متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 12 - 2011, 05:32 PM   #1

6 واحد راح يخطب شو فو شو صار



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذا قصة واحد راح يخطب




مراح احرق عليكم القصه



حبيت أحكي لكم اليوم عن خطوبتي وبالتحديد أول يوم رحت أشوف فية خطيبتي


طبعاً البنت راقية و سنويا تطلع مع أهلها إجازة أستجمام في سويسرا


وأهلها أغنياء جداً ماشاء الله لكن فيهم تواضع جميل


وماينظرون للمظهر بقدر ماينظرون للجوهر وهذا الي خلاني أتجراء


وأخطب بنتهم ,, ووافقوا الحمد الله لأسباب أمنية


المهم جاء اليوم المهبب بالنسبة لي والي هو يوم شوفة البنت


طبعا أنا آخر بنت شفتها هي بوسي ايام التلفزيون ألأسود والأبيض بعدها


أنقطع البث التلفزيوني عن حارتنا


وصار مافية صور ترمز للأنوثة في مخيلتي غير أمي وخواتي الله يحفظهم والباقي شنابات


المهم أنا مو متعود أشوف بنت قدامي بدون عباية أو حتى مطلعة عيونها


كيف عاد اذا شفت بنت لابسة فستان من باتشي وتسلم علي طبعا اكيد راح اهبب


وفعلا هذا الي صار


الوالدة الله يحفظها عارفتني الذوق بدولة وانا بدولة


عشان كذا كانت هي وخواتي كل الليل يعلموني الأتكيت وفن التعامل مع


الآخرين .. وكيف أحكي مع البنت الذوق


طبعا كنت متكشخ على الآخر ,, لدرجة العطر استعملت علبة كاملة حتى الجزم الله يعزكم عطرتها


المهم رحت لهم البيت وقبل ما أوصل بيتهم وقفت عند محطة


وشلت الحذاء ولبست كندرة أعزكم الله ( كنت مخبيهم آخر شيء لانهم جدد وما ابغاها تتوسخ والبنت ماشافتني لابسهم)


طبعا أكتشفت أن الكندرة الي أنا لابسها ضيقة بشكل لايطاق


بس أيش اسوي أختي موصيتني تقول لازم تلبسها ما ابغاهم يشوفوا


اصابيعك الي زي الفطر والله مافيهم شيء حلوين بس هي دقيقة بزيادة


المهم لبستهم ودخلت بوابة القصر بسيارة ودعست ورد مادريت أحسبه أسفلت طلع مسطحات خظراء


المهم وقفت السيارة ونزلت ومشيت للباب الداخلي للبيت طبعا الي


يشوفني وانا امشي يقول هذا أكيد عندة أعاقة أو يعاني من عاهه أبدية


(( طبعا بسبب الكنادر ضيقة مرة ومو قادر أمشي والله بس قلت يالله كلها كم خطوة وأفسخها))


استقبلني ابوها عند الباب الداخلي للقصر ورحب فيني أشد ترحيب وأصر


علي أني أدخل جوات البيت بالجزمة اعزكم الله وقال هم يسوو كذا لان


ارضية البيت رخام


طبعا دخلت للبيت وامري لله مجبراً أخاك لابطل ولما وصلت نهاية المجلس


كان الدم محبوس في سيقاني ومتجمع في الركب ورجولي ناشفة مافيها دم


طبعا قدمو لي الشاي والقهوة وكان الشاي تبعهم مررر بشكل لايطاق ( أختي تقول السكر تلاقية مكعبات في علبة كريستال!! )


المهم بعدها قالي ابوها انت مستعد ابغى انادي البنت قلت لاوالله ماتناديها أجلس يارجال خلني اسمع علومك 'طبعا أنا مرره مستحي وابي أتهرب '


قال أنت جاي تخطب ولا تسلم قلت طيب لازم اشوفها عادي ماعندكم نمونة ( أختها الصغيرة مثلا ) قل لا ما ابغاك تقول ماشفتها قلت أستحي قال عادي بجلس معك (قلت بقلبي توي ما أستحي صدق)


طبعا قام ونادها ,, أنا كنت جالس أتأمل في رجولي


من الحياء ما أسمع الا كعب البنت وكان مع كل طقة للكعب 10 طقات لقلبي ,, لين جلست قريبة كان قلبي شوي ويوقف


قالت : السلام عليكم


أنا أرتبكت ورديت عليها وقلت : السلام عليكم !!


طبعا انا من هنا بديت أهبب لاني أشوف سراب فستان ينت على الأرض جالسة قدامي


طبعاً كنت مازلت اتأمل برجولي من الحياء


قام ابوها قالي أتكلم معها عشان تقدرون تشوفون بعض


قلت : أأأأأأأأأأأأأأأأأأ


أأأأأأم م م م م م م م


كح كح


ثم سكتت


قال أسئلها طيب


قلت بسرعة : ماعندي أسئلة ولا شروط والله !! ههههههههههه


قال طيب أسئلها وين تدرس قلت عارف سنة ثانية في الجامعة


قال أسئلية أنتي ,, ماردت علية وكانت مرة مستحية


قام قال يالله أسئلية عشان يشوفك


طبعا انا في ها الاثناء جاني ضعف حاد في حاسة السمع


قامت سئلتني أنت : مدرس


قلت لا أنا مدرس ( أحسبها تقول أنت تدرس )واحد يخطب


أبتسمت ونزلت راسها


قالها أبوها ارفعي راسك يالله وأسأليه ,, أستحت في البداية بعدين


قالت: كم عمرك


قلت 8 الآف ( أحسبها تقول كم راتبك )


هناابوها مات ضحك ,,وهي كمان ضحكت شوي وهي مستحية طبعا أنا ماادري وش السالفة !!


بعدها كانت بتقوم لكن ابوها أجبرهاتجلس ,, لانهاكانت مرة مستحية وكاتمة ضحكتها


بعدها قالها يالله كملي ..


قالت : متى أنت متخرج


قلت في الأجازة الجاية أو زي ماتحبون ( أحسبها تقول متى تبغى نتزوج )


طبعا هنا انفجر أبوها من الضحك ,, والبنت صارت تضحك وأستحت وقامت تركض


طبعا انا قلت أكيد شكلي فية شيء غلط ( قلت يمكن عقالي يضحك زي العادة 'مفتوح أقصد' ,, أو فية صرصار رايح جاي على راسي بس قلت لا بيتهم قصر وأكيد مافية صراصير )


لما خلص ابوها ضحك قالي هاه أعجبتك البنت ؟


كان نفسي أقول حلوة بس أخاف يذبحني ,, قلت له برسلك ردي على الجوال


ثم أستاذنت وطلعت وأنا مدري لية يضحكون !! لين هي علمتني بعدين ليه..
منقوووول لعيونكم
وكيد بيعجبكم حبايبي
خخخخخ مسيجين..واحد يخطب


اريد الردود مو تقرون وتظهرون ياويلكم ترا












آخر مواضيعي

0 الله اكبر (ياحبيبي تناسيت)
0 مكياج روعة
0 قصيدة للبنات الي يفكرون بالزواج
0 مو ذنبي اذا متو ضحك
0 ملك جمال العالم
0 قال ابوسك قلت تعقل ولا احوسك
0 صور للبي بي
0 【 غلاه عندي ما تزعزعه الأسفار】...
0 واحد راح يخطب شو فو شو صار
0 مالت عليك وعلى الحب


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2011, 05:43 PM   #2

المايسترو
خجلي متآلق
افتراضي رد: واحد راح يخطب شو فو شو صار



عن جد حلوة الحكاية

بس عندي سؤال اتزوجو ولا ما تزوجو

مشكوره اختي ع المو ضوع الروعه











آخر مواضيعي

0 المايسترو بينكم


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2011, 09:25 PM   #3

افتراضي رد: واحد راح يخطب شو فو شو صار



لا اخوي تزوجو وبعدها هي قالتلة ليش ضحكت خخخ
تسلم على مرورك الباهي اخوي لا عدمناك










آخر مواضيعي

0 واحد راح يخطب شو فو شو صار
0 علاج تشقق الشفايف
0 مو ذنبي اذا متو ضحك
0 قال ابوسك قلت تعقل ولا احوسك
0 【خايف اتصل】...
0 امانة قبل ماترحل تذكر عهدنا
0 ملك جمال العالم
0 الله اكبر (ياحبيبي تناسيت)
0 مالت عليك وعلى الحب
0 مكياج روعة


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 1 - 2012, 01:51 PM   #4

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: واحد راح يخطب شو فو شو صار



ههههههههههههههههههههههههه
ربي يسعدك اختي حساسة وربي ضحكت ضحك مادري كم لي ماضحكت مثله
حتى اني خفت الموظفين ينقدون علي ويقولون مديرنا ذا مجنون ولا وش فيه










آخر مواضيعي

0 تايلاندية تسرق شاحنة والشرطة تضبطها نائمة بداخلها
0 بلغوا عني ولو اية
0 تعلم كيف تسيطر على نفسك
0 كيف نحقق السعادة في العمل
0 طعم الغربة
0 قصة تعكس معنى من معاني الصلاة
0 من اراد أن تطول لحيته فليمشطها إلى أسفل
0 مفاتيح السعادة الزوجية
0 رسالة اليوم (15)
0 بلغوا عني ولو اية


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 1 - 2012, 02:12 PM   #5

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: واحد راح يخطب شو فو شو صار



أسعد الله روووووحك الراااااائعة حساسة

رووووووووعة....










آخر مواضيعي

0 قصيدة الشيخ الشريم للردعلى تطاولات حمزة كشغري ، قصيدة الشيخ الشريم 2012
0 استخراج العسل من جبال الهملايا في النيبال ، صور جمع العسل في النيبال ، طرق جمع العسل في دولة النيبال
0 اكسسوارات فرنسية راقية 2014 ، French Connection 2014 ، صور احلى ازياء فرنسية 2014
0 انسى الجراح للمنشد مصعب المقرن ، انسى الجراح مصعب المقرن ، تحميل انشودة انسى الجراح
0 فوائد ذكر الله ، معجزات ذكر الله ، علاج الامراض النفسية بذكر الله ،
0 ماأكثر كلمة ترددها وأنت تسولف
0 سامي الجابر يرد على بتال القوس وقناة العربية ، اسرة الجابر ترفع شكوى الى خادم الحرمين الشريفين
0 صور مرايات للديكور 2015 ، مرايات جميلة للديكورات 2015 ، اجدد اشكال مرايات 2015
0 فيصل بن تركي الشهري في عقلي الباطن ، رئيس النصر كنت متأكدا من ضم الشهري
0 صور بادي اشجيل بطلة الشمال والجنوب 2014 ، صور بانه بطلة مسلسل عودة مهند 2014 ، Bade Iscil 2014


  رد مع اقتباس
قديم 12 - 1 - 2012, 05:46 AM   #7

نور الصبايا
خجلي جديد
افتراضي رد: واحد راح يخطب شو فو شو صار



ههههههههههههههههههههآي
ههههههههههههههههههآآي
بجد ضحك مو طبيعي يا ربي كيف صابر عالشوز ضيق
وقسم وجهي يتغير تصير معي <<< بالكعب


يسسلمو عالطرح










آخر مواضيعي

0 تبسمتي ضحك ثغر السنن وكل جوي راق
0 ساعات المزح يجرح إنتبه ياظريف
0 كرات الدجاج المقليه
0 المواقف تكتب للرجال الخلود - الاسطوره فيصل -
0 دموع تحت المطر
0 شجرة الانبياء
0 خطبة حسن الظن
0 الهدوء عنوان لانسان واعي
0 اشتقت حتى نما بفمي صوتك - تصميم
0 طريقة سهلة لاكتشاف صحة أو ضعف الاحاديث المرسله اليك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب من طرف واحد كل مافيني جريح نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 15 22 - 6 - 2012 10:29 AM
واحد راح يخطب بنت البحر نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 3 15 - 1 - 2012 04:52 PM
مرثيه ناجي الحقباني بالامير سلطان , المنشد ناجي الحقباني 2012 صعب المنال خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 1 28 - 10 - 2011 10:26 PM
عد من واحد الى 7 ورش على اي عضو فلــــيت صديق الحب والخيانه العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 86 7 - 10 - 2011 09:11 PM
خلفيات نادي النصر , خلفيات نادي النصر للبلاك بيري 2012 ملآك بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 15 - 9 - 2011 06:09 PM


الساعة الآن 07:30 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول