متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 11 - 2011, 10:59 PM   #1

افتراضي زوجتين في نفس الليله



زوجتين في نفس الليله ..







كان هناك رجل يبلغ من العمر 35 سنة

وفي يوم من الايام اتفق هذا الشاب مع اهله ان يتزوج

فرح الاهل بقراره وراحوا على طول لجيرانهم عشان يخطبوا بنتهم

المهم اهل العروسه طلبوا مهلة عشان ياخذون راي البنت

لكن المهلة طالت وشمخت ولا حس ولا خبر ، الشاب المسكين بصراحة حس إنهم رافضينه

بس مستحيين يقولوها في وجهه

بعد مدة ضاق الصبر في الشاب وراح وخطب وحده ثانيه

الخطيبه الثانيه وافقت على طول
وبعد يوم من موافقة الزوجه الثانيه جااااااااااااه الرد من بنت جيرانهم بالموافقة أيضا

بصراحة الرجال تورط ورطه غير طبيعيه

فكر الشاب كثيرا وقرر أخيرا أن يتزوج البنتين في ليلة واحدة ومن دون ما يدرون عن بعض
المهم اهل العروسه ألاولى : طلبوا يوم الزواج في يوم الخميس أول الشهر الجاي

راح الشاب واقنع العروسه الثانيه بالزواج في نفس اليوم الي يبي يتزوج فيه الزوجه الاولى

المهم في يوم الزواج يوم الخميس راح واخذ الزوجه الاولى من صالة الأفراح الأولى وذهب بها إلى الفندق

وقالها : انا ابجيب عشاء وجاي بسرعة

راح الزوج واخذ الزوجه الثانيه من صالة الأفراح الثانية وراح للمطعم وطلب
عشاء 3 انفار و3 علب ببسي

الزوجه الثانيه استغربت وقالت
حنا اثنين مين النفر الثالث

رد عليها وقال: الحين تعرفين

جاب العشاء وراح لنفس الفندق الي فيه
العروسه الاولى ودخل العروسه الثانيه على الاولى ، والعروستين في
حالة ذهول وإندهاش ولا هم مصدقين اللي قاعد يصير

الشاب راح وفرش العشاء جهة اليمين ، ووقف وقالهم
تبونا نتفاهم أول ولا نتعشى أول

اللي تبي تتعشى أول تجي جهة اليمين

واللي تبي تتفاهم أول تجي جهة اليسار

العروستين اثنيناهم راحوا جهة اليسار

قالهم الشاب السالفة الي صارت من البداية للنهاية

وقالهم :

يا بنات انتم الحين زوجاتي ، بس ما في شيء بالغصب

اللي تبي تستمر معي حياها الله

والبنت الي تبي الطلاق ، تراني حاضر ، وورقتها تجيها بكرة

ردت الزوجه الأولى: انا ابيك

وقالت الزوجه الثانية : انا بعد ابيك

قال الزوج : اجل تعالو جهة اليمين

سمو بالله وتعشو.........

هههههههههههههههههههههههههه














آخر مواضيعي

0 وقف مذيعة روسية وجَّهت إشارة نابية بأصبعها أثناء قراءة خبر عن أوباما
0 طريقه تحضير السوفليه
0 مصرع طفلة وإصابة رجل وامرأتين في حريق بغليل جدة
0 للفن عنوان وللفراوله الوان
0 شرح عمل فاصل احترافي
0 كيف تتوب , ماهي التوبه , النيه في التوبه
0 بصمات الانسان واسرارها
0 تقرير مفصل عن حادثه حريق براعم الوطن
0 باكستانية تقتل زوجها وتحاول طبخه لتحرَّشه بابنتها
0 اعجاز القران الكريم فى قول الله تعالى ناصية كاذبة خاطئه


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2011, 11:23 PM   #2

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: زوجتين في نفس الليله



هههههههههههههههه عجبي ...كل البنات مودهم هااااااااااااادي,,,لا وتحملووووووووووا الصدمة وتعشوا وبجنب بعض بعد...
طيب ليش الشاب ماقال لجيرانه بسبب التأخييير خطبتّ!!!!!!!!!!
يسلموووووا على روعة مانقلت....










آخر مواضيعي

0 طبيبب سعودي يحذر من خطر الجلوس على الارض ، اضرار الجلوس على الارض
0 دور حزب الله في الحرب السورية ، حقيقة حزب الله اللبناني ، موقف السعودية من حزب الله
0 صور مغاره سوريك في فلسطين 2014 ، مغاره الشموع في فلسطين 2014 ، كهف الحليمات العليا في فلسطين 2014
0 خاتم زواج من الجلد البشري 2014 ، صناعة خاتم زواج من الجلد البشري 2014 ، صور خاتم زواج لاتنساني 2014
0 القوات البرية دمرت تجمعا عسكريا حوثيا جنوب المملكة
0 طريقة مميزة لطلاء الأظافر ، طريقة طلاء الاظافر بدون لخبطه ، جديد المناكير2012
0 البانيو المدمج مع التلفزيون 2013 ، صور بانيو مع التلفزيون في الحمام 2013 ، احدث موضات البانيو 2014
0 يمني يزوج ابنته بمليون لايك على الفيس بوك
0 Suri Cruise Fashion ، صور اشيك طفله في العالم
0 اجمل التوبكات الشعرية 2012 ، توبيكات الشاعر سعود بن عبدالله ، توبيكات شعريه روعه 2012


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2011, 09:14 AM   #3

افتراضي رد: زوجتين في نفس الليله



ما شاء الله خيالك كتير واسع
شو هاد قصة من الاخر تصلح مسلسل تركي هههههههههههههه










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2012, 08:07 PM   #4

لؤلؤة المحيط
خجلي نشيط
افتراضي رد: زوجتين في نفس الليله



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههااااااااااااااااااااااااااااي










آخر مواضيعي

0 احافير قلبي
0 عمري المهدور
0 تدفق الاحساس
0 سحر القمر
0 لا يوجد قمر غيرك
0 سلامي لك
0 افاق قلبي
0 احلم واحلم ماذا في النهاية
0 الطفل المتشلل
0 ماذا في طيات ظلمة الليل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعالو, تعشو, زوجتــــين في نفس الليله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الليله محتاجك كثير 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 7 6 - 12 - 2011 04:22 PM
هذه الليله حزن يتفاقم في كينونتي وشلون ابنسي خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 0 25 - 10 - 2011 02:01 AM
الليله محلى شبابه مشلحه فوق كتفه .. ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 2 11 - 8 - 2011 08:21 AM


الساعة الآن 09:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول