منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/index.php)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية شباب بالمدرسة بنات (http://www.5jle.com/vb/showthread.php?t=20854)

للطخامه عنوان 28 - 2 - 2012 03:41 AM

رواية شباب بالمدرسة بنات
 
حبيت احط لكم رواية طبعا من تأليفي

بطلة الروايه

ريتاج : عمرها 16 سنه طويله شعرها بني لحد نص ظهرها اخلاقها حلوه وراح تعرفون شخصيتها مع الروايه

ام ريتاج : هيفاء تحب بنتها بيان حبووبه مره عمرها 39 سنه

بيان : عمرها 7 سنوات تشبهه اختها ريتاج بيان وريتاج طالعين على امهم

ابو ريتاج : فهد حبووب يحب ينكت واذا جاء يعصب يضحك على طوول يعني ما يعرف يعصب

محمد اخو ريتاج يدرس برا عمره 22 سنه ويجيهم بالاجازات بس


ريتاج كانت جالسة بغرفتها

ودقت على يارا صديقتها روح بروح وامها صديقة ام ريتاج

ريتاج : الوو

يارا : هلا والله
ريتاج هلابك زود
يارا : وش بغيتي وش عندك داقه هالقوت الساعه 3 ونص باليلل
ريتاج : بغيت اقولك تعالي المدرسه بدري
يارا : اوك
ريتاج : يلا بدق عالعنود واخبرها
يارا اوك باي
ريتاج \ باي

دقت عالعنود عنود هذي زاحفه شووي وعصبيه

ريتاج : اللو
العنود : هلا بطش ورش والبيض المفقش

ريتاج : شكلك مروقه
العنو\ : انا اصلا عمري ما روقت كل مروقه
ريتاج : بعد عارفه نفسها
العنود : ايه وش دعووه

ريتاج اقول تعالي اليوم مدرسه بدري

العنود : ليش
ريتاج : ابغى اقولكم سوالف

العنود : اها طيب
ريتاج : يلا تبين شي

العنود : ايه

ريتاج : امري تدلللي كم عندي عنود

العنود : استحيت ههههه

ريتاج : اخلصيني

العنود : ابغاك تجيبين معك خرابيط

ريتاج : فوق راسي علامة استفهام

العنود : يعني شبسات وبايسن وبيبسي خرابيط

ريتاج : طيب

العنود : شاطره حبيبتي رتوجه
ريتاج : يلا باي

العنود: باي

فا قامت تروح تلبس وتتحمم

ومرت ساعتين شافت الساعه ريتاج لقتها 5 ونص




جالسه تفطر هي وبيان

ريتاج : بيان تروحين معي المدرسه

بيان : لا بروح مع الباص

ريتاج : اوك

قامت خذت شنطتها وركبت مع السواق وودها المدرسه
دخلت المدرسه كانت فاظيه مافيها احد بس الحارس

رقت فووق وكانت مروقه وتغني


دخلت مع الباب فصلها ووقفت انصدمت لقت اثنين متلثمين ولابسسين الثياب

لفوا هالولدين عالريتاج وقدها بتصارخ ويمسكها واحد من وراها فمها

وتقعد تبكي بدون صووت

الولد الاول : فكيتنا الله يفكك
اللي ماسك ريتاج : شوفتو لو اني مو معكم كان وش سويتوا
الولد الثاني : كلها بسبتك يا فهيدوه
الولد الاول اسمه فهد : وش دخلني مكتوب
الولد الثاني : مشعل فك البنت
مشعل : لا خاف تصارخ
فهد : راشد تستهبل خاف تصارخ تعرف البنات صراخهم يفقش الراس

ريتاج ( جعلك المررض )

راشد : مشعل اسألها تصارخ ولا لا
مشعل : بتصارخين
ريتاج تهز راسه بمعنى لا

وفكها ويدخلون ويسكرون الباب

مشعل: يا بنت الناس تكفين طلعينا من المدرسه
فهد : والله توبه ما عااد ندخل
راشد : ايه تكفين

فجاء ينفتح الباب وراشد ومشعل وفهد خاافوا اكثرررر وبدام يرتجفون وريتاج نفس الحاله

ريتاج ( الحين بيقولون اني مدخله الشباب الله يستر ) وتقعد تبكي


يا ترى من اللي فتح الباب

اذا شفت فيه تفاعل وردود و رايكم كملت واذا ماشفت ماراح اكمل


يلا انتظر ردودكم > يارب فيه ردود :pray:

ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 28 - 2 - 2012 02:46 PM

رد: رواية : شباب بالمدرسة بنات
 
والله خنطنطر
والفكره حلوه كثثثيير

تقبلي مروري

للطخامه عنوان 28 - 2 - 2012 03:31 PM

رد: رواية : شباب بالمدرسة بنات
 
نورتني الصفحة

شيخة القصيم 28 - 2 - 2012 10:04 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
رووعة ننتظر التكمله

للطخامه عنوان 29 - 2 - 2012 12:57 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تسلمون عالردود راح اكمل الروايه :73:

شيخة القصيم 29 - 2 - 2012 01:45 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
بليز استعجلي بالتكملة

شيخة القصيم 29 - 2 - 2012 02:02 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ننتظرك

الذيـــــــــــيــــــــــب 29 - 2 - 2012 06:37 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روااايه حلوه >< مشكوووره اختي
وبعدين وش جابها بدري في احد يحب المدرسه ><
انا اتوقع الي دخل عليهم الحااارس لان ما في الى هو بالمدرسه ><

قلبي يحبك 1 - 3 - 2012 01:14 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
كملي خيتوووو بلييييز < متحمسه

وأنا أقول الي دخل عنود أو يارا

ملكه بغلاها 1 - 3 - 2012 05:20 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
بليييز كمايها مشوقه

لؤلؤة المحيط 1 - 3 - 2012 08:54 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روااية حلووة بس كمليهااا

للطخامه عنوان 2 - 3 - 2012 03:57 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
فا دخلت العنود ويارا وانصدموا وركضت ريتاج وهقت يارا

العنود وهي معصبه : وش سويتوا بريتاج

راشد : وقسم ما سوينا شي

مشعل : طالبينك طلعونا

العنود وهي متنرفزه : لا والله

يارا : انطقوا من قالكم تدخلون

مشعل وراشد ناظروا فهد معصبين ولفوا عالعنود

مشعل بترجي : الله يخليك تكفين طلعينا

وفجاء يسمعون صووت كعب جايهم وتاشر العنود انهم يدخلون ورا الباب

دخلت الاستاذه

الاستاذه وهي مستغربه : وش هصراخ وليش تبكي ريتاج

العنود : استاذه طاحت على رجلها وصرخت

الاستاذه : يعورك شي

ريتاج وهي تمسح دموعها : لا ستاذه شكرا

الاستاذه خلاص قصروا اصواتكم وادخلوا وسكروا الباب

العنود: طيب

وطلعت الاستاذه



مشعل : فكتونا الله يفككم

راشد : كيف نطلع

فهد : ايه صادق

راشد : اسكت بس من زين طبايعك

فهد : يعني وش الى متى

مشعل : ماتفهم

العنود : متى تخلصون

مشعل : اسمعي يابنت الناس اعتبرينا مثل اخوانك طلعينا الله يخليك


ريتاج وهي تبتسم : طلعيهم لا يكشفونا ويقولون ان احنا جايبينهم بالمدرسه

العنود : عشانك بس ، اسمعوا ماعندكم الا خطه وحده انكم تلبسون عبايات

راشد وفهد بالنفس الوقت : ايششش

مشعل : مالنا الا هالخطه مافي غيرها

العنود : بكيفكم ماتبون انطقوا

مشعل يناظر فهد وراشد : ربي معنا مالنا الا هالطريقه توكلنا على الله

العنود : يلا قدامي بسرعه

ويطلعوون يلبسون العبايات واشكالهم تفطس من الضحك

العنود ويارا وريتاج ميتين ضحك

مشعل : قسم ماحنا فاظين لضحككم

العنودا في غرفة المصادر فيه باب ويطلع عالحوش عاد انتم نطوا من الحوش


مشعل : طيب يا ايش اسمك

العنود : وش دخلك يهمك

مشعل : لا حبيت اناديك

العنود : موب لازم انا مجهوله ولا ابيك تنطق باسمي

راشد يهمس لمشعل : لا تدخل معها ميانه احس انه بتظارب معك

مشعل : حبيت ارفع ضغطها

العنود : يلا يا اخت ريم ( قصدها مشعل )

مشعل : انا ريم

العنود : اقول بس اطلع بس
وطلع مشعل بقى راشد وفهد

العنود : يلا يا اخت ريما ( قصدها راشد )

راشد : ههههههههههه

العنود : يلا يا اخت منى ( قصدها فهد )

فهد : اللهم انزل علينا عقول

العنود : وش قلت

فهد وهو خايف : ولا شي

ويطمرون ويقطون العبايات

مشعل وهو يمشي عالتراب

مشعل : تصدق البنت الزاحفه تجنن

فهد : لا البنت اللي يوم دخلوا البنتين اللي معها ( قصده ريم )

راشد يهوجس يفكرر باشياء

دخلوا المدرسه الشباب

اول حصه حصة العلوم

مشعل يناظر راشد وراشد يهوجس

ظربه مشعل وشاروه

مشعل : وش فيك

راشد : بطلع الحمام وتعال طيب

مشعل : وتقولي

راشد : يعني ليش طالع الحمام عشان اقولك

مشعل : طيب

راح استئذن من الاستاذ وطلع

قعد شوي مشعل وطلع الحمام

مشعل : هااه وش فيك

راشد : انا حبيت

مشعل : ايش كيف حبيت من متى

راشد : حبيت البنت للي دخلت مدرسه اللي اسمها ريتاج

مشعل وهو منصدم : تستهبل كيف حبيت هالبنت تعرف بيتها تعرف اسم ابوها مجنون انت

راشد وهو يفكر " صادق كيف حبيتها وانا ما اعرفها البنت مجهوله ما اعرفها ) : صادق انا ما اعرفها

مشعل : ايه خلك كيذا

وتمر ساعات

وراجعوا البيوت كل واحد راح لبيته

رجع راشد مزفت ودخلت غرفته وانسدح على سريره وقعد يفكر

""" لو اروح لمدرستها بكره على الاقل اشوفها وارتاح """ نام وهو يفكر

يوم الثلاثاء الصباح في بيت راشد

راشد : صباح الخيرر

ام راشد : صباح النور تعال افطر

راشد : عشان عيونك اكل

ام راشد : جعله دوم هالابتسامه

خلص اكله وراح مدرسة البنات وجلس قدام الباب ينتظرها متى تجي وشافها مع السواق حقها نزلت
راشد : "" يمكن موب هي لا هي مدري """

جلس ينتظر متى تطلع قعد يفرفر بالحاره
ورجع الساعه 11 ونص الظهر للمدرسه

وطلعوا البنات ومابقاء الا ثلاث بنات يمشون ويضحكون ودرا انها هي عرف سيارتها
راشد """ الحقها ولا لا لا مابي الحقها بنتظر لببكره واسال سواقهم واستفسر عنها كل شي ""

ورجع البيت وناام





اسفه بنات على التاخير اللي راح راح اكلم بعدين عندي اختبار يوم السبت وانشاءالله اكمل لكم يوم الاحد او الاثنين انشاءالله

يلا عطوني ارايكم بالروايه :73:

لؤلؤة المحيط 2 - 3 - 2012 12:09 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
الروااية روعة

شيخة القصيم 2 - 3 - 2012 07:11 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
خطيرة روووعة

للطخامه عنوان 3 - 3 - 2012 09:05 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ابشركم مافيه اختبار يعني بنبداء بالروايه

الجزء الثاني من رواية شباب بالمدرسة بنات



صحى الساعه 12 بالليل

نزل تحت تعشى وكان البيت فاظي امه نايمه وابوه بعد وخواته من ثانيه ببيت ثاني


خذا الابتوب دخل الماسنجر حقه لقى مشعل متصل

راشد : هلا والله

مشعل : هلا بك زود

راشد : اخبارك

مشعل : الحمدالله وانت

راشد : بخير

مشعل : دوم

راشد : يدوم حبك

مشعل : اي حب

راشد : مدرري جاءت على الساني وقلته

مشعل : ما علينا بتدرس بكره

راشد ( وش اقووله اقوله توني صاحي وبنام الحين ايه بقوله ) : توني صاحي وبعد شوي بنام

مشعل : يا سخفك ادرس تكفى

راشد : تعبان بروح انام مالي خلق للمدرسه

مشعل : متى بتنام الحين

راشد : شوي وبنام

مشعل : وش رايك اغيب معك ونروح اندج

راشد ( الله يقلعه نشبه ) : ماتفهم كيف نروح وانا فيني نوم

مشعل : خلاص روح نام جعلك مانيب قايل

راشد : اصلا ما يطوعك قلبك ويسبني

مشعل : اقول بس طس

راشد : ههههه طيب

راشد : تامرني بشي

مشعل : لا سلامتك

راشد : مع السلامه

مشعل : باي

نزل الابتوب وجلس على التلفزيون

راشد ( مافيه فلم حلو ) : ايه هذا حلو

حط على امبسي 2 فلم رعب

ويتفرج لما الساعه 3 الفجر

خذا الريموت وقعد يفرفر على القنوات وتفرج على فلم على امبسي ماكس

جلس يتفرج لما الساعه 5 قام راح صلى وجلس يفطر وطلع من البيت الساعه
سبع

راح لمدرسة البنات شاف سيارة ريتاج وفز قلبه > هههه الله عالحب > اشطح

ونزلت ريتاج وكانت معها بيان

جلس ينتظر لما يدخلون ونزل من السياره راح لسواق ريتاج

راشد : اهلا رفيق

السواق : وعليكم السلام ايش ابقى

راشد : انا في صديق سمسم انتا ابقى علم انتا اربك

السواق : اا هذا سواق ايبقى علم كلام ساودي

راشد : عليك نور

السواق: خلاص انا في علم هوا

راشد : طيب فين بيت انتا

ويوصفه السواق ويقعد يسولف معه

راشد : يا حليلك يا بو فسيه والله سوالفكم حلوه احسن من فهدوه

السواق : من فهدوه

راشد وهو ميت من الضحك : انا مافي قول فهدوه يلا انا ابقى روح بيت

السواق : خلاص انتا ادا ابقى شي قول انا

راح راشد للبيت جلس مع امه من الساعه 11 الى الساعه 1 وراح نام


نروح للبنات

صلاة المغرب يوم الاربعاء

ريتاج : اللو

يارا : هلا والله

ريتااج : هلا بك زود

ريتاج : يارا تكفين انا طفشانه ابيكم تجوني اليوم الاربعاء خلونا نفلها ورجاءا قولي لامك تنامين عندي طيب

يارا : من عيوني

ريتاج : يعني خلاص بتجين

يارا : بقول امي بس ماراح تقول لا لانها صديقت امك واليوم الاربعاء عشان كيذا ماراح تقول لا


ريتاج وهي مستانسه : خلاص يلا بقول للعنود والحين تجيني يلا العشاء القاك عني

يارا : طيب

ريتاج : باي

يارا : مع السلامه



دقت على العنود

العنود : اللو

رريتاج : اهنن

العنود وهي معصبه : وعليكم السلام

ريتاج مستغربه : وش فيك معصبه

العنود وهي معصبه : اخوي فيصل ينرفز قاعد يتطنز علي ويفصل التلفزيون علي و قبل شوي توني متحممه يفصل علي الاستشوار نفسيه استغفرالله العظيم


رتياج وهي فيها ضحكه : ايه زين انك تحممتي تعالي عندي يارا راح تجيني

العنود : ايه طيب اشو انك عزمتيني كان بنتحر اليوم :65:

ريتاج : ولو يلا تعالي صلاه العشاء باي

العنود : طيب باي


نروح للشباب وبذات راشد

صحى من النوم راشد خذا جواله يشوف الساعه كم لقى عشرين مكالمه من مشعل

دق راشد على مشعل

راشد : اللوو

مشعل : احلف عاد توك ترد قدلي ساعه ادق عليك ماتسمع انت

راشد : ترا مالي خلقكك توني صاحي من النوم وحاط على الصامت وبعدين وش دخلك

مشعل وهو يطنش كلام راشد : اسمع احمد ربك انك صحيت ولا كان رحت وخليتك

راشد : ليش وين تروح

مشعل : بروح ارقم انا واخوياي للسوق

راشد : بالله كم بنت رقمتها وسحبت عليها صدق انك محطم القلوب حرام عليك

مشعل وهو مطنش كلام راشد : بتروح ولا لا

راشد : اكيد

مشعل : روح اكشخ لا تفشلني قدام اخوياي كشخه تراهم

راشد : مين اخوياك

مشعل : فيصل و نصار و متعب و وناصر ومنصور وفهد

راشد : جايب معك اللحجي متعب تستهبل وش تببيبه السامج

مشعل : قالي بروح معكم اليوم الصباح ماحبيت احرجه

راشد : لا والله الحين رحمت هالولد ولا رحمت البنت الي صدقتك

مشعل : وش جاك انت اسمع بس تاخرنا الحين الساعه سبع بعد الاذان القاك خالص يلا باي

راشد : طيب باي


قام راج يلبس وكشخ وكان شكله روعه لابس جنز وسيع يعني طيحني ولابس


تشيرت وسيع ولابس سلاسل مسوي نفسه راب وشعره مكدش >> حبيته :eh_s(22):

نزل ولقى السياره مليانه الشباب ركب

راشد : وش ذا الامه

مشعل : يلا تنكسووو اهداء لك يا راشد

حاط اغنية فهد الكبيسي "


تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون

باللي فيه


احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه

تعشق قلبي وتغليه

اقدم قلبي وروحي هديه

انا كلي بعدك يا حياتي

وقدرني واللي لك عليااا

تجي نعشق بعض اكثر واكثر

تجي وتجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسيى الكون باللي فيه

وننسى الكون باللي فيه

احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه

ويصارخ متعب

متعب : اووص طف الاغنيه خذ ذا الشريط كله اغاني اجنبيه تجنن

مشعل : من المغني

متعب : SEAN PAUL


ويحطوون ويجلسون يتنكسون

وصلوا للسوق بانوراما

فهد : كيف ندخل

ناظروا مشعل يعني جاوب

مشعل : لازم عوائل

فيصل : مافيه الا البنات هذوليك يدخلونا

راشد : في احلامك

مشعل : لا صادق فيصل بروح انا وبتوسل اليهم

راشد : الله على اللغه العربيه

مشعل : اللى اللقاء

راشد : لا تنطق :73:

مشعل : السلام عليكم

البنت : نعم وش تبي

كانوا البنات كثير يمكن خمس

مشعل : اسمعي تكفون يا بنات ابيكم تدخلونا حنا جايين نستانس اليوم الاربعاء من زمان ما دخلنا

البنت الثانيه : ندخلهم

البنت الرابعه : تستهبلين

البنت الثانيه : عاادي اندخلهم ويروحون واحنا نروح لحالنا

البنت الرابعه : يلا امشوا ناد اخوياك

مشعل : مشكورين بنات جعلكم بالجنه


ويروح ينادي العيال ويدخلون

راشد : مشكورين بنات

البنت الاولى : ولو


اكمل لكم بعدين :73:

يلا ابي ردودكم










شيخة القصيم 3 - 3 - 2012 01:18 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روعة

قلبي يحبك 3 - 3 - 2012 07:05 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تجنن كمليهاااا بأقرب وقت < أحبس كمليهاا ا:pray:

للطخامه عنوان 4 - 3 - 2012 01:54 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ههههههههه انشاءالله راح اكملها

أنا داخله بالايباد اذا دخلت بالأب على طول راح انزل الروايه

تسلمون عالردود

ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 5 - 3 - 2012 04:38 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روووووووووووعه تجججججججججججننن
كمليها تكفين < متتتتتتتحمممممسه اقوآآ شي

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 02:41 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
عشان عيونك سحر العيون اكملها

بسم الله نبداء



-



-




-


فاراحوا البنات ورجعوا الشباب يمشوون ويسولفون وكان راشد يسوي نفسه انه مستأنس وانه معهم بس ما كان على بعضه

مشعل ( وش جاه الولد يومين غايب ولا حتى تكلم ولا يسولف ) : راشد فيك شي

وناظره راشد بمعنى ما اقدر أقولك وش فيني قدام الشباب

مشعل: راشد تعال معي أبيك

فهد: بروح معكم

مشعل ( يالليل شكله داري بعد )

ناصر: لا خلك معنى نروح ان تمشى خلهم بطقاق اللي يطقهم

فهد: يلا مشينا

راشد ومشعل راحوا لكافي وجلسوا

مشعل : وش فيك هاليومين ما عاد تنشاف ولا تتكلم وش قصتك لا يكوون حبيت البنت هذيك اللي. مدري وشسمها

راشد وهو منزل راسه: قصدك ريتاج

مشعل.: إيه بس مايهمني اسمها

راشد: يهمني أنا

مشعل: الى متى

راشد: مشعل انت ما سألتني ليش غايب يومين صح أنا رحت مدرسة البنات...

مشعل وهو منصدم : دخلت المدرسة

راشد: انت خليتني اكمل لا مادخلت المدرسة انتظرها متى تدخل المدرسة وعرفت سيارتها ويوم جاء يوم الثاني قعدت اسولف معه واستفسرت كل شي عنها

مشعل : عرفت بيتها عرفت أبوها عرفت كل شي أبوك يالحب خلاص راشد دامك تحبها بفزعلك معني محترف بالأشياء هذي

راشد: ههههههه الله عالرومنسيه

مشعل : الله أنا صرت رومنسي.

راشد: وش اسوي

مشعل : خلاص خليها تحبك

راشد : يا ناس ودي اخمك وابوسك لين اشبع

مشعل بقرف : اقول بس طس

وفجاء شافوا فهد ونصار ومتعب وناصر وفيصل يلحقون بنت ويسولفون عليها وهي مطنشتهم

مشعل : امش بروح اخرب عليهم
راشد : ههههه ما يفوتك شي


مشوا ورواحو مشعل جاء جنب البنت على طول والشباب منصدمين إحنا ماجنا جنبها يجئ هو يجي جنبها <<<< وقت الحماس

شعل: ما ودك بشحن

البنت: مشكور

مشعل: يعني ماتبين شي أبدا

البنت : ماتفهم تقلع

مشعل : أخص يا ام ركب سود تنافخين

البنت مطنشتهم

فجاء لف ورأ لقا كل اخويياه هجوا لف على فهد يناظر قدام ومنصدم ولف على راشد لقاه نفس الحاله
وناظر اللي هم يناظرونه

وش تتقعون من اللي الشخص المنصدمين منه

-












-












-














-



















-








يلا راح اقولكم من هو الشخص <<<< لا تكفين لا تقولين طسي بس


الهيئه << احسكم بتسطروني


فتجمدوا فا امكنتهم مسكتهم الهيئه

المطوع: طلعوا جولاتكم

مشعل: مامعي مع راشد وفهد

وفهد يناظره وعيونه تشب نار <<<<< مسكين جواله جديد توه شاريه

نقده بيتكلم ويدقه مع ايده بمعنى اسكت

وناظر راشد ولف

وراشد كان يضحك

المطوع : يلا ليش داخليه السوق وش تبون فيه

مشعل: أنا بقولك الصراحة يقول المثل الصراحة راحه

المطوع : اخلص

مشعل بعبط : حنا داخلين عشان انت تعرف حركات الشباب

المطوع : حركات الشباب هاه يلاااااا ادخلوووووا الجمس يا كلاب

راشد: مشاءالله عالمطوع ويشتم بعد

مشعل: ياخي جايبينهم من الشارع

المطوع معصب مره : ايش

فهد كان زعلان وحاقد : تصدقت علينا ( معناته دفلت علينا )

ومشعل وراشد كانوا ميتين ضحك

وركبوا الجمس

راشد: دق على أخوك محمد بسرعه

مشعل : طيب

فا كلمه بالبيبي

مشعل: محمد

محمد : هلا وش تبي

مشعل : تكفى وانا أخوك افزعلي

محمد : وينك وش مسوي

مشعل : بالجمس الهيئه

محمد : ليشوي مسوي

مشعل بعدين بشرح لك

محمد : طيب بدق وعط الجوال للمطوع

مشعل : طيب

راشد: هاااه وش سويت

مشعل : الحين بيدق وبعطيه الجوال المطوع

فهد: أنا تعبت

فا دق محمد وعطاه المطوع

المطوع : الووو

محمد مغير صوته لبنت : الوو

المطوع : مين معي

محمد : انت شرير صوتك مؤ حلو وين شعولتي

المطوع ويسكر الجوال ويقطه على الارض

مشعل بعصبيهوبصوت عالي: ليششش تقط جواللي

المطوع : والله تكلم بنات يا قليل الادب يبيلك تربيه

مشعل: كل تبن بس

المطوع ويقعد يصرخ عليه ويبدأ معه محاضرات ولف ودوران لكن المطوع كل ما قال شي رد عليه مشعل

ويجيهم محمد وكان ميت ضحك وراح عند المطوع وقعد ينصح محمد

وخذاهم محمد اخوه وفهد وراشد

محمد بالسيارة : ياحبيلكم ضحكتوني

مشعل: مانيب رايق لك

ووصلوا البيت ومحمد يضحك عليهم ويعلق عليهم


طبعا نزلوا كلهم في بيت مشعل لان مشعل أصر عليهم يجلسون ببيت مشعل

جلوسا بالمجلس وكان فهد يلعب بالسوني وراشد ومشعل كانوا يتفرجون عالتلفزيون

طفاء التلفزيون وناظر راشد نظرة الي يسوي شي

مشعل : نروح لها

راشد : تستهبل

مشعل : ما استهبل

راشد: مانيب رايح


وأصروا على راشد وركبوا السياره

راشد: لو تموتون ما اقول لكم وين بيتها

مشعل: ياخي قول

فهد : طيب خلاص. حنا بروح كل البيوت الحي وانت قول انه هذا البيت طيب

راشد عارف انهم ماراح يلقون البيت: طيب

يلا انتظر ردودكم

شفوا ترا أنا محدده مواعيد متى انزل الروايه يوم الاربعاء ويوم الجمعة ويوم الثلاثاء

ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 6 - 3 - 2012 03:35 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
الحين رح اقرأ
حماااس يعني بكرآ في بارت

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 03:42 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
انشاءالله في بارت

قلبي يحبك 6 - 3 - 2012 03:47 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
يالبى قلبك طخووومه
كملتهاااا عجييييييبه استمررري

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 05:24 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تسلمين حبيبتي انشاءالله راح اكملها بكره

ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 6 - 3 - 2012 05:29 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
قسم قسمات انها خطييره
تسلم يدك قلبو
وننتظرك غدا < امووت ع الفصحى

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 05:34 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
ههه ههه حلوه قسم قسمات

شيخة القصيم 6 - 3 - 2012 06:38 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
روعة اهم شي محمد افكارة خطنطر

عآشقة 6 - 3 - 2012 08:59 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
مشكورة ياقلبي الرواية خوقإأإأق
كملي ننتظر بثواني ودقايق وساعات وايام
لك ودي

للطخامه عنوان 7 - 3 - 2012 02:24 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تسلمون عالردود انشاءالله اليوم اكملها

لؤلؤة المحيط 7 - 3 - 2012 09:13 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
عجلي بالتكملة ترااني مرة متحمسة

للطخامه عنوان 8 - 3 - 2012 05:52 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
بنات اسفه امس كنت طالعه

انشاءالله بكره بحط لكم بارتي طوويل

:blushing:

عآشقة 8 - 3 - 2012 06:27 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
خذي راحتك ياقلبي
بس الموهيييم بكرى يجينا البارت
لك ودي وننتظرك

للطخامه عنوان 11 - 3 - 2012 01:24 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
البارت الثالث




-


ما خلوا ولا بيت مادورا فيه


راشد وهو يضحك : شوفتوا ماقلت لكم ماراح تلقون البيت

فهد : قسم بالله سخيف قوول اخلص

مشعل وهو معصب : راشد والله لو ماتقول وين البيت لا اتوطاك

راشد وهو مبتسم : فالحي الثاني

مششعل : جعلك المرض وقدنا ساعه اندور الحين الساعه 1 حسبي الله عليك

راشد : لا والله انت الي اصريتوا علي

مشعل : كل تبن

فهد : مشعل وراشد ابعترف لكم

مشعل ( عساه بعد يحب هههههه تخيل انه يحب والله لافطس من الضحك ) : وش عندك قوول وش مسووي

فهد : انا

راشد : اخلص

فهد : انا سرقت منكم

راشد ومشعل النفس الوقت : وش سرقت

فهد : اذا فقدتوه انتم راح تعرفون

راشد : عليك حركات مالها داعي

فهد : انا اعترفت عشان ماتظلم احد ودعاءة المظلوم مستجابه

مشعل وهو متنرفز : لا احلف عااد توني ادري ان الدعاءة المظلوم مستجاب

فهد : يازينك ساكت

مشعل طنش كلام فهد : راشد وين البيت

راشد : مع اللفه لف يمين

لفوا عاليمين

مشعل : اي لفه هذي ولا هذي

راشد : لا اللفه اللي عاليسار

مشعل : اي بيت

راشد : امشش سيدده اخر بيت

وقفوا قدام بيت ريتاج

راشد : هااه ارتحتوا شفتوا طيب وش الفايده

فهد : الله بيتهم حلوو

مشعل : فخم

راشد : الحمدالله والشكر اللهم امطر علينا عقول

فهد : ههههههههه عجبتني امطر علينا عقول تخيل بس تمطر علينا

مشعل يناظر راشد : افتح الباب خلني اطيره للمريخ جعلك الطرم

فهد : تخيل اني اطير للمريخ فله

راشد : اووووووص اسمع صراخ اسكتو

فهد : وش هالصراخ

راشد : اسكت اسمع اسمع احد يتكلم

وفتحون الدريشه
ويسمعوون صوت ريتاج والعنود ويارا

العنود : والله لاقطها

ريتاج : لااااااااا لا تقطينا يا حيوووووووووانه

وتطيح على الكبووت الجزمه دووف صووت عاالي

وتصاقعوا راشد وفهد ومشل خافوا من الجزمه فجاء شافوا الجزمه فوق الكبووت

راشد : بسسرعه فهد انزل شيل الجزمه ونزلها واركب

نزل فهد طايرر ونزل الجزمه ولبقوا قدام البيت اللي قبال بيت ريتاج

طلعت ريتاج وكشتتها طايره وملابسها معفوسه وشكلها يفطس من الضحك

راشد : ههههههههههههههههههههههه

مشعل : احس العنود اللي متظاربه معها هههههههه

فهد : والله راشد عليك اختيار رائع

راشد : وهل يمكن ان تصمت


ريتاج : جعلها المرض الكلبه

وتاخذ الجزمه لفت وصقعت بشي بجدار وناظرت ريتاج وكانت مستغربه لا مو جدار كان رجال وناظرت لقته ابوها

ابوها : وش مطلعك بالساعه هذي تدرين كم الساعه

ريتاج : لا كم الساعه

ابوها وهو فيه الضحكه : الساعه 1 وليش شكلك كيذا

ريتاج : وش فيه شكلي حلوو نظيفه ومرتبه وتحب ابوها

ابوها : مشاءالله الحين طلع الحب ،،،، هههههههههههههههههههههههههههههههههه >> فطس ابوها من الضحك على شكلها وكانت مرتبكه وكانت تتلزق عشان ما يهاوشها

ريتاج وهي رايحه : الحمدالله نعمة العقل

ابوها وهو يضحك : وش قلتي

ريتاج وداخله البيت : اقول الحمدالله ان عندي ابو مثلك

ابوها : اهاا

نروح للشباب

مشعل : والله زاحفه هالبنت

راشد : لا بالعكس تحس فيها انوثه

مشعل : الله عالرومنسيه

فهد : وش رايكم نروح البقاله نشتري اغراض ونروح البيت في فلم بيبدا الساعه 2 الليل رووعه ررعب خيال

مشعل : قداام

نروح للبنات

دخلت ريتاج على البنات

العنود : بنات طفشش

دخلت ام ريتاج عالبنات

هيفاء : بنات ابشركم نوره بتتزوج بعد بكره

ريتاج : من نوره

هيفاء : خالتك

ريتاج وهي منصدمه : اماااانه

هيفاء : ايه لازم تشترين فستان لا العرس بعد بكره وكلكم راح تحضرون

العنود : بسس ...

هيفاء قاطعتها : لا بس ولا شي انا بقول لامهاتكم ترحون معي

يارا : الله فله

العنود تحب راس ام ريتاج : مشكوره خالتي

هيفاء : العفوو ، يلا روحوا ناموا عشان بكره بتروحون السووق

ريتاج : ماما وش بتلبسين

هيفاء : بلبس الازرق حقي

ريتاج : ايه حلوو

هيفاء : يلا روحوا ناموا

ريتاج : طيب

طلعت ام ريتاج

ريتاج : يلا بنات انام

يارا: ايه تعبانه انا

العنود وهي مسندحه عالسرير : يلا تصبحون على خير

ريتاج : قومي يلا

العنود : نامي جمبي

يارا : وانا وين انام

العنود : نامي على الكنبه

يارا : قطي علي البطانيه

نرووح للشباب

نامووا وما كملوا الفلم لان اليوم كان شاق

يلاا


هل يا ترى العنود ويارا وريتاج بيروحون السوق ويشترون ملابس ولا لا

هل ياترى بيدرون مشعل وراشد وفهد انهم رايحين السوق

هل يا ترى بتدري ريتاج ان راشد يحبها ولا لا :eh_s(22):



يلاااااااااا انتظر ردودكم

قلبي يحبك 11 - 3 - 2012 04:42 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
أقسم بالله رواااااايه جنآآآآآآآآآآآآآآآن

كمليهااااااااااااا كمليهااااااااااااااا

يعطيك ربي ألف عااافيه على هالرواااايه الحلووووووووه

للطخامه عنوان 13 - 3 - 2012 07:16 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تسلمين عالرد الحلو

للطخامه عنوان 15 - 4 - 2012 09:16 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
معليش بنات اسفه على التاخير


البارتي الرابع :oh:



العصر الساعه 4


صحت ريتاج وصحت البنات معها

ريتاج : عنود يارا ( وهي تنط عالسرير :bleh:) قوموا يلا

عنود : قسم بالله يا ريتجووه لو ما تنقلعين

ريتاج وهي خايفه بس تسوي نفسها مو خايفه : عنوود بلا سخافات بنروح السوق اللحين يلا قومي بلا سخافه

يارا وهي تشوف الساعه : يالله صباح الله خيره بنروح بالليل

ريتاج وقدها بتجلس على الكنبه : انا مخططه لكم رحله سعيده

عنود : يرحم والديك انتي ورحلاتك

ريتاج وهي قايمه : والله مالي دخل بروح اللبس عبايتي

عنوود شافت ريتاج بجديه : لا خلاص بنروح معك يا المزعجه

ريتاج : ايه اللحين عرفتوا الدرب

نروح للشباب


صحى راشد من النوم

راشد : ( انا شكلي بروح البيت االلبس واسلم على امي )

صحى راح عند مشعل سحب مفتاح سيارته

وهو يسووق : ( امر على بيتها ولا لا امر ولا ) >> من اليوم وهو متردد << ( ولا اقول امر وش وراي


شااف السياره مشغله وفيها السواق ( ههههه السواق صديق راشد يعني بينهم سوالف << برا ) : شكلهم بيروحون خلني انزل اشوق وين يروحون

نزل راشد من السياره راح للسواق

راشد : اهلين

الهندي : ايش ابقى

راشد : ابا ابقى انتا ترجم لي للسواق حق انا

الهندي : لا انا اليوم مشقول

راشد :ليه وين روح

الهندي : انا روح سوق بانوراما

راشد : مع مين

الهندي : هدا ريتاج وصديق هوا

راشد : ماما روه

الهندي : لا مافيه روه

راشد وهو طاير من الفرحه : كويس خلاص انا في كلام انتا انا قول تعال طيب

الهنددي: كلاص

راح راشد منطلق لبيت مشعل

يطق البااب

فتحت له الشغاله


منطلق لغرفة مشعل ويفتح الباب بقووه وانخرش مشعل قام مختلع اما فهد نايم في سابع النومات



مشعل : خيرررر وش تبي


جلس جمبه راشد وهو طاير من الفرحه : طقن طقن قووم اللبس انت وبجامتك اللي يشوفك يقول معرس

مشعل : خل بجامتي وش سالفتك

راشد : رحت قبل شوي بيت ريتاج بيروحون السوق بانوراما قوم

مشعل : بس ممنوع دخول الشباب

راشد : تستعبط اليوم الجمعه مفتوح مو الملك حاط قرار ان يوم الاربعاء والخميس والجمعه مفتوح للشباب

مشعل : ماعلينا يلا بروح اللبس وانت غير لبسك يا بدوي

راشد : ارحمني يا المعرس عطني من ملابسك بسررعه

نروح للبنات

المهم ونزلوا مع الدرج ريتاج : اسمعوا وقسم بالله اللقى وحده تاكل لا اذبحها تفهمون

عنود : حاظر عمتي

ريتاج : شاطرين

يارا : طيب لو بس مويه

ريتاج : لا والف لا

قدامي مافيه لا يمين ولا يسار روحو السياره


ركبوا السياره

وراحو السووق وكان مافيه زحمه

عنوود : انا خلااص بمووت بمووت تفهموون ودوني المطعم

ريتاج : طيب هدي

يارا : وش نهدي انا ابفطس اذا مت تراها بسبتك

ريتاج : قسم بالله انكم بقرر حتى البقره احسن منكم امشوا كنكم بزران

عنود تشاور يارا : ارحمينا يا الكبيره

يارا : هههههههههههههههههههههههههههه

عنود وهي تقبصها ومقصره صوتها : والله لو تقول وش فيكم لاكسر راسك

يارا تضحك بصوت خفيف وعيونها كلها دموع من الضحك : قديمه تقبصين وتشاورين احس ماتو ههههه

وريتاج عايشه جوها تفكرر باشياء وش بتلبس بالعرس


هل يا ترى بيشوفها راشد ريتاج او لا

هل يا ترى مشعل بينعجب بيارا او العنود

وخلص البارت وانشاءالله البارت الخامس بكرره

:eh_s(22):

امل يدوم 16 - 4 - 2012 04:35 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
رؤوووووووعة استمري

ملكه بغلاها 17 - 4 - 2012 12:50 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
واااااااااااو روعه اما رتاج فله
ننتضرك ياقلب ي

قلبي يحبك 18 - 4 - 2012 06:50 PM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
عجييييييييييييييييييييييبه للطخاامه عنوااان كمليهاا استمررري
والبااارت هذذااا صدق صغيييييير بس والله حمااااااااس
كمليهااا حمستيناا احس دمعتي بتنزل بسررررعه كمليهاا

سفيرة الاماني 21 - 4 - 2012 01:03 AM

رد: رواية شباب بالمدرسة بنات
 
تهبل مشكورة


الساعة الآن 01:39 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team