متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 9 - 2011, 02:12 PM   #1

افتراضي تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول



تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعه

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعه

يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعه



والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعه

قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخول
والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما معه

الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصول
حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعه

وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصرعه

الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعه

عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطول
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعه

إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه



اتمانى ان تنال اعجابكم ،،،













آخر مواضيعي

0 تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
0 لاجيت ابنسى وووواتراجع واسامحك
0 ترجيتك وانا دموعي تنادي لا تفارقني
0 انا ڪلي اجي و لا أروح بِعزتي ڪلي
0 سويّت ( قرعه ) بين وصلك وفرقاك..||~ -||-


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 9 - 2011, 01:05 AM   #4

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول



رائعه
والاروع بروعة حضوركوإنتقاءك

شكراً ل جمال إحساسك ونثره لنا

دمت بشذى العطر











آخر مواضيعي

0 لحظات الوداع قاسية
0 رسائل عطرها الرماد
0 لون قطرات امطر نفس لون بڪآئي
0 ترنجات سبورت 2012 , ترنجات رياضيه بناتيه روعه , كولكشن ازياء سبورت للصبايا
0 10 طرق لتحسين تحدثك بالانجليزي
0 ديكورات جلد النمر
0 وشلون بوادعك قلبً مات بك كله
0 أح ب ك
0 يمضي عام آخر نجمع ماتبقى من الحطام
0 ألا كسرت أقلام


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 9 - 2011, 04:07 PM   #6

افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول



الرائع طلتكم في متصفحتي
عطرتم متصفحتي بتواجدكم










آخر مواضيعي

0 انا ڪلي اجي و لا أروح بِعزتي ڪلي
0 لاجيت ابنسى وووواتراجع واسامحك
0 سويّت ( قرعه ) بين وصلك وفرقاك..||~ -||-
0 تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
0 ترجيتك وانا دموعي تنادي لا تفارقني


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2011, 09:03 AM   #9

سنيوريتا
خجلي نشيط
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول



عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطول
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعه

قصيمي
صح لسانك
رائعة جدا راقت لي كثير
كنت ...... هنا
كل الود










آخر مواضيعي

0 اصعب توقيع في العالم
0 صعب المنال يعود بدون همس المشاعر
0 مع اجمل الورد وصفتين
0 وضعوا يوما لامهاتهم ولم يعلموا أن امي هي كل أيامي
0 مكتبه مسجات وبرودكاست بلاك بيري المنوعه ، New b.c
0 حادثة نهاية فبراير
0 بسرعه عرفنا..قآتل...(ღسهر الليل ღ)...
0 المدينه ذات الثلج الاصفر
0 أضيق بيت في العالم يقع في فاصل صغير بين بنايتين
0 سهر الليل حياتس


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2011, 12:26 PM   #10

افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول



وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعه










آخر مواضيعي

0 نسمة هنا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لن أقول لك {أحبك} معجون سنسوداين شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 7 18 - 9 - 2011 11:15 PM
انا لقوم أبت اخلاقنا شرفا **أن نبتدى بالاذى من ليس يؤذينا كبرياء انثى كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 29 - 8 - 2011 09:56 PM
تضيق فيني دنيتي 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 5 15 - 8 - 2011 09:29 PM
نفسي عزيزة .||والمحبه قناعه..|| همس الحنين بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 3 11 - 8 - 2011 05:34 PM
قلي ماذا تأكل ..أقول لك من أنت؟؟ خطــير المــلامح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 6 19 - 10 - 2009 04:40 PM


الساعة الآن 01:35 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول