متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 9 - 2011, 08:27 AM   #1

فاقدة حنان
خجلي نشيط
1 ليه الحزن ممتلكني



ليه الحزن ممتلكني؟؟ليه؟ الحزن دوم ممتلكني اضحك واجامل الكل لاكن الحزن والضيقه الي فيني ماترووح معني دووم امثل السعاده وهي بعيده عني بعد مايقربه لاضحكه ولاكلام ولا حتى البكي ليه ؟حزني بقلبي ولااقوول ولااشتكي ليه طبعي كتووم ليه؟هذاا فيني ياهوو غرور مني او اني احس بضعف وانا مو ضعيفه ولاابي اكوون ضعيفه انا جالسه احاول اتاقلم مع حزني واتعود عليه لان انا وحزن وااحد مايفرقنا ااالا حلم وهذاا الحلم صعب احققه الله يارب ان تحققه بلطفك













آخر مواضيعي

0 يا فلان في خاطري لك كلام
0 قواعدالسعاده
0 ساعات مصنوعه من حطام
0 لأن الحياة قد لا تمنحني إياك غدا
0 تاكسي خجلي لا يفوتكم
0 قصة خيانة ، اغتصب صديقتي امامي
0 هرولة أنامل
0 خواطر حلوة - خواطر عتاب -
0 اقرأها للآخر ان لم تتأثر بشئ عليك مراجعة نفسك
0 بعض البشر لا من حشمته طمع فيك



التعديل الأخير تم بواسطة فاقدة حنان ; 14 - 9 - 2011 الساعة 08:30 AM
  رد مع اقتباس
قديم 14 - 9 - 2011, 01:47 PM   #2

المايسترو
خجلي متآلق
افتراضي رد: ليه الحزن ممتلكني؟؟



ليه الحزن ممتلكني؟؟ليه؟

يزول حزن قلبك ويسعدو ايامك

يسلموا










آخر مواضيعي

0 المايسترو بينكم


  رد مع اقتباس
قديم 14 - 9 - 2011, 09:28 PM   #3

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: ليه الحزن ممتلكني؟؟



حروفك مختلفة عن سآئر الحروف ...
و نبض قلمك يضخ حبر الإبدآع و الجمآل
لما ينبض بدخلك من الحزن والانين ....
سلمت لنآ تلك الأنآمل التي ترجمت الإبدآع حرفآ
وسلم لنا قلبك من الحزن ....
أنآر الله دربك و قلبك على هذه الروعة ....‏.
تقبل مروري المتواضع في طيآت صفحتك ....










آخر مواضيعي

0 بعمق الصدفة قدري وأنت
0 مسكين من هو يحترق شوق في صمت
0 قطرات باردة من الأمل
0 جسد أغتيل على أرض الحلم
0 أحبك ياأغلى من روحي
0 الناس كالطيور
0 هي في القلب وعروق دمي
0 ديكورات فخمة ورائعة لنافورة المياه بالبيت
0 اناقة شوزك تعكس فخامة ذوقك
0 إليكَ و إليكِ


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2011, 02:29 AM   #4

...& فوضويهـ &...
خجلي فعال
افتراضي رد: ليه الحزن ممتلكني؟؟



يسلمممممممو ي قلبببببو










آخر مواضيعي

0 ابي ترحيب حار
0 صرِتْ أعبّرعنْ جُ‘َروحِي ب [الڪَلامْ] وقُمتْ أحِ‘َس إن [الحِ‘َزِنْ] شخصٍ عشقني..!


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2011, 02:03 AM   #7

فاقدة حنان
خجلي نشيط
افتراضي رد: ليه الحزن ممتلكني؟؟



الله يسعدك (المايسترو) حروفك مختلفة عن سآئر الحروف ... و نبض قلمك يضخ حبر الإبدآع و الجمآل لما ينبض بدخلك من الحزن والانين .... أشكرك على كلامك العذب سلمت يمناك (سهر الليل) الله يسلمك (فوضويه) أنتي الأروع (انسه رجه) شكرا لك دمتي بود (همس المشاعر)










آخر مواضيعي

0 هناك من يحبك وأنت ربما لا تدري
0 اعصر/ي مخك وحاول/ي انك تجيب/ي كلمه بدووون نقاط
0 حكم قول صدق الله العظيم بعد التلاوة
0 معلومات مهمة عن الصلاة ، اسباب وضع اوقات الصلاة ، معلومات عن اوقات الصلاة والسبب منها
0 اقرأها للآخر ان لم تتأثر بشئ عليك مراجعة نفسك
0 أرجوا منكم حل مشكلتي
0 كلمات محرمات وشركيات
0 تعرف على شخصيتك من عدد حروف اسمك
0 القلوب البيض جدا نادره , شعر روعه
0 كاركتير عن البلاك بيري كيف سبب كارثه على باقي التلفونات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسائل مبكية من كلام الحسن البصري رحمه الله همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 3 23 - 10 - 2011 01:33 PM
خلفيات بلاك بيري غدا يمضي الحزن , خلفيات بلاك بيري حزينة 2012 ملآك بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 3 13 - 9 - 2011 11:36 AM
خلطات طبيعية لتنعيم الشعر الخشن حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 7 - 2011 04:13 PM
الحزن لشاعر فيصل اليامي جمره غضى شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 9 10 - 4 - 2009 04:48 AM


الساعة الآن 01:30 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول