منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/index.php)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية شباب بالمدرسة بنات (http://www.5jle.com/vb/showthread.php?t=20854)

للطخامه عنوان 28 - 2 - 2012 03:41 AM

رواية شباب بالمدرسة بنات
 
حبيت احط لكم رواية طبعا من تأليفي

بطلة الروايه

ريتاج : عمرها 16 سنه طويله شعرها بني لحد نص ظهرها اخلاقها حلوه وراح تعرفون شخصيتها مع الروايه

ام ريتاج : هيفاء تحب بنتها بيان حبووبه مره عمرها 39 سنه

بيان : عمرها 7 سنوات تشبهه اختها ريتاج بيان وريتاج طالعين على امهم

ابو ريتاج : فهد حبووب يحب ينكت واذا جاء يعصب يضحك على طوول يعني ما يعرف يعصب

محمد اخو ريتاج يدرس برا عمره 22 سنه ويجيهم بالاجازات بس


ريتاج كانت جالسة بغرفتها

ودقت على يارا صديقتها روح بروح وامها صديقة ام ريتاج

ريتاج : الوو

يارا : هلا والله
ريتاج هلابك زود
يارا : وش بغيتي وش عندك داقه هالقوت الساعه 3 ونص باليلل
ريتاج : بغيت اقولك تعالي المدرسه بدري
يارا : اوك
ريتاج : يلا بدق عالعنود واخبرها
يارا اوك باي
ريتاج \ باي

دقت عالعنود عنود هذي زاحفه شووي وعصبيه

ريتاج : اللو
العنود : هلا بطش ورش والبيض المفقش

ريتاج : شكلك مروقه
العنو\ : انا اصلا عمري ما روقت كل مروقه
ريتاج : بعد عارفه نفسها
العنود : ايه وش دعووه

ريتاج اقول تعالي اليوم مدرسه بدري

العنود : ليش
ريتاج : ابغى اقولكم سوالف

العنود : اها طيب
ريتاج : يلا تبين شي

العنود : ايه

ريتاج : امري تدلللي كم عندي عنود

العنود : استحيت ههههه

ريتاج : اخلصيني

العنود : ابغاك تجيبين معك خرابيط

ريتاج : فوق راسي علامة استفهام

العنود : يعني شبسات وبايسن وبيبسي خرابيط

ريتاج : طيب

العنود : شاطره حبيبتي رتوجه
ريتاج : يلا باي

العنود: باي

فا قامت تروح تلبس وتتحمم

ومرت ساعتين شافت الساعه ريتاج لقتها 5 ونص




جالسه تفطر هي وبيان

ريتاج : بيان تروحين معي المدرسه

بيان : لا بروح مع الباص

ريتاج : اوك

قامت خذت شنطتها وركبت مع السواق وودها المدرسه
دخلت المدرسه كانت فاظيه مافيها احد بس الحارس

رقت فووق وكانت مروقه وتغني


دخلت مع الباب فصلها ووقفت انصدمت لقت اثنين متلثمين ولابسسين الثياب

لفوا هالولدين عالريتاج وقدها بتصارخ ويمسكها واحد من وراها فمها

وتقعد تبكي بدون صووت

الولد الاول : فكيتنا الله يفكك
اللي ماسك ريتاج : شوفتو لو اني مو معكم كان وش سويتوا
الولد الثاني : كلها بسبتك يا فهيدوه
الولد الاول اسمه فهد : وش دخلني مكتوب
الولد الثاني : مشعل فك البنت
مشعل : لا خاف تصارخ
فهد : راشد تستهبل خاف تصارخ تعرف البنات صراخهم يفقش الراس

ريتاج ( جعلك المررض )

راشد : مشعل اسألها تصارخ ولا لا
مشعل : بتصارخين
ريتاج تهز راسه بمعنى لا

وفكها ويدخلون ويسكرون الباب

مشعل: يا بنت الناس تكفين طلعينا من المدرسه
فهد : والله توبه ما عااد ندخل
راشد : ايه تكفين

فجاء ينفتح الباب وراشد ومشعل وفهد خاافوا اكثرررر وبدام يرتجفون وريتاج نفس الحاله

ريتاج ( الحين بيقولون اني مدخله الشباب الله يستر ) وتقعد تبكي


يا ترى من اللي فتح الباب

اذا شفت فيه تفاعل وردود و رايكم كملت واذا ماشفت ماراح اكمل


يلا انتظر ردودكم > يارب فيه ردود :pray:

ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 28 - 2 - 2012 02:46 PM

رد: رواية : شباب بالمدرسة بنات
 
والله خنطنطر
والفكره حلوه كثثثيير

تقبلي مروري

للطخامه عنوان 28 - 2 - 2012 03:31 PM

رد: رواية : شباب بالمدرسة بنات
 
نورتني الصفحة

شيخة القصيم 28 - 2 - 2012 10:04 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
رووعة ننتظر التكمله

للطخامه عنوان 29 - 2 - 2012 12:57 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تسلمون عالردود راح اكمل الروايه :73:

شيخة القصيم 29 - 2 - 2012 01:45 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
بليز استعجلي بالتكملة

شيخة القصيم 29 - 2 - 2012 02:02 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ننتظرك

الذيـــــــــــيــــــــــب 29 - 2 - 2012 06:37 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روااايه حلوه >< مشكوووره اختي
وبعدين وش جابها بدري في احد يحب المدرسه ><
انا اتوقع الي دخل عليهم الحااارس لان ما في الى هو بالمدرسه ><

قلبي يحبك 1 - 3 - 2012 01:14 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
كملي خيتوووو بلييييز < متحمسه

وأنا أقول الي دخل عنود أو يارا

ملكه بغلاها 1 - 3 - 2012 05:20 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
بليييز كمايها مشوقه

لؤلؤة المحيط 1 - 3 - 2012 08:54 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روااية حلووة بس كمليهااا

للطخامه عنوان 2 - 3 - 2012 03:57 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
فا دخلت العنود ويارا وانصدموا وركضت ريتاج وهقت يارا

العنود وهي معصبه : وش سويتوا بريتاج

راشد : وقسم ما سوينا شي

مشعل : طالبينك طلعونا

العنود وهي متنرفزه : لا والله

يارا : انطقوا من قالكم تدخلون

مشعل وراشد ناظروا فهد معصبين ولفوا عالعنود

مشعل بترجي : الله يخليك تكفين طلعينا

وفجاء يسمعون صووت كعب جايهم وتاشر العنود انهم يدخلون ورا الباب

دخلت الاستاذه

الاستاذه وهي مستغربه : وش هصراخ وليش تبكي ريتاج

العنود : استاذه طاحت على رجلها وصرخت

الاستاذه : يعورك شي

ريتاج وهي تمسح دموعها : لا ستاذه شكرا

الاستاذه خلاص قصروا اصواتكم وادخلوا وسكروا الباب

العنود: طيب

وطلعت الاستاذه



مشعل : فكتونا الله يفككم

راشد : كيف نطلع

فهد : ايه صادق

راشد : اسكت بس من زين طبايعك

فهد : يعني وش الى متى

مشعل : ماتفهم

العنود : متى تخلصون

مشعل : اسمعي يابنت الناس اعتبرينا مثل اخوانك طلعينا الله يخليك


ريتاج وهي تبتسم : طلعيهم لا يكشفونا ويقولون ان احنا جايبينهم بالمدرسه

العنود : عشانك بس ، اسمعوا ماعندكم الا خطه وحده انكم تلبسون عبايات

راشد وفهد بالنفس الوقت : ايششش

مشعل : مالنا الا هالخطه مافي غيرها

العنود : بكيفكم ماتبون انطقوا

مشعل يناظر فهد وراشد : ربي معنا مالنا الا هالطريقه توكلنا على الله

العنود : يلا قدامي بسرعه

ويطلعوون يلبسون العبايات واشكالهم تفطس من الضحك

العنود ويارا وريتاج ميتين ضحك

مشعل : قسم ماحنا فاظين لضحككم

العنودا في غرفة المصادر فيه باب ويطلع عالحوش عاد انتم نطوا من الحوش


مشعل : طيب يا ايش اسمك

العنود : وش دخلك يهمك

مشعل : لا حبيت اناديك

العنود : موب لازم انا مجهوله ولا ابيك تنطق باسمي

راشد يهمس لمشعل : لا تدخل معها ميانه احس انه بتظارب معك

مشعل : حبيت ارفع ضغطها

العنود : يلا يا اخت ريم ( قصدها مشعل )

مشعل : انا ريم

العنود : اقول بس اطلع بس
وطلع مشعل بقى راشد وفهد

العنود : يلا يا اخت ريما ( قصدها راشد )

راشد : ههههههههههه

العنود : يلا يا اخت منى ( قصدها فهد )

فهد : اللهم انزل علينا عقول

العنود : وش قلت

فهد وهو خايف : ولا شي

ويطمرون ويقطون العبايات

مشعل وهو يمشي عالتراب

مشعل : تصدق البنت الزاحفه تجنن

فهد : لا البنت اللي يوم دخلوا البنتين اللي معها ( قصده ريم )

راشد يهوجس يفكرر باشياء

دخلوا المدرسه الشباب

اول حصه حصة العلوم

مشعل يناظر راشد وراشد يهوجس

ظربه مشعل وشاروه

مشعل : وش فيك

راشد : بطلع الحمام وتعال طيب

مشعل : وتقولي

راشد : يعني ليش طالع الحمام عشان اقولك

مشعل : طيب

راح استئذن من الاستاذ وطلع

قعد شوي مشعل وطلع الحمام

مشعل : هااه وش فيك

راشد : انا حبيت

مشعل : ايش كيف حبيت من متى

راشد : حبيت البنت للي دخلت مدرسه اللي اسمها ريتاج

مشعل وهو منصدم : تستهبل كيف حبيت هالبنت تعرف بيتها تعرف اسم ابوها مجنون انت

راشد وهو يفكر " صادق كيف حبيتها وانا ما اعرفها البنت مجهوله ما اعرفها ) : صادق انا ما اعرفها

مشعل : ايه خلك كيذا

وتمر ساعات

وراجعوا البيوت كل واحد راح لبيته

رجع راشد مزفت ودخلت غرفته وانسدح على سريره وقعد يفكر

""" لو اروح لمدرستها بكره على الاقل اشوفها وارتاح """ نام وهو يفكر

يوم الثلاثاء الصباح في بيت راشد

راشد : صباح الخيرر

ام راشد : صباح النور تعال افطر

راشد : عشان عيونك اكل

ام راشد : جعله دوم هالابتسامه

خلص اكله وراح مدرسة البنات وجلس قدام الباب ينتظرها متى تجي وشافها مع السواق حقها نزلت
راشد : "" يمكن موب هي لا هي مدري """

جلس ينتظر متى تطلع قعد يفرفر بالحاره
ورجع الساعه 11 ونص الظهر للمدرسه

وطلعوا البنات ومابقاء الا ثلاث بنات يمشون ويضحكون ودرا انها هي عرف سيارتها
راشد """ الحقها ولا لا لا مابي الحقها بنتظر لببكره واسال سواقهم واستفسر عنها كل شي ""

ورجع البيت وناام





اسفه بنات على التاخير اللي راح راح اكلم بعدين عندي اختبار يوم السبت وانشاءالله اكمل لكم يوم الاحد او الاثنين انشاءالله

يلا عطوني ارايكم بالروايه :73:

لؤلؤة المحيط 2 - 3 - 2012 12:09 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
الروااية روعة

شيخة القصيم 2 - 3 - 2012 07:11 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
خطيرة روووعة

للطخامه عنوان 3 - 3 - 2012 09:05 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ابشركم مافيه اختبار يعني بنبداء بالروايه

الجزء الثاني من رواية شباب بالمدرسة بنات



صحى الساعه 12 بالليل

نزل تحت تعشى وكان البيت فاظي امه نايمه وابوه بعد وخواته من ثانيه ببيت ثاني


خذا الابتوب دخل الماسنجر حقه لقى مشعل متصل

راشد : هلا والله

مشعل : هلا بك زود

راشد : اخبارك

مشعل : الحمدالله وانت

راشد : بخير

مشعل : دوم

راشد : يدوم حبك

مشعل : اي حب

راشد : مدرري جاءت على الساني وقلته

مشعل : ما علينا بتدرس بكره

راشد ( وش اقووله اقوله توني صاحي وبنام الحين ايه بقوله ) : توني صاحي وبعد شوي بنام

مشعل : يا سخفك ادرس تكفى

راشد : تعبان بروح انام مالي خلق للمدرسه

مشعل : متى بتنام الحين

راشد : شوي وبنام

مشعل : وش رايك اغيب معك ونروح اندج

راشد ( الله يقلعه نشبه ) : ماتفهم كيف نروح وانا فيني نوم

مشعل : خلاص روح نام جعلك مانيب قايل

راشد : اصلا ما يطوعك قلبك ويسبني

مشعل : اقول بس طس

راشد : ههههه طيب

راشد : تامرني بشي

مشعل : لا سلامتك

راشد : مع السلامه

مشعل : باي

نزل الابتوب وجلس على التلفزيون

راشد ( مافيه فلم حلو ) : ايه هذا حلو

حط على امبسي 2 فلم رعب

ويتفرج لما الساعه 3 الفجر

خذا الريموت وقعد يفرفر على القنوات وتفرج على فلم على امبسي ماكس

جلس يتفرج لما الساعه 5 قام راح صلى وجلس يفطر وطلع من البيت الساعه
سبع

راح لمدرسة البنات شاف سيارة ريتاج وفز قلبه > هههه الله عالحب > اشطح

ونزلت ريتاج وكانت معها بيان

جلس ينتظر لما يدخلون ونزل من السياره راح لسواق ريتاج

راشد : اهلا رفيق

السواق : وعليكم السلام ايش ابقى

راشد : انا في صديق سمسم انتا ابقى علم انتا اربك

السواق : اا هذا سواق ايبقى علم كلام ساودي

راشد : عليك نور

السواق: خلاص انا في علم هوا

راشد : طيب فين بيت انتا

ويوصفه السواق ويقعد يسولف معه

راشد : يا حليلك يا بو فسيه والله سوالفكم حلوه احسن من فهدوه

السواق : من فهدوه

راشد وهو ميت من الضحك : انا مافي قول فهدوه يلا انا ابقى روح بيت

السواق : خلاص انتا ادا ابقى شي قول انا

راح راشد للبيت جلس مع امه من الساعه 11 الى الساعه 1 وراح نام


نروح للبنات

صلاة المغرب يوم الاربعاء

ريتاج : اللو

يارا : هلا والله

ريتااج : هلا بك زود

ريتاج : يارا تكفين انا طفشانه ابيكم تجوني اليوم الاربعاء خلونا نفلها ورجاءا قولي لامك تنامين عندي طيب

يارا : من عيوني

ريتاج : يعني خلاص بتجين

يارا : بقول امي بس ماراح تقول لا لانها صديقت امك واليوم الاربعاء عشان كيذا ماراح تقول لا


ريتاج وهي مستانسه : خلاص يلا بقول للعنود والحين تجيني يلا العشاء القاك عني

يارا : طيب

ريتاج : باي

يارا : مع السلامه



دقت على العنود

العنود : اللو

رريتاج : اهنن

العنود وهي معصبه : وعليكم السلام

ريتاج مستغربه : وش فيك معصبه

العنود وهي معصبه : اخوي فيصل ينرفز قاعد يتطنز علي ويفصل التلفزيون علي و قبل شوي توني متحممه يفصل علي الاستشوار نفسيه استغفرالله العظيم


رتياج وهي فيها ضحكه : ايه زين انك تحممتي تعالي عندي يارا راح تجيني

العنود : ايه طيب اشو انك عزمتيني كان بنتحر اليوم :65:

ريتاج : ولو يلا تعالي صلاه العشاء باي

العنود : طيب باي


نروح للشباب وبذات راشد

صحى من النوم راشد خذا جواله يشوف الساعه كم لقى عشرين مكالمه من مشعل

دق راشد على مشعل

راشد : اللوو

مشعل : احلف عاد توك ترد قدلي ساعه ادق عليك ماتسمع انت

راشد : ترا مالي خلقكك توني صاحي من النوم وحاط على الصامت وبعدين وش دخلك

مشعل وهو يطنش كلام راشد : اسمع احمد ربك انك صحيت ولا كان رحت وخليتك

راشد : ليش وين تروح

مشعل : بروح ارقم انا واخوياي للسوق

راشد : بالله كم بنت رقمتها وسحبت عليها صدق انك محطم القلوب حرام عليك

مشعل وهو مطنش كلام راشد : بتروح ولا لا

راشد : اكيد

مشعل : روح اكشخ لا تفشلني قدام اخوياي كشخه تراهم

راشد : مين اخوياك

مشعل : فيصل و نصار و متعب و وناصر ومنصور وفهد

راشد : جايب معك اللحجي متعب تستهبل وش تببيبه السامج

مشعل : قالي بروح معكم اليوم الصباح ماحبيت احرجه

راشد : لا والله الحين رحمت هالولد ولا رحمت البنت الي صدقتك

مشعل : وش جاك انت اسمع بس تاخرنا الحين الساعه سبع بعد الاذان القاك خالص يلا باي

راشد : طيب باي


قام راج يلبس وكشخ وكان شكله روعه لابس جنز وسيع يعني طيحني ولابس


تشيرت وسيع ولابس سلاسل مسوي نفسه راب وشعره مكدش >> حبيته :eh_s(22):

نزل ولقى السياره مليانه الشباب ركب

راشد : وش ذا الامه

مشعل : يلا تنكسووو اهداء لك يا راشد

حاط اغنية فهد الكبيسي "


تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون

باللي فيه


احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه

تعشق قلبي وتغليه

اقدم قلبي وروحي هديه

انا كلي بعدك يا حياتي

وقدرني واللي لك عليااا

تجي نعشق بعض اكثر واكثر

تجي وتجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسيى الكون باللي فيه

وننسى الكون باللي فيه

احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه

ويصارخ متعب

متعب : اووص طف الاغنيه خذ ذا الشريط كله اغاني اجنبيه تجنن

مشعل : من المغني

متعب : SEAN PAUL


ويحطوون ويجلسون يتنكسون

وصلوا للسوق بانوراما

فهد : كيف ندخل

ناظروا مشعل يعني جاوب

مشعل : لازم عوائل

فيصل : مافيه الا البنات هذوليك يدخلونا

راشد : في احلامك

مشعل : لا صادق فيصل بروح انا وبتوسل اليهم

راشد : الله على اللغه العربيه

مشعل : اللى اللقاء

راشد : لا تنطق :73:

مشعل : السلام عليكم

البنت : نعم وش تبي

كانوا البنات كثير يمكن خمس

مشعل : اسمعي تكفون يا بنات ابيكم تدخلونا حنا جايين نستانس اليوم الاربعاء من زمان ما دخلنا

البنت الثانيه : ندخلهم

البنت الرابعه : تستهبلين

البنت الثانيه : عاادي اندخلهم ويروحون واحنا نروح لحالنا

البنت الرابعه : يلا امشوا ناد اخوياك

مشعل : مشكورين بنات جعلكم بالجنه


ويروح ينادي العيال ويدخلون

راشد : مشكورين بنات

البنت الاولى : ولو


اكمل لكم بعدين :73:

يلا ابي ردودكم











الساعة الآن 01:45 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team