متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 9 - 2012, 12:42 AM   #1

عذبة الاحساس
خجلي مبدع
::icon21:: تدري وش اللي يجرح القلب جرحين



تدري وش اللى يجرح القلب جرحين


تدري وش اللى يجرح القلب جرحين
..................ويمد حبل الحزن فيك ويشدة


انك تناظر طفل من غير ابوين
.................يمشي ودمعة سايل فوق
خدة

منظر صعيب ويقسم القلب قسمين
................لا قام يمسح
دمعة بكف يدة

يمش ولا
يدري طريقة على وين
...............لين التعب
من كثر ما تاه هدة



اثقل حروف يشيلها فية
حرفين
...............لا أب يدريبة ولا أم تردة

في خطوته رحلة
ودمعة وسكين
................وحظ توسد بالمراسي مخدة

جيت اسألة
بالله قللي ولد مين
...............وبغي يجاوب وختنق صوت ردة

أنا
يتيم وما لدربي عناوين
...............وجزر الحزن فيني يساوي لمدة


وطعم الطفولة ما عرفته لها لحين
.............وثوب السعادة صرت
مانيب قدة

ابكي إلى من شفت غيري سعيدين
................لين البكا
فيني يوصل لحدة

واقفي ورحت امسح دموعي من العين
...............وعيني
تناظر دمعته فوق خدة

وهذا
اللى يجرح القلب جرحين
..............ويمد حبل
الحزن غصب ويشدة













آخر مواضيعي

0 الفرق بين boy وgirlفي الصباح
0 طفل يينشد يايماه وينك يايما بصوت فضيع
0 برودكاست النسيان
0 كان الرجولة بالمظاهر والاشكال عزا الله اني ماعرفت الرجوله
0 قصص للاطفال
0 الحب في هذا الزمن
0 احيانا تجبرك الذكرى
0 شفتك بعد غيبه
0 لغة العيون بين الرجل والمراه
0 ليست كل الجروح عابره


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 9 - 2012, 12:53 AM   #2

طلال العجمي
خجلي مميز
افتراضي رد: تدري وش اللي يجرح القلب جرحين



عذبة الاحساس
في تلك الكلمات التي سطرتي لنا
تحمل الالم وترجي في انين الطفل
وجرحات الام ولهفت الاب
مع الاسف كل هذا تدور برحاها
في هذا المجتمع
تحياتي لسحر قلمك وطهر قلبك










آخر مواضيعي

0 احذية وشنط روعة
0 عبارات تنبض بالحياة
0 احساس هو الذي يحملني ان اكتب لك
0 هل تعرفون هذا الرجل
0 عزاي في ابوي
0 ناجيت طيفك
0 لا علاقة بين القلب والحب
0 همسة
0 يارب
0 حال الحزن ... السعاده..... هي ورده


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 9 - 2012, 01:03 AM   #4

همس القدر
خجلي جديد
افتراضي رد: تدري وش اللي يجرح القلب جرحين



عذبة الأحساس
وأنت عذبه فى الأحساس ما شاء الله عليكى
حسيت بكلماتك بقوة لقوتها بالمعانى والجمليات
راااااائعة يسلمو وفى انتظار جديدك










آخر مواضيعي

0 فترة التبويض عند المرأة
0 اليك عذابى
0 دعنى أتذكر
0 ليس عشقا
0 ذكريات
0 موضوع واسم كاتب
0 أشواقى اليك
0 كنت لى
0 أعشق
0 سفينتى


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توم جيري , صور توم جيري روعة , اجمل صور للكرتون الجميل توم جيري , توم جيري الرائع عروسة الخليج انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 18 - 7 - 2012 04:28 AM
توم جيري للايفون , صور توم جيري للاي فون , اجدد صور خلفيات توم جيري للاي فون عروسة الخليج الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 17 - 7 - 2012 05:25 AM
ماني من اللي يجرح الناس ويروح قمة نعومه ولسعة كبرياء شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 3 3 - 4 - 2012 01:11 AM
تدري وش الي يجرح القلب اهمشي حبتين شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 17 - 7 - 2011 03:49 AM
تــدري وش اللي يجرح القلب جرحيــــن قهر يازمن شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 2 - 9 - 2009 08:20 AM


الساعة الآن 09:48 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول