منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/index.php)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية شباب بالمدرسة بنات (http://www.5jle.com/vb/showthread.php?t=20854)

شيخة القصيم 3 - 3 - 2012 01:18 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روعة

قلبي يحبك 3 - 3 - 2012 07:05 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تجنن كمليهاااا بأقرب وقت < أحبس كمليهاا ا:pray:

للطخامه عنوان 4 - 3 - 2012 01:54 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ههههههههه انشاءالله راح اكملها

أنا داخله بالايباد اذا دخلت بالأب على طول راح انزل الروايه

تسلمون عالردود

ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 5 - 3 - 2012 04:38 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روووووووووووعه تجججججججججججننن
كمليها تكفين < متتتتتتتحمممممسه اقوآآ شي

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 02:41 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
عشان عيونك سحر العيون اكملها

بسم الله نبداء



-



-




-


فاراحوا البنات ورجعوا الشباب يمشوون ويسولفون وكان راشد يسوي نفسه انه مستأنس وانه معهم بس ما كان على بعضه

مشعل ( وش جاه الولد يومين غايب ولا حتى تكلم ولا يسولف ) : راشد فيك شي

وناظره راشد بمعنى ما اقدر أقولك وش فيني قدام الشباب

مشعل: راشد تعال معي أبيك

فهد: بروح معكم

مشعل ( يالليل شكله داري بعد )

ناصر: لا خلك معنى نروح ان تمشى خلهم بطقاق اللي يطقهم

فهد: يلا مشينا

راشد ومشعل راحوا لكافي وجلسوا

مشعل : وش فيك هاليومين ما عاد تنشاف ولا تتكلم وش قصتك لا يكوون حبيت البنت هذيك اللي. مدري وشسمها

راشد وهو منزل راسه: قصدك ريتاج

مشعل.: إيه بس مايهمني اسمها

راشد: يهمني أنا

مشعل: الى متى

راشد: مشعل انت ما سألتني ليش غايب يومين صح أنا رحت مدرسة البنات...

مشعل وهو منصدم : دخلت المدرسة

راشد: انت خليتني اكمل لا مادخلت المدرسة انتظرها متى تدخل المدرسة وعرفت سيارتها ويوم جاء يوم الثاني قعدت اسولف معه واستفسرت كل شي عنها

مشعل : عرفت بيتها عرفت أبوها عرفت كل شي أبوك يالحب خلاص راشد دامك تحبها بفزعلك معني محترف بالأشياء هذي

راشد: ههههههه الله عالرومنسيه

مشعل : الله أنا صرت رومنسي.

راشد: وش اسوي

مشعل : خلاص خليها تحبك

راشد : يا ناس ودي اخمك وابوسك لين اشبع

مشعل بقرف : اقول بس طس

وفجاء شافوا فهد ونصار ومتعب وناصر وفيصل يلحقون بنت ويسولفون عليها وهي مطنشتهم

مشعل : امش بروح اخرب عليهم
راشد : ههههه ما يفوتك شي


مشوا ورواحو مشعل جاء جنب البنت على طول والشباب منصدمين إحنا ماجنا جنبها يجئ هو يجي جنبها <<<< وقت الحماس

شعل: ما ودك بشحن

البنت: مشكور

مشعل: يعني ماتبين شي أبدا

البنت : ماتفهم تقلع

مشعل : أخص يا ام ركب سود تنافخين

البنت مطنشتهم

فجاء لف ورأ لقا كل اخويياه هجوا لف على فهد يناظر قدام ومنصدم ولف على راشد لقاه نفس الحاله
وناظر اللي هم يناظرونه

وش تتقعون من اللي الشخص المنصدمين منه

-












-












-














-



















-








يلا راح اقولكم من هو الشخص <<<< لا تكفين لا تقولين طسي بس


الهيئه << احسكم بتسطروني


فتجمدوا فا امكنتهم مسكتهم الهيئه

المطوع: طلعوا جولاتكم

مشعل: مامعي مع راشد وفهد

وفهد يناظره وعيونه تشب نار <<<<< مسكين جواله جديد توه شاريه

نقده بيتكلم ويدقه مع ايده بمعنى اسكت

وناظر راشد ولف

وراشد كان يضحك

المطوع : يلا ليش داخليه السوق وش تبون فيه

مشعل: أنا بقولك الصراحة يقول المثل الصراحة راحه

المطوع : اخلص

مشعل بعبط : حنا داخلين عشان انت تعرف حركات الشباب

المطوع : حركات الشباب هاه يلاااااا ادخلوووووا الجمس يا كلاب

راشد: مشاءالله عالمطوع ويشتم بعد

مشعل: ياخي جايبينهم من الشارع

المطوع معصب مره : ايش

فهد كان زعلان وحاقد : تصدقت علينا ( معناته دفلت علينا )

ومشعل وراشد كانوا ميتين ضحك

وركبوا الجمس

راشد: دق على أخوك محمد بسرعه

مشعل : طيب

فا كلمه بالبيبي

مشعل: محمد

محمد : هلا وش تبي

مشعل : تكفى وانا أخوك افزعلي

محمد : وينك وش مسوي

مشعل : بالجمس الهيئه

محمد : ليشوي مسوي

مشعل بعدين بشرح لك

محمد : طيب بدق وعط الجوال للمطوع

مشعل : طيب

راشد: هاااه وش سويت

مشعل : الحين بيدق وبعطيه الجوال المطوع

فهد: أنا تعبت

فا دق محمد وعطاه المطوع

المطوع : الووو

محمد مغير صوته لبنت : الوو

المطوع : مين معي

محمد : انت شرير صوتك مؤ حلو وين شعولتي

المطوع ويسكر الجوال ويقطه على الارض

مشعل بعصبيهوبصوت عالي: ليششش تقط جواللي

المطوع : والله تكلم بنات يا قليل الادب يبيلك تربيه

مشعل: كل تبن بس

المطوع ويقعد يصرخ عليه ويبدأ معه محاضرات ولف ودوران لكن المطوع كل ما قال شي رد عليه مشعل

ويجيهم محمد وكان ميت ضحك وراح عند المطوع وقعد ينصح محمد

وخذاهم محمد اخوه وفهد وراشد

محمد بالسيارة : ياحبيلكم ضحكتوني

مشعل: مانيب رايق لك

ووصلوا البيت ومحمد يضحك عليهم ويعلق عليهم


طبعا نزلوا كلهم في بيت مشعل لان مشعل أصر عليهم يجلسون ببيت مشعل

جلوسا بالمجلس وكان فهد يلعب بالسوني وراشد ومشعل كانوا يتفرجون عالتلفزيون

طفاء التلفزيون وناظر راشد نظرة الي يسوي شي

مشعل : نروح لها

راشد : تستهبل

مشعل : ما استهبل

راشد: مانيب رايح


وأصروا على راشد وركبوا السياره

راشد: لو تموتون ما اقول لكم وين بيتها

مشعل: ياخي قول

فهد : طيب خلاص. حنا بروح كل البيوت الحي وانت قول انه هذا البيت طيب

راشد عارف انهم ماراح يلقون البيت: طيب

يلا انتظر ردودكم

شفوا ترا أنا محدده مواعيد متى انزل الروايه يوم الاربعاء ويوم الجمعة ويوم الثلاثاء

ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 6 - 3 - 2012 03:35 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
الحين رح اقرأ
حماااس يعني بكرآ في بارت

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 03:42 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
انشاءالله في بارت

قلبي يحبك 6 - 3 - 2012 03:47 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
يالبى قلبك طخووومه
كملتهاااا عجييييييبه استمررري

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 05:24 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تسلمين حبيبتي انشاءالله راح اكملها بكره

ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 6 - 3 - 2012 05:29 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
قسم قسمات انها خطييره
تسلم يدك قلبو
وننتظرك غدا < امووت ع الفصحى

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 05:34 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ههه ههه حلوه قسم قسمات

شيخة القصيم 6 - 3 - 2012 06:38 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روعة اهم شي محمد افكارة خطنطر

عآشقة 6 - 3 - 2012 08:59 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
مشكورة ياقلبي الرواية خوقإأإأق
كملي ننتظر بثواني ودقايق وساعات وايام
لك ودي

للطخامه عنوان 7 - 3 - 2012 02:24 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تسلمون عالردود انشاءالله اليوم اكملها

لؤلؤة المحيط 7 - 3 - 2012 09:13 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
عجلي بالتكملة ترااني مرة متحمسة


الساعة الآن 07:42 AM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team