متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الاسلام - حياة الرسول - صوتيات -مرئيات > مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]"













آخر مواضيعي

0 سلة من فاكهة الصيـف نقدمها لبشرتك
0 حساب دقيق وعقاب شديد
0 بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
0 تعآل جنبي أنآ ضـآيع من غيابك
0 الحمد لله رب العالمين ماذا نستشعر فيها
0 انثى تكره أنوثتها
0 اعشقك يامجنوني
0 لو ان حزني بس يومين واسبوع - اناشيد , تلاوات , رنات
0 صور ولد يموت امام اخوانه الله يصبرهم
0 خيال أنثى يتعدى المعقول واللامعقول



التعديل الأخير تم بواسطة قلبي يحبك ; 20 - 1 - 2013 الساعة 11:52 PM
قديم 20 - 1 - 2013, 10:25 PM   #1

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
39 إنظر ثم فكر ثم أشكر



[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.5jle.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/7.gif');"]

إنظر أشكر

قال تعالى: {وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ** إبراهيم7



و عن أن بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :



"إن الله تعالى ليرضى عن العبد أن يأكل الأكلة أو يشرب الشربة فيحمد الله عليها" رواه مسلم




نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها ..
وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه .. إنظر أشكر
ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا ..
وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا .. إنظر أشكر



ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟ إنظر أشكر
استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على
المثل القائل "بضدها تتميّز الأشياء" .. إنظر أشكر





وعلى بركة الله نبدأ .. إنظر أشكر


إنظر أشكر


لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر

إنظر أشكر


عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة .

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً لحمد لله


إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر


إنظر أشكر



ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر



إنظر أشكر




ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..

ذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً الحمد لله"

إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر

إنظر أشكر

لديك بيت يؤويك مع أسرتك وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..
اذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً "الحمد لله"


إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر


إنظر أشكر

تأوي إلى سريرك الدافئ المريح . وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً الحمدلله


انظر ... ثم فكر ... ثم اشكر


إنظر أشكر

نتنافس في تقديم أفضل المأكولات وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع .
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً "الحمد لله"
[

إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر




إنظر أشكر



تعيش حراً كأنك الطير في السماء
وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذسنوات ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر



إنظر أشكر


حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير

وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً :"الحمد لله"
انظر ... ثم فكر ... ثم اشكر



ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..
إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..
تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك ..
فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..
..
لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..
أخيراً .. نبّه سبحانه وتعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..
قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147

وقال أيضا " لئن شكرتم لأزيدنكم
  رد مع اقتباس
قديم 21 - 1 - 2013, 09:00 PM   #5

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: إنظر ثم فكر ثم أشكر



غاليتي قلبي يحبك
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
بارك الله فيك واثابك الله خير الثواب
ورزقك الله دمتى بحفظ الله ورعايته
ووالديك بالجنه ..










آخر مواضيعي

0 لاتحسب ان الرجوله سكيني وكدش وطيحني ومعجبات
0 محتاج للمسة إيدينك
0 بصمة خير
0 مات الغرام و وروده في بساتينك ديكورات
0 ويسألونك ماذا ينفقون قل العفو
0 قصة حب رائعة
0 يأتون بالحسنات أمثال جبل احد فيجعلها الله هبآء منثورا
0 اشهق ودمعة في اڵعين محتره تبكيني - sms - mms
0 كساديلا الخضراوات
0 يامن يراعيني بعينه وأراعيه


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 1 - 2013, 11:30 PM   #7

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: إنظر ثم فكر ثم أشكر



النسيم ، بنت البحر ، آنسه رجه
سهر الليل ، صمتي كسسرني ,,

أققدم لكن أبيآت الششكر والتقدير
على توآجدكن ومروركن الزآهر
ماننحرم حظوركن المميز ،










آخر مواضيعي

0 خلفيات دينية واسلامية 2013 صور اسلامية 2013 اجدد خلفيات اسلامية 2013 احدث خلفيات ايفون دينية
0 الموت
0 من هنا حلت المصائب على الآل الكرام
0 وين كنت الساعه
0 عمرك شفت وجهك وأنت في قطار الموت
0 شلالات الدم ولغز الحياة
0 آية كريمة أحبها الرسول جمعت كل الحروف العربية
0 ما الفرق بين الحمد لله والشكر لله
0 لماذا لا ينام الله
0 قصيده قالتها وحده لزوجها قبل وفاتها


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 2 - 2013, 04:56 PM   #12

مناوي الشرقيه
خجلي متآلق
افتراضي رد: إنظر ثم فكر ثم أشكر



ــطيك الع ــآفية
ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
فلآ تح ــرمنآ من جديد تميزك
لروح ــك بآقآت من الجوري

الحمد لله على كل النعم
اللهم أدمها علنا بكل خيــــــــــر
جزاك الله ألف خيــــــــــــــــــــــــــــــــر










آخر مواضيعي

0 هل من سهل ان تنسى
0 عن ام
0 غرف نوم اطفال من تجميعي
0 جمله عظيمه
0 فن السرقه عن الخادمات
0 اغليك من قلبي ولا اقدر انساك
0 الحجاب الشرعي رووعه
0 كيف نستقبل رمضان ؟؟
0 هل من مرحب؟؟؟؟؟؟؟
0 الصوره تتكلم فاسمعوها ممكن هون


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
•°النسيم لَكٌ تَتهادى الحرُوف بكلمآتِها لتُجَسّد أجَملَ عِبارآت التبّرِيكُ لك عذبة الاحساس كافية الاعضاء 10 24 - 9 - 2012 02:09 PM
إنظر إلى جوالك وشاشته الصغيره بياع الورد مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 7 4 - 4 - 2012 09:10 AM
أشكر الله أني انثى Riita Des مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 1 - 3 - 2012 01:39 PM


الساعة الآن 08:39 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت