منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/index.php)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية شباب بالمدرسة بنات (http://www.5jle.com/vb/showthread.php?t=20854)

للطخامه عنوان 8 - 3 - 2012 05:52 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
بنات اسفه امس كنت طالعه

انشاءالله بكره بحط لكم بارتي طوويل

:blushing:

عآشقة 8 - 3 - 2012 06:27 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
خذي راحتك ياقلبي
بس الموهيييم بكرى يجينا البارت
لك ودي وننتظرك

للطخامه عنوان 11 - 3 - 2012 01:24 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
البارت الثالث




-


ما خلوا ولا بيت مادورا فيه


راشد وهو يضحك : شوفتوا ماقلت لكم ماراح تلقون البيت

فهد : قسم بالله سخيف قوول اخلص

مشعل وهو معصب : راشد والله لو ماتقول وين البيت لا اتوطاك

راشد وهو مبتسم : فالحي الثاني

مششعل : جعلك المرض وقدنا ساعه اندور الحين الساعه 1 حسبي الله عليك

راشد : لا والله انت الي اصريتوا علي

مشعل : كل تبن

فهد : مشعل وراشد ابعترف لكم

مشعل ( عساه بعد يحب هههههه تخيل انه يحب والله لافطس من الضحك ) : وش عندك قوول وش مسووي

فهد : انا

راشد : اخلص

فهد : انا سرقت منكم

راشد ومشعل النفس الوقت : وش سرقت

فهد : اذا فقدتوه انتم راح تعرفون

راشد : عليك حركات مالها داعي

فهد : انا اعترفت عشان ماتظلم احد ودعاءة المظلوم مستجابه

مشعل وهو متنرفز : لا احلف عااد توني ادري ان الدعاءة المظلوم مستجاب

فهد : يازينك ساكت

مشعل طنش كلام فهد : راشد وين البيت

راشد : مع اللفه لف يمين

لفوا عاليمين

مشعل : اي لفه هذي ولا هذي

راشد : لا اللفه اللي عاليسار

مشعل : اي بيت

راشد : امشش سيدده اخر بيت

وقفوا قدام بيت ريتاج

راشد : هااه ارتحتوا شفتوا طيب وش الفايده

فهد : الله بيتهم حلوو

مشعل : فخم

راشد : الحمدالله والشكر اللهم امطر علينا عقول

فهد : ههههههههه عجبتني امطر علينا عقول تخيل بس تمطر علينا

مشعل يناظر راشد : افتح الباب خلني اطيره للمريخ جعلك الطرم

فهد : تخيل اني اطير للمريخ فله

راشد : اووووووص اسمع صراخ اسكتو

فهد : وش هالصراخ

راشد : اسكت اسمع اسمع احد يتكلم

وفتحون الدريشه
ويسمعوون صوت ريتاج والعنود ويارا

العنود : والله لاقطها

ريتاج : لااااااااا لا تقطينا يا حيوووووووووانه

وتطيح على الكبووت الجزمه دووف صووت عاالي

وتصاقعوا راشد وفهد ومشل خافوا من الجزمه فجاء شافوا الجزمه فوق الكبووت

راشد : بسسرعه فهد انزل شيل الجزمه ونزلها واركب

نزل فهد طايرر ونزل الجزمه ولبقوا قدام البيت اللي قبال بيت ريتاج

طلعت ريتاج وكشتتها طايره وملابسها معفوسه وشكلها يفطس من الضحك

راشد : ههههههههههههههههههههههه

مشعل : احس العنود اللي متظاربه معها هههههههه

فهد : والله راشد عليك اختيار رائع

راشد : وهل يمكن ان تصمت


ريتاج : جعلها المرض الكلبه

وتاخذ الجزمه لفت وصقعت بشي بجدار وناظرت ريتاج وكانت مستغربه لا مو جدار كان رجال وناظرت لقته ابوها

ابوها : وش مطلعك بالساعه هذي تدرين كم الساعه

ريتاج : لا كم الساعه

ابوها وهو فيه الضحكه : الساعه 1 وليش شكلك كيذا

ريتاج : وش فيه شكلي حلوو نظيفه ومرتبه وتحب ابوها

ابوها : مشاءالله الحين طلع الحب ،،،، هههههههههههههههههههههههههههههههههه >> فطس ابوها من الضحك على شكلها وكانت مرتبكه وكانت تتلزق عشان ما يهاوشها

ريتاج وهي رايحه : الحمدالله نعمة العقل

ابوها وهو يضحك : وش قلتي

ريتاج وداخله البيت : اقول الحمدالله ان عندي ابو مثلك

ابوها : اهاا

نروح للشباب

مشعل : والله زاحفه هالبنت

راشد : لا بالعكس تحس فيها انوثه

مشعل : الله عالرومنسيه

فهد : وش رايكم نروح البقاله نشتري اغراض ونروح البيت في فلم بيبدا الساعه 2 الليل رووعه ررعب خيال

مشعل : قداام

نروح للبنات

دخلت ريتاج على البنات

العنود : بنات طفشش

دخلت ام ريتاج عالبنات

هيفاء : بنات ابشركم نوره بتتزوج بعد بكره

ريتاج : من نوره

هيفاء : خالتك

ريتاج وهي منصدمه : اماااانه

هيفاء : ايه لازم تشترين فستان لا العرس بعد بكره وكلكم راح تحضرون

العنود : بسس ...

هيفاء قاطعتها : لا بس ولا شي انا بقول لامهاتكم ترحون معي

يارا : الله فله

العنود تحب راس ام ريتاج : مشكوره خالتي

هيفاء : العفوو ، يلا روحوا ناموا عشان بكره بتروحون السووق

ريتاج : ماما وش بتلبسين

هيفاء : بلبس الازرق حقي

ريتاج : ايه حلوو

هيفاء : يلا روحوا ناموا

ريتاج : طيب

طلعت ام ريتاج

ريتاج : يلا بنات انام

يارا: ايه تعبانه انا

العنود وهي مسندحه عالسرير : يلا تصبحون على خير

ريتاج : قومي يلا

العنود : نامي جمبي

يارا : وانا وين انام

العنود : نامي على الكنبه

يارا : قطي علي البطانيه

نرووح للشباب

نامووا وما كملوا الفلم لان اليوم كان شاق

يلاا


هل يا ترى العنود ويارا وريتاج بيروحون السوق ويشترون ملابس ولا لا

هل ياترى بيدرون مشعل وراشد وفهد انهم رايحين السوق

هل يا ترى بتدري ريتاج ان راشد يحبها ولا لا :eh_s(22):



يلاااااااااا انتظر ردودكم

قلبي يحبك 11 - 3 - 2012 04:42 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
أقسم بالله رواااااايه جنآآآآآآآآآآآآآآآن

كمليهااااااااااااا كمليهااااااااااااااا

يعطيك ربي ألف عااافيه على هالرواااايه الحلووووووووه

للطخامه عنوان 13 - 3 - 2012 07:16 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تسلمين عالرد الحلو

للطخامه عنوان 15 - 4 - 2012 09:16 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
معليش بنات اسفه على التاخير


البارتي الرابع :oh:



العصر الساعه 4


صحت ريتاج وصحت البنات معها

ريتاج : عنود يارا ( وهي تنط عالسرير :bleh:) قوموا يلا

عنود : قسم بالله يا ريتجووه لو ما تنقلعين

ريتاج وهي خايفه بس تسوي نفسها مو خايفه : عنوود بلا سخافات بنروح السوق اللحين يلا قومي بلا سخافه

يارا وهي تشوف الساعه : يالله صباح الله خيره بنروح بالليل

ريتاج وقدها بتجلس على الكنبه : انا مخططه لكم رحله سعيده

عنود : يرحم والديك انتي ورحلاتك

ريتاج وهي قايمه : والله مالي دخل بروح اللبس عبايتي

عنوود شافت ريتاج بجديه : لا خلاص بنروح معك يا المزعجه

ريتاج : ايه اللحين عرفتوا الدرب

نروح للشباب


صحى راشد من النوم

راشد : ( انا شكلي بروح البيت االلبس واسلم على امي )

صحى راح عند مشعل سحب مفتاح سيارته

وهو يسووق : ( امر على بيتها ولا لا امر ولا ) >> من اليوم وهو متردد << ( ولا اقول امر وش وراي


شااف السياره مشغله وفيها السواق ( ههههه السواق صديق راشد يعني بينهم سوالف << برا ) : شكلهم بيروحون خلني انزل اشوق وين يروحون

نزل راشد من السياره راح للسواق

راشد : اهلين

الهندي : ايش ابقى

راشد : ابا ابقى انتا ترجم لي للسواق حق انا

الهندي : لا انا اليوم مشقول

راشد :ليه وين روح

الهندي : انا روح سوق بانوراما

راشد : مع مين

الهندي : هدا ريتاج وصديق هوا

راشد : ماما روه

الهندي : لا مافيه روه

راشد وهو طاير من الفرحه : كويس خلاص انا في كلام انتا انا قول تعال طيب

الهنددي: كلاص

راح راشد منطلق لبيت مشعل

يطق البااب

فتحت له الشغاله


منطلق لغرفة مشعل ويفتح الباب بقووه وانخرش مشعل قام مختلع اما فهد نايم في سابع النومات



مشعل : خيرررر وش تبي


جلس جمبه راشد وهو طاير من الفرحه : طقن طقن قووم اللبس انت وبجامتك اللي يشوفك يقول معرس

مشعل : خل بجامتي وش سالفتك

راشد : رحت قبل شوي بيت ريتاج بيروحون السوق بانوراما قوم

مشعل : بس ممنوع دخول الشباب

راشد : تستعبط اليوم الجمعه مفتوح مو الملك حاط قرار ان يوم الاربعاء والخميس والجمعه مفتوح للشباب

مشعل : ماعلينا يلا بروح اللبس وانت غير لبسك يا بدوي

راشد : ارحمني يا المعرس عطني من ملابسك بسررعه

نروح للبنات

المهم ونزلوا مع الدرج ريتاج : اسمعوا وقسم بالله اللقى وحده تاكل لا اذبحها تفهمون

عنود : حاظر عمتي

ريتاج : شاطرين

يارا : طيب لو بس مويه

ريتاج : لا والف لا

قدامي مافيه لا يمين ولا يسار روحو السياره


ركبوا السياره

وراحو السووق وكان مافيه زحمه

عنوود : انا خلااص بمووت بمووت تفهموون ودوني المطعم

ريتاج : طيب هدي

يارا : وش نهدي انا ابفطس اذا مت تراها بسبتك

ريتاج : قسم بالله انكم بقرر حتى البقره احسن منكم امشوا كنكم بزران

عنود تشاور يارا : ارحمينا يا الكبيره

يارا : هههههههههههههههههههههههههههه

عنود وهي تقبصها ومقصره صوتها : والله لو تقول وش فيكم لاكسر راسك

يارا تضحك بصوت خفيف وعيونها كلها دموع من الضحك : قديمه تقبصين وتشاورين احس ماتو ههههه

وريتاج عايشه جوها تفكرر باشياء وش بتلبس بالعرس


هل يا ترى بيشوفها راشد ريتاج او لا

هل يا ترى مشعل بينعجب بيارا او العنود

وخلص البارت وانشاءالله البارت الخامس بكرره

:eh_s(22):

امل يدوم 16 - 4 - 2012 04:35 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
رؤوووووووعة استمري

ملكه بغلاها 17 - 4 - 2012 12:50 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
واااااااااااو روعه اما رتاج فله
ننتضرك ياقلب ي

قلبي يحبك 18 - 4 - 2012 06:50 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
عجييييييييييييييييييييييبه للطخاامه عنوااان كمليهاا استمررري
والبااارت هذذااا صدق صغيييييير بس والله حمااااااااس
كمليهااا حمستيناا احس دمعتي بتنزل بسررررعه كمليهاا

سفيرة الاماني 21 - 4 - 2012 01:03 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تهبل مشكورة

سفيرة الاماني 21 - 4 - 2012 01:10 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ننتظر جديدك[IMG]انوس[/IMG]

انا بنت كلي انوثه 9 - 8 - 2012 06:49 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
يلا نبي بارت

برنسيسة لندن 9 - 8 - 2012 11:58 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
يسلموووحياتومره حلوه نستنى الباقي يالبى فلة الشباب

الزهراني 10 - 8 - 2012 06:24 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
القصه وايد حلوه بس ابي الصفحه 4اتحمست

ملاك وعيونــــي هلاك 16 - 9 - 2012 07:27 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
الرواية خقق الله يعطيك العافيه:132:
:victory::victory::victory:


الساعة الآن 12:40 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team