بأي لحظه انه يدخل عليها

انفتح الباب بقوه ودخل كعادته ومسكها من شعرها بقوه وبشده واعطاها كف لدرجة انها حست بأن اسنانها بتتكسر

طاحت على الأرض ودموعها على خدها وتبكي بحرقه:اهيء اهيء تكفى ارحمني

ابوسلطان بعصبيه وهو شاد شعرها:كيف تتجرئين وتمدين يدك على بنتي هاه تكلمي

هديل وهي تبكي:والله مالمستها ولا ظربتخا والله العظيم

دخلت خوله وعلى شفاتها ابتسامة شماته التفت ابو سلطان على خوله ومثلت نفسها انها تبكي:اهيء اهيء بابا خلاص اتركها اساسا ماتستحق ان نضيفها عندنا ونفتح لها باب بيتنا

ابوسلطان وهو يرمي هديل بقرف:ناس ماتقدر وطلع وتركها
0000000000000
اعرفكم بهذي العائله الجديده....

ابوسلطان:عم هديل حقووود وعصبي ويكره هديل واخوانها وبتعرفون ليه لان كل شيء بوقته حلو

ام سلطان:تكره هديل واخوانها بشده وايضا بتعرفون بعدين

سلطان:طيب حييل وحبوب هو الي يدافع عن هديل لكن مسافر بعثه لكندا عمره25

خوله:تغار من هديل حيل وتكرهها وهي حقوده ولها دور كبير بالروايه بتعرفونه بعدين هي غيوره كثير وحقوده عمرها22
00000000000000

اعرفكم على هديل....

هديل:بنت طيووبه حيل عمرها19 سنه بيضاء شعرها اشقر عيونها خضراء امها وابوها ماتوا نحيييفه مره لأنها ما يعطونها اكل الا وجبة الفطور بس
اخوانها اثنين بس كل واحد مفترق
00000000000000
صارت تبكي بحرقه....

هديل:اهيء اهيء وينك ياخوي وينك وينك ياسلطان وينك اهيء اهيء

تذكرت يوم قالت امها قبل لاتموت عندي اخوان ياهديل خوالك عايشين في.......
اسم خالك.......ال.......
00000000000000
نرجع لياسر ورائد.....

رائد انصدم لكن بعد بسرعه عنه وقال للولد:تهاوش مع الي قدك مو الي اصغر منك

الولد خاف وهرب على طول....

رائد رجع لياسر وقال بصدمه:انتي بنت

0000000000000000

انتهى البارت........













آخر مواضيعي

0 معاطف قصيرة 2014
0 مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2
0 مسجات جوال قصائد 2013 , رسائل جوال قصائد 2013 , رسائل جوال شعر 2013 , مسجات جوال شعر 2013
0 صور شنط مدرسيه
0 اجمل الادعية في شهر رمضان
0 طريقة صبغ الشعر
0 زفاف ملحم زين 2016 - زفاف تماني البيض 2016
0 مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة الاخيرة
0 صور ابجورات , اشكال الابجورات , اجمل الابجورات , ابجورات
0 زواج محمد حسن - صور حفل زفاف محمد حسن


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 03:28 PM
رواية انجبرت فيك وماتوقعت احبك واموت فيك , تحميل رواية انجبرت فيك وماتوقعت احبك واموت فيك صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 7 19 - 3 - 2014 08:48 AM
رواية ماتوقعت احبك , تحميل رواية ماتوقعت احبك كاملة , رواية ماتوقعت احبك كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 3 3 - 11 - 2012 01:01 PM
رواية قلت احبك 2013 , رواية احبك 2013 , احبك 2013 , روايات احبك 2013 صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 20 - 8 - 2012 02:55 PM


الساعة الآن 04:01 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت